أفضل مكاتب التوظيف في السعودية من حيث الرواتب 1445

مكاتب التوظيف في السعودية

ما هي أفضل مكاتب التوظيف في السعودية؟

سنذكر لكم أعزائي في هذه التدوينة شرح عن أفضل الشركات في السعودية من حيث الرواتب التي توفر للسعوديين والمقيمين على أراضيها وظائف حيث تتنوع المكاتب العمل في السعودية التي تقدم تنوع كبير في فرص العمل المتاحة في المملكة العربية السعودية للقائمين فيها عرب وأجانب، الحاصلين على الجنسية السعودية أو غير حاصلين عليها

وفي السطور أدناه سنذكر لكم أرقام شركات التوظيف في السعودية وماهي أهم المكاتب التي ساعدت على ذلك وطريقة التواصل معهم عبر ايميلات شركات التوظيف في السعودية:

1- شركة Tauzeef Company For Human Resourcing:

تعتبر واحدة من أفضل شركات توظيف فوري الرياض والعديد من المدن السعودية الآخرى والتي تساعد الوكالة على توفير العديد من الوظائف المختلفة في المملكة العربية السعودية إلى مختلف الأفراد بمختلف الظروف السائدة ومواكبة الوضع الاقتصادي وذلك في منح الرواتب المناسبة.

والجدير بالذكر تعد حالياً من أفضل مكاتب التوظيف في السعودية 2023 والتي تقدم لكم أعلى الرواتب في السعودية للذكور والإناث والتي يتوفر بها أيضاً العديد من فرص عمل للنساء في السعودية وهي تقدم عدة مجالات عمل رائعة ضمن هذا المكتب لكافة الخريجيتن من الجامعات في السعودية أو الخريجين من الجامعات العربية الكبيرة ومعظم الدول الأجنبية.

  • البريد الإلكتروني: info@tauzeef.com.
  • تستطيع التواصل معهم من خلال ارقام توظيف فوري الخاص بهم من هنا: 6501550.

2- شركة NES Global Talent:

تعتبر واحد من أهم الشركات في السعودية المشهورة والتي تعد واحدة من أشهر شركات توظيف في السعودية للنساء حيث لديها مكتب خاص في توفير أفضل فرص العمل الشاغرة في المملكة العربية السعودية ويوفر تنوع كبير على هذا الصعيد ويساعدك على طرح إمكانات فعلية مطلوبة ،كما يساعد المكتب العائد إلى هذه الشركة التي تحقق المزيد من المشاركات المختلفة ويحقق مختلف من الفرص الخدمية الرائعة للراغبين في العمل.

  • البريد الإلكتروني: dammam@nesgt.com.
  • يمكنك التواصل معهم عبر أرقام شركات التوظيف في السعودية الخاصة بهم: +966 3864 6581.

    3- شركة Ejadah Management Consultancy:

    يساعد على توفير فرص عمل متناسبة مع الموارد البشرية توظيف نساء وإيجاد مجموعة من فرص العمل أون لاين براتب جيد ويحقق مختلف المزايا التي يحتاجها الأفراد ليتمكنوا من العمل ومع توفير الدورات التدريبية.

    وهي توفر لكم الوظائف المطلوبة في السعودية للنساء والرجال ،كما تساعد الشركة على تقديم فرص عمل في الوكالات البرمجية وشركات الاتصالات والتي تقدم رواتب عالية وتساعد على توفير الكثير من المزايا إلى الأفراد القادمين إلى المملكة العربية السعودية حديثاً.

    • البريد الإلكتروني: info@ejadah-consult.com.
    • رقم الإتصال: +966 11 453.

    4- شركة BAC Middle East:

    تعتبر من أهم شركات توظيف في جدة التي تقدم العديد من فرص العمل المميزة وتقدم فرص عمل مناسبة للرجال ومنها العمل في وكالات الإعمار والعمل في وكالات النفط والغاز، وفرص عمل لسيدات منها العمل في مجال التمريض والعمل في صالونات تنظيف البشرة.

    يمكنك الإستفسار والتواصل عبر أرقام شركات التوظيف في السعودية التالي: +971 4 401 8970.

    5- شركة Adam Recruitment:

    من أهم مكاتب التوظيف في السعودية ويقدم الكثير من الوظائف في المملكة العربية السعودية منها العمل في وكالات البترول والنفط ومنها العمل في وكالة البرمجة ومنها العمل في المؤسسات الإنتاجية.

    حيث تساعد الوكالة على إضافة فرص عمل أون لاين وفرص عمل للنساء في السعودية والحصول على فرص عمل براتب عالي يفوق أي راتب متواجدة في أي دولة عربية.

    البريد الإلكتروني: info@adam.com.sa.

    رقم الإتصال: +966 11 29 33.

    6- شركة ركاد الثلاثية:

    من أفضل الشركات التي يمكنك من خلالها الحصول على وظائف مسائية لزيادة الدخل في السعودةية وهي الوكالة الجوهرية التي تعمل على توفير خدمات حقيقية في توظيف الأفراد بمختلف الشواغر المتوفرة ويقدم تميز كبير وواضح في الخدمات التي يضيفها ويساعد على توفير فرص عمل بشهادة وأخرى دون وجود شهادة.

    البريد الإلكتروني: cv@rekad.sa.

    يمكنك التواصل مع الشركة عبر ارقام شركات توظيف بالرياض الخاص بهم: +966 1 203 7427.

    7- شركة Hays Saudi Recruitment Services:

    تعود هذه الوكالة إلى أهم مكاتب التوظيف في السعودية التي تقدم وظائف أون لاين براتب عالي إلى الأفراد الغير حاصلين على الجنسية في السعودية وغير مقيمين في المملكة العربية السعودية على الإطلاق فقط العمل أون لاين في السعودية ومتاح للرجال والنساء.

    البريد الإلكتروني: saudiarabia@hays.com.

    رقم الإتصال: +971 4559 5800.

    8- شركة Cooper Fitch:

    وكالة مهمة تقدم العديد من فرص العمل وتشكل أفضل شركة توظيف في المملكة العربية السعودية وتقدم فرص عمل دون توفر شهادة علمية ومن خلال دورة تدريبية تقوم بشرح كافة التفاصيل الأساسية.

    البريد الإلكتروني: talktous@cooperfitch.ae.

    رقم الاتصال: +971 4 352 2506.

    9- شركة FSR Search

    من خلال الوكالة هذه التي تعلن عن وجود وظائف وزارة الموارد البشرية توظيف في القطاع الحكومي ويساعد على إيجاد فرص عمل في المدراس والجامعات والمؤسسات والمصانع والمعامل المختلفة.

    البريد الإلكتروني: contactus@fsrsearch.com.

    رقم الاتصال: 0844 588 4417.

    10- شركة Shamco International Recruitment Ltd:

    الوكالة التي تملك اسم كبير في سوق العمل وهي من شركات توظيف في السعودية للنساء برواتب تصل التي تصل إلى 7000 ريال سعودي ،حيث تقدم مختلف الفرص المناسبة إلى مختلف الأفراد في المملكة العربية السعودية وإضافة إلى فرص العمل أون لاين براتب سعودي وإقامة خارجية.

    البريد الإلكتروني: info@shamcorecruitment.com.

    رقم الاتصال: 08456891786.

    11- شركة سواعد:

    التي تعلن عن توفير العديد من فرص عمل في السعودية للنساء السودانيات والعديد من الجنسيات العربية والتي تقدمها وزارة العمل توظيف والتشجيع على العمل والاعتماد على الذات والتخلص من مشاكل الفقر والبطالة وإضافة إلى الحد من المشاكل المختلفة التي يعتبر الفقر العامل المسبب إليها.

    • تواصل مع الشركة من خلال ايميلات شركات التوظيف في السعودية 2023 التالي: 112015533.
    • رقم الاتصال: 112541589.

    12- شركة الجسور المعلوماتية:

    يمكنك الحصول من خلاله على العديد من فرص العمل المتاحة عند وزارة العمل توظيف الحكومي الذي يقدم العديد من فرص العمل المختلفة وتوفير إمكانات متنوعة منها الرواتب العالية والإقامة المجانية والمواصلات المتوفرة وبدل المعيشة.

    المقر في الرياض في العليا.

    رقم الإتصال: 112015533.

    13- مكتب بدور عبد الكريم السليمان:

    يقدم المكتب وظائف لأفضل الموارد البشرية توظيف عن بعد في قسم الترجمة والدبلجة والترجمة والتعليق الصوتي ومطور الويب والمصمم والكثير غيرها من الفرص المتاحة أون لاين داخل المكتب.

    البريد الإلكتروني: mailto:gm@baoffice.sa.

    رقم الاتصال: 114507051.

    14- مكتب عذبي:

    أحد أهم مكاتب توظيف في مصر للسعودية التي توفر لكم فرص عمل في السعودية للنساء المصريات ويقدم مختلف الوظائف منها بشهادة علمية ومنها لا داعي للشهادة تعمل على توفير دورة تدريبية للأفراد الذين تجاوزوا الاختبارات المختلفة.

    البريد الإلكتروني: mailto:info@3athbi.com%0a%0a.

    رقم الاتصال: 920034500.

    إقرأ ايضاً: أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

    15- شركة آريب للتوظيف:

    تعد حالياً واحدة من أفضل الشركات في السعودية من حيث الرواتب التي تشكل أفضل شركات الموارد البشرية التي عملت على تقديم الإمكانات المذهلة التي برزت في الوقت الراهن منها الإمكانات الإلكترونية، وتمكنت من توفير فرص العمل المختلفة إلى مختلف الفئات ومنها فرص العمل الأون لاين وفرص العمل التقليدية.

    يمكنك التواصل مع الشركة عبر أحدى ايميلات شركات التوظيف في السعودية 2022 الآتي: mailto:info@areebwork.sa%0a%0a.

    تستطيع التواصل معهم عبر أرقام شركات التوظيف في السعودية الخاص بالشركة كالتالي: 112247001.

    16- مركز شباب الوطن:

    هو مكتب التوظيف المميز في المملكة العربية السعودية ويقدم بشكل مستمر منح ويطلب فرص عمل في السعودية بدون مؤهل وهو المركز الذي يضيف العديد من فرص العمل المذهلة ويقدم إمكانات مختلفة، يساعد المكتب على فرض مختلف المزايا المفضلة بهذا الصعيد.

    يساعد على توفير وظائف في الرياض للنساء الاجانب والعديد من فرص عمل بالمجالات العلمية والبحوث المختلفة وكيفية تنظيم العمل في المجال العلمي ولتتمكن من الحصول على فرصة العمل عليك الخضوع إلى مقابلة.

    البريد الإلكتروني: mailto:recrutments@shabab-alwatan.com.

    رقم الاتصال: 126502235.

    17- مكتب وجهتي:

    مكتب مهم يساعد بشكل كبير على توظيف فوري الرياض للنساء والعمل على إيجاد فرصة عمل مناسبة وبإمكانات تحتاجها جميع النساء في المملكة العربية السعودية العاطلات عن العمل، وكما يشكل حالياً اختبار ليصبح أفضل مكتب توظيف في المملكة العربية السعودية يحقق مختلف الميزات الجوهرية.

    البريد الإلكتروني: mailto:maiaa.alyousef@gmal.com.

    رقم الاتصال: 920008017.

    في الختام قدمنا لشرحنا عن أفضل مكاتب التوظيف في السعودية 2023 والتي توفر لكم وظائف أون لاين في السعودية للمقيمين والسعوديين وأخرى تقليدية للرجال والنساء وإضافة إلى تقديم فرص عمل لطلاب وطالبات الجامعة وكذلك الحديث حول كيفية التقدم بفرص العمل عبر ايميلات شركات التوظيف في السعودية 2023 ونتمنى الموفقية ييجميع وعلى أمل الفائدة.

    مواضيع قد تهمك:

    مواقع العمل عن بعد في السعودية

    سعر ومواصفات ايفون الجديد 15 ، 16

    أفكار لزيادة الدخل للنساء بدون رأس مال من المنزل

    أشهر برامج التواصل الاجتماعي في السعودية