سعر ومواصفات ايفون 15 برو ماكس 2024

سعر ايفون 15

متى ينزل الايفون الجديد 2024؟

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سنقدم لكم شرح عن متى ينزل الايفون الجديد في السعودية وعموم دول الخليج بالإضافة لذالك سنذكر لكم شرح عن سعر ايفون 15 برو Max في العراق ومصر والأردن ودول المغرب العربي والدول الأوروبية ومعرفة سعر ايفون 15 برو Max في أمريكا والسعودية.

حيث يوجد حالياً ترقب كبير جداً من قبل العملاء لشراء هذ الهاتف الخرافي الذي سنذكر لكم مواصفاته وسعره وتى ينزل في السطور أدناه، تابع للمزيد من التفاصيل حول موعد نزول الايفون الجديد 15 و16.

ايفون 15 برو Max متى ينزل؟

هنالك العديد من محبي هواتف آيفون الجديدة يتساءلون عن موعد نزول ايفون 15 برو Max ولا شك في أننا لم يمضي مدة طويلة عن إنشغال الوسط التقني بالإصدار من هواتف 14 برو Max

والتي حملت الكثير من المميزات التي جعلت أعداد كبيرة من الأشخاص يقومون بالتهافت للحصول على هذه التحفة الفنية الرائعة من هذا الهاتف الرائع وهو استكمال لسلسلة إصدارات هواتف ايفون الشهيرة والتي يمكن إعتبارها من أفضل سلاسل الهواتف الرائعة والشهيرة التي تبنى على الذكاء الصنعي.

وبعد التجربة الرائعة للإصدار السابق من هواتف الايفون بدأ عشاق الايفون بالسؤال عن فترة نزول الإصدار الجديد من هواتف الايفون 15 برو ماكس التي تم حدوث تسريبات متعددة حول مواصفات ايفون 15 برو Max التي سيتم إمتلاكها لهذا الجهاز التي شكلت رغبة قوية لإمتلاكها والحصول عليها.

فقد أعلنت الشركة الخاصة بتجميع قطع ايفون أنها تلقت النموذج الأخير من ألوان ايفون 15 برو Max والنسخة الرسمية من شركة ايفون التي تعبر عن طلب إضافة القطع الخاصة بالبرمجية المعتمدة لجهاز ايفون.

إقرأ ايضاًكيفية شراء أيفون بالتقسيط من أبل

وبحسب التقديرات التي تم الإفصاح عنها مؤخراً فإنه تم تحديد متى ينزل ايفون 15 وايفون 16 برو Max وهو شهر سبتمر موعداً لإطلاق هواتف 15 برو Max في الأسواق حيث ستستطيع الحصول على جهاز من هذا النوع في نفس الشهر وشراء ايفون 15 برو ماكس في نفس الشهر من صدوره

وكما ننوه إلى أن سعر ايفون 15 برو Max من الشركة مباشرة 1200 دولار أمريكي تقريباً ويبلغ سعر ايفون 16 برو Max مايقارب 1300 دولار أمريكي وهو أرخص من سعره في المتاجر والمحال الأخرى التي تقوم بالشحن من الشركة الأساسية.

رابط السعر والشراء والمزيد من التفاصيل: من هنا.

ماهي مواصفات ايفون 15 برو Max؟

جميعنا نعلم إن شركة ايفون خطت الصناعة المميزة في مجال التقنيات بأحرف من ذهب واستطاعت من خلال الصناعات المميزة هذه أن تقوم بتكوين الهالة الإعلامية الرائعة حول هواتف ايفون التي أصبحت رمزاً للرفاه والفخامة بإعتباره جوال متكامل من النواحي كافة وبالفعل فإن شركة ايفون تفوقت على نفسها في هذا الأمر.

إن هذه الفخامة التي تحيط بهذا الجوال ليس نتاج عمل فني وإكسسوار فحسب انما يعتبر ايفون جهاز مفعم بالذكاء الاصطناعي والقدرة على التوقع ومساعدتك بشكل احترافي جداً في الحصول على خدماته واستخراج ما يناسب مزاجك الخاص وطريقة التعامل من هذا الجوال بالطبع وهذا يمكن تشبيهه بالروبوت ولكن ليس الى الحد الذي يمكن ان يقوم بالأعمال لوحده بل يبقى المستخدم هو المتحكم الأساسي والأعلى في مكونات ومميزات هذا الجوال.

يحتوي ايفون 15 برو ماكس على ذاكرة ضخمة وأيضاً تتمتع بديناميكية عالية من الخيارات حيث سيتوفر بنسخ تبدأ من ذاكرة 128 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت إذ إنه مع هواتف ايفون ستنسى مشكلة الذاكرة وامتلائها التي كانت ترافق الجوالات الأخرى بطبيعة الحال وهذا تفوق كاسح من ايفون في مجال الذاكرة.

نأتي للحديث عن دقة كاميرات ايفون التي أصبحت علامة تسويقية للكثير من الصور والإعلانات المأخوذة عبر كاميرا ايفون وذلك بسبب المونتاج الإحترافي الذي تملكه هذه الكاميرات والتي تتألف من أربع خلايا أو كاميرات تتضافر جميعها في تجميع أكبر قدر من دقة وبكسلات الصورة للحصول على صورة نقية رائعة ذات دقة خرافية في النهاية.

ميزة السلاسة في الإنتقال بين التطبيقات من الأمور البديهية في ايفون ويعود هذا الأمر بجزأه الأكبر للحجم الكبير لذاكرة المعالجة والتي تسمح بتشغيل عدد كبير من البرامج في نفس الوقت وأيضاً من خلال التنقل بين مجموعة كبيرة من التطبيقات في نفس الوقت دون أن يحدث أي نوع من التعليق.

أيضاً ما يسمى بمستقبل الواي فاي والتغطية في ايفون من أكثر التقنيات الإحترافية والتي لو أردنا الحديث عن جميع الراحة التي تعطيها للمستخدم لاستهلكنا مقالاً كاملاً لذلك حيث يمتلك تقنية متقدمة من رقاقات إستقبال التغطية التي تضمن عدم حدوث اي نوع من الانقطاع في الشبكة وأيضاً توفير سحب قوي للإنترنت مختلفة تماماً عن غيرها من الأجهزة.

لايمكن أن نقوم بنسيان القدرة الكبيرة على ديمومة البطارية الرائعة التي تمتلكها أجهزة ايفون والتي تفوق 7000 ميلي أمير وهذا يعني أنه يمكن أن لاتضطر لشحن الهاتف الخاص بك يومياً وبكل تأكيد تستطيع التأكد من ذلك من خلال ملأ الجهاز من خلال الشاحن الذي يأتي مع الايفون وهو شاحن سريع جداً يدعم تقنية الشحن السريع.

كما تتضمن علبة ايفون اضافات أخرى تتمثل في سماعات البلوتوث الرائعة التي يحتويها كما يدعم ايفون الشحن عبر الواي فاي وهي من التقنيات الحديثة في الشحن التي تدعى الشحن اللاسلكي.

شاهد أيضاً: ربح ايفون 14 برو Max مجانا

كم سعر ايفون 15 برو Max في السعودية والعراق؟

ان هواتف ايفون 15 برو ماكس لم يتم الكشف عن رقم دقيق حول السعر الخاص بها نظراً لتقلبات السوق الكبيرة التي نشهدها حيث لاتستطيع الشركة الإفصاح عن السعر الخاص بايفون سوى عند إصداره فعلياً ولكن يمكن أن نقوم بتقدير سعر الايفون من خلال معرفة سعر ايفون 15 برو ماكس الذي تم اصداره فعلياً.

بالمقابل فإنه تم طرح ايفون 15 برو ماكس بسعر يتراوح بين 900 و1000 دولار للجوال الواحد كما يختلف هذا السعر من منطقة لأخرى ومن بلد لأخر ،حيث بلغ ستر ايفون في العراق حوالي 1050 دولار ويمكن أن يتحكم بالسعر عدة عوامل.

من هذه العوامل التي تسبب فروق السعر في الايفون هو بعد المنطقة عن الموزع الرئيسي للشركة بالإضافة لوجود ما يسمى بخدمات وتكاليف الشحن التي يتم إضافتها لفاتورة سعر الايفون.

كما ننصح جميع المستخدمين بالقيام بشراء ايفون من مراكز موثوقة يتم تزويدها من قبل الشركة الأساسية بالإضافة للأشخاص الذين يقومون بشراء الايفون من مواقع ومتاجر إلكترونية يمكن أن تكون ذات سعر عالي ويمكنك الشراء من امازون وشحن الايفون من مثل هذه المتاجر الموثوقة بكل تأكيد.

كيف يمكن الحصول على ايفون 14 برو ماكس مجاناً؟

توجد طرق عديدة لكي تقوم بعملية ربح جهاز ايفون مجاناً وذلك عن طريق عدة فعاليات تتمثل بالنشاطات التي يمكن أن تقوم بالاشتراك فيها والتي تقوم برعايتها شركات الامارات ودول الخليج العالمية حتى أنه يمكن أن تقوم بالاشتراك في مسابقة شركة آبل لربح ايفون 14 برو ماكس مجاناً.

بالمقابل فإنه يوجد فعالية الربح عن طريق الإجابة عن الأسئلة التي ينظمها الموقع الإلكتروني كما يوجد مسابقة دولاب الحظ الذي تقوم بتدويره للحصول على ايفون وربحه من خلال ظهور رقم اشتراكك على دولاب الحظ لكي تربح الايفون ،كما توجد شركات ومنظمات خيرية في الإمارات تقم بتوزيع جوالات ايفون مجانا وذلك بمبادرات انسانية مثل الجمعيات الحسنة.

توجد مجموعة من المتاجر في الامارات ودبي تقوم شركة ايفون بضخ أجهزة الايفون عن طريقها اول صدوره ولكي تكون من أوائل الحاصلين على هذا الهاتف فإن عليك تسجيل اسمك لحجز جهاز ايفون من هذه المراكز المخصصة للبيع.

ومن المراكز المعتمدة لبيع الايفون سنتر دبي ومجمع الإمارات التجاري، وأيضاً يمكن شراء ايفون من مراكز البيع في الرياض وجدة التي تنتشر في تلك المدن ويمكنك معرفة اسعار الجوالات في السعودية ايفون من خلالها ويتم توفير جهاز ايفون بأسعار رخيصة فيها.

كم سعر ايفون 15 برو Max في دبي؟

وصل أدنى سعر لجهاز أيفون 15 برو ماكس في دبي، الإمارات العربية المتحدة يبلغ 4420 درهم عند شراءه من متجر "امازون".

إلى هنا ونصل وإياكم لختام مقالنا الفريد عن متى ينزل ايفون 15 برو Max والذي تحدثنا فيه عن سعر ايفون 16 برو Max وأهم مسابقات ايفون وموعد صدور ايفون 15 برو ماكس المتميز وأيضاّ قمنا بالحديث عن مواقع لربح ايفون ونتمنى أن نكون وفقنا في شرحنا هذا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: