أرخص موقع لبيع الجوالات المستعملة في أمريكا 2024

أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أفضل موقع لبيع الجوالات المستعملة في أمريكا حيث يوجد عدد كبير من الشبان العرب من الجاليات العربية في أمريكا ولهذا ومراعاة لهذا الموضوع فدائماً كانت مدونتنا السباقة لنشر الكثير من الخدمات ومكان تواجدها في أمريكا وكيفية السفر وقطع جواز سفر

والعديد من الأشياء وأماكن المتاجر المتنوعة ومواقع البيع بالجملة في أمريكا ليسهل عليكم مهمة الوصول إليها في أمريكا واليوم سنقدم لكم شرح تفصيلي عن متاجر ومواقع لشراء وبيع الموبايلات في القارة الأمريكية وميزاتها والكثير أيضاً دعونا نبدأ على بركة اللّه.

موقع لبيع الجوالات المستعملة في أمريكا
مواقع المزادات الأمريكية للهواتف

ماهي أفضل مواقع لبيع الجوالات المستعملة في أمريكا؟

1- موقع امازون

تجول في جميع أقسام موقع أمازون حيث ترغب في إجراء الشراء بدون الحاجة إلى أي مزاد الهواتف في أمريكا، يمكنك استعراض تشكيلة المنتجات المعروضة على الموقع، مع التركيز بشكل خاص على الشاشات الإلكترونية، حيث يُمكنك التعرف على مدى أصالة المنتج من عدمها عبر ملاحظة وجود الدوائر الصفراء المميزة الموجودة أسفل الصورة.

رابط تصفح الهواتف في أمازون والتعرف على الأسعار: من هنا.

2- موقع pandahall

  • هذا الموقع من أفضل المواقع في أمريكا وأكثرها كفاءة وسمعة طيبة يزور هذا الموقع يومياً عدد كبير من الزوار لكي يقومون بالتنقل بين أنواع البضائع المعروضة سواء جوالات جديدة أو مستعملة والنظر في الأسعار لاختيار ما هو مناسب.
  • يملك هذا الموقع عدد كبير من فرص شراء ايفون مستعمل من امريكا البضائع المستعملة والتي تكون بحكم الجديدة والتي برأيي لا تفرق هذا الفرق الشاسع عن البضاعة الجديدة وهي تناسب حالة الكثير ممن لا يمكنهم تحمل تكاليف شراء الأشياء الجديدة.
  • يساهم هذا الموقع بتأمين حاجات الكثير من العرب في أمريكا ويمتاز برخص أسعاره وقد انتشر بشكل كبير بين العرب المقيمين هناك وأصبح موضع ثقتهم وكسب احترامهم.
  • يمكنكم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الرابط الرسمي له على شبكة الإنترنت وهو كالتالي : أدخلوا من هنا.

3- موقع AliExpress

  • هذا الموقع ليس بموقع أمريكي إنما موقع عربي شبيه في موقع كوري لبيع الجوالات ويقدم خدماته أيضاً ضمن أمريكا ويوفرها لكم بشكل متميز وراقي فاسم هذا الموقع مألوف كثيراً لدى المغتربين العرب سواء في أمريكا أو الدول الأوروبية لأنه يحتوي معظم الأشياء التي يبحثون عنها ويجدونها بأرخص الأسعار في هذا الموقع الرائع.
إقرأ أيضاً:
  • بالإضافة إلى أن هذا الموقع يقدم العديد من العروض بين الحين والأخر ومنذ تأسيسه عمل على إجراء تخفيضات في الأسعار وخصوصاً على أسعار الجوالات المستعملة التي تجدها بتنوع كبير فيه وكل هذه المزايا ساهمت بجعله في مكان الريادة في مجال البيع اون لاين.

يمكنكم بضغطة زر أن تكونوا ضمن هذا الموقع من خلال رابطه الرسمي على الإنترنت وهو كالتالي: أدخلوا من هنا.

3- مواقع المزادات الأمريكية للهواتف Nedis

  1. يمكنك من خلاله شراء موبايلات مستعملة جمله عندما نتكلم عن موقع nedis فإننا نتحدث عن اسم كبير وشركة للتسوق اون لاين استطاعت فرض اسمها بشكل قوي في مجال بيع الجوالات المستعملة والموبايلات والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى والتقنيات الحديثة.
  2. يقوم موقع nedis بالعمل وفق ميثاق داخلي يوضح كيفية حساب الأرباح ويراعي النظام الدولي وقوانينه بالتالي أرباحه معقولة ويمكنك أن تلمس الانخفاض بأسعاره بمقارنته ببقية المواقع التي لا تراعي الزبائن.
  3. حاز هذا الموقع على العديد من الجوائز والتكريمات من قبل هيئات ومنظمات في أمريكا بسبب سمعته الرائعة وأيضاً جوائز في البيع النظيف في الأعوام السابقة لعدم وجود أي حالة غش صدرت عن هذا الموقع وهذا ما شجع الناس على ارتياده والشراء منه.
  4. يمكنكم التنقل بين أقسام الأجهزة التي يعرضها هذا الموقع من خلال الرابط التالي: أدخلوا من هنا.

5- موقع Tmart

  • يعد موقع شراء هواتف مستعملة الشهيرة في أمريكا والتي تقوم بعرض وبيع وشراء الموبايلات المستعملة والجديدة ويمتاز بنظافة الأجهزة التي يعرضها وخلوها من أي عيب أو عطل وينصح المواطنون الأمريكيون بالتعامل مع هذا الموقع نظراً لقدمه في هذا المجال وأيضاً لخبرته الكبيرة على مدار السنوات السابقة في خدمة العملاء والزوار.
  • قام هذا الموقع مؤخراً بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص به وجعله أكثر تطوراً وتخاطباً مع الزبون وقد تم إدخال تقنيات الذكاء الصنعي لجعله أفضل وأكثر تطوراً
  • ويسعى هذا الموقع أيضاً لزيادة عدد الأقسام الخاصة بالعديد من المنتجات والتقنيات الإلكترونية.
  • بالإضافة إلى أنه يتيح لك الدفع بعدة طرائق ووسائل للدفع وعبر البطاقات الائتمانية ويسهل عليك هذه العملية بشكل كبير مقارنةً ببقية المواقع.
  • يمكنك الاطلاع على المنصة الجديدة لهذا الموقع الفريد من خلال الرابط الخاص بهم.

6- مواقع المزادات الأمريكية للهواتف BigBuy

  • من أشهر موقع لبيع السيارات في أمريكا والجوالات وهو موقع البيع الكبير وهو عبارة عن سوبر ماركت مفتوح طوال الوقت أمامك لتلبية إحتياجاتك وتقديم أفضل الخدمات لك اون لاين وقد اقيم استطلاع رأي في أمريكا حول أفضل المواقع في التسويق والبيع اون لاين وجاء هذا الموقع في المرتبة الثانية خلف موقع nedis وهذا مؤشراً على مصداقيته وشعبيته المرتفعة.
  • وطبعاٌ عند قيامك بخطوة شراء جوال أو ايفون من موقع الكتروني فإنك تبحث عن المواقع التي لا تحتوي حالات غش أو احتيال وهذا أحد المواقع المرخصة والأمنة جداً.
  • كل ما عليك هو القيام بضغطة واحدة على الرابط أدناه ليضعك داخل الموقع الكبير هذا ولتحظى بتجربة رائعة بإذن اللّه.

هل يمكن شراء ايفون مستعمل من أمريكا؟

  • لقد قدمنا لك هذه القائمة بأفضل مواقع بيع الهواتف المستعملة في بريطانيا وأمريكا التي تعرض ماركات مختلفة من الموبايلات وبأسعار جميلة وعروضاً رائعة لكن شراء الايفون يتطلب من صاحبه إجراءات إضافية لذلك يجب أن نعطي هذا الموضوع حقه.
  • فكما تعلم يا صديقي فشركة الايفون هي شركة أمريكية تقوم بصناعة موبايلات الايفون وتصديرها لكل دول العالم إذا يمتاز جهاز الايفون بالعديد من المميزات الوي اكسبته هذه الشهرة فأولها نظامه الرائع الذي لا يتشابه مع أي جوال أخر.
  • السلاسة في التعامل وفق ذاكرة افتراضية موجودة في الجهاز تعمل على توقع ما تريد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والبرمجة الديناميكية لتضع بين يديك تحفة خارقة من الميزات الرائعة وجهازاً قادراً على تحمل الأعباء والضغوط والألعاب التي تتطلب جهداً عالياً.
  • بالإضافة إلى بطاريته التي تدوم لوقت طويل جداً بعكس باقي الأجهزة التي أكثر ما يثير القلق فيها هو عدم تحمل البطارية لفترات طويلة.
  • كل مواقع لبيع الأشياء المستعملة في امريكا وهذه العوامل أدت إلى ارتفاع سعر الايفون بشكل كبير لذلك عند إقدامك على شراء مثل هذا الجهاز عليك التوجه إلى موقع لبيع الأشياء المستعملة في امريكا الموثوق وهي الاي ذكرناها لك سابقاً والتي جربت في أكثر من مرة ومن زبائن كثيرين حتى وضعنا لك خلاصة هذه المتاجر.

إلى هنا عزيزي القارئ نصل معكم لختام مقالنا الذي وضعنا لكم فيه أفضل المواقع في أمريكا لبيع الجوالات الجديدة والمستعملة ونأمل أن نكون عند حسن ظنكم ودمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع موبايلات موثوق