أرخص 4 مواقع تسوق اون لاين في كندا (بيع بالجملة كندا)

متاجر في كندا، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل مواقع تسوق اون لاين في كندا التي انتشرت في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى أهم مواقع بيع بالجملة في كندا التي حظيت بمحبة الجماهير من جميع أنحاء العالم وذلك لأنهم تمكنوا من الحصول على أي منتج في أي مدينة وفي أي بلد من هذا العالم الضخم

والسوق الكندي حقق نجاح كبير بسبب الإمكانات الإلكترونية التي تمكن من طرحها وضمن ماركات عالمية أهمها كوسكو سوبر ماركت كندا أما بالنسبة إلى أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا فهي بسيطة ولا تتعادى ثمن الهاتف المحمول.

مواقع تسوق اون لاين في كندا

ماهي إيجابيات المواقع التسويقية في كندا ؟

  • تمكنك مواقع بيع بالجملة في كندا من الحصول على حاجاتك الأساسية بشكل إلكتروني والحصول على منتجات متوفرة في دول أخرى وبثمن مناسب.
  • إضافة إلى توفر إمكانية شراء البضائع بجودات عالية ومن ماركة مميزة ومن الوكيل بشكل مباشر مع إمكانية اختيار الموديل واللون والثمن وطريقة الدفع وطريقة الحصول على المنتج وذلك بالتفاصيل التي ترغب لها.
  • توفر لك التسويق بشكل إلكتروني ومن خلال شرفة منزلك وأنت تتناول القهوة التي تحبها.
  • إضافة إلى إمكانية اختيار واجهة وصول المنتج إليه مما يمكنك من إرسال الهدايا إلى الأشخاص الذي تحبهم بشكل إلكتروني وشبه مجاني وبطريقة مفاجئة.
  • التسويق أون لاين يختصر الزمان والمكان ويمكنك من التعامل مع شركات عالمية تصمم منتجاتها على أسس ومبادئ وبماركات عالمية مشهورة.
  • تعتبر عملية التسويق وظيفة عمل تعود بأموال ومدخول شهري أو يومي جيد إلى الذين يعملون بها.
  • بعض المواقع التسويقية توفر لك إمكانية وصول المنتج إلى منزلك ودفع تكلفته مع تكلفة الشحن بواسطة حسابات بنكية خاصة بصاحب الطلب.

ماهي سلبيات المواقع التسويقية في كندا ؟

  • يعاني بعض الأشخاص من مشكلة القياس لمنتج ألبسة فربما يطلب الفرد قياس ما للمنتج صغير ويظهر عليه كبير أو بالعكس وذلك بسبب تنوع حجم القالب المتعامل معه وهذا الموضوع يخص الألبسة والأحذية.
  • وكذلك مشكلة الصور الفوتوغرافية المفلترة التي يتم عرض الألبسة من خلالها وهي في الواقع مغايرة تماماً للصورة من ناحية اللون والجودة وحتى أحياناً للموديل.
  • ومشكلة الوقوع في غش اللصوص الإلكترونيين وذلك في سحب الأموال من حسابك الإلكتروني ومن ثم يصبح الموقع وهمي وغير متاح لك.
  • مشكلة تأخير وصول المنتجات في حال كان لديك مناسبة وترغب في وجود المنتج المطلوب من الإنترنت فيها فسوف تخاف أو حتى يتم تأخير الطلبية في وصولها.
  • ربما تكون أسعار المنتجات على الإنترنت أكبر من سعر المنتجات في المحلات الأخرى وذلك بسبب أجور وصول المنتج إلى البيت.

كيف يتم التسوق بشكل أون لاين في كندا ؟

  1. الموضوع بسيط أما من خلال الدخول إلى موقع الوكالة وتسجيل الدخول بعد إنشاء حساب شخصي خاص بك.
  2. القيام بتصفح المنتجات المتوفرة على هذه التطبيق والضغط على المنتج الذي ترغب في شرائه وستجد بجانب كل منتج ثمنه.
  3. ومن ثم تحديد طريقة الدفع الإلكترونية وبعدها قم بتحديد الواجهة التي تريد وصول المنتج إليها.
  4. بعض المواقع الإلكترونية تحسب تكلفة الشحن مع ثمن المنتج بشكل مدمج وبعضها الآخر يقوم بتفصيل ممل عن هذا الموضوع بالنسبة إلى جميع المنتجات.
  5. بعض التطبيقات التسويقية في كندا تدعم جميع دول العالم وبعض التطبيقات التسويقية في كندا لا تدعم جميع الدول فعليك تحديد البلد بعد معرفة إذا كانت من الدول المدعومة أو لا.

ماهي أفضل مواقع تسوق اون لاين في كندا ؟

1- متجر Amazon.ca

  • يعد أمازون كندا بالعربي من أشهر ماركات رخيصة في كندا ، حيث يعمل على عرض الآلات التي تعمل بالطاقة الكهربائية على مبدأ البطاريات والأجهزة الإلكترونية وغيرها ويقدم تنزيلات بشكل مستمر على جميع المنتجات.
  • ويعتبر هذا الموقع الإلكتروني تابع إلى وكالة خاصة في الآلات الكهربائية من أجهزة تصفيف شعر وأجهزة حلاقة وأجهزة تحضير العصائر وأجهزة الموبايل والكثير الأخرى.
  • الرابط الإلكتروني لمتجر Amazon Canada الذي يساعدك في الإستفادة من هذا الموقع : أدخلوا من هنا.

2- موقع كوسكو سوبر ماركت كندا

  • من أرخص أسواق كندا يختص هذا المتجر في الألبسة الغالية وفيه أشهر منتجات كندا والتي تندرج بقائمة الألبسة الماركات وجميع الألبسة المتوفرة فيها تابعة لوكالات كبيرة ومشهورة في كندا.
  • ويتميز هذا المتجر بأنه يوفر إمكانية دفع بطرق عديدة وتوصيل المنتجات في جميع أنحاء كندا ويهتم بألبسة الأطفال والنساء والرجال وغيرها من الألبسة ويضم هذا المتجر جناح خاص فساتين الزفاف والحفلات. 
  • الرابط الإلكتروني الذي يساعدك في الإستفادة من هذا الموقع:

أدخلوا من هنا.

3- متجر Boohoo

  1. يسمى مول كندا بسبب شهرته ويقدم هذا المتجر اهتمام واسع بالأغراض المنزلية وبالأخص الأواني المطبخية ويقدم تشكيلات متشابهة بالألوان والنقشات والزخرفات.
  2. والتصاميم الخاصة بالأطفال والشباب وتهتم بألوان اللطيفة التي تليق بلون المطبخ وتقدم عناية بالزخارف والرسوم التي توضع على الجدران والأدوات المطبخية الأخرى.
  3. الرابط الإلكتروني الذي يساعدك في الإستفادة من هذا الموقع:

أدخلوا من هنا.

4- متجر Reebok

  • يعتبر متجر طبي الهدف منه ليس فقط التسويق وإنما نشر الفائدة إلى جميع المتابعين وذلك لأنه يقدم أسعار الأجهزة الكهربائية في كندا ومنتجات ومعطرات وملطفات ومراهم ومغسولات التي تهتم بالبشرة والشعر والجسم.
  • يعمل على طرح منتجاته بالتعاون مع فريق طبي يكشف عن أهمية كل منتج وعن طبيعة أي شعر أو جسم تتلاءم مع هذا المنتج وبإمكانها الإستفادة منه دون الإصابة بأضرار جانبية.
  • الرابط الإلكتروني الذي يساعدك في الإستفادة من هذا الموقع : أدخلوا من هنا.

ويوجد العديد من التطبيقات التسويقية في كندا ولكن قمنا بعرض سوق المستعمل في كندا وأهمها وكذلك يوجد العديد من المنتجات التي تسوق في كندا كالكتب والروايات والمقالات والأحذية والقرطاسيات وسائل تنظيف والآلات الحاسبة وغيرها من التفاصيل الأخرى.

وبعض التطبيقات التسويقية في كندا توفر لك إمكانية التسويق بالتجزئة أي إمكانية منتجاتك الخاصة على هذه التطبيقات التسويقية العالمية والموثوقة والحصول على أموالك بشكل إلكتروني في كندا.

وبهذا نكون قد قدمنا أهم مواقع تسوق اون لاين في كندا وتحدثنا عن إيجابياتها وسلبياتها بصورة متوسعة عن كل شيء تتعرض له عمليات التسويق أون لاين في كندا أو في أي بلد آخر من هذا العالم وتحدثنا عن أهم المنتجات التي تقدمها الوكالات بماركات رائعة وموديلات فاخرة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة: