شروط فتح متجر انستقرام 2024 (دليلك الشامل)

شروط فتح متجر انستقرام

‏شروط فتح متجر في انستقرام 2024

‏في حال كانت لديك علامة تجارية او شركة تسويقية او منتجات ترغب في بيعها عبر الإنترنت من خلال تطبيق Instagram يمكنك الآن التسويق عبر منصة يستخدم اكثر من 500,000,000 مستخدم بشكل يومي تساعدك على كسب المال الحصول على دخل مادي اكثر من بقية مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وهي واحدة من اهم الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة نسبة أعلى من المنتجات الخاصة بك، حيث هنالك اكثر من 100,000,000 مستخدم يومياً على هذا التطبيق وفي السطور أدناه سأذكر لكم جميع التفاصيل التي تخص شروط عمل متجر على الانستقرام.

‏كيفية تسويق منتجات عبر انستقرام

‏يعتبر Instagram واحد من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها قاعدة كبيرة من دول العالم وخاصة دول الشرق الاوسط وعموم دول الخليج العربي ويمكنك من خلال مشاركة أصدقائك جميع اليوميات التي تخصك.

بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو والصور مع الثانية البحث عن صداقات في جميع دول العالم ويمكنك استغلال هذه المنصة من أجل تسويق المنتجات عبر انستقرام بطريقة إحترافية جداً ومجانية.

‏لماذا علي التسويق في انستقرام

‏وهنالك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون لماذا علي إنشاء متجر انستا وما هي الفائدة من ذلك باختصار يمكنك عبر Instagram الوصول إلى قاعدة جماهيرية اكبر من بقية التطبيقات الأخرى، حيث يستخدم هذا التطبيق بشكل يومي لا يقل عن 125,000,000 شخص يرد عليك استغلال هذا الرقم للتسويق عبر انستقرام الحصول على نسبة تصريف مبيعات أعلى بشكل يومي.

‏فوائد إنشاء متجر انستا للشركات

‏باختصار تبغى طريقة التسويق من خلال انستقرام واحدة من اهم الطرق الإحترافية وسريعة يعرض المنتجات والسلع الخاصة بكم من أجل زيادة نسبة المبيعات ويمكن لكافة الشركات من إنشاء متجر في انستقرام مجاناً عبر العديد من الخطوات التي سنذكرها لكم في السطور أدناه عبر التطبيق نفسه.

‏شرح منشورات التسوق في انستقرام

‏تعتبر منشورات التسوق في انستقرام واحد من أهم الأساليب التي يمكنك من خلالها النشر وعرض كافة السلع الذي ترغب في بيعها على منصة انستقرام من خلال بوستات #Tagging مرتبطة في السلع والمنتجات الذي ترغب في بيعها مع روابط المتجر الإلكتروني الخاص بك.

والذي يتوفر به العديد من طرق الدفع عبر الحساب المصرفي للعميل الراغب في الشراء من منتجاتك الذي قمت في طرحها عبر منشورات إحترافية على حساب المتجر.

‏ما هي شروط فتح متجر انستقرام

‏يوجد العديد من الشروط التي يتوجب على كل شخص راغب في إنشاء متجر انستا من تنفيذها حتى تتمكن من فتح المتجر من خلال الموقع الخاص بك ولكن الدرجة الأولى هي الحصول على موافقة من تطبيق Instagram الرسمي.

ومن اجل البدء في إنشاء المتجر والمباشرة في التسويق والبيع بدون أي عوائق، وسنذكر لكم أهم الشروط التي يجب إتمامها حتى يتم قبول الملف التجاري الخاص بك على منصة انستقرام كالتالي:

  • ‏أول المعايير هي الامتثال لجميع سياسات انستقرام ويجب أن تكون متوافقة مع شروط الاستخدام التي يشترطها على كل حسابات انستقرام بيزنس.
  • ‏كما يتوجب عليك إثبات ملكية النطاق، حيث سوف يطلب منك إثبات ملكية المنتجات الذي سوف يتم عرضها لشراء من خلال موقع الويب الخاص بكم، لذلك عليك تقديم جميع الإثباتات اللازمة التي تخص نطاقك للمباشرة.
  • ‏وأيضاً عليك تقديم المعلومات بشكل دقيق جداً، كما يجب أن تكون جميع المعلومات المعروضة على المنتجات والمتجر الخاص بك غير مظلل وصادق خاصة بما يخص الأسعار وطرق الدفع والمصداقية في التوصيل.
  • ‏وأيضاً يشترط عليك توضيح مسألة الاسترداد واسترجاع المنتجات بشكل واضح جداً حيث يمكن لكافة العملاء الوصول إلى هذه الإجراءات من خلال موقع الويب الموجود على Instagram بدون أي مشاكل.
  • ‏ويشترط أن يكون لديك حساب متفاعل وأن يكون خالي من المخالفات التي تضر مستخدمي انستقرام.
  • ‏وأيضاً عليك الإلتزام باتفاقية التاجر التي يفرضها تطبيق انستقرام على كل الراغبين في إنشاء حساب انستقرام بزنس.
  • ‏الإلتزام والتوقيع على سياسة التجارة التي يطرحها ويفرضها لها برنامج انستقرام على التجار.
  • ‏يتوجب على كل الراغبين في البيع عبر انستجرام الموافق على سياسة إعلانات Instagram حصراً.
  • ‏الموافقة والقبول على جميع سياسة المجموعات الاحداث الموجودة في برنامج انستقرام.

‏كيف ازيد مبيعاتي في الانستقرام

  • ‏العمل على إلتقاط صور إحترافية للمنتجات.
  • ‏إنشاء مسابقات تحفيزية للعمل بشكل مستمر.
  • ‏الرد على كافة الإستفسارات العملاء جميعها وطرح الحلول.
  • ‏استخدام الهاشتاقات التي لها صلة في المنتجات الخاصة بك.
  • ‏العمل على تأسيس محتوى على ميزة قصص انستقرام مرتبطة بالمبيعات لديك.

ونكون الآن وصلنا للخاتمة شرحنا عن شروط فتح متجر في الانستقرام في السعودية والإمارات وعموم الدول حول العالم وقدمنا لكم العديد من التفاصيل حول كيف ازيد مبيعات في انستقرام والعديد من التفاصيل التي تخص طريقة إنشاء متجر انستقرام ملابس وغيرها من المنتجات الأخرى.

ونتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الخدمي الذي يخص تطبيق انستقرام، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد الجميع من الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى مع تمنياتنا بالنجاح للجميع.

مواضيع ذات صلة:

سعر الإعلان الممول على الانستقرام

أفضل 5 طرق بيع الصور على الانستقرام

كيفية التسويق عبر سناب شات والربح منه

فكرة محتوى انستقرام تفاعلي