أفضل 8 شركات إنترنت في أستراليا

شركات الاتصالات في أستراليا، اعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذه المقالة سأقدم لكم كيفية اختيار واحد من أفضل شركات الإنترنت في أستراليا لعام 2023 الذي يمكنك من خلال الحصول على اسرع انترنت في استراليا وخدمة إنترنت مستقرة وإتصال بجودة عالية جداً وأسعارها جداً رخيصة ومنطقية وغير مبالغ بها إطلاقاً وسرعة الإنترنت التي تقدمها تصل إلى إنترنت 4G و إنترنت 5G في إستراليا وأكثر من ذلك.

‏حيث يوجد الكثير من الأشخاص الراغبين في السفر إلى أستراليا بغية السياحة أو العمل في أستراليا ويحتاجوا إلى التوجه إلى مراكز بيع شريحة اتصال في أستراليا ولا يعلم ما هي أفضل شركات الاتصال في أستراليا.

وفي السطور ادناه سنوضح لكم أفضل شركات أسترالية وكافة التفاصيل المطلوبة بشكل دقيق للوصول لمعلومات تساعدك على اختيار أفضل مزود إنترنت في سيدني وملبورن وعموم المدن الإسترالية

شركات إنترنت في أستراليا

شركات الاتصالات في أستراليا

جميع شركات الإنترنت في أستراليا تقدم لكم خدمة إنترنت عالية الجودة والكثير من الخدمات التي يحتاجها كل شخص داخل البلاد، والكل يعلم لا أحد يمكنه الآن تمضية الأوقات بدون الاتصال بشبكة الإنترنت.

‏كما أثبتت الدراسات بأن اكثر من 15,000,000 استرالي مشترك في خدمات الإنترنت من أجل ممارسة اعمالهم وهي من أهم أساسيات المعيشة في أستراليا‏ وأيضاً من أجل مساعدتهم على استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث أن الإحصائية تثبت بأن ما يقارب 89% من المنازل ومكاتب العمل متصلة بشبكة الإنترنت وتحتاجها بشكل أساسي يومياً.

‏ما هي أفضل شركات الإنترنت في أستراليا؟

‏بحسب الدراسات الأخيرة وبحسب تجارب الحياة في أستراليا للكثير من الأشخاص الذين قاموا في تجربة السفر إلى أستراليا بشكل متكرر حصلنا على الكثير من الإجابات التي ستوضح لنا المشهد أكثر، وسنرتب لكم أفضل شركات الاتصال في أستراليا على الشكل الآتي:

‏1. شركة ابتوس Optus

‏تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم شركات الاتصالات في ملبورن الموثوق بها والذي تقدم لكم خدمة إنترنت سريعة ورخيصة وتساعدك في خفض تكلفة المعيشة في أستراليا للطلاب الذين يحتاجوا بشكل كثير لباقات الإنترنت للتواصل مع عائلاتهم والدراسة اون لاين.

شاهد أيضاً:

وشركة Optus تحتل واحدة من أهم مراكز الصدارة في شركات الإنترنت داخل أستراليا ومعروفة لدى الملايين في هذا البلد وقد تأسست منذ أكثر من 30 سنة و إلى الآن تقدم خدمة رائعة.

‏كما تقدم لكم هذه الشركة الكثير من الخدمات ابرزها تمديد الخطوط الهواتف المحمولة والهواتف الأرضية وتقديم خدمة تركيب أجهزة Wi-Fi بأسعار رخيصة جداً وتخدم جميع المدن الأسترالية دون إستثناء، كما تقدم لكم خدمة دردشة سريعة من خلال الإنترنت الخاص بهم الذي يدعم شبكة 4G على جميع مواقع التواصل الأجتماعي بدون إستثناء.

‏وأنها مشهورة بأفضل مزود في شبكة الإنترنت الثابتة والهواتف النقالة وأسعارها المقبولة لدى كافة شرائح المجتمع الأسترالي ويعمل على تقديم أسعار تنافسية جداً مع بقية شركات الإنترنت في مختلف المدن الأسترالية.

‏2. شركة تلسترا Telstra

‏واحدة من أهم الشركات التي يتوجه لها اغلب السياح في أستراليا بسبب المزايا التي تجعلك بعيد عن مشاكل أستراليا وتقدم لكم العروض بشكل مستمر، كما أنها تقدم لكم ميزة استخدام شبكة إنترنت فايف جي بسرعة فائقة جداً، ولهذا تعتبر واحدة من أشهر شركات الإنترنت في أستراليا الرخيصة.

‏حيث أنها تستحوذ على اكثر من 45% من قطاع الاتصالات والإنترنت في أستراليا بسبب الخدمات التي تقدمها لجميع شرائح المجتمع الأسترالي وهي كافة السياح الأجانب المقيمين في أرض هذه الدولة.

‏كما أنها تتمتع بتقديم سرعة في إنجاز المهام وتقدم لكم جودة في استخدام الإنترنت وتقدم لكم سرعة عالية جداً أثناء إجراء الاتصالات وإجراء المكالمات، حيث أنها تقدم لكم ميزة تركيب أجهزة الإنترنت الثابتة في المنازل بأسعار منافسة.

‏وهي توفر لجميع المستخدمين العديد من المزايا التي تشمل شراء بطاقات Google Play و Netflix وApp Store وتذاكر الأفلام بأسعار رخيصة جداً، بالإضافة إلى إمكانية شراء تذاكر الحفلات بشكل مسبق من خلالها بأسعار مخفضة جداً.

3. شركة TPG

‏أيضا هي واحدة من أهم شركات النت في أستراليا التي تقدم لكم خدمة سريعة لكل الراغبين في الحصول على سيم كارت في أستراليا بأسعار رخيصة جدا كما أنها تتعامل مع اكثر من 2,000,000 عمل داخل أستراليا وتزداد الشعبية بسبب تقديم العروض الخصومات بشكل مستمر

‏ولهذا تعد واحدة من أفضل الشركات التي يلجأ إليها اصحاب الدخل المحدود بسبب أسعارها التنافسية والخدمة والسرعة في الإنترنت الخاص بها وهذا ما يميزها عن بقية منافسيها في السوق الاتصالات الأسترالي.

4. ‏شركة دودو Dodo

تعد من أفضل شركات الإنترنت في سيدن، حيث ‏لقد عملت هذه الشركة على بناء قاعدة جماهيرية عالية بسبب الخصومات والعروض التي تقدمها بشكل دوري لجميع الأستراليين الراغبين في الحصول على إنترنت سريع ورخيص في أن واحد.

‏كما أنها قامت في بناء قاعدة لا بأس بها من الجماهير بسبب العديد من الشراكات مع العديد من الشركات العالمية الأسترالية الموجودة منذ آلاف السنين.

‏والجدير بالذكر تقدم لكم هذه الشركة خدمة تركيب الإنترنت المنزلي في أستراليا وتركيب خطوط الهواتف المحمولو الأرضية، بالإضافة إلى ذلك تساعدكم وتسديد فاتورة الإنترنت لكل افراد العائلة ضمن فاتورة واحدة لا أكثر.

‏كما أنها تقدم لكم شبكة إنترنت سريعة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ولديهم مجموعة عديدة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية، حيث يمكنك الاستفادة من العروض التي يقدمها من خلال التطبيق الخاص بهم على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون، وهي تعد واحدة من أفضل الخيارات الرخيصة لكل الراغبين في تركيب خطوط اتصالات او شراء شرائح إنترنت في أستراليا.

‏5. شركة iiNet

‏ينصح بها بشدة لكل السياح الراغبين في قضاء فترات قصيرة داخل أستراليا وهي واحدة من بين شركات الإنترنت في أستراليا التي تقدم لكم خدمة عالية الجودة والسرعة في تقديم شرائح الإنترنت للعملاء

كما تقدم لكم إمكانية الوصول إلى جهاز الاستقبال في أجهزة التلفاز، بالإضافة إلى ذلك تقدم لكم العديد من المزايا التي تجعلها من أكثر الشركات طلباً في أستراليا بسبب إمكانية الحصول على إنترنت دون دفع تكاليف أسلاك الانترنيت التي يتم تركيبها من الجهاز الرئيسي حتى يتم وصولها إلى المنزل الخاص بك.

‏6. شركة فودافون Vodafone

‏واحدة من أهم شركات الاتصالات الأجنبية في أستراليا الذي تقدم لكم ميزة شراء خطوط إنترنت في أستراليا بأسعار منافسة جداً وهي من أهم الشركات الأسترالية التي تخطر على أذهان الآلاف السياح بسبب الشهرة العالمية باسم هذه الشركة التي أصبحت واحدة من أفضل شركات الإنترنت في أستراليا لعام 2023

‏وأيضاً يتوفر في هذه الشركة نموذج تسعير فوري بالإضافة إلى ذلك تحتوي جميع الخطط الخاصة بجمع البيانات الغير محدودة إطلاقاً، فقط عليك تحديد الذي ترغب به وتحديد السعر الذي يمكنك أن تدفعه حالياً.

‏حيث توفر لكم شركة فودافون العديد من الخطوط بأسعار رخيصة جدا لكل الراغبين في البحث عن ميزة الاشتراك بالأنترنت في أستراليا بسعر غير مبالغ به ويناسب كافة أصحاب الدخل المحدود.

7. شركة اوسي براودباند Aussie Broadband

‏هي واحدة من أحدث شركات الإنترنت في أستراليا التي تقدم لكم الكثير من الخدمات المجانية والعروض لجميع المقيمين في أستراليا وتقدم لكم خدمة إنترنت سريعة، وتوفر لكم خدمة الإجابة على الشكاوي والإستفسارات على مدار 24 ساعة ويمكنك من خلالها شراء شرائح إنترنت في أستراليا بأسعار منافسة جداً.

‏وهذه الشركة هي افضل ملجأ لكل الأستراليين الذين يعانون من مشاكل في الإتصال بشبكة الإنترنت في المنزل وخاصة الذين يعملون في أنشطة تجارية عبر الإنترنت من منازلهم لأنها تقدم لكم إنترنت عالي السرعة جداً.

‏لهذا تعد واحدة من أفضل مزودي خدمة الإنترنت في أستراليا واحد من أهم الأسماء العملاقة من ضمن الشركات المعروفة في البلد والتي يستخدمها نسبة لا بأس بها من الشعب هناك.

قد يهمك: منظمات تساعد على اللجوء في أستراليا

8. شركة Belong

‏تعد الأفضل لخدمة العملاء وهي من أشهر شركات الاتصالات في أستراليا وتقدم لكم قائمة طويلة من العروض الخصومات والأسعار المناسبة لكل الراغبين في الحصول على خطوط أرضية أو شرائح لشبكة الإنترنت في الهواتف الخاصة بهم، كما سوف تجد العديد من الحزم التي تبدأ بأسعار متنوعة تناسب اصحاب الدخل العالي وأصحاب الدخل المحدود

‏حيث يمكنك من خلالها بتغيير الخط الخاصة بك او إسترجاع رصيد الفاتورة الذي قد قمت في دفعه من خلال فريق خدمة العملاء الذي يعمل في هذه الشركة من 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءاً على مدار الأسبوع.

‏كما يمكن لكل العائلة التي عدد أفرادها أربعة او خمس اشخاص من استخدام خدمة مسؤولة عن توفير أفضل اتصال اثناء والمكالمات دون إنقطاع إطلاقاً.

‏حيث تم إطلاقها وتأسيس هذه الشركة في عام 2013 وتقدم لكم العديد من الحزم بأسعار مناسبة جداً ولا تتجاوز 50 دولار في الشهر الواحد وتقدمها لكم على شكل باقات بقيمة 70 جيجا بايت وتصل إلى اكثر من 250 جيجا بايت.

‏كيفية اختيار أفضل خط إنترنت أستراليا؟

‏هذا السؤال واحد من اكثر الأسئلة الشائعة في في أستراليا ومن بعد إجراء العديد من الدراسات لاختيار أفضل مزود شبكة إنترنت في أستراليا، وسنذكر لكم ما هي أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء خط إنترنت داخل أستراليا وسنحدد لكم أهم هذه النصائح الذي يجب التركيز عليها على النحو التالي:

  • ‏العمل على تحديد كمية البيانات وكمية الإنترنت الذي سوف تحتاجه في الفترة الذي ترغب في قضائها داخل أستراليا.
  • ‏معرفة هل يجب علي توقيع عقد مع شركة الاتصالات أم لا.
  • ‏معرفة سرعة الإنترنت لكل شركات الاتصال اولاً.

‏وإلى هنا أعزائي زوار هذه الصفحة نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح الذي يخص أهم معلومات عن أستراليا الضرورية والتي يحتاجها كل شخص يرغب في السفر إلى استراليا واستمتعنا بمراجعتنا لأفضل شركات الاتصال في أستراليا لعام 2023 التي تزود جميع شرائح المجتمع الأسترالي بالنت بأسعار تنافسية ويمكنك اختيارها للحصول على شبكة إنترنت مميزة دون أي مشاكل.

‏نتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال إعجاب الزوار، كما يمكنك مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من أفضل الشركات الأسترالية للإنترنت مع تمنياتي بالموفقية لكم.

مواضيع ذات صلة: