أفضل 6 برامج اتصال دولية مجانية عبر الإنترنت

برنامج اتصال دولي مجاني عبر الإنترنت، ستجد في هذه التدوينة العديد من المواقع والتطبيقات التي سوف تساعدك في الحصول على رقم وهمي للواتس مع الكود، وسنضع لكم العديد من روابط التي سوف تساعدك على تحميل برنامج اتصال مجاني من النت الى الموبايل بدون رقم هاتف، وسنتعلم معاً كيف اضيف رقم دولي في الواتس اب وتليجرام والعديد من تطبيقات التواصل الأجتماعي الآخرى.

برامج اتصال دولية مجانية

برنامج اتصال دولي مجاني عبر الإنترنت

عندما ما نتكلم عن الاتصال الدولي المجاني فنحن أمام برامج للأندرويد والآيفون تتيح هذه الميزة ، عن طريقي خوارزميات تعتمد من خلالها الحصول على رقم إفتراضي مجاناً، يتيح للمستخدم الاتصال المجاني لأي رقم في العالم ولأي دولة مقابل إعلان معين ربما يكون فيديو من خمس دقائق وربما يكون ترويجاً لبرنامج ما

وهذه مكالمات تحجب بعد أن تعطي المستخدم دقائق محدودة وبعدها تجبره على الاشتراك مقابلة أموال ما لكي يستمر بإستخدام هذه الميزات وتقدم هذه الميزة من خلال برامج عديدة أهمها وأشهرها كالتالي:

1. تطبيق Vyke

يعتبر أفضل موقع ارقام وهمية لعام 2023، هذا البرنامج الأشهر برنامج اتصال دولي مجاني للاندرويد، ويتيح لك تخصيص 4 أرقام هواتف إلى البرنامج برنامجاً أيضاً يخصصه الاتصال المجاني بين مستخدمي هذا البرنامج وتكون فيه المكالمات والرسائل منخفضة التكلفة تماماً للهواتف المحلية أو حتى الدولية.

وتستطيع أن تشحن البرنامج من خلال الشبكة والبرنامج لا يفرض عليك استخدام الشريحة إنما الاتصال بالواي فاي كافن لذلك، ويقوم على آليتي التجوال المفعل تلقائيا إذ إنه رقم وهمي وإفتراضي لا يخضع لقوانين شركات الاتصال حول العالم فقط تنشئ رقماً خاصاً بك وتتلقى وتستقبل المكالمات، وكما قلنا يجب عليك تفعيله خلال الإنترنت أو بعبارة أدق يجب عليك ألا تفصله من الإنترنت.

رابط تحميل تطبيق Vyke: أدخلوا من هنا.

2. تطبيق Talkatone

موقع Talkatone رقم امريكي يمكنك من خلاله تفعيل باي بال، حاله كحالة اي برنامج اتصال مجاني عبر الإنترنت، وهو أيضاً يستخدم بشكل مجاني لمستخدمي هذا البرنامج وربما يتيح لك استخدام دقائق مجانية محدودة في بداية استخدامك له ومن ثم يتوجب عليك الاشتراك.

شاهد أيضاً: ارقام هولندية لتفعيل الواتس اب

وكما سبقنا في شرح البرنامج الآخر نعيد أن البرنامج لا يحتاج إلى شريحة sim لإجراء مكالمات إنما يحتاج إلى اتصال واي فاي أمن لاستخدامه بكل أريحيه وسلاسة.

رابط تحميل Talkatone إصدار قديم: من هنا.

3. تطبيق Rebtel

يمكنك من خلاله تفعيل ارقام لاتفيا، وتميز التطبيقات بصغر حجمه وثلاثته في الهاتف إذا أنه لا أشكل عبئاً على ذاكرة التخزين الداخلية للبرنامج خطة دفع الحصول على أرخص الاشتراكات، عند تفعيلك للبرنامج سيمنحك 5 دقائق مجانية للاتصال الدولي مع امكانية تفعيل واتس اب اندونيسيا، وأيضاً البرنامج مجانية بشكل تام بين مستخدمي ومشتركي.

4. تطبيق keepCalling

 وهو من أفضل برنامج اتصال مجاني بدون رقم هاتف يتيح لك التحكم باتصالاتك ورسائلك النصية حول العالم بأرخص الأسعار ويشمل البرنامج على مكالمات مرئية وحالة كحال برامج الأخرى يعتبر مجانياً بالكامل لمشتركيه، ويعمل على نظامي أبل وأندرويد.

لتنزيل البرامج جميعها كل واحد على حدة يجب عليك الدخول إلى متجري جوجل بلاي أو آبل ستور وفتح خانه البحث في كلا التطبيقين، ومن ثم كتابة اسم البرنامج لخانه العلوية وتنصيبه.

وبعد تنصيبه يتطلب منك أن تنشأ حساباً فيه يطلب منك كل برنامج على بريدك الإلكتروني ومعلومات إضافية مثل اسمك الأول واسم العائلة وبعدها يتم الحساب بكل الثلاثة ربما يطلب منك البرنامج تأكيدا على أنك لست بروبرت ويعرض لك بعض الاختبارات وعليك تجاوزها لا تقلق فالأمر سهل.

5. تطبيق TextFree

هذا التطبيق يمنحك رقماً امريكياً مجانياً، تستطيع من خلاله الحصول على رقم اندونيسي واتس اب وإجراء مكالمات دولية مجانية محدودة، ومن بعدها يبدأ الاشتراك إن أردت للإكمال في هذا البرنامج.

واستخدام الاتصال بغير المشتركين فيه، أما المشتركين فيه فحاله كحال البرامج الأخرى يعتبر مجاني بالكامل، المميز في هذا البرنامج أنه لا يجبرك على رقم ما، إنما يتيح لك اختيار رمز الولاية الأمريكية التي تريد، واختيار الرقم الذي يناسبك.

6. برنامج Free Call

ويعد هذا التطبيق أفضل تطبيقات مكالمات الاتصال المجانية حول العالم، ويتيح التطبيق الاتصال بأي شخص دون الحاجة إلى وجوده على الإنترنت، إذ أنه يتصل برقمه الشخصي بشكل مباشر، ويكون الاتصال مجانياً من خلاله على الخطوط الأرضية.

ويتيح الاتصال بشكل مجاني على الهواتف مستخدما أبراج الاتصال الدولية وهو من أشهر برامج الاتصال، إذ يتيح لك الاتصال بأكثر من 200 دولة حول العالم دون أن يحسم من رصيدك الشخصي أي نقطة.

مميزات تطبيق Free Call:

  • المكالمات المجانيّة على جميع الخطوط الدولية.
  • لن تقلق بشأن شحنه من رصيد لإتمام المكالمات.
  • هو من أشهر البرامج المنتشرة حول العالم للاتصال المجاني.
  • يتوفر على جميع الأنظمة من الأندرويد، والأيفون، وأنظمة الويندوز.
  • يتميز التطبيق بواجهة بسيطة للاستخدام ليست معقدة، وتكون سهلة الاستخدام.

كيفية الاتصال برقم دولي مجاني ؟

من الاسئلة الشائعة في هذا المجال هي مجال الاتصال المجاني الدولي سؤال الكثير من الناس كيف يمكنني أن اتصل مجاناً بدون إنترنت؟ 

هذا السؤال غريب جداً، إذ أن الاتصال من خلال الإنترنت متوافر بشكل كبير وكثير وبأكثر من منصة، وتزيد أعداد المنصات بشكل يومي، لكن السؤال كيف يمكنني أن اتصل مجانا بدون إنترنيت ليس له إلا إجابة واحدة.

شاهد أيضاً: أصدق موقع يعطيك رقم الماني مع الكود مجاناً

هي أن تشترك بباقات من أي شركة اتصال تُخدّمك مقابل مبلغ مالي شهري أو أسبوعي تكون فيه الاتصالات مفتوحة العدد، أمّا اتصال دولي مجاني إلى الدول العربية دون إنترنت بدون اشتراكات هذا الأمر لا يوجد أساساً.

ولن تستطيع أن تجري مكالمات دون إنترنت، إلا من خلال شبكات هواتفك المحمولة، وحكماً ستكون الشبكة ذات قيود معينة، وذات رسوم تستطيع من خلالها أن تستخدم هاتفك الجوال.

ومن المواقع الّتي تتيح هذه الخدمات موقع IEVAPhone الّذي يزودك في رقم اندونيسي وهمي وبدقائق معدودة كلّ يوم، من الحاسب الآلي إلى الهاتف المحمول، ويشمل على إتصالات خارجيّة خارج البلد، وداخليّة داخل البلد.

أمّا ما يتعلق ببرامج التواصل الاجتماعي مثل: (سكايب، فيس بوك، ماسنجر، واتساب، فايبر، آيمو، وغيرها من البرامج المرئية منها والمسموعة) فلا تعدُّ من برامج الاتصال المجانيّة المقصودة بمقالنا.

لأنك إذا أردت الاتصال بأحد ما فيجب عليك أن تكون وإياه مُفعّلين لهذه الخدمة خدمة التواصل والإرسال المرئي والصوتي وحتى المراسلات الكتابيّة دون أي عوائق، وتعتمد البرامج عن كلا المتصلين بشرط توفّر اتصال سواء على بيانات الهاتف المحمول أو على بالاتصال بشبكات الواي فاي، أو حتّى بيانات الهاتف المحمول المُفعلة بخدمة البيانات خارج البلاد.

في ختام المقالة عن أفضل برنامج اتصال دولي مجاني عبر الإنترنت لعام 2023 والتي ساعدت على تقديم العديد من المعلومات حول كيفية تطوير الخدمات وتشكيل كيفية الحصول على خط لإجراء المكالمات من اي بلد في العالم والخط في الحقيقة وهمي وذلك لتحقيق مختلف المجالات الواسعة والتي سهلت العمل، نتمنى الفائدة للجميع وشكراً على حسن المتابعة.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تفعيل تيليجرام برقم وهمي

أفضل موقع يعطيك رقم سعودي وهمي