كيفية اخفاء رقم الواتساب لجهات الاتصال بدون برامج

كيفية اخفاء رقم الواتساب
اخفاء رقم الواتساب

شرح كيف اتواصل مع شخص بدون مايعرف رقمي، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد من خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة إخفاء رقم الهاتف على الواتساب بدون استخدام برامج إطلاقاً وتنفع لجميع أجهزة الآيفون والأندرويد، حيث يواجه الكثير المستخدمين مشاكل في هذا التطبيق من أجل الحفاظ على خصوصية رقم الهاتف الخاص بك

وفي السطور أدناه سوف نتعلم ما هي الخطوات التي يمكنك من خلالها الحفاظ على الخصوصية في تطبيق الواتساب عبر عدة حيل سهلة يمكنك من خلالها العمل على إخفاء هويتك من خلال طرق شرعية غير مخالفة إطلاقاً، تابع للمزيد من التفاصيل حول هل يمكن تشغيل الواتس اب بدون رقم أم لا.

‏طريقة إخفاء رقم الهاتف على الواتساب

‏لا تحتاج إلى تحميل برامج إطلاقاً، كل ما عليك هو الحصول على رقم هاتف وهمي بالدرجة الأولى وقد شرحنا لكم سابقاً طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس بدون برامج وأرقام أجنبية وهمية يمكنك من خلالها تفعيل جميع الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الأجتماعي

ويمكنك من خلال الشروحات التي قدمناها لكم سابقاً للتعرف على طرق الحصول على رقم وهمي للواتس مع الكود مجاني، ومن ثم عليك استكمال شرح طرق اخفاء الرقم في واتساب بزنس والواتس اب الشخصي

وعليك التدقيق في شرحنا المخصص المخصص لمعرفة كيف اتواصل مع شخص بدون مايعرف رقمي بشكل مؤكد وبدون الحاجة لتنزيل تطبيقات لأخفاء رقم WhatsApp للأندرويد والآيفون على الواتساب بدون الحاجة للخروج من المجموعات الذي تم الاشتراك بها سابقاً إطلاقاً.

‏طريقة تحميل واتس اب بدون رقم لكافة جهات الاتصال

‏من خلال هذه الطريقة سوف تتمكن من إخفاء جميع البيانات التي تخصك بما فيها الرقم لجميع جهات الاتصال ولغير جهات الإتصال وذلك من خلال العمل على تفعيل رقم وهمي خاص بك ليحل محل الرقم الأساسي الخاص بك

ويمكنك من خلاله إتمام هذه المهمة بدون الحاجة لحذف البيانات والمحادثات موجودة في التطبيق، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي سأذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏أول خطوة عليك الذهاب إلى برنامج الواتس اب الخاص بك.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك التوجه إلى ثلاث مقاطع موجودة في اعلى تطبيق لديك.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى قسم الإعدادات لديك.
  • ‏وعندها عليك التوجه إلى زر الحساب كما هو ظاهر لكم في الصورة أدناه.

  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى زر الخاص بعملية تغيير رقم الهاتف لديك.
  • ‏وفي الإجراء التالي عليك التوجه إلى قسم التالي من أجل كتابة الرقم الحالي الذي تقوم بإستخدامه.
  • ‏وفي الخطوة التالية عليك كتابة الرقم الوهمي الذي قد تم الحصول عليها عبر الشروحات التي شرحناها لكم سابقاً.
  • ‏ومن ثم عليك وضع رقم الهاتف الضغط على زر التالي.
  • ‏وعندها سوف اتصل إليك رسالة إلى الرقم الوهمي الخاص بك لتفعيل الحساب WhatsApp.
  • ‏وعند إتمام هذه المهمة سوف تتمكن من من تنفيذ خطوات اخفاء حساب الواتس اب الخاص بك الرسمي واستخدام الرقم البديل لتجنب كشف الرقم الخاص بك في جهات الإتصال.

كيفية اخفاء حساب الواتس اب

‏تعد عملية إخفاء رقم الواتساب واحدة من أهم الأمور التي يمكنك إتمامها بشكل سهل جداً عبر الخطوات التي ذكرناها لكم في الأعلى بدون استخدام برامج إطلاقاً ولا يوجد أي نسخة الواتس اب يمكنك من خلالها إتمام هذه المهمة حتى تتمكن من إتمام طريقة إخفاء رقم الواتس اب عن جميع أصدقائك، وعليك إتباع هذه الطريقة للحفاظ على الخصوصية بطريقة آمنة جداً ومجربة من قبل.

‏كيفية مسح رقم شخص من الواتس اب بدون برامج

‏الطريقة بسيطة جداً يمكنك إتمام هذه المهمة من الواتس اب، فقط عليك مسح رقم هذا الشخص من خلال قائمة جهات الاتصال الموجودة في الهاتف لديك، وعند حذف الشخص سوف يتم حذف الشخص على تطبيق WhatsApp بشكل تلقائي وبدون أي مخاطر تهدد الخصوصية إطلاقاً.

‏تحميل برنامج إخفاء رقم الواتس اب

‏كما شرحنا لكم في الأعلى هذه الطريقة هي أفضل طريقة يمكنك من خلالها إخفاء رقم الهاتف للواتساب ولا يوجد أي تطبيقات حقيقية يمكنها إتمام هذه المهمة إطلاقاً ولست مجبراً على تحميل أي برنامج مزعج وغير حقيقي.

حيث يتداول الكثير من الأشخاص تطبيقات تدعي بأنها سوف تساعدك على معرفة كيف اخفي رقمي من الواتساب ويمكنها إخفاء رقم الهاتف الخاص بك في العديد من البرامج، ولكن نؤكد لكم لا يوجد أي تطبيق يمكنك من خلاله تنفيذ هذه المهمة، فقط عليك وضع رقم هاتف آخر ليصبح لديك واتساب وهمي بدون رقم.

‏خطوات تحميل واتس اب مجانا على الهاتف

‏لقد شرحنا لكم كثير على كل الخطوات التي سوف تساعدك على معرفة كيفية إخفاء رقم الهاتف على الواتساب، والآن سوف نتعرف على واحدة من أهم الأسئلة والإستفسارات التي يتم طرحها من قبل عدد الأشخاص الراغبين في معرفة طريقة تحميل الواتساب على الهاتف لديهم بشكل مجاني.

كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي سنذكرها لكم على النحو التالي من أجل بدأ عملية التحميل بشكل فوري على الهاتف الخاص بك:

  • ‏أول خطوة هي في حال كنت ترغب في تحميل تطبيق الواتس اب على الهاتف لديك الذي يدعم نظام الأندرويد: أدخلوا من هنا.
  • ‏وفي حال كنت ترغب في تحميل تطبيق الواتس اب على الايفون بشكل مجاني بشكل فوري: أدخلوا من هنا.
  • ‏ومن ثم عليك التوجه إلى قسم وزر التحميل الذي سوف يظهر لك في منتصف الشاشة وهو المسؤول عن إتمام هذه العملية بشكل تلقائي للنهاية.

‏وعند إتباع هذه الخطوات سوف تتمكن من تحميل الواتس اب مجاناً على الهاتف الخاص بك ولن تستغرق عملية التحميل دقيقة كحد أقصى بحسب سرعة الإنترنت لديك وسوف تتمكن من استخدام كل مزايا التطبيق بشكل فوري.

‏والآن اعزائي نكون قد وصلنا خاتمة هذا الشرح عن شرح كيف اخفي رقمي من الواتساب للمبتدئين والذي سوف يساعدك في الحفاظ على خصوصية الواتساب لديك بطرق شرعية جداً وقدمنا لكم جميع الخطوات التي سوف تساعدك على إخفاء رقم الهاتف في واتساب والعديد من التطبيقات الأخرى، حيث يمكنك إتباع هذه الطرق وتجربتها على جميع التطبيقات الأخرى.

و‏نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح عن كيف اخفي رقمي من الواتس والذي سوف يساعدك على تنفيذ طريقة إخفاء أرقام الجوالات عن أعضاء جروب الواتس اب بدون تحميل تطبيقات، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذا الشرح وهذه الخدمة مع تمنياتي بالنجاح للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية معرفة رقم شخص في التليجرام

افضل شريحة انترنت في اوروبا

‏أفضل 10 تطبيقات للحصول على رقم امريكي جاهز

ربح هاتف ايفون 13 برو