ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شروط التسجيل في كريم 2024 (تفعيل حساب كابتن)

سأذكر لكم في هذه التدوينة شرح كيف ازيد دخلي في السعودية بدوام جزئي من خلال أهم شركات التوظيف في المملكة العربية السعودية كريم، بالإضافة إلى ذالك سنذكر لكم جميع خطوات التسجيل في تطبيق كريم السعودية 1445، وسنتعرف على جميع شروط التسجيل في كريم السعودية والعديد من من التفاصيل التي يحتاجها كل شخص يرغب في تفعيل حساب كابتن كريم عبر الإنترنت للعمل في وظائف سائق توصيل في السعودية المتاحة اليوم في هذه الشركة المشهورة والموثوق بها

وسنذكر لكم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للعمل في كريم للنساء والرجال، ‏حيث تشترط هذه الشركة العديد من شروط التسجيل في كريم السائق والكابتن ولا يسمح لأي شخص كان يرغب في العمل لديهم إلا في حال تم الإلتزام بالشروط والضوابط ويجب على الجميع التعرف عليها وسأذكرها لكم في السطور أدناه، بالإضافة لمعرفة تفاصيل هل الشغل في كريم مربح أم لا

شروط التسجيل في كريم

‏شركة كريم السعودية توظيف

‏تعتبر هذه شركة واحد منهم شركات التوظيف في السعودية وهي من إحدى شركات النقل والتوصيل في المملكة العربية السعودية والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من شعبية السعوديين المقيمين في هذا البلد.

‏وجدير بالذكر تعتبر شركة كريم واحدا من أهم الشركات المشهورة في المملكة العربية السعودية في العديد من دول الخليج والأردن، وبدأت عملها في نهاية عام 2012 وقدمت الكثير من مكاتب تسجيل سيارة في كريم توفر العديد من فرص العمل في السعودية والأردن ودبي ومصر والعديد من الدول الأخرى.

وتقدم لهم العديد من الخدمات من خلال سياراتها المتطورة، حيث تعمل على تقديم العديد من المزايا والخدمات المريحة لكل العملاء، بالإضافة إلى ذلك تساعدكم في زيادة مستوى الأمن والخصوصية والسرعة في إنجاز المهام.

‏ومن أهم المزايا التي توجد في هذه الشركة اللي تعد من أهم شركات التوظيف السعودية للنساء والرجال بأنها تقدم لهم يومياً مقاعد شاغرة في العديد من الوظائف تشغيل سيارة في كريم بدون سائق وبسائق داخل المملكة العربية السعودية، ويبدأ راتب كابتن كريم من 4000 ريال وما فوق بحسب الجهد الذي يتم بذله من قبلكم.

إقرأ ايضاًوظيفة أونلاين لزيادة الدخل من المنزل

شروط التسجيل في كريم 2024

‏قبل الخوض في تفاصيل تدريب كريم اون لاين، عند التسجيل في كريم او التسجيل في اوبر ستجد الكثير من المزايا بهذه الوظائف أبرزها الحصول على رواتب تصل لأكثر من 7500 ريال شهرياً، بالإضافة إلى ذلك يقدم لكم الكثير من الجوائز الأسبوعية والحوافز، كما إنك غير مُلزم بساعات عمل معينة إطلاقاً، يمكنك العمل في أوقات الفراغ التي تناسبك.

‏ولكل من يتساءل كم دخل أوبر في اليوم: نسبة الربح من كريم جداً مميزة، حيث يمكنك الحصول على ما يقارب 25% من قيمة التوصيل في حال كانت القيمة الإجمالية 100 ريال سعودي وأيضاً يمكنك زيادة الأرباح عند العمل في أوقات الذروة التي يمكنك التعرف عليها من خلال الخريطة الموجودة داخل التطبيق الخاص بكريم.

‏كما يمكنك الحصول على راتب كريم من خلال الحساب البنكي الخاص بك بشرط أن يكون حسابك في بنك موجود في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الحصول على مبلغ ما يقارب 3000 ريال شهرياً والحصول على دخل إضافي في السعودية من خلال هذه الشركة التي ينصح بها للجميع وبشكل خاص لكل من يبحث عن زيادة الدخل في السعودية للطلاب لأنك غير مقيد بساعات عمل محددة.

‏ما هي شروط التسجيل في كريم السعودية للسائقين

‏هنالك العديد من الضوابط والمتطلبات لكل الراغبين في العمل بشركة كريم السعودية سواء كنت سائق أو سائقة، وسأذكر لكم أسئلة كابتن كريم وهذه الشروط على النحو التالي:

  • ‏يجب على الشخص المتقدم الرغبة في العمل كسائق في شركة كريم السعودية أن يكون سعودي الجنسيه او حاصل على الجنسية السعودية.
  • ‏كما يشترط أن لا يكون عمر السائق المتقدم على العمل يتجاوز 21 عام كحد أقصى
  • ‏وأيضاً يشترط أن يكون لدي السائق المتقدم على العمل لدى شركة كريم أن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول غير مزورة.
  • ‏أن يكون لديه خبرة في مجال التوصيل والتعامل مع الزبائن بشكل لائق.
  • ‏كما يجب على الأشخاص المتقدمين على الوظائف الشاغره أن يكون لديهم سجل جنائي نظيف خالي من المشاكل والجرائم في المملكة العربية السعودية.
  • ‏ويشترط أن يخضع إلى تقدم على الوظائف الفحص الطبي للتأكد من خلوه من جميع الامراض المعدية.
  • ‏أن يكون حاصل على شهادات ومؤهلات دراسية تثبت بأنه خبرة في الكتابة والقراءة ويفضل أن تكون شهادة إعدادية او ثانوية.

‏ما هي شروط تسجيل السيارات في شركة كريم السعودية 1445

يتوجب على جميع الراغبين في تسجيل سيارات الخاصة بهم في شركة كريم السعودية للعمل والحصول على وظيفة إتباع الشروط التالية:

  1. ‏أن تكون السيارة الذي يرغب في العمل عليها من السيارات الحديثة ولا تكون أقل من 2011 كحد أدنى.
  2. ‏يشترط خضوع السيارة للشخص المتقدم الفحوصات التي تثبت بأن السيارة خالية من المشاكل والأضرار الخارجية.
  3. ‏ويتوجب على شخص متقدم المحافظة على نظافة السيارة بشكل يومي ومستمر لأنها تخضع للمراقبة بشكل يومي.
  4. ‏يمنع منعاً باتاً إضافة أي علامة تجارية أخرى لا تخص تطبيق كريم السعودية.

‏المستندات والأوراق المطلوبه للتسجيل في كريم السعودية

‏هنالك العديد من الأوراق المستندات التي يتوجب على كل شخص يرغب في العمل في شركة كريم السعودية من إحضارها، وسوف يتم رفض ملف كل شخص لا يقوم بتوفير هذه المستندات وسأذكرها لكم على النحو التالي:

  • جلب صورة من بطاقة الهوية الوطنية للشخص المتقدم.
  • ‏إحضار صورة خاصة استمارة السيارة الذي ترغب في العمل عليها.
  • ‏إثبات الرخصة القياده داخل المملكة العربية السعودية ويجب أن تكون واضحة حصراً.
  • ‏يجب إحضار وكالة من صاحب المركبة الرسمي في حال لم تكن المالك الأساسي للسيارة الذي سوف يتم زجه للعمل في كريم.
  • ‏العمل على تسجيل فيديو لا يقل عن 10 ثواني للسيارة، ويجب أن يكون واضح أثناء التقديم على الوظيفة.
  • ‏تقديم 4 صور شخصية للشخص المتقدم في خلفية بيضاء حصراً.

رابط التسجيل في كريم السعودية أون لاين: أدخلوا من هنا.

طريقة استرجاع حساب كريم

‏هنالك العديد من الخطوات في حال نسيت كلمة المرور يمكنك التسجيل في كريم مباشر والوصول إلى الحساب الخاص بك بشرط الإلتزام بالخطوات الآتية:

  • ‏التوجه إلى موقع كريم الرسمي والضغط على زر نسيت كلمة السر.
  • ‏ومن ثم عليك سوف يتم إرسال كود إلى رقم الهاتف الذي قد تم سابقاً التسجيل وإنشاء حساب من خلاله.
  • ‏ومن ثم عليك الإنتظار قليلاً حتى يتم فتح الرابط الذي سوف يتيح لك إمكانية تغيير كلمة المرور وإعادة تعيينها بشرط أن تكون كلمة سر قوية تختلف عن السابقة.
‏ونكون الآن اعزائي قدمنا لكم تجربة العمل مع كريم في السعودية، وذكرنا لكم كافة المتطلبات والشروط التسجيل في كريم السعودية لعام 2024 والذي يتيح لكم كسب فرص عمل في السعودية للنساء والرجال برواتب مغرية جداً تصل لأاكثر من 8000 ريال سعودي.

‏نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح الذي يخص تسجيل سيارة في كريم للعمل في السعودية والربح من السيارة الخاصة بك، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك العاطلين عن العمل حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من هذه الخدمة مع تمنياتي في الموفقية والنجاح لكم

مواضيع قد تهمك:

أفضل تطبيق للعمل كمندوب يعطي راتب

أفكار لزيادة الدخل للنساء بدون رأس مال من المنزل