شرح تطبيق mobeasy لربح المال للأندرويد والآيفون

شرح تطبيق موبيزي

سنقدم لكم في هذه التدوينة شرح عن كيفية عمل تطبيق اندرويد والربح من خلاله آلاف الدولارات من منزلك في حال كانت لديك الخبرة الكافية بمجال البرمجة وإنشاء التطبيقات وإنشاء الألعاب

وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيفية إنشاء تطبيق من الهاتف وكسب المال أون لاين من خلال أسهل أفكار الغير منتشرة التي سوف تساعدك في الحصول على دخل مادي جانبي أون لاين ،تابع للمزيد من التفاصيل حول التطبيق أفضل برنامج صنع تطبيقات APK (موبيزي)

شرح تطبيق mobeasy

تعد التطبيقات جزء مهم وفعّال للاستخدام ضمن مجالات متعددة ومتنوعة، لذلك تُعتبر برمجة التطبيقات سواء للهاتف المحمول أو للحاسوب من أهم الأعمال التي يقوم بها مئات المبرمجين.

لكن بالنسبة للأشخاص الغير مختصين في مجال البرمجة والذين لا يعرفون أي شيء عنها ويرغبون بتعلمها لبرمجة تطبيق خاص بهم أو برمجة تطبيقات وبيعها للآخرين فإنهم سيدخلون في دوامة من المعاناة لتحقيق ذلك.

تتجلى هذه المعاناة بدايةً بتعلم أساسيات ومبادئ البرمجة ثم التخصص في مجال برمجة التطبيقات وتستغرق هذه العملية من عدة أشهر إلى سنة، وحتى عندما ينتهي الشخص من برمجة التطبيق ويحقق مبتاغاه قد تظهر مشكلات أخرى عند نشره للاستخدام العام مثل بطئ التحميل إذا لم يراعي المبرمج قواعد معينة تحسن من تجربة المستخدم

ومشاكل أمنية تتعلق في حماية معلومات المستخدمين والعديد من المشكلات الأخرى التي سيواجها صاحب التطبيق سيضطر بسببها القيام بإعادة برمجة التطبيق واستنزاف وقته من جديد، هذا إذا لم تظهر تقنيات برمجية جديدة عليه تعلمها لمواكبة متطلبات سوق العمل.

كل ما ذكرته سابقاً يمكن تلافيه من خلال استخدام تطبيقات توفر برمجة سهلة وسريعة لمنتجات رقمية يحتاجها المستخدمين لكن المشكلة هي أن معظم هذه التطبيقات باللغة الأجنبية، وفي أفضل الحالات تكون باللغة الانكليزية.

لكننا اليوم نقدم لك تطبيق يُعتبر الأول على مستوى الوطن العربي في مجال برمجة التطبيقات لغير المختصين هو تطبيق mobeasy، ويتميز تطبيق mobeasy في كونه يتمتع بواجهة بسيطة ومريحة لعين المستخدم وطريقة استخدام سهلة وسريعة ومن الممكن تعلمها خلال وقت قصير.

من أين تبدأ في برنامج صانع البرامج عربي mobeasy ؟

هل جربت مرة تحميل كتاب pdf مجانًا ودخلت موقع يدعي ذلك ولكنك تنقلت لوقت طويل بين صفحات الموقع تبحث عن رابط تحميل الكتاب دون أي فائدة تُذكر بل قد تقوم عن طريق الخطأ وبهدف من الموقع تحميل تطبيقات أخرى، وستندم لإضاعة وقتك في البحث دون أي جدوى.

ولن تجد كل هذه المعاناة في منصة mobeasy وقناة الموقع على اليوتيوب المخصصة لشرح التطبيق والإجابة على جميع تساؤلاتك وهو أفضل مكان لحل معظم مشكلاتك، إذن إبدأ من منصة mobeasy واختبر الموقع كما سنشرح لك مجاناً.

أهم مميزات تطبيق mobeasy

1. توفير تجربة مستخدم رائعة

على الرغم من أن الخدمة التي يقدمها تُعتبر معقدة وصعبة التنفيذ إلا أن واجهة التطبيق تتمتع بألوان مريحة للعين وتجربة المستخدم تتمتع بالبساطة والسلاسة وسهولة الاستخدام.

إقرأ أيضاًأكثر لغات البرمجة طلبا في أسواق العمل

2. يشرح التطبيق نفسه بنفسه

بمجرد دخولك للتطبيق ستلاحظ وجود خارطة طريق واضحة، لهذا يعتبر أفضل موقع للحصول على أكواد جاهزة، ويُسهل عليك فهم وطريقة برمجة أي تطبيق يخطر ببالك، كما يوفر الموقع قسم خاص للأسئلة والأجوبة تستطيع من خلالها إيجاد الإجابة على معظم استفساراتك.

3. سهولة البرمجة عبر الهاتف المحمول

النقلة النوعية والثورة البرمجية التي يقدمها تطبيق mobeasy هي حل عقدة الحاسوب المحمول وبرامجه المعقدة، واستبدالها بتطبيق واحد بسيط على الهاتف المحمول، وتخيل كل ما تحتاجه لتصبح مبرمج تطبيقات هو هاتف محمول وانترنت وتطبيق mobeasy.

4. إمكانية تعديل التطبيقات وتغييرها

تستطيع عن طريق الانترنت إجراء تعديلات على التطبيق الذي تبرمجه بكل سهولة وسلاسة من خلال أكواد موبيزي ولكن سنناقش سلبية هذه الميزة لاحقاً.

5. توفر خطط اشتراك متنوعة تناسب إمكانياتك المادية

مع أن تطبيق mobeasy يوفر لك برمجة تطبيقات مجانًا يصل عددها إلى ثلاثة تطبيقات مع أدوات محدودة إلا أنه أتاح خطة اشتراك مدفوعة ومقبول وفقًا لإحتياجاتك، وسنشرح لك هذه الخطط في مقالة كيف أستخدم تطبيق mobeasy.

6. يسهل التطبيق إضافة الإعلانات

يسمح التطبيق لك الربح من إعلانات تابعة لمنصات أخرى مثل فيس بوك ستارت اب، إضافة إلى الربح الإضافي إذا قمت ببيع التطبيق او تحضير أكواد html جاهزة للتطبيقات بمقابل مادي.

لكن لا نريد في هذه المقالة رسم نظرة مثالية عن تطبيق mobeasy وكأنه عبارة عن عصا سحرية سيحل جميع مشكلاتك البرمجية، لذلك قمنا بالنيابة عنك بمراجعة بعض نقاط الضعف في التطبيق، والتي يجب على القائمين على التطبيق تحسنها، وعليك أنت كمستخدم أخذها بعين الاعتبار وهي كالتالي:

  •  عدم وجود خاصية لتحديد حجم الصورة ضمن الشاشة كما تريد، وهذا أمر هام جدًا عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التعليمية التي تتطلب أحجام مختلفة للصور التوضيحية.
  • يجب العمل على تحسين جودة الصور المنقولة من الهاتف إلى التطبيق فالتطبيق يعمل على الموبايل لذلك يتم تخفيض جودة الصور لتسريع وخفض استهلاك التطبيق لذاكرة الموبايل.
  • اعلم أن ترتيب الصور سيكون عشوائي لذلك الكثير من رواد الأعمال يوظفون مبرمجين مختصين ببرمجة التطبيقات حتى يتمكنوا من القيام بالتعديلات المناسبة وهذا الأمر سيكلف ماديًا أكثر.
  • عدم توافر معلومات كافية حول بعض الأدوات لذل قد تعاني أثناء برمجة تطبيق من غياب أداة ما أو عدم فهم أداة أخرى.
  • أخيراً وليس آخراً يُعتبر هذا التطبيق أداة فريدة من نوعها لأنه أتاح للأشخاص الغير مختصين بمجال البرمجة خوض تجربة برمجة التطبيقات، واختصر عليهم وقت أشهر وقد يصل إلى سنوات من التعلم الصعب والمعقد والذي يحتاج إلى صبر وتركيز طويلين المدى.

ويعتقد كثيرون بأنهم يرغبون في الربح من تطبيق موبيزي وأن يصبحوا مبرمجين بسبب المدخول العالي الذي يحصلون عليه إلى أن يصطدموا بالواقع ويكتشفوا مدى صعوبة الأمر، وأنهم لا يرغبون هذا المجال على الإطلاق، ويفقدون الشغف خلال مدة قصيرة، وعليهم البحث عن عمل بمجال جديد لذلك أنت من يقرر إذا كان تطبيق mobeasy مفيد في مستقبلك المهني أم لا.

رابط تحميل برنامج موبيزي بشكل مجاني أدخلوا من هنا.

والآن نكون قد وصلنا لخاتمة هذا الشرح المخصص عن شرح تطبيق موبيزي للمبتدئين الراغبين في الربح من البرمجة لأنها تعد من أهم التخصصات المطلوبة في العالم لعام 2024، ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص مع تمنياتنا بالموفقية للجميع.