كيفية الربح من موقع Guru عبر العمل أونلاين

موقع Guru جورو هي إحدى المنصات التي تُعنى ممارسة مجالات العمل الحر بالهاتف عبر الإنترنت وهذا الموقع مثله مثل المواقع العديدة الموجهة للعمل الحر، ويعمل كغالبية المواقع التي تعمل بنظام الفري لانسر، ففكرة الموقع قائمة على البيع والشراء.

وذلك عن طريق المنتجات التي تعرض عليه ، ومن ثَمَّ يقوم الموقع بالترويج لها، وعملية الترويج تكون ضمن إتفاق بين الموقع وعملاءه وتتمّ طريقة الربح من موقع Guru عن طريق أخذ نسبة على كم منتج يباع، والموقع يكون وجهة للأناس الّذين يفضّلون العمل عن بعد دون عناء الوظائف التقليدية والدوام والإلتزام وما شابهها من الأمور تلك.

الربح من موقع Guru

شرح موقع Guru

الموقع وجهة عالمية، ولم يكن يوماً وجهة لبلد معين، أو حكراً على جماعة ما، وهو وجهة الكثير من أنحاء العالم، حيث يقوم الموقع بالترويج للكثير من المنتجات للزبائن حول العالم، مهما كانت هذه السلع على تنوع أصنافها ومنتجاتها.

وفي هذا المقال سنستعرض المزيد من المعلومات حول شرح موقع Guru، وسنشرح آلية العمل في مجالات عمل مربحة وكسب المال منها، ما عليك عزيزي القارئ إلّا أن تلتزم بمضمون هذا المقال ومتابعته للأخير.

مزايا الربح من موقع Guru

الموقع يتيح عدة مزايا متنوعة وفريدة النوع من شكلها، زواجها الموقع تكون سهلة الاستخدام لدى الكثير من متصفحيه، لكن ربما يعاني المستخدم في البدء صعوبة استخدام بعض المزايا والخصائص في الموقع.

لكن هذا الموقع يزول مع الاستخدام المكثف للموقع ويصبح سهلاً للاستخدام للمبتدئين، والمزايا في الموقع كلها تحت تندرج ضمن أفضل مزايا مجالات العمل الحر، ومن هذه المزايا التي يقدمها الموقع:

  • الموقع موجّه لخدمة أصحاب العمل الطويل على الشابكة، والعاملين في مجال العمل الحر، والذين يعملون بشكل مستقل.
  • المميز في هذا الموقع أنه يعطيك حرية كاملة في بيع وشراء منتجاتك، دون أن تترتب عليك أي رسوم إضافية، أيضا الأمر هذا لا يترتب على المستخدم إذا ما استلم من المستخدم، وهذا الأمر يأتي بالنفع على المنصة، وذلك بعدم استخدامهم لأي طريقة تضرّ بهم من حيث فرض رسوم إضافية على مستخدمي هذا الموقع.
  • أيضاً من مزايا هذا الموقع أنه يخصم لمستخدميه نسبة عند البدء في مشروع مربح من المنزل مستقل، ولا يأخذ النسبة المفروضة كاملة، وذلك من باب التشجيع المستخدمين من أجل الإستمرار في الموقع.
  • تأمين بيئة مناسبة لممارسة أعمالهم دون أي عوائق، والموقع مع هذا لا يعتبر مبتدأ في عمله، بل إنه موقع عالي الجودة وذو خصائص عالية الجودة، وفيه من المزايا الكثيرة ما لا يعد ولا يحصى.
  • موقع جورو غير مستقل مما ذكرنا في بلد معين، بل إنه واسع وشامل في الكثير من البلدان وموجّه توجّها صحيحاً ليشمل غالبية البلدان التي يقدر أن يشملها، الأمر هذا يعد من أبرز المزايا والخصائص التي تعتبر النقطة الأساسية في إنتشار هذا البرنامج وشمولة البلدان كثيرة وعديدة دون أي قيود تفرض عليه.
  • الموقع يتيح لك الحصول على أسهل فرص العمل الحر بشكل مضمون إذ أن التجارة فيه على الأغلب مضمونة والمستخدم لن يعاني من صعوبات من حيث الربح والبيع، بل الموقع يتتبع عمليات البيع والشراء التي تحري عن طريقة، وذلك لضمان جودة عمليات البيع والشراء التي تتم من خلاله.

آلية التسجيل في موقع Guru

التسجيل في هذه المنصة نتيع الخطوات المرفقة في الأسفل، ويجب عليكم تطبيق كافة الخطوات دون إهمال اي طرف منها أو أي خطوة، لأن الخطوات تعتبر متوافقة مع بعضها البعض ومترابطة، ولا محيد لأخرى عن الثانية:

  • بداية الأمر نقوم بالضغط على خيار ( الإنضمام الآن) الموجود في الصفحة الرئيسية للمنصة، وذلك عبر الولوج إلى المنصة نفسها، وذلك عبر الدخول عبر الموقع الخاص بها من هنا.
  • ومن ثَمَّ ستجد الخيار المذكور أنفاً في الجهة اليمنى للصفحة.
  • بعد هذه الخطوة أعلاه نقوم بالضغط على خيار ثاني يحمل اسم (أريد العمل)
  • نقوم بالضغط على خيار (الإنضمام إلى موقع جيرو) وذلك بعد اتمام المعلومات المطلوبة منّا.
  • ستظهر لك نافذة جديدة، يتمّ من خلالها إجراءات آلية الشكل، والإجراءات هذه تكون بخصوص بيانات الموقع، لا تقلق بشأن هذا الخطوة فهي بالأساس خطوة تلقائياً، بعد اتمام وتنزيل المعلومة بشكل تلقائي، نكمل الخيار بالضغط على زر المتابعة.
  • تقوم بملأ المعلومات المطلوبة منك، والتي تشمل على إستعراض مهاراتك وما تجيد، وما هي الخصائص التي دخلت الموقع بها.
  • بعد ذلك سيتمّ إنشاء حساب خاص بك، ومن بعدها بإمكانك مزاولة عملك عبر الموقع هذا والعمل بالمجال الحر.

أنظمة الأسعار والدفع في موقع Guru

الأمر هذا متعدد في الموقع، فالموقع نفسه يستخدم اكثر من طريقة للخصم، والمجمل في الخصم أن يكون ضمن نسبة تكون في 20٪ لأصحاب الدفع الكبير، لكن موقع Guru يتيح خصما لأصحاب العمل الحل.

وذلك من خلال كل عملية دفع عن طريق الموقع، والموقع يقسم أنواع الحسابات إلى ثلاثة أنواع، الدفع عن طريق الموقع يتمّ بأكثر من آلية متبعا للدفع، وأبرز هذه الابيات للدفع من خلال بطاقات باي بال، أو بطاقات الائتمان الثانية.

والموقع يمتلك نوعية حماية قوية جداً ومميزة وآمنة للكثير، وأطلق أصحاب الموقع عليها اسم (سيف باي) والخدمة المذكورة لا تعمل الا بعد إجراءات إضافية يجب على المستخدم اتباعها حتّى يمكنه إتمام التسجيل، وكل هذه الإجراءات لحماية العميل ليس إلّا.

الدعم الفني لموقع جورو

ما يتعلق بمسائل الدفع عن طريق الموقع فإن الموقع يدمج لموقعه لوحات الرسائل واللوحة هذه تضم رسالة الإجابة، أو جمعا كأن تصبح (رسائل الإجابات) وقسم خاص بالأسئلة الكثيرة المطروحة.

يوجد نظام للمستندات مدموحة عن طريق البريد الإلكتروني، هذه الإجراءات كلها تفيد العميل للوصول إلى الإجابات المرجوة التي يريدها من أجل الاستفادة أكثر من خصائص الموقع، مسائل الدعم الفني عندهم عديدة ولا داعي للقلق من هذه المسألة، فالأمر سلس وذو سعة، والمختصون في هذا الأمر في المنصة كُثر وعديدون.

ختاماً قد قدمنا لكم طريقة الربح من موقع Guru عبر مجالات العمل الحر، وهذا الموقع كغيره من المواقع العديدة التي تتيح العمل الحر عبر الإنترنت دون أي عوائق، فقط أحببنا أن تنوع إلى هذه الموقع، ونحطيكم ببعض المعلومات عنه، راجين أن تكونوا قد استفدتم من الشرح مع تمنايتي بالموفقية للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 14 مصدر دخل مربح يومياً لربات البيوت

أفضل مواقع ترجمة نصوص مقابل المال