شرح موقع طبخاتي لربح المال من بيع الوصفات أونلاين

موقع طبخاتي لربح المال من المنزل عبر أنجاز المهام السهلة في أفضل مواقع طبخ المشهورة على مستوى عالمي، بالإضافة لذالك سنذكر لكم هل يتم الربح من موقع كوكباد من مهارة الطهي أم لا وماهي طرق التسجيل للعمل عبر الإنترنت بمجال الطهي.

ربح المال من الإنترنت من موهبة يتوفّر في الكثير من المنصات والمواقع الإلكترونية الداعمة لتفعيل الربح من خلالها، ومن هذه المواقع موقع الطبخ الشهير (طبخاتي) حيث إن الموقع يتيح الربح عن طريق نشر وصفات الطعام الخاصّة بالمشتركة أو المشترك في هذا الموقع، وموقع طبخاتي هو موقع سعودي الصناعة.

موقع طبخاتي لربح المال

ماهو موقع طبخاتي لربح المال

هو أفضل موقع وصفات الطبخ موجّه للإناث والموقع يعطي أرباحاً من دولاراً أمريكياً واحداً يصل إلى ربح 20 دولار أمريكية لكل 10 وصفات طبخ، ويكون سحب المال عن طريق الحسابات الإلكترونية مثل بطاقات رصيد باي بال، أو عن طريق الويسترن يونيون المتاح في جميع دول العالم.

ويجب الإلتزام بقوانين الموقع والتّقيّد بها دون إخلال بأي شرط بيع وصفات الطبخ من الشروط المفروضة، حتى لا يغلق حسابك ويتمّ تجميد أموالك المتوافرة في حسابك الشخصي، وتستطيعين أن تقدمي الوصفات الخاصّة بك أو أن تأخذي وصفات وتشرحي عليها من قنوات الطبخ الشهيرة على منصة يوتيوب أو على قنوات التلفاز.

آلية التسجيل في موقع طبخاتي لربح المال

  1. نقوم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط الخاصّ به من هنا.
  2. ومن ثم نقوم بإدخال المعلومات الشخصيّة، بحسب كلّ ما يطلب، وبعدها تتم عملية التسجيل.
قد يهمك: كيف تربح من عدسات السناب

الربح من موقع طبخاتي

هذا الموقع والكثير من المواقع الثانية العاملة في مجال العمل الحر تعمل ضمن آلية مشتركة نوعا ما، وهذه الآلية تكون بعرض المنتجات وعرضها للبيع، وكما هو الحال لهذا الموقع فإن الغالب عليه سيكون في مجال الطبخ وذلك من خلال عرض وصفات لطبخات ما، ويتمّ طلب الوصفة من قبل بعض الأناس المشتركين في الموقع.

وذلك لقاء مبلغ مالي يحدد من قبل صاحب الوصفة، أو من خلال طبخات تُرسل وتباع عبر الموقع، الآلية هذه تعتمد على كون صاحبة الطبخة في مكان أو بلدة قريبة على صاحب الطلب، فيقوم الأخير بطلبه ليتم إرساله إليه من قبل شركات توصيل يختارها البائع وتصل للمشتري من طريقهم، وتتم آلية الدفع عبر الموقع، والدفع يكون إلكترونياً ببطاقات الدفع باي بال، وغيرها.

وتستطيع أن تقوم في إنشاء متجر إلكتروني خاصّ بك، أو مدونة أو مجموعة على إحدى المنصات الشهيرة والترويج لعملك من خلاله، فتقوم صاحبة المتجر مثلاً بإضافة الوجبات والأسعار المطلوبة، فالأليات كثيرة للعمل في مواقع الطبخ وعديدة.

ومن المواقع القريبة لموقع طبخاتي هو موقع كوكباد الربحي بمجال الطهي:

الربح من موقع كوكباد

ويعدّ من أفضل مواقع للطبخ والحلويات الرائدة في مجال الأغذية والطبخ ويحتوي على أكثر من 60 مليون مستخدم في دولة اليابان فقط، و40 مليون مستخدم في العالم أجمع، وبذلك يكون عدد مشتركيه الكلّي يقدّر بمئة مليون مستخدم حول العالم، والموقع بريطانيا المنشأ.

وقام فيما بعد بتوسيع سوق عمله إلى الدول الثانية مثل إسبانيا والبرازيل والهند وغيرها من الدول الثانية، والموقع يعرف بتقديم الوجبات المكسيكية واليونانيّة والهندية، والإيطاليّة.

وتعتبر هذه المواقع فرص تحقق لك دخل الكثير من الأناس العاملين في هذا المجال دون أي صعوبات تواجههم، الجدير بالذكر أن الموقع يعتبر فرص عمل دائمة للكثير من العاملين فيه، فلا يقدّم فرص عمل محدودة، إنما بقدر الإبداع تزداد الوظائف وتنشط ويتقوّى عمل العامل فيها.

إقرأ ايضاً: أفكار مشاريع للشتاء مضمونة النجاح

آلية الربح من موقع كوكباد

موقع سريع للخدمات المصغرة والمرابح تُجنى من هذه المواقع بعد قيام الأشخاص بالتسجيل فيه وتقديم ما لديهم من محتويات في الطبخ، بعد أن يشتهر حساب الشخص في cookpad يقوم بالتواصل مع المنصة للحصول على موافقة يستطيع من خلالها ربح الأموال بعد أن يتم الاتفاق بينه وبين المنصة.

كيف اجمع فلوس من الإنترنت

يلجأ الأشخاص الراغبين بالعمل في هذا المجال إلى الربح التقليدي الذي أصبح اليوم ربحًا حقيقياً ومدرا للأموال، وطريقة متعددة على تعدد أنواع، فمثلاً مسألة الربح من الطبخ هي واحدة من عدة مسائل يتمّ الربح من خلالها، وأبرز طرق المرابح الثانية:

  • الربح من خلال العمل في مجالات تقديم المساعدات التقنية وذلك من خلال التعاقد مع شركات تعمل في هذا المجال، ويجب أن تكون صاحب خبرة في هذا الأمر ولديك الشغف في ذالك.
  • إذا كانت خبرتك كافية في مسائل التطبيقات الإلكترونية فبإمكانك الحصول على التطبيقات في مرحلة الإطلاق الأولى (المرحلة التجريبية) وتقوم بالتجربة المطوّلة للبرنامج، واعطائك النصائح لمطوّري هذه البرنامج، مقابل مبلغ مالي يتمّ الاتفاق عليه بينك وبين صاحب التطبيق ومطوّره.
  • العمل ضمن مسوّق منتجات إلكترونيّة، وهذا الأعمال شائعة وكثيرة على الشابكة العنكبوتية في الآونة الأخيرة، والبحث عنها سهل جداً ولا يتطلّب منك جهد كبير، كل ما عليك هو أن تتجه إلى محرك البحث جوجل، ومن ثَمَّ تقوم بالبحث عن المواقع التي تتيح وظائف عمل للربح من الشابكة العنكبوتية.
  • أو أن كنت تمتلك مهارات في الكتابة والتدقيق اللغوي وصناعة المحتوى الرقمي فيمكنك التّوجّه إلى عدّة مواقع تتيح العمل فيها مقابل مبلغ مادّي يتم الاتفاق عليه فيما بعد، فالفرص فيه كثيرة مثل التدقيق اللغوي، أو إعادة صياغة نص أدبي، أو تدقيق بحث علمي، ومن أشهر هذا المواقع هو موقع (مستقل) وتوجد الكثير من المواقع المشابهة له.
  • أو عن طريق إنشاء صفحة تقوم بجمع الكثير من الأشخاص عليها، والعمل على جعلها مشهورة جداً وبها تقوم ببيع المنتجات والسلع الاستهلاكية والتي تعمل من خلال صفحتك بنشر المنتجات بأسعار تنافسية، هذا الأمر أيضاً يجذب إليك الكثير من الناس، ومع الوقت تزيد صفحتك، ويزيد عدد المشتركين فيها، إلا أن تصل إلى ما تريد.

هذه نهاية مقالنا عن شرح موقع طبخاتي لربح المال لسنة 2023، ونأكد على أن الربح من خلال الشبكة العنكبوتية كثيرٌ جداً، كلّ ما عليك هو البحث والجدُّ في البحث، الأمر ليس بالسهل كذلك الأمر لا يكون صعباً على من يهمُّ عليه همّة كبيرة، فالتعب يأتي بعده النجاح والتفوّق والوصول إلى حيث ما قُرر.

مواضيع ذات صلة: