حقيقة بوت الربح السعودي على تيليجرام

مسألة ربح الريال السعودي من التليجرام أصبح حاله كحال بقية البرامج الثانية التي تدعم الأرباح عن طريقها، وذلك من خلال أوامر داخل التطبيق تسمّى بالبوت، والبوتات داخل تطبيق التيلجرام أصبحت كثيرة في الفترة الأخيرة وأصبحت هي وجهة من يرغب في الربح من تليجرام.

إذ أن التطبيق لا يدعم المرابح الثانية مثل مسألة الإعلانات أو المزايا الأخرى الّتي يشتهر بها بقية المواقع، والمرابح الرئيسة من الشركة تمكن في مزايا خاصّة في دول خاصّة، والأرباح لدول معينة، وذلك من خلال دعم الشخص من قبل مشتركيه في القناة الخاصّة به، والميزة هذه كميزة تطبيق يوتيوب (ميزة الانتساب إلى يوتيوب)

وسنقوم في هذا المقال بشرح وافٍ حول عن حقيقة البوتات الربحية الّتي انشهرت قبل فترة، ولا سيّما البوتات الربح السعودية منها والمصرية والكويتية على وجه الخصوص، والكلام المذكور لا يشتمل فقط البوتات التي سنتحدث عنها، بل ينطبق على جميع البوتات العاملة في هذا المجال،تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول طريقة الربح من البوت العربية منها والأجنبية:

بوتات ربح الريال السعودي من التليجرام

ماهو البوت في التليجرام؟

البوت هو مجموعة أوامر تولّف ويكون الردّ عليها بشكل تلقائي، وذلك من قبل مبرمجين أو صانعي القناة، وتقوم فكرة البوتات هذه على مسألة الجمع، أي أنك كلّ ما جمعت القناة عدد من المشتركين كلّ ما زادت مرابحك.

فبعض البوتات الربح السعودية تتيح لك مستخدم 15 ريال سعودي وهذا المبلغ يزيد كلّما زاد عدد المشتركين المدعوّين عن طريقك، ففي هذا المقال سنقوم بكشف حقيقة هذا الأمر، وهل هو صحيح أم مكذوب:

حقيقة بوت الربح السعودي وهل تأتي من خلاله المرابح؟

مقالنا كما بدأناه في الأول عن حقيقة هذه البوتات وماهي أهميتها، وهل هي صادقة أم هي دعوى للكذب ليس إلّا، البوت السعودي خصيصاً من البوتات الّتي لاقت رواجاً كبيراً، وأخذت شهرة واسعة.

فالبوت السعودي خصيصاً وصل إلى عدد مشتركين عالي، حيث أن العدد تجاوز حاجز الـ 900 ألف مشترك، والقناة قائمة بعملها على تقديم العديد من المجالات والمهام مقابل المال، والقناة هذه قائمة على منح فرص عليهم تحت مسمى (اكسب المال) و (اربح المال) بطرق عديدة، وأبرز هذه الطرق:

  • كسب الأموال عن طريق دعوات الإحالة إلى الأصدقاء، وتعدّ هذه الطريقة من الطرق البارزة والشائعة دون غيرها.
  • كسب الأموال عن طريق الإعلانات المنشورة في القناة، وذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات الموجودة في التطبيق.
  • كسب الأموال عن طريق الهدايا التي ترد على المستخدم كلّ ساعتين.

هذه الطرق تعتبر طرق مضيعة للوقت في بعض الأوقات عكس بقية طرق الربح من التليجرام بدون ما ادفع مال، وكاذبة إلى حدّ كبير، فالحقيقة المعروفة عند المستخدمين أصحاب الخبرة في هذه المجالات، أن هذه البوتات مزيفة وغير صحيحة.

وهذا الكلام ضمن تجارب حصلت عن طريق البوت، فهناك مستخدمين وصلوا إلى مبلغ 2000 ريال سعودي في البوت، وعندما قاموا بطلب مبالغهم الماليّة المستحقّة، قام البوت بوضع طلبهم ضمن قائمة الإنتظار المكذوبة والطلبات هذه بقيت إلى هذا اليوم دون أن تصرف لأحد.

إقرأ ايضاً: طريقة السحب من بوت الربح العربي

ولم يقوموا بإرسال أي مبلغ لأي عميل، ففكرة هذه البوتات قائمة على أساسات كاذبة، فالصفحة وصلت إلى هذا العدد الكبير من المشتركين وذلك عن طريق غشهم بأن يقوموا بدعوة أصدقائهم وكلّ ما كثر العدد كلّما زادت المرابح والأموال.

فالبوتات تعمل على جلب عدد كبيرٍ من المشتركين، لإيهامهم بالربح السهل وذلك بخطواتٍ بسيطة لا تأخذ منهم جهد كبير، بل إنها نافعة لهم مدرّة للأموال، ولا تعتبر عملاً شاقاً، هذه الطريقة جعلت عدد المشتركين المدعوّين كبير، وجعلت البوت مقصد الكثير.

 حتّى وصلت إلى عدد مشتركين فاق الـ 800 ألف مشترك، ويقومون من خلالهم بالترويج لمنتجات عديدة والربح من خلال الإعلانات، فكلّ ما دخل العملاء الخاصّين لمشاهدة الإعلانات كلّما زادت المرابح لأصحاب البوت وفي هذه الحالة فإن المرابح تكون لأصحاب البوتات لا للمشتركين، والمشتركين هم صلة وصل لزيادة أرباح صاحب البوت.

بوت ربح الجنيه المصري

تستيطع القول أن الطريقة المتّبعة هي نفسها في البوت السعودي، وكلّ ما في أمرِ هذه البوتات أنها قائمةٌ على الوهم في كثير من الأوقات، والترويج لمنتجات لا ناقة لكم فيها ولا جمل، بل إن البقاء والعمل في هذه البوتات ما هو إلا مخاطرة.

ففكرة هذا البوت هي نفسها الفكرة الرئيسة من البوت السابق، التي تقوم على نشر روابط تقوم بالدخول إليها وهذه الروابط تكون لإعلانات لشركات ما وترجع المرابح بشكل مباشر إلى صاحب البوت.

أو عن طريق مشاهدة الإعلانات الكثيرة، أيضاً تعود هذه المشاهدات بالفائدة على صاحب هذا البوت، وهذا كلّه يؤكّد على أن أصحاب هذه البوتات المكذوبة يتّخذون من الناس جسراً يحققون عليهم رغباتهم وأرباحهم.

نصيحة لاستخدام بوت ربح الدينار الكويتي والسعودي والمصري

عزيزي القارئ إذا أردت كسب المال من خلال الشابكة العنكبوتية فالطرق كثيرة وعديدة ولا تحتاج منك إلى جهد، اذهب إلى المواقع العديدة المختصّة في مجالات العمل الحر فهي أصدق من غيرها، والعمل فيها سهل وبسيط وابتعد عن هذه البوتات الربح قدر المستطاع.

فإنك بإستخدامها تقوم بدعم صاحب البوتات للوصول إلى ربح كبير عن طريقك، ومرابحة قائمة على الغش والخديعة، اصرف وقتك في مواقع ربح موثوق بها نافعة لك إذا أردت الربح من الإنترنت دون غيرها، ولا تقف مع أصحاب البوتات، فهم كم ذكرنا فهيا مخاطرة وليست آمنة.

وكما ذكرنا الجأ المواقع العديدة التي تتيح لك الربح من خلالها، كمواقع الترويج لأشياء ومنتجات حقيقية، تكون على ذمّة شركات معروفة تتعهد بتقديم الأرباح حال وجودها، دون أيّ غش أو مكر أو خديعة، واحذر كل الحذر من البوتات ومرابحها.

والمرابح من هذه البوتات غير موجودة وهي وهمية، وما يذكر لك من مبالغ مستحقة ما هو إلا أرقام غير موجودة بالأساس، فاصرف وقتك فيما ينفعك، ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من خلال هذا الشرح الوافي.

مواضيع ذات صلة: