كسب فلوس تيك توك مجانا (ربح كوينز تيك توك)

طريقة الحصول على عملات تيك توك مجانية بدون صعوبات عبر عدة استراتيجيات متاحة للجميع، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف بسبب سوء الأوضاع المادية لديه، وفي هذا المقال سنستعرض كيفية الحصول على العملات الخاصة بتطبيق تيك توك بشكلّ مجانيّ.

وقبل ان نتحدث عن كيف اسحب الهدايا من التيك توك علينا ان نطلع على تفاصيل مهمة وعندما نتحدث عن الربح من مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكننا أن نغفل عن طريقة كيف احول هدايا التيك توك فلوس إلى أموال حقيقية لحسابك المصرفي.

وسنذكر لكم العديد من التفاصيل التي تخص طرق الربح من تطبيق التيك توك الذي يعد حديث العهد بعض الشيء في مجال التواصل لكن لا يغرك هذا الأمر إذ حقق هذا التطبيق إنتشاراً هائلاً لم يتوقع حتى القائمون عليه وصوله إلى هذا الحد من الشهرة.

فلوس تيك توك مجانا
تفعيل الربح من تيك توك

هل يمكن ربح فلوس تيك توك مجانا ؟

تطبيق TikTok هو أكثر البرامج المختصة بالمحتوى المرئي شيوعاً وإنتشاراً، والذّي جعله بهذه الشهرة هو سياسته التي كانت داعمة للجميع في بداية أمره وما زالت إلى يومنا هذا، فالتطبيق يتيح لك عرض مواهبك دون أي قيود وعوائق ويتيح لك عرض قدراتك بشكلّ سهل ولا يحتاج إلى تعقيد.

ومن خلاله توصل ما تريد إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، مهما كانت موهبتك، وبإمكانك من خلال التطبيق متابعة الكثير من الشخصيات حول العالم، ولا سيما المشاهير منهم والمفضلين كلاعبين كرة القدم والسلة وغيرهم.

والتطبيق يتيح لك ميزة تفتح عندك بعد امتلاكك لـ 10000 متابع، وهي ميزة (كسب المال) تستطيع أن تكسب المال بالمحتوى الذي تنشره، وذلك من خلال تصويرك لفيديوهات ونشرها على المنصة ضمن ضوابط وتعديلات تكون موجودة لك بكلّ سهولة.

بإمكانك أن تنشر فيديوهات التيك توك الخاصة بك على جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، لكي تثبت للجميع أنك موجود وأنك ذو موهبة، والتطبيق يمتلك واجهة بسيطة تتيح لك التحكم في البرنامج بكلّ سهولة.

كيفية شحن عملات تيك توك مجانا 2023

سنذكر لكم طريقة يمكنك من خلالها كسب العملات تيك توك المستخدمة في تطبيق تيك توك بشكل مجاني:

عملات تطبيق TikTok هي نفسها العملات التي تكون موجودة داخل التطبيق وتستطيع أن تكسب هذه الأموال بإستخدام العملات، لشراء الهدايا المدعومة من قبل التطبيق.

وبعد البحث المطوّل وجدنا أن كسب العملات ليس بالأمر السهل بل إنه صعب جداً، ولم نجد طريقة فعّالة إلا الّتي سنشرحها في الخطوات في الأسفل:

  • أولاً: من خلال مشاهدة الفيديوهات هذا الأمر يتيح لك كسب عملات معدنية وذلك من خلال مشاهدتك للمزيد من الفيديوهات الأمر الذي يرجع بالمكسب عليك، أيضاً من خلال الهدايا تيك توك التي تأتيك من المستخدمين للبرنامج إذا ما كنت على بث مباشر، فإن الهدايا التي تصلك سترجع إليك كمال تستطيع أن تسحبه.
  • ومن الطرق الثانية التي تساعدك في الحصول على عملات خاصة بتطبيق التيك توك المجانية بعض التطبيقات التي تساعدك على ذلك، وسنذكر لكم أبرزها في السطور أدناه.

إقرأ أيضاً: أصدق ‏تطبيقات لربح المال مثل تيك توك

ربح فلوس تيك توك عبر موقع TikTok coin adder

يعتبر أفضل موقع شحن عملات تيك توك مجانا، وهذا الموقع يعطي عملات لتطبيق التيك توك مجانية عبر عروض وخصومات وبرامج هدايا، كل ما عليك إتباع خطوات معينة للحصول على هذه العملات، والخطوات هي كالتالي:

  • أدخلوا على الموقع وقم بتسجيل دخولك على الرابط: من هنا.
  • بعدها ستقوم بكتابة معرفك على تطبيق تيك توك بالخانة المخصصة.
  • يقوم الموقع بإظهار صفحة ويب يوجد فيها خيارات العملة.
  • تستطيع أن تضيف العملات التي تريد تبعا لما تحتاج من عملات معدنية.
  • يوجد في الصفحة خيار (تنزيلات قليلة) تقوم بالدخول عليه، ومن ثم سيحيلك الموقع إلى تنزيل برنامجين.
  • بعد أن يتم التحميل، قم بإنشاء اسم مستخدم خاص بك للبرنامجين الاثنين ولك الحرية فيما أردت استخدامه من اسم خاص بك سواء أردت أن تستخدم اسمك الحقيقي، أم أنك تدخل في اسم وهمي.
  • سيتم إعطاءك عملات معدنية مجانية وتعتبر من الهدايا المقدمة.

ربح فلوس تيك توك عبر تطبيق Apkoz

يعتبر أفضل برنامج شحن عملات تيك توك مجانا، هو تطبيق يتيح لك كسب عملات تيك توك مجانية، والتطبيق بمجرد تنزيلك له، تقوم بالدخول إليه والبحث عن عملات تيكتوك مجانية، والتطبيق هذا حاله كحال مسألة إضافة العملات المذكورة مسبقاً.

سيحيلك إلى صفحة يوجد فيها خيار تنزيل لبرنامجين يجب عليك تحميلهنّ، بعد ذلك نقوم بتسجيل الدخول إليهما، وبعدها تتم عملية دوران داخل التطبيق، والتي من خلالها يتم كسب عملات مجانية تعمل داخل تطبيق تيك توك.

وبإمكانك أن تحصل على مايقارب الـ 7000 قطعة نقدية تتحصل عليها من نفس التطبيق، وذلك من خلال ( عمليات التحويل الخاصة بتيك توك) وأيضاً هذه الآلية متبعة بشكل مجاني عن طريق موقع ( إعادة شحن عملية تيك توك المجاني).

كم يدفع التيك توك على المشاهدات؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن ما هي عدد النقاط التي يدفعها تطبيق تيك توك لأصحاب المحتويات والمشاهير على المشاهدات:

الأمر متعلق بمدة ما شاهدت، فإذا شاهدت الفيديوهات لمدة تقدّر بالثلاث دقائق، فسوف تحصل على 100000 نقطة إضافية والأمر يكون في 150.000 نقطة عند عملية المشاهدة لمدة 5 دقائق، ويكون الأمر في 15 د مشاهدة مقابل مكسب 200 نقطة، وكذا الحال مع الـ 600 نقطة.

كيف استفيد من مشاهدات التيك توك ؟

سنذكر لكم ما هي أبرز الأمور التي تقوم عليها الأرباح، وما هي الطريقة الأمثل لكسب الأموال من تطبيق TikTok، في بداية الأمر يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية بشكلٍ تسلسلي:

  • تقوم بتنزيل برنامج التيك توك على هاتفك المحمول من متجر بلاي أو من اب ستور، والبرنامج متاح بشكل رسمي على المنصتين من خلال الروابط الرسمية له.
  • تقوم بعمل حساب خاص بك على برنامج التيك توك مستخدما حسابك على منصة فيسبوك، أو بريدك الإلكتروني الخاص بك.
  • تقوم بالتقليب لمشاهدة الفيديوهات المقترحة من نفس المنصة، وتقوم بتفعيل الاشتراك للقناة التي تعجبك، وخيار الإضافة موجود في الطرف الأيمن أو الأيسر بحسب لغة الهاتف.

كيفية الربح من تيك توك في المغرب؟

يوجد عندنا خيارين لكسب الأموال من تيك توك ويمكن تطبيقها في المغرب والعديد من الدول التي تستطيع من خلالها تفعيل حساب باي بال لسحب أرباحك:

  • أولاً: الربح من مشاهدة الفيديوهات في التطبيق والتكبيس.

كيف احصل على نقاط تيك توك ؟

يتساءل الكثير عن طريقة شحن هدايا تيك توك مجانا، نقوم بإرسال الدعوات للأصدقاء لكي يقوموا بتنزيل التطبيق، أي رابط دعوة ناجح لصديق ما سيُكسبك على الفور 100.000 نقطة، ومسألة الربح من النقاط كنا تكلمنا عنها في الفقرة السابقة.

كيف استبدل الألماس في التيك توك ؟

سنذكر لكم ما هي أفضل طريقة لأسحب أرباحي من التيك توك، بعد أن تجمع عدد نقاط كبير تستطيع سحب هدايا التيك توك وأن تحولها إلى مرابح وذلك عن طريق المشاهدات التي معك:

  • إذا قمت بجمع 3000 نقطة كوينز تيك توك، فبإمكانك أن تستفيد منها ككود خصم على متجر مبيعات مثل (متجر نون).
  • كل مليون نقطة تساوي في الأرباح 6.40 دولاراً أمريكياً.
  • تستطيع أن تسحب الأموال الخاصة بك وتحوّلها إلى رصيد تشحن فيه رصيد هاتفك المحمول، وهذه بناء على الدولة وإذا ما كانت تدعم ذلك.
  • تستطيع أن تحولها إلى محفظة بي بال.
وقد وصلنا لختام التدوينة عن أرباح التيك توك من البث واللايكات والتي عرضت مختلف الإمكانات حول كيف احصل على نقاط تيك توك وأقوم في استبدالها، وإضافة إلى عرض معلومات عن شروط الربح من التيك توك وكيفية السحب من تيك توك خلال الطرق الشرعية والاستفادة منها، تمنياتي بالموفقية للجميع والسلام عليكم.