أرخص معارض السيارات في مصر 2024 (مزادات تقسيط)

دليل معارض السيارات في مصر 2023، أعزائي زوار مدونة ميديا وورد عبر هذا الشرح سأقدم لكم أشهر معارض سيارات في مصر، حيث أصبح شراء سيارة في مواعيد مزادات السيارات في مصر 2023 من الأولويات التي يضعها الفرد كهدف له عليه تحقيقه بسبب الإنتشار الكبير لهذه السيارات، وفي السطور أدناه سنذكر لكم كل التفاصيل التي تحتاجها لشراء سيارة بمصر بأسعار رخيصة من أماكن موثوقة.

معارض السيارات في مصر
معارض السيارات في مصر

الجميع يعلم ان السيارات الآن أصبحت حاجة ملحة لما تقدمه من خدمات للإنسان وتوفر عليه الجهد والوقت وأيضاً تشكل معيار مهم من معايير الرفاهية وتحسين المعيشة للإنسان وأيضاً لعائلته وأولاده فالسيارة تقلهم لأي مكان يريدون الذهاب إليه دون تعرضهم لمخاطر الإزدحام المروري وغيرها

لكن المبلغ المادي الذي يلزم لشراء سيارات الجيش للبيع او سيارات حكومية يشكل عائق حقيقي في تحقيق هذا الهدف، لذلك سنناقش معكم الحلول لهذا الأمر وسنتحدث بالتفصيل عن المعارض تقسيط السيارات في مصر لنبدأ على بركة اللّه طرق شراء سيارة من خلال معارض السيارات في مصر الجديدة:

ماهي أشهر معارض السيارات في مصر؟

سنستعرض وإياكم قائمة بأفضل المعارض مزادات حكومية 2023 في مصر والتي تقدم خدمات التقسيط على السيارات بدون دفعة أولى أو مقدم، وهي كالتالي:

1. معرض اوتو جيت:

يعد من أشهر موقع مزادات مصر، هذا المعرض من أفضل المعارض السيارات في مصر على الإطلاق يقع في مدينة القاهرة ويمتلك بناء ضخم وواجهة زجاجية بالكامل ساحرة للأنظار وتظهر من خلالها السيارات الفاتنة الجمال.

انتهجت إدارة اوتو جيت طريقاً للسير عليه وهو شراء سيارات القوات المسلحة بالتقسيط او شراء سيارة من خلال تمويل بنكي، لكي تسهل للمواطنين كافة الحصول على سيارة لتلبية كافة احتياجاتهم وأيضاً عملية التقسيط لهذه السيارات تقوم على القسط المريح بالفترة الزمنية التي يختارونها وتناسبهم.

قد يهمك: كيفية شراء سيارة بدون فلوس

وأيضاً تتمتع هذه العروض المقدمة على السيارات في جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة حجز سيارات بعدم الحاجة لدفعة أولى أو دفعة مقدم، وهذا ما أدى للإقبال الشديد لشراء تقسيط سيارات لمعاشات القوات المسلحة من هذا المعرض.

يمكنكم التواصل مباشرةً مع هذا المعرض من خلال رقم مزادات سيارات الجمارك المخصص لذلك من قبل المعرض.

2. معرض الامام موتورز:

يعد من أشهر مراكز سيارات بالتقسيط من الجيش وأيضاً من معارض سيارات بالتقسيط الشهيرة وذات السمعة الرائعة في مصر والوطن العربي، وأكثر ما يميز هذا المعرض هو عروضه وسياراته التي تناسب الفئات متوسطة الدخل والأقل من ذلك لتساهم في تحقيق حلمهم بإقتناء سيارة وإضافة الراحة لحياتهم وحياة أسرهم.

يملك أماكن مزادات السيارات في مصر ويعد الامام موتورز كادر إداري ناجح جداً في معارض سيارات في القاهرة والعديد من المدن، عمل طيلة السنوات الماضية على إبرام الصفقات العديدة لجلب أفضل أنواع السيارات وبأسعار تتناسب مع الدخل في مصر والعالم العربي بشكل عام إذ يقوم هذا المعرض بشحن السيارات إلى دول متعددة، مثل الأردن والمملكة العربية السعودية.

يتم دفع قيمة السيارة في مزادات الجيش للسيارات على شكل دفعات بحيث كل شهر مبلغ مالي معين وطبعاً مع ارتفاع سعر السيارة يرتفع قيمة القسط الشهري وأيضاً المدة الزمنية للتسديد تلعب دوراً مهماً في هذه الحسابات.

يملك الامام موتورز رقم هاتف خاص باستعلامات الزبائن وهو كالتالي : 01222202149520

3. معرض فيرست كلاس اوتو:

يعد من أشهر أفضل معارض السيارات في القاهرة الحديثة في مجال السيارات، حيث يحتوي على أفخم أنواع الماركات والموديلات الحديثة التي تكون بعضها باهظة الثمن بشكل لا يصدق وأيضاً يمتلك هذا المعرض أجود أنواع سيارات السبور الرياضية التي لاقت شعبية رائعة في مصر والعالم العربي.

سمح هذا المعرض بعروض التقسيط لكن على انواع محددة من السيارات وليس جميعها وعلى فترات زمنية يحددها المعرض من خلال الضمان الذي يقدمه المقترض سواء كان راتبه أو ضمان أخر.

والجدير بالذكر يوجد شحن من هذا المعرض إلى كافة الدول العربية وشحن السيارات إلى الأردن والمغرب والجزائر وغيرها الكثير.

وللاستعلام عن المزيد من هذه الخدمات يمكنكم الإتصال بهذا المعرض من خلال الرقم التالي : 5010600466434.

4. معرض مينا كار:

يشكل هذا الاسم الكبير والمتميز في عالم مزادات السيارات في مصر وزناً كبيراً في السوق المصرية الخاصة بالسيارات وأجمل الماركات إذ يختص بشراء السيارات الفرنسية الجديدة والمستعملة وعرضها ضمن معرضه بأسعار منافسة ورائعة.

رقم التواصل لمعرفة يعني أية سيارة لوط كالتالي : 011144734327538

%. معرض مينا كار:

يعد من أحدى أكبر معارض السيارات في القاهرة، يقع شركة مينا كار في الإسكندرية وتم تأسيسها عام 2007 لتتخصص بيع وشراء سيارات مستعملة تعاقدت هذه الشركة مع كبرى شركات الشحن من ألمانيا لتقوم باستيراد أفضل أنواع السيارات وأكثرها جودة من الماركات الألمانية الحديثة والتي تخطف الأنظار من جمالها وروعة بريقها.

في بداية عمل هذه الشركة مع رأس المال المتواضع لم تكن متوفرة خدمات شراء سيارة بالتقسيط ولكن مع مرور الوقت وزيادة رأس المال الخاص بها فقد وفرت إمكانية شراء السيارات بالتقسيط المريح وحتى بقسط شهري بلغ 800 جنيه وطبعاً تختلف النسبة من سيارة لأخرى حسب قوة محركها وطراز الصنع والعديد من التفاصيل المتعلقة بالسيارة.

إقرأ ايضاً: أفضل مكتب استيراد سيارات من كوريا

تقدم هذه الشركة العديد من العروض وخصوصاً العروض الخاصة بالقوات المسلحة بحسم يصل إلى 20% من ثمن السيارة وهذا ما لفت الأنظار إليها وأدى لزيادة زبائن هذه الشركة.

تملك شركة مينا كار سمعة طيبة في أسعار السيارات اللواط بسبب تعاملها المريح ومصداقيتها العالية وخلو سياراتها من أي عيب أو عمليات غش كل هذه العوامل أدت إلى شهرة هذا الاسم الكبير في عالم السيارات.

يتطلع مجلس إدارة هذا المتجر إلى فتح فروع عديدة في محافظات شتى وخصوصاً في القاهرة وأيضاً ليتعدى عملها حدود مصر إلى المملكة العربية السعودية وإلى الأردن والدول العربية الأخرى.

يمكنكم التواصل مع إدارة هذه الشركة من خلال الرقم المخصص لذلك : 01114477538.

هل يمكن شراء سيارات بالتقسيط بدون مقدم؟

عملية التقسيط على أسعار السيارات في مصر تخضع لكثير من العوامل منها نوع السيارة وسنة الصنع الخاصة بها والدولة المصنعة فتكلفة الشحن من ألمانيا بالنسبة للموديلات الألمانية تختلف عن التكلفة مثلاً للسيارات الأمريكية.

أيضاً يأخذ بالحسبان المدة الزمنية لإيفاء سعر سيارات المعروضة في معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر في مصر، فكلما كبرت المدة الزمنية قل القسط الشهري وزادت الفائدة على عكس المدة الزمنية القصيرة.

فيمكنك شراء سيارة بقسط 700 جنيه ويمكنك شراء سيارة بقسط شهري 1500 جنيه وتختلف أيضاً من متجر إلى أخر وحسب العروض المقدمة من معارض سيارات مستعملة بالتقسيط في القاهرة على بعض أنواع السيارات والحسومات على أسعارها.

إلى هنا نختم مقالنا الخدمي عن أفضل مزادات سيارات في مصر والذي تحدثنا فيه عن بيع وشراء السيارات والعروض المقدمة من أفضل معارض السيارات في مصر 2023 ومختلف المتاجر الشركات للمواطن لتمكينه من شراء سيارة، نأمل أن نكون عند حسن ظنكم ولا تنسى مشاركة التدوينة مع الأصدقاء حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، ودمتم بخير.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة: