أفضل 5 مواقع تدريب على الأيلتس اون لاين مجانا

أسهل طريقة للحصول على شهادة الايلتس، إذا كنت ‏أنت من الطلبة الذين يبحثون عن طرق تساعدهم على خوض امتحان ايلتس مجاني تجريبي من خلال عدة مواقع موثوق بها ومعتمدة، في السطور أدناه سنقدم لكم شرح يساعدك على تعلم كيفية الحصول على شهادة الايلتس عبر الإنترنت للاستفادة من فوائد شهادة الأيلتس التي تستخدم في مجالات مهمة.

وسنذكر في هذه التدوينة المقدمة من موقع ميديا وورد عدة خطوات سهلة تساعدك في حجز اختبار آيلتس في السعودية ومصر والمغرب والأردن والإمارات والعديد من الدول وستؤهلك للتفكير في التقديم على منح دراسية في أوروبا وأمريكا والعديد من الدول العربية الأخرى حيث تشترط جميعها وجود شهادة الايلتس

‏كيفية الحصول على شهادة الايلتس
امتحان ايلتس مجاني تجريبي

‏كيفية الحصول على شهادة الايلتس مجاناً

‏حسناً، في هذه المقالة سوف نساعدك على الحصول على عدم دفع سعر شهادة الايلتس التي تتطلبها بعض الجهات، وسوف نساعدك على البدأ في اختبار ايلتس تجريبي pdf اون لاين من خلال أفضل موقع اختبار ايلتس تجريبي مختص في التدريب والمعاهد العلمية المعتمدة التي سنذكرها لكم تباعاً.

‏أفضل مواقع دراسة الايلتس اون لاين 2023

1. موقع IELTS Buddy

‏يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل مواقع تدريب على الايلتس التي سوف تساعدك على خوض كورس ايلتس مجاني للحصول على الشهادة المعتمدة مجاناً، والجدير بالذكر يعمل هذا الموقع على تقديم اختبار ايلتس تجريبي تحديد مستوى والعديد من الخدمات والتمارين للمبتدئين عبر الحاسوب الخاص بك، إضافة إلى العديد من المزايا التي سأذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏يقدم لكم العديد من النصائح المهمة من أجل الحصول على شهادة الايلتس مجانا والعمل على زيادة نقاط الاختبار.
  • ‏بالإضافة إلى ذلك يوفر لكم العديد من المواقع التي تتيح ميزة إجراء اختبار ايلتس تجريبي مجاناً تختص في تعلم المفردات والقواعد من الصفر.
  • ‏وأيضاً يقدم لكم مميزات الإجابة النموذجية التي تتيح لكم الإجابة على الأسئلة وترتيب الأفكار بشكل متسلسل وشرح كافة المعاني اثناء الكتابة.
‏للتسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي: أدخل من هنا.

2. موقع GlobalExam

‏تعد هذه المنصة واحدة من أفضل منصات ومواقع للتحضير لاختبار الايلتس IELTS لعام 2023، والتي تتيح لكم ميزة التسجيل في امتحان ايلتس تجريبي مجاني، ويقدم لكم العديد من النصائح المهمة من أجل التحضير بكل الاختبارات، كما يقدم لكم العديد من المزايا الأخرى التي سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • ‏حفظ نتائج الامتحانات من اجل الاستفادة منها لاحقاً.
  • ‏القدرة على تتبع الثغرات من خلال اوراق العمل بشكل سهل.
  • ‏في إمكانية التصدير محتوى مع ميزة التحديث من قبل المختصين في دراسة الايلتس.
  • ‏القدرة على إنشاء تطبيق زمني يساعدك على تنظيم الوقت بطريقة إحترافية للنجاح في الايلتس.
للتسجيل في موقع global exam عبر الرابط الرسمي: من هنا.

3. موقع IELTS Liz

‏في حال كنت ترغب في تسجيل على منح 2023 التي تشترط تجديد شهادة الآيلتس او وجود هذه الشهادة في حال لم تكن لديك مسبقاً وتبحث عن مصادر دراسة الايلتس مجاناً، أول خطوة عليك هي التسجيل في هذا الموقع الذي يعد واحد من أفضل الخيارات الذي تناسبك للبدء في اختبار ايلتس تجريبي استماع مجاناً.

إقرأ أيضاً: التسجيل في المنحة الهولندية

والتي يشرف عليها الكثير من المدرسين البريطانيين الذين يقدمون التدريبات المجانية والعديد من النصائح المهمة حول شهادة الآيلتس كم مدتها، مع ميزة إصدار فيديوهات توضيحية لكل المبتدئين الراغبين في الحصول على هذه الشهادة عبر الإنترنت بدون تكاليف.

للتسجيل في الموقع أدخلوا من هنا.

4. موقع IELTS Advantage

يمكنك الآن حجز اختبار ايلتس اون لاين من خلال هذا الموقع، حيث ‏تعمل هذه المنصة على التركيز على الشرح كافة المعاني والمفردات اللغة الإنجليزية وتوصيل الفكرة لكل المبتدئين عبر الفيديوهات المميزة والنصائح المرئية للوصول إلى الفائدة المرجوة.

‏حيث ان المعاني تشكن ما يقارب 25% من نتيجة امتحان الايلتس وهي من الأمور المهمة التي يجب التركيز عليها في إختبارات الكتابة والمحادثة، وهذا الموقع سوف يجعلك شخص متمكن ومبدع وبمعرفة كافة المعاني والمفردات في الايلتس.

للتسجيل في الموقع: أدخلوا: من هنا.

5. موقع IELTSup

‏يمكنك من خلال هذه المنصة للحصول على شهادة الايلتس مجانا بدون امتحان لأن هذا الموقع يقدم لكم العديد من الشروحات التي تخص اختبار ايلتس تجريبي اون لاين مجاناً والعديد من التدريبات لكل قسم في امتحان اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى العديد من الشروحات التي تناسب المبتدئين.

‏كما يطرح لكم العديد من الفيديوهات المرئية التي سوف تساعدك على تسهيل تعلم العديد من المعاني والمفردات المهمة، كما يقدم لكم أسهل إستراتيجية تناسب كل طالب وتعتمد على عدة عوامل سنذكرها لكم على الشكل التالي:

  • ‏الاعتماد على مهارات الشخص المتقدم في الوقت الحالي.
  • ‏اخذ موعد المتبقي لاختبار الايلتس للشخص المتقدم على هذا الموقع.
  • ‏تحديد هدف الشخص المتقدم من اختبار ايلتس.

للتسجيل في المنصة عبر الرابط الرسمي: أدخلوا من هنا.

‏استنتاج:

‏قدمنا لكم العديد من أفضل مواقع اختبار ايلتس اون لاين التي سوف تساعدك على دراسة الايلتس عبر الإنترنت والتحضير له بشكل جيد والخوض العديد من الامتحانات التحضيرية للتمهيد لخوض اختبار ELTTS الرسمي وتجاوزه بنجاح بكل تأكيد.

‏حيث أن هذه المواقع تقدم لكم شروحات عن ما هي شهادة الآيلتس وكيفية تجاوزها وتعلم كل الأساسيات التي يتوجب على كل طالب تعلمها حتى يتمكن من إرسال الشهادة مع السيرة الذاتية الخاصة به عنده إرسال طلب تقديم على أي منحة خليجية او منحة دراسة أمريكية أو في كندا او في أي دولة تشترط هذه الشهادة.

‏وإلى هنا اعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذه التدوينة نتمنى نكون قدمنا لكم مواقع تدريب على الايلتس اون لاين مجانا التي تعد الأكثر منفعة لعام 2023، والذي سوف تساعدكم على التحضير لتعلم امتحان اللغة الإنجليزية من الصفر.

ولا تنسى مشاركة هذه المدونة مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن ويمكنك طرح العديد من الأسئلة من خلال قسم التعليقات الموجود في أسفل هذه المقالة، نلقاكم في شروحات تقنية خدمة أخرى إلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: