طريقة ربط الشريحة بشركة AT&T بسهولة مجاناً

ماهو AT&T هي من إحدى أفضل شركات الاتصالات الأمريكية التي تشتهر هنالك بقوة، والشركة في الآونة الأخيرة قامت بإطلاق ميزة لاقت استحسان الجميع خصيصاً الأشخاص الراغبين بفتح أجهزتهم الخاصّة من شركة آبل.

لذا فإنّا في مقالنا هذا سنقوم وإيّاكم باستعراض أسهل طريقة ربط الشريحة بشركة AT&T وأبرز الأمور الخاصّة بفتح الشبكة على أجهزة آبل من شركة AT&T، وسنتكلّم عن الأمور المتعلّقة بهذه الجزئية وفق نقاط معدودة، ووفق آليات بسيطة تتناسب مع الجميع دون أيّ عوائق ودون أي شوائب، فقط نتابع المقال إلى نهايته دون أن نتعدّى فقرة على حساب الثانية، ودون أن ننقص فقرة على حساب فقرة أخرى.

تعريف بشركة الاتصال الامريكيّة AT&T

شركة إيه تي آند تي هي إحدى الشركات الأمريكيّة التي تعرف بأنها إحدى أكبر شركات الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عام، وفي ولاية دالاس في ولاية تكساس بشكل خاص، والشركة انطلقت في مطلع القرن العشرين وأخذت الترتيب التاسع في تصنيف (فورتشين).

طريقة فتح الايفون المغلق على شبكة AT&T مجاناً

الشركة المذكورة سابقاً (AT&T) قامت في الآونة الأخيرة بفتح خدمات الاتصالات والشبكة على أجهزة آبل دون أيّ رسوم تذكر وبشكلٍ مجّاني بالكامل، إذ إن الخدمة كانت فيما مضى لا تعمل إلا بعد طلب خدمة العملاء وتفعيل هذه الخدمة.

وذلك عن طريق الاتصال بهم، وطلب رمز فتح الشبكة عن طريق رمز الـ IMEI، هذه طريقة فتح شبكة أي هاتف Unlock SIM اعتبرها الكثير من الأشخاص طريقة معقّدة وطريقة صعبة.

ويصُعب على الكثير من الأشخاص فعلها، لذا قامت الشركة بشكل مباشر ودون أي صعوبات واجراءات إضافية إلى تفعيل هذه الخدمة بشكل مجاني ووضعها على موقعهم دون أيّ أمور ثانية تتعلّق بما ذكرناه من خطوات يعدّها الكثير من الأمور المعقّدة.

وليست بالسهلة، لكن لا شيء يأتي هكذا، كيف؟

الشركة وضعت عدّة شروط يجب على الأشخاص الأتيان بها، ومن ثَمَّ تطبيقها من أجل فتح الشبكة دون أي صعوبات، ودون أي لجوء للطرق الأخرى.

إقرأ ايضاً: كيفية إصلاح بطاريات الهاتف المحمول المنتفخة

الشروط المطلوبة لتفعيل شبكة AT&T على جهازك الشخصي:

كما أسلفنا القول بأن الشركة تفتح الشبكة بشكل مجاني لمستخدمي هواتف آبل، لكن لا بدّ من الإلتزام بالشروط الآتي ذكرها، دون تضييع أيّ شرط من هذه الشروط، وأهم هذه المتطلبات هي كالتالي:

  • يستوجب من صاحب الطلب أن يكون عميلاً نشطاً عند الشركة الآن أو حتّى عميل سابق، فالأمرين سواء (لا تلتفت الشركة إلى كون العميل نشطا أم لا).
  • الشركة تقوم بالإطلاع على رقم هاتفك، فإذا كان مسجلاً عندهم فإن هاتفك سيفتح على شبكتهم، أو حتى إذا كان رقم الحساب موجوداً عندهم.
  • الشركة أيضا تقوم بالإطّلاع على نموذج الهاتف، فإذا كان هذا الهاتف خاصاً بشركتهم فإنها ستقوم بفتحه، أما اذا كان من شركات أخرى فهي غير ملزمة بهذا الأمر.
  • أيضاً الأشخاص الراغبين بفتح أجهزتهم على هذه الشبكة يجب عليهم أن يستوفوا جميع الشروط دون إخلال أيّ شرط من تلك الشروط.
  • من الضروري ألّا يكون الهاتف الذي قدمت طلباً لفتحه قد رفعت فيه عريضة سرقة أو ضياع، بل إنه يكون قد أقفل بشكلٍ غير مقصود أو أن يكون ملكك ولكن وقع هذا الأمر دون قصدٍ منك، ودون أن تتعمّد هذا الأمر، بل إنه يكون مثلما ذكر.

هذه أبرز الشروط المتبعة لفتح أيّ هاتف على شبكة (AT&T) ولكن من باب التنويه والإحاطة يجب ذكر مسألة:

(أن هذه الشروط لا تكون كاملة في وطننا العربي، بل إنها تكون منقوصة ولا تأتي مستوفية بجميع هذه الشروط ربما تنقص).

ما هي العمليات التي يستطيع اجراؤها العميل لفتح الهواتف على شبكة AT&T:

شركة AT&T تتيح لأيّ عميل يريد فتح الهواتف أحقيّة القيام بخمس عمليات على الجهاز الواحد، وذلك على مدار السنة، ويجب التنويه على أن عمليات الفتح تكون متاحة وتكون جاهزة بعد عمل يستغرق من خمس أيام إلى أسبوع.

هذا الأمر إذا ما قارنّاه بخدمات فتح شبكات أخرى فإنه يعتبر طويل، لكن لا شك أن مثل هذه الشركة لديها عدّة طلبات تُدرس غير هذه الطلبات، هذا الأمر يكون كفيلًا للرد على حالة أو مدّة الإنتظار التي تستغرق هذه المدة الطويلة المقدّرة بأسبوع كامل.

ما هي أبرز خطوات فتح شفرة الايفون الامريكي ؟

بعد أن نقوم بطلب الخدمة، وبكلّ بساطة، وقبل الشروع بأيّ عملّ وبأيّ خطوةٍ، يُنصح وهذا الكلام من التقنيين المختصين بأخذ نسخة احتياطيّة لأيّ جهاز تريد أن تفتح الشبكة عليه، بعدها تتبع هذه الخطوات التالية:

  • قم بالتوجه إلى برنامج (الايتونز) في آيفونك، ومن ثَمَّ التأكّد من الاتصال بالإنترنت.
  • توجّه إلى خيار إعادة تشغيل الجهاز الخاصّ بك (هاتفك الآيفون).
  • قم بتوصيل هاتفك الشخصي على الكمبيوتر عبر أي وصلة يو اس بي.
  • بعدها على الفور وفي مدة تكون في ثلاث دقائق إلى خمس دقائق ستظهر لك رساله يكون مفادها تهنئة بفتح هاتفك بعد أن أُغلق، والرسالة هي كالآتي:

(Congratulations Your iPhone Is Unlocked)

ملحوظة: بعض الأحيان وهذه المسألة غير ثابتة، يحتاج الأمر إلى إعادة ضبط المصنع من أجل ربط الشريحة بشركة AT&T وفتح الشبكة بسهولة.

رابط التسجيل في AT&T عبر الإنترنت: أدخلوا من هنا.

خاتمة:

نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الموسوم بفتح شبكة شريحة AT&T وربطها على شركة أي تي آند تي بشكل مجاني ورسمي بالإضافة إلى حل مشكلة تنشيط الايفون المقفل على جميع شبكات العالم.

ونكون في هذا المقال قد فصّلنا أبرز النقاط المطلوبة، نصل وإياكم إلى نهاية المقال، ونعدكم بتقديم الأفضل، لا تنسوا مشاركة هذا المقال بين زملائكم، أو عبر نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، نلقاكم وإلى اللقاء.

مواضيع ذات صلة: