أفضل 3 شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب

ان شركات تعطي قروض شخصية في الإمارات تعدّ من بين أبرز المؤسسات ومن بين أبرز الكيانات العاملة على منح القروض (التمويل الشخصي) وذلك عبر حدود عالية ودرجات عالية من ناحية السهولة، فيتمّ إعطاءها على هيئة قرض شخصي مقدمة للأفراد و للمؤسسات وللشركات التي تطمح في تحديث عملها والعمل على المسائل الخاصّة بالأرباح.

ويحتاج المواطنون الإماراتيون المقيمون هنالك والوافدون إلى تحصيل قرض شخصي في دولة الإمارات العربيّة المتحدة بسرعة لتحسين المستوى المالي والمستوى المعيشي، وذلك عن طريق استقطاب مشاريع صغيرة ومشاريع كبيرة، أو بهدف آخر مثل الزواج أو تشكيل الأسر، أو شراء سيارة جديدة.

شركات تعطي قروض شخصية
أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

الكثير من الذين يعانوا من مشاكل مادية يتساءلوا كيف احصل على قرض شخصي في الامارات، لهذا إنّا في مقالنا هذا سنتكلّم عن أفضل شركات التمويل الشخصي في دولة الإمارات، ونقدّم لك أبرز الخدمات والميزات التي تساعد الأشخاص الراغبين في أخذ القروض الشخصية.

شركات تعطي قروض شخصية في الإمارات 2024

سنذكر لكم ما هي أبرز شركات تسليف فوري الإمارات العاملة في مجال تمويل القروض الشخصيّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة التي تمنح قرض سريع أون لاين للمواطنين:

يتساءل العديد من الأشخاص ما هي أهم شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات التي تمنح قروض للمواطنين، حيث تتوفر الكثير من الشركات التي تغطّي خدمات التمويل الشخصي في دولة الإمارات.

أمثال شركة بيت التمويل الإسلامي (IFH) وشركة HSBC التي تقدّم عدّة مجموعات في الامتيازات وفي المرونة في الطرق الخاصّة بالدفع، وتقدّم هذه الشركات العديد من القروض الشخصيّة دون أيّ حاجة لمسائل الضمانات أو المسائل الخاصّة بالفحوصات، وهذا الأمر يجعل الفرض ممثلا لإتاحة فرص عديدة من أجل سد الديون، أو دعم المشاريع الكبيرة والصغيرة بتنوّع حالها.

إقرأ أيضاً: أشخاص يعطون قروض في الإمارات

1. الشركة الوطنية للتمويل

يوجد الشركة الوطنية للتمويل التي تعد من أفضل شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب في أبو ظبي وتسهل إجراءات:

  • فقط لمواطني دوله الامارات العربية المتحدة العاملين بالقطاع الحكومي.
  • تمويلات اسلاميه في الإمارات وقروض شخصيه بدون تحويل راتب لموظفي القوات المسلحة ووزارة الداخلية عن طريق البنوك المعتمدة في الإمارات 
  • حيث تعمل على نقل المديونيات بأقل معدلات فأئده واطول فتره سماح بشرط فقط للمده القصيرة.
  • القروض فقط عن طريق البنوك وليست تسليف شخصي او ممول شخصي.

2- شركة تمويل القروض الشخصية (HSBC)

شركة تقديم على قرض شخصي أون لاين ضمن شروط سهلة جداً، وتمويل القروض الشخصية (HSBC) هي إحدى شركات إثراء القروض الشخصيّة والّتي تصنّف على أنها من الدرجة الأولى في الإمارات، وهذه الشركة يفضلها الكثير، وذلك يرجع إلى أسعار الفائدة التنافسية.

وإلى خيارات السداد اليسيرة، توفّر شركة HSBC تمويل عدّة قروضٍ شخصّية، تصل هذه القروض إلى 750،000 درهم إماراتي بالنسبة للوافدين والمواطنين في آن واحد، وهذه القروض تكون مع فترة قرض تصل إلى قرابة ال 48 شهراً.

خدمات شركة تمويل القروض الشخصيّة HSBC:

الشركة تعمل في التمويل لأغراض مختلفة، مثل خدمات شراء السيارات الجديدة، أو حتّى توسيع الأمور التجارية، أو تغطية نفقات التعلم أو تحديث المنزل، أيضاً بنك HSBC للتمويل يعرف بمعالجته الواضحة للقروض ومسائل الصرف، وهذا الأمر يجعله الخيار الأمثل بين السادة المقترضين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

3- دار التمويل الإسلامي (Islamic Finance House Co):

شركة دار التمويل الإسلامي هي إحدى الشركات تمويل إسلامي بدون كفيل العاملة في مجال القروض البنكيّة الشخصية، وتعدّ من الشركات الرائدة في هذا المجال، والشركة تقوم بتقديم قروض شخصيّة بحد أقصى تصل إلى 250 ألف درهم إماراتي.

علاوة على ذلك، فإن هذه الشركة تعد من أفضل شركات تمويل سيارات إسلامية التي تقدّم تمويلات متراجعة عن القيمة الخاصّة بالأقساط السنويّة، والشركة تقوم بفرض رسوم تعتبر منخفضة عن غيرها وتكون في 1% فقط.

خدمات شركة دار التمويل الإسلامي:

تعد أفضل بنك للقروض الشخصية في الإمارات، حيث توفّر الشركة التمويل لعدّة أغراض تختلف بين بعضها البعض، مثل الأثاث والأجهزة الكهربائية، ومثل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وأيضا تمويل العقارات وتمويل الأراضي، وتمويل المركبات العامة.

وتقدم تمويل التعليم وتمويل الحج والعمرة، وتمويل المركبات الخاصّة، وتمويل العلاج، بفضل خيارات الدفع اليسيرة والإجراءات البسيطة، والشركة أصبحت خياراً شائعاً بما بين الأفراد وبما بين المؤسسات الساعية للحصول على عدّة قروض شخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة الإمارات.

4- شركة عجمان بنك التمويل الشخصي

شركة مصرف عجمان هي إحدى الشركات العاملة في التمويل الشخصي، والشركة تعد من أفضل بنك في قروض السيارات في الإمارات شركة معروفة وذات ثقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والّتي عن طريقها يُقدّم الكثير من القروض البنكيّة الشخصيّة للأفراد والشركات.

حيث يقدم البنك تمويلات بأسقف مرتفعة وبأسقف سهلة، كما أنها تقدّم عدّة عمليات شخصيّة وسهلة بمصرف عجمان، والموظفون في الشركة يمتازون بالخبرة الكبيرة والمعرفة الواضحة.

وعروض مصرف عجمان تقدّم عدة تمويلات شخصيّة لشراء المنازل والحصول على قروض تموينيّة، من أجل السداد، والبنك هذا هو الخيار الأمثل عند الكثير من المواطنين الإماراتيين، وهو الخيار الأنسب لهم، وتتميّز هذه الشركة بالأمانة العامة والتسهيلات والشروط الغير معقدة.

شركات تقدم قروض شخصية للوافدين في الإمارات

سنذكر لكم أفضل الشركات الأخرى التي تتيح قروض شخصيّة في الإمارات للوافدين:

  1. شركة ديم للتمويل في الإمارات العربية.
  2. شركة سيتي بنك Citibank.
  3. بنك الهلال.

أيضًا هذه الأسماء من أهم أسماء شركات تعطي قرض فوري الإمارات الأخرى، والّتي تتيح للأشخاص الحصول على قروض شخصيّة دون أي عوائق ودون أي مسائل أخرى تتعلق بالصعوبة، بل إنها تعمل كطبيعة عملها في الشركات التمويل الإماراتية الثانية.

وغالبية الأمر أنها تقدّم نفس الخدمات، ونفس المعطيات المطلوبة، وهذا الأمر يناسب الكثير من الأشخاص، علاوة على أنها مقصد للكثير من الأشخاص في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، سواء للأشخاص أصحاب الدولة ، أو لغيرهم.

تفاصيل شركات تعطي قروض شخصية

سنذكر لكم أنواع القروض التي تقدمها اي شركة تمويل بدون كشف حساب في الإمارات وأنواعها على النحو التالي:

تتيح شركات تمويل القروض الشخصية في الإمارات عدّة أنواع من القروض تختلف بين النوع والآخر، وذلك من أجل تلبية كافة الإحتياجات المتنوعة للأفراد والشركات الموجودة داخل البلاد.

إقرأ ايضاً: طلب مساعدة مالية من شيوخ الإمارات أونلاين

قاموا بتصميم مثل هذه القروض من أجل توفير الدعم المالي، والذي يستهدف مجموعة واسعة من الأغراض، والتي منها سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • قرض فوري الإمارات لتجديد المنزل.
  • قروض شخصية سريعة لنفقات السفر.
  • قروض شراء سيارات بالتقسيط.
  • قروض تكاليف التعليم.
  • قروض الفواتير الطبية، وغير ذلك العديد من الأسباب.

وتحتوي بعض أنواع القروض الشخصية الأكثر معرفة التي تتيحها كافة شركات تعطي قروض شخصية التي تأتي على النحو التالي:

  • القروض غير المضمونة.
  • القروض المضمونة.
  • قروض التقسيط.
  • قروض يوم الدفع.

كلّ هذه القروض تأتي مع قائمة من الشروط والأحكام الخاصة، والأسعار الخاصّة بالفائدة، والمسائل المتعلقة بفترات السداد، وهذا الأمر يضمن للمقترضين اختيار قروض تمويل سريع الإمارات التي تناسبهم، وتناسب وضعهم المالي على أتمّ وجه بدون ضغوطات.

الخاتمة: 

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن أفضل شركات تعطي قروض شخصية لعام 2023، نأمل أن نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، ونكون قد قدمنا محتوى هادفا، إذا تحصلت من خلاله على أيّ فائدة فلا تنس مشاركته بين الأصدقاء، نلقاكم في مقالات أخرى، إلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

أفضل شركات تسديد الديون بالتقسيط

قرض براتب 3,000 درهم بضمان شيكات بالإمارات

طرق تحويل الأموال من الإمارات أونلاين

مكاتب تسليف فلوس للمقيمين في الإمارات