أفضل شركات تسديد الديون بالتقسيط 2023

لكل من يتساءل كيف يتم شراء القروض، في الحقيقة توجد جمعيات تسديد ديون وشركات مختصّة في تسديد القروض بالتقسيط في العديد من الدول حول العالم

الكثير من الاشخاص يعتمدون في تسيير حياتهم على الدين، وذلك يرجع إلى صعوبة العيش، وإلى أمور كثيرة تتعلق بتسيير أوضاعهم، لكن بعد نشاط الكثير من الشركات العاملة على تسديد الديون بالتقسيط ذهب الناس إلى شركات تسديد الديون بالتقسيط من أجل سدّ حاجياتهم، ومن أجل أن يتخلصوا مما عليهم من ديون.

ولا شكّ أن تسديد الديون بالتقسيط، لا يكون من خلال إعلانات تسديد ديون لوجه الله، بل يكون إلا عن طريق أخذ قرض من البنك، أو من أي شركة تسديد الديون بالتقسيط معيّنة او مكاتب تسليف فلوس.

ومن ثَمَّ يعمل على تسديده الأشخاص الذين يطلبونه، لذا فإنا في مقالنا هذا سنتحدث عن أرقام شركات تسديد الديون بالتقسيط التي تعمل على تسديد القروض البنكيّة، فقط نتابع مقالنا هذا لكي نتوصل إلى نهايته، وإلى الفائدة المرجوّة.

أبرز شركات تسديد الديون بالتقسيط 2023

لكل من يتساءل كيف يتم شراء القروض، في الحقيقة توجد جمعيات تسديد ديون وشركات مختصّة في تسديد القروض بالتقسيط في العديد من الدول حول العالم، وأبرز شركات التمويل التي تمنح قروض سريعة هو كالتالي:

قروض بنك صفوة الإسلامي

يعد حالياً أفضل مصرف ومكتب يعطي قروض الذي يقدّم خدمة (اليسر بسداد الإلتزامات) والخدمة تعمل على تسديد ديون بالاقساط، لكنّها تتطلب بعض الوثائق لكي يستخدم العميل أو الشخص الذي طلب هذه القرض الفوري.

وأبرز المستندات المطلوبة للحصول على قرض من خلال أفضل شركات تسديد الديون بالتقسيط عبر خدمة اليسر بسداد الديون:

  • إحضار هوية شخصية تكون فعّالة للمواطنين الأردنيين، أما لغير المواطنين الأردنيين فيتطلبون جواز سفر يكون في مدّة لا تقل عن الستة أشهر.
  • يحتاجون أيضا إلى بعض الكشوفات البنكية لحسابك فيه.
  • أيضا بعض المستندات الأخرى التي تتعلّق بك مثل: (ملكيّة سيارتك، وبعض التفاصيل الخاصّة بعقارك الشخصي، وما هي البضائع التي تُريد أن تشتريها).
  • أما بالنسبة لأصحاب الرواتب فيطلبون منهم ويشترطون على الشخص الذي تقدم إلى هذا القرض أن يحوّل راتبهم إليها.
  • بما يتعلّق بالمهنيّة فيطلب منه رخصة مهن حديثة، بالإضافة إلى شهادة تُفيد بأنه على راس عمله، وشهاده عضوية نقابيّة.
  • بالنسبة لأصحاب الأعمال الحرّة فيتطلب منهم أن يأتوا بسجلات تجاريّة، بالإضافة إلى رخص مهن حديثة.
  • أما بالنسبة للأردنيين الذين يقيمون خارج المملكة الأردنية الهاشمية فيتطلب منهم شهادة راتب مصدقة، ومعترف عليها.
  • وبالنسبة لغير الأردنيين والمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية فيتطلّب منهم أن يتقدّموا ببطاقة إقامة، وأي أوراق تُثبت إقامتهم في المملكة الأردنية الهاشميّة في مدة لا تقلّ عن ثلاث سنوات.
  • ويجب أن تكون هذه البطاقة مُرفقة بموافقة أمنية.

وإذا أردت معلومات إضافية تستطيع أن تزور أي فرع من فروع مصرف بنك (صفوة الاسلامي) أو تتصل عليه من خلال رقمهم الآتي: 064602100.

إقرأ أيضاً:

ما هي أبرز شروط قروض بنك صفوة الإسلامي

يطلب منك البنك بعض الأمور الأخرى لإتمام عملية تسديد القروض الشخصية على المواطنين، أبرز شروطه:

  1. أنه يفرض عليك مدة تمويل 7 سنوات.
  2. أن تمول 100% من أي التزامات أخرى قائمة عند بنوك ثانية.
  3. ويُعتبر الحد الأدنى لمدة خدمتهم لك حوالي ستة أشهر بشكل متوسط.
  4. أمّا بالنسبة للحد الأدنى لقيمة التمويل المقدمة فتكون في 2000 دينار أردني.
  5. وبالنسبة لمن يحقّ له أن يتقدم إلى هذا الطلب فهم لا شك أصحاب الجهات الحكومية، وأي جهة معترف عليها لدى البنك.
رابط تقديم طلب سداد الديون من خلال بنك صفوة الإسلامي: أدخلوا من هنا.

كيف تتخلص من القروض البنكيّة ؟

سنتعرف معاً على بعض النصائح الإضافية لتسديد الديون بالتقسيط:

لا شكّ أن تسديد الديون يعتبر عائقا لدى الكثير، لكن لكلّ معضلة حلّ، والحلول تأتي بالترتيب وحساب الأمور بشكل دقيق، لذا سنطرح لكم بعض النصائح التي تساعدكم في تسديد ديونكم دون أي صعوبات، وأبرز الخطوات هي كالتالي:

  • إذا كانت ديونك كثيرة، فخصص من مردودك الشهري نسبة معينة لتقوم بوضعها جانباً وتسديدها بشكل دوري، هذا الأمر سيساعدك إلى تلافي المشكلة يوماً بعد يوم، وستلاحظ أن ديونك قلّت بنسبة كبيرة.
  • حاول أن تقلل من شراء حاجياتك الغير مهمة والتي لا تحتاجها كحاجة رئيسة، وهذا الأمر يعود إليك أنت تعرف هذه الأمور وتقوم بتقديرها.
  • أيضا ضع لنفسك برنامجاً تلتزم به، اكتبه على ورقة وقلم، على سبيل المثال: سأضع في الشهر هذا نسبة 30 بالمئة من راتبي الشهري لأسدد فيه ديني الفلاني، لا تتوانى في فعل ذلك، هذه الخطوة ستساعدك على هذا الأمر، وكلّ شيء مع الإستمرار يأتي بنتائج جيدة.
قد يهمك:

كيفية سداد القرض قبل ميعاده بسرعة؟

سنذكر لكم أهم النصائح التي سوف تساعدك في التخلّص من القروض البنكيّة التي تقف عائقاً أمام الكثير، وخصيصا أصحاب القروض الكثيرة، ويسألون كيف نتخلّص من هذا الأمر.

وسنطرح بعض النصائح التي تساعد على التخلص من القروض المصرفية دون صعوبات، وأبرز هذه النصائح سنذكرها لكم على النحو الآتي:

  • قم بتسديد مبلغاً يكون أعلى بكثير من الحد الأدنى الموجود للدفع واعمل عليه.
  • قم بتجريب الخطّة التي تسمى بكرة الثلج (هذه الخطة تقوم على التوفير وضبط النفس للتحكم بشكل صحيح وبطريقة صحيحة لحفظ الأموال وعدم صرفهن بطريقة عشوائية لا تعود عليك إلا بالخسارة وتستطيع أن تقرأ أكثر عن هذه المعلومة على الكثير من المواقع على مواقع الإنترنت الشارحة لهذه الخطة.
  • حاول أن تتحصل على عمل إضافي من أجل أن تزيد دخلك الشهري، وبالتالي تخف عليك الديون من خلال تسديدك السريع إياهن برواتبك من الوظيفتين.
  • يوجد الكثير من الإكسسوار والأدوات المنزلية مع الكتب غير اللازمة، قم ببيعهن وحاول من خلال الأسعار التي تحصلت عليها أن تسدد بعض الديون، فكما هو المعلوم أن الإكسسوار المنزلية والكتب لها سوق شراء كبير ولها اهتمام من الكثير من الأشخاص الذين يشترون هذه الأشياء.
  • كثّف من ساعات عملك، اعمل في العطل الرسمية والأعياد، توجد عدة فرص تتيح لك العمل في العطل الرسمية والأعياد الرسمية، هذا الأمر سيساعدك على التخلص من الديوان وسداد القروض البنكيّة بشكل أسرع وشكل ملحوظ.
  • قم بالصرف على الأشياء المهمّة في منزلك، لا تلجأ إلى الأشياء والأطعمة الجاهزة التي تحتاج منك إلى مصاريف إضافية، بل اجعل التوفير ملازمك.
  • قم بطلب المساعدة من أقاربك، من اخوانك، أو من أبيك، حتما سيقومون بمساعدتك للتخلص من هذه الديون التي تشكل عليك عبأ.

هذه أبرز الأمور المتعلقة في شركات تسديد الديون بالتقسيط 2023، وبعض الأمور التي تساعدك على معرفة كيفية حساب سداد القرض التخلص من الديون بسرعة، نكون بهذه القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا عن هل يمكن أخذ قرض بدون ضمان من مصرف صفوة الإسلامي أم لا، نلقاكم في مقالات أخرى.

مواضيع لها صلة:

أفضل 19 منظمة تعطي فلوس في لبنان

طلب مساعدة مالية من شيوخ الإمارات أونلاين

رابط طلب مساعدة من يزيد الراجحي

© ميديا وورد. جميع الحقوق محفوظة تم التوزيع من خلالشبكة موضوعي