أفضل 7 شركات عقارية في لبنان 2024

سوف ‏تساعدك هذه التدوينة على اختيار أفضل اسماء شركات عقارية في لبنان في حال كنت تبحث عن شقق للبيع للإيجار في مجمعات سكنية داخل بيروت أو في زحلة أو في صيدا أو طرابلس او في العديد من المدن الأخرى.

وأيضا يمكنك الاستثمار في لبنان من خلال أفضل شركات تعهدات بناء في لبنان او عبر أهم مكاتب عقارية في لبنان التي سنذكرها لكم في السطور أدناه، حيث سوف تساعدك في البحث عن شقق للايجار والبيع والبحث عن مكاتب إيجار منازل في لبنان، وبالإضافة إلى الاستفادة من العديد من المزايا الأخرى.

اسماء شركات عقارية في لبنان

‏أسماء شركات عقارية في لبنان شهيرة 2024

‏في السطور أدناه سنوضح لكم ماهي أهم أسماء شركات مقاولات في لبنان والعديد من التفاصيل التي تخص اهم شركة عقارية في لبنان لعام 2024 ينصح بالتعامل معها:

1. ‏شركة ترست ليبنانون Trust lebanonagency

‏تعد هذه الشركة واحدة من أفضل مكاتب عقارية في لبنان والتي يمكنك من خلالها الاستفادة من الخدمات السريعة مميزة بأسعار مناسبة جداً، وسوف تقدم لك هذه الشركة المشورة لكل الراغبين في الاستثمار العقاري في لبنان عبر خبراء مختصين بهذا المجال.

ويمكنك أيضا الدخول في مجال التسويق العقاري من خلال أفضل شركات تعهدات بناء في لبنان، بالإضافة إلى التعرف على كل ما يخص مسالة تأجير المنازل والمحلات التجارية في لبنان بأسعار تناسب ميزانية الجميع.

‏الموقع الرسمي لشركة عبر الإنترنت أدخل من هنا.

2. شركة سنشري 21

‏هي واحدة من أهم أسماء شركات عقارية في لبنان 2024 المشهور على مستوى عالمي يمكنك من خلال الاستفادة بشكل مؤكد في حال كنت ترغب في الاستثمار العقاري داخل بيروت لأن هذه الشركة تتمتع بخبرة عالية وسنين طويلة في هذا المجال.

‏والجدير بالذكر لديه العديد من المختصين في مجال الاستثمار العقاري والتسويق والتأجير وتتعاون مع سمسار عقارات في الضاحية وسمسار عقارات في الضاحية الحمرا، وتناسب كافة أصحاب رأس المال المتوسط الذين يرغبون في البدء بمشروع داخل لبنان مضمون النجاح.

3. ‏شركة كونفيدنس

‏تعد هذه الشركة من أشهر مكاتب للايجار في بيروت، وأيضا هذه الشركة تتصدر لائحة أسماء شركة عقارية في لبنان لعام 2023 لأنها تعد واحدة من أفضل شركات الوساطة المالية في البنوك المعتمدة.

إقرأ أيضاً: أفضل اسماء شركات تسويق عقاري عالمية

والتي تضم العديد من الإستشاريين المختصين في مجال الاستثمار العقاري اللبناني، ولها أهداف جداً مهمة تناسب كافة الراغبين في الحصول على الإستشارات المهنية تخص هذا المجال.

‏وجدير بالذكر تعمل هذه الشركة على تقديم العديد من الحلول للعملاء الراغبين في الحصول على مجموعة متنوعة من النصائح والأدوات المهمة للحصول على ثقافة اكبر في مجال الاستثمار العقاري في العديد من الدول العالم، لهذا تعد واحدة من أفضل الشركات الرائدة عالمياً الذي ينصح بها.

4. شركة رامكو

‏تعد شركة أرامكو واحدة من أهم الشركات الاستثمارية في لبنان المختصة في العقارات وتقديم إستشارات لكل من يرغب في استئجار منزل في لبنان أو شراء منزل في لبنان او استئجار مكتب في بيروت وصيدة او طرابلس أو يرغب في تسويق مشاريع عقارية خاصة به.

‏حيث تحتوي هذه الشركة على العديد من الاستشاريين المختصين من العديد من الدول مهمتهم الأساسية هي تقديم كل الاستشارات ونصائح والحلول لكل الراغبين في الاستثمار في لبنان ضمن هذا التخصص والمجال.

‏التسجيل في موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت: أدخل هنا.

5. شركة هابي هوم لبنان

‏تعد من أفضل المكاتب العقارية في بيروت الذي يمكنك من خلال البحث عن منزل للإيجار في لبنان أو شراء منزل في بيروت والعديد من المدن بأسعار مناسبة جداً، بالإضافة إلى ذلك تساعدك على التفاوض في السعر يناسب الطرفين.

‏ويوجد بها العديد من المختصين الذين يعملون على تقييم العقار بشكل جيد ويلعب دور الوساطة للحصول على أفضل سعر يناسب كل من يبحث عن منزل وعقار في لبنان ولديه العديد من المهام الأخرى التي سوف تساعدك على التسويق العقاري في بيروت وعموم المدن اللبنانية الأخرى.

‏حيث تعمل هذه الشركة بشكل مستمر على تطوير الخدمات الخاصة بها وتلعب دور الوسيط الموثوق به مع العملاء وتلبي كافة الاحتياجات الخاصة بهم

‏والجدير بالذكر تقدم لهم رخصة الملكية اللبنانية وتسهيل كافة الإجراءات القانونية والعمل بها بشكل كامل لتسليم كافة الأوراق والإجراءات المطلوبة أثناء إبرام عقد البيع عند شراء شقة او أرض زراعية في لبنان.

‏لهذا تعد هي الخيار الأفضل لكل الراغبين في الاستثمار العقاري في لبنان، حيث يمكنك من خلال الحصول على مجموعة كبيرة من الخيارات المهمة و العديد من الأدوات التي سوف تساعدك على شراء عقار في لبنان بأسعار مناسبة جداً.

‏ويمكنك تصفح الموقع الرسمي الخاص بها من خلال الرابط التالي: من هنا.

6. موقع ليد إنترناشونال

‏تعد واحدة من أفضل الشركات الاستشارية في لبنان التي تقدم لكم خدمة الوساطة لكل الراغبين في الاستثمار العقاري داخل لبنان وتتعامل مع العديد من الأشخاص والشركات في القطاع العام القطاع الخاص.

‏وتقدم العديد من المهام الأخرى بما يخص مجال تأجير العقارات في لبنان وعدة مدن أخرى وتنسخ ما بين أصحاب الأراضي الراغبين في بيع أراضيهم بأسعار منطقية وبطرق تسليم مضمونة.

قد يهمك: كيفية الحصول على فرص عمل في بيروت عبر OLX

‏كما أن هذه الشركة التي تعد من أهم أسماء الشركات في لبنان تتيح لكم العديد من الفرص للتواصل مع الشركات العالمية في مختلف الجنسيات وتقدم لكم العديد للاستشارات العقارية بتكاليف قليلة جداً، وتسهل لكم كل مستندات إبرام عقود البيع والإيجار والتحليل الفني والمستقبل للسوق العقاري في لبنان.

‏يمكنك التسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بهذه الشركة عبر الإنترنت: من هنا.

7. شركة بي إن بيروت

تعد من أفضل مكاتب للايجار في طرابلس لبنان والعددي من المدن الأخرى، ولقد حازت على شعبية كبيرة جداً وتصدرت قائمة شركات عقارية في لبنان 2023 بسبب المزايا الغير محدودة التي تقدمها لكل العمل الراغبين في الحصول على خدمات إحترافية وإستشارات فنيه تخص الاستثمار العقاري في بيروت.

‏حيث يدير الشركة التي تتصدر دليل أسماء شركات مقاولات في لبنان العديد من المختصين الملتزمين الحائزين على خبرة في مجال التسويق العقاري بلبنان والبيع والشراء بطرق مضمونة وقانوني وموثوق بها وتعمل على تبسيط مسألة بيع وشراء المنازل في لبنان.

‏ولها موقع إلكتروني خاص بها عبر الإنترنت يساعدك في الإطلاع على جدول خاص بكل أعمال الشركة وأوقات الدوام المواقع الخاصة بها والعديد من التفاصيل الأخرى.

‏لزيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة أدخلوا هنا.

‏خاتمة نكون قد وصلنا الآن في نهاية هذا الموضوع عن أشهر أسماء شركات مقاولات في لبنان 2024، بالإضافة إلى وضع روابط أفضل شركة عقارية في بيروت وفي العديد من المدن اللبنانية الأخرى التي تتمتع بسمعة عالية بتنفيذ المهام ضمن جودة ونزاهة مميزة.

نتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح الخدمي وقد قدمنا الفائدة المرجوة لشريحة كبيرة، ونرجوا منكم أيضاً مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن فالدال على الخير كفاعله.

تحرير وكتابة: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

أشهر شركة توصيل طلبات في لبنان

أفضل اسماء شركات الشحن في لبنان

تطبيقات لربح المال في لبنان تدعم ويسترن يونيون

التقديم على منحة الجامعة الأمريكية في بيروت