أرخص تطبيق دليفري في لبنان لباب المنزل

تطبيقات دليفري في لبنان، الفترة الأخيرة من فتراتنا المعهودة أصبحت فترة تطور، وفترة طفرة إلكترونية، فالمنتجات الإلكترونية قد غزت حياتنا دون استئذان، هذا الأمر أصبح ضرورياً في حياة كل شخص، فالأشخاص الآن على تطور مجالاتهم، وتطور حالاتهم أصبحوا يعتمدون اعتماداً على أفضل شركة دليفري في لبنان إذا لم نقل كلياً فهو بجزء فوق النصفي على مسائل الشبكة العنكبوتية وخدماتها.

ومن أبرز هذه الخدمات هي خدمات توصيل الأشياء إلى المنزل وهي طلبات الدليفري، وهذه الأمور أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا ويتم تنفيذها من قبل شركات دليفري في بيروت، وهذه المسائل أصبحت شيئا من روتيي حياتنا، لذا فإن الشركات التي تعمل في توصيل الطلبات أصبحت كثيرة، وأصبحت عديدة بتنوع البلدان وبتنوع المناطق.

تطبيق دليفري في لبنان

مقالنا هذا سنخصصه عن ذكر أبرز تطبيقات دليفري في دولة لبنان، وسنوجه هذا المقال للأشخاص المقيمين في دولة لبنان، لكي يتعرفوا على أفضل التطبيقات التي تساعدهم على الوصول إلى أبرز شركات توصيل الطعام في لبنان.

أفضل تطبيق دليفري في لبنان 2024

إن من أبرز أسماء شركات توصيل عالمية والتطبيقات التي اختصت في توصيل طلبات الدليفري في دولة لبنان هو تطبيق Onlivery المتعاون مع جميع قائمة دليل مطاعم لبنان الشهيرة.

تطبيق Onlivery

التطبيق هذا مخصص لتوصيل الطلبات ويمكنك ممن خلاله الحصول على خدمة توصيل طلبات الطعام اونلاين لبنان، وتوجد منه نسختين على نظامي الأندرويد والآيفون، وهذا التطبيق صُمم ليكون دليلاً خاصاً لأبرز المطاعم الرخيصة في بيروت والمطاعم الغالية الموجودة في الأراضي اللبنانية.

فأي مستخدم لهذا التطبيق بإمكانه أن يلج إليه للإطلاع على وظائف دليفري في لبنان او لطلب خدمة توصيل، ومن ثَمَّ يختار ما يناسبه من مطاعم، وما هي المطاعم القريبة عليه، وما تقدّم من وجبات طعام، ومن ثَمَّ يستطيع أن يختار منها ما يناسبه ويطلبه.

أهم مميزات تطبيق أوليفيري

  • يُذكر أن التطبيق يعد من أفضل شركة توصيل طلبات في لبنان لأنه يوفر خانة بحث يستطيع الشخص من خلالها أن يبحث عن الطعام الذي يناسبه.
  • أو أن يلج إلى قوائم الطعام الموجودة التي توفّر عدة أطعمة تكون متناسبة مع الأشخاص، وهذه القوائم الخاصة بالطعام غير أنها تحتوي على الأطعمة تحتوي أيضا على بعض الأمور الإضافية.
  • مثل الرسوم الإضافية على الطلب، وما هو سعر الطلب، وما هي المكونات التي تُوجد في الطلب، أو أي أشياء أخرى تريد أن تستغني عنها، وتستطيع أن تختار هذه الأمور بشكل شخصي أو أن تطلب هذه الأمور عن طريق موظف تتكلم معه بشكل مباشر هذا الأمر ترجع إليك كما أسلفنا.
  • إن التطبيق يعتبر أفضل شركة دليفري في طرابلس لبنان وليس فقط في بيروت بل يدع م العديد من المدن اللبناية وهو صلة وصل بين الكثير من المطاعم ويجمع سلسلة من المطاعم كبيرة.

إقرأ أيضاً: كيفية استخدام تطبيق ماكدونالدز أون لاين

من هو مؤسس هذا التطبيق؟

يعود فضل برمجة هذا التطبيق إلى مؤسس الشركة (دانيال كوفدرالي) الذي قام بالعمل على إنشاء هذا التطبيق منذ عام 2011م، لكنه لم ينجح بإطلاقه إلى الأسواق كنسخة تجريبية أيضا إلا في العام 2013.

ثم عمل على التطبيق عملا جادا وعملا شاقا حتى وصل إلى إطلاق نسخته النهائية في العام 2014م، وبدأ التطبيق يزداد من حيث الرواج في دولة لبنان حتّى تخطى حاجز 115,000 شخص في لبنان، ويذكر أن التطبيق ينشط عليه بشكل يومي اكثر من 6000 شخص.

أفضل خدمات التطبيق وكم يستهدف من الأشخاص:

أغلب مطاعم دليفري في بيروت تعاقدت مع هذه التطبيق وهي عديدة، والطلبات التي تطلب منها تقدر بين 700 الى 900 طلبية باليوم الواحد، والتطبيق له شراكة مع أكثر من 14 شركة، وشراكته من حيث الإرتباطات ومن حيث الطلبات، والمطاعم التي تتعاقد مع هذا التطبيق تكون في 300 مطعم تقريباً.

ويعتبر التطبيقي مجانياً بشكل كامل ولا يتطلب اي رسوم إضافية من اي مستخدم له حتى بعد طلب الطعام، إذ إن السعر الذي يكون في الطعام هو ثابت، فمثلاً لو طلبوا منك على وجبة ما خمسة دولارات عندما تدفع فإنك تدفع 5 دولارات أمريكية دون أن تزيد عليها أي رسوم إضافية.

أمّا بما يتعلق بمسائل الارباح فهذا الأمر يرجع إلى الاتفاق الحاصل بيننا نحن الذين طلبنا الوجبات، وبين المطاعم نفسها ، والشركة يبدو أن مرابحهم تعود إليهم من خلال نفس الشركة، فالشركة نفسها تعطيهم أرباحاً ويكونون باتفاقات بين بعضهم البعض.

والتطبيق يوجد بشكل مجاني على متجري أندرويد ومتجر آب ستور، وتستطيع أنت كمستخدم لهذا التطبيق أن تقوم بدفع ما اشتريت عن طريق البطاقات الائتمانية في لبنان بشكل إلكتروني، ولست بحاجة إلى دفع النقود الورقية كما هي الطريقة التقليدية المتبعة الآن، هذا الأمر يتعلق بالمطاعم في لبنان.

هل للبرنامج مشاريع تطور خارج لبنان؟

التطبيق حُكي عن أصحابه وعن مطوره أنه يختصّ الآن في توصيل طلبات في لبنان فقط لا غير، لكن لديهم مشروعاً يعملون عليه ليصبح شامل أكثر، خصيصاً بعد أن نجح هذا التطبيق في السوق اللبنانية نجاحا كبيراً.

وغيره متوقع يعملون على أن يجعلوا تطبيقهم شاملاً للمناطق العربية، لكن هذه المسألة تحتاج إلى وقت ومجهود منهم، فالخطة هذه تحت الدراسة، وسيعمل بها في مقتبل الأيام وستكون هذه الشركة مستهدفة لجميع مناطق الوطن العربي، وربما لها مشاريع أخرى مع الأيام.

قد يهمك: أرقام وأسماء مطاعم رخيصة في بيروت

أرخص ابلكيشن توصيل مطاعم

سنذكر لكم في السطور أدناه أبرز تطبيقات العربية الأخرى التي تُعنى بتوصيل الطلبات في الدول العربية، وهذه التطبيقات تعتبر مجانية بشكل كامل وتعمل على نظامي أندرويد وآيفون.

ويمكن لأي شخص تحميلها من خلال المتاجر المذكورة، والتعرف على أبرز مزاياها، وإذا ما كانت تخدمه أو لا، وأبرز هذه التطبيقات سنذكرها على النحو التالي:

  • أفضل تطبيق دليفري في السعودية مرسول.
  • أفضل تطبيق دليفري في الكويت ديليفرو.
  • أفضل تطبيق دليفري في مصر طلبات.
  • أفضل برنامج توصيل عربي تطبيق حالا.

وغيرها من التطبيقات وأسماء شركات دليفري الكثيرة التي تّعنى بتوصيل الطلبات داخل البلدان العربية.

نكون الآن قد وصلنا لختام مقالنا عن أسماء شركات دليفري في لبنان هذا أبرز تطبيق دليفري في لبنان يختصّ بنقل البضائع داخل البلاد، يذكر أن التطبيق لاقى شهرة واسعة ولاقى اهتماماً كبيراً من الأشخاص العاملين عليه.

وذلك يرجع إلى أفضليته ويرجع إلى أنه أفضل تطبيقات دليفري في لبنان 2023، نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم هذا المحتوى، ونرجو أن يكون قد أعطى قراءه فائدة مرجوة، ونلقاكم في مقالات أخرى.

مواضيع ذات صلة:

أفضل اسماء شركات الشحن في لبنان

كيفية الحصول على فرص عمل في بيروت عبر OLX

تطبيقات لربح المال في لبنان تدعم ويسترن يونيون