أرقام وأسماء مطاعم رخيصة في بيروت (جودتها عالية)

افضل مطاعم بيروت الرخيصة: يعتبر لبنان من بين أهم الدول العربية التي تتميز بالسياحة فهذا القطاع هو القطاع الأول في جلب الإيرادات للخزينة العامة وهو القطاع الرئيسي الذي يعزز الاقتصاد اللبناني بالقطع الأجنبي اللازم لتعزيز دوره في دوران العجلة الاقتصادية في البلاد، ويمكن القول أنه من بين أهم المشاريع الاستثمارية في المجال السياحي هي المطاعم المختلفة.

ويبقى السؤال الأهم الذي يسأله الكثير من الأشخاص العرب أو حتى المقيمين في مدينة بيروت هو ما هي أهم المطاعم الرخيصة داخل المدينة، والتي تفاضل بين سعر الأطباق وبين نوعية وجودة الأطعمة والخدمات المقدّمة فيه، ولذلك وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم دليل شامل عن أفضل مطاعم رخيصة في بيروت وطرق التواصل معها.

افضل مطاعم بيروت الرخيصة

أسماء مطاعم رخيصة في بيروت

قبل البدء بذكر أفضل المطاعم الرخيصة في لبنان يجب علينا القول انه من الصدق لا يمكن أن تجد مطعم رخيص يقدّم طعام شهي جداً وبجودة عالية بأسعار رخيصة في بيروت، ولكن يمكن التفاضل بين السعر وبين نوعية الأطباق وجودة المواد الأولية.

وإذا ما بحثنا عن أرخص المطاعم في بيروت سوف نجد أنها تمتلئ بمختل فأنواع المطاعم ولكن للأسف أغلب مطاعم بيروت الشعبية الرخيصة لا تقدّم الوجبات بجودة عالية والمطلوبة من كافة الجوانب.

يمكن أن تكون معلوماتك عن نوعية المطعم اللبناني وأنه مشهور فقط في أطباق التبولة أو الفتوش او بعض أنواع المشاوي، ولكن إذا ما دققنا بالبحث جيداً سوف نجد أن هذا المطعم غني جداً بجميع أنواع المأكولات العادية والبحرية والكثير من أنواع المشروبات، ولذلك سوف نذكر لكم أفضل المطاعم الرخيصة في بيروت وهي:

1. مطعم فرن غطاس

يعتبر هذا المطعم من بين أجمل مطاعم في لبنان التي تتميز بأنها رخيصة نسبياً ويمكن اعتباره مطعم مناسب لذوي الدخل المحدود من السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، وهذا الفرن يقدّم أفضل أنواع المأكولات على شكل مناقيش مثل مناقيش الجبنة والزعتر والسبانخ وغيرها.

يقع هذا المطعم في بيروت , الدقى مقابل كنيسة القديس أنطوان، وسط المدينة,، وبالنسبة لمواعيد افتتاح المطعم فهو يفتح أبوابه من يوم الاثنين إلى يوك الجمعة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً، أما يوم السبت والأحد فإنه يفتح من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الظهر.

رقم التواصل والطلب: +٩٦١-١-٢١٨١٣٢.

نقترح عليك: أرخص تطبيق دليفري في لبنان لباب المنزل

2. مطعم أم شريف

نحن نتحدث عن المطاعم الرخيصة في مدينة بيروت وبالتالي يمكن أن تكون الأسماء بسيطة ايضاً وهذا ما زاد من شهرة هذه المطاعم وخاصةً أن مطعم أم شريف يقدّم خدماته بحرفية عالية بأعلى مستوى وبسعر رخيص نسبياً مقارنةً بباقي المطاعم التي تقدّم نفس الخدمات.

يمكن لأي شخص حجر طاولة في المطعم بشكل مسبق ويقدّم جميع أنواع المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة، ويقع هذا المطعم في مدينة بيروت وبالتحديد في شارع الحمرا، وهو يفتتح أبوابه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

رقم التواصل والاستفسار والطلب: +961 1 988 987.

3. مطعم لذيذ

المطعم الثالث في قائمة أرخص المطاعم في مدينة بيروت معنا لليوم هو مطعم لذيذ، والذي يعد وجهة محتملة للكثير من الأشخاص الراغبين بالحصول على الطعام الرخيص في مدنية بيروت ويقدّم أطباق طعام تقليدي شهية، وعلى رأسها طبق التبولة التي تشتهر فيه المدينة والكبة والفتوش والعديد من أنواع اللحوم

يقع هذا المطعم في مدنية بيروت وبالتحديد في شراع الحمرا ويمكن أن تكلف وجبة غداء لشخصين مع المشاوي والتبولة أقل من 30 دولار، ويفتتح المطعم أبوابه في كل يوم من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

4. مطعم بربر

إذا ما أخذنا نصيحة السكان المحليين في مدينة بيروت سوف نجد أن الكثير منهم ينصح السياح وغيرهم بارتياد مطعم باربر بسبب أنه مطعم رخيص نسبياً بالنسبة للأطعمة التي يقدمها من الشارع اللبناني، ومن أهم ما يقدّمه المطعم هي البيتزا والشطائر الشهية بوجود حشوات مختلفة لها.

من أهم ما يتميز به المطعم أنه يسمح للزبائن بصنع الشطيرة التي يرغبون بها بأنفسهم، مقابل أقل من 8 دولار بالإضافة إلى تقديم المشروبات المختلفة، ويقع هذا المطعم فبي شارع عمر بن عبد العزيز في مدينة بيروت ويعمل على مدار اليوم خلال أيام الأسبوع.

رقم التواصل والطلب: +961 1 753 330

5. مطعم الفرن اللبناني

يعد هذا المطعم من أرخص المطاعم في مدينة بيروت وحيث يمكن لأي شخصين الحصول على وجبة غداء مقابل 5 خمسة دولار أمريكي فقط، حيث يمكن أن تتضمن تلك الوجبة مناقيش الزعتر وزجاجتي كولا، وبالتالي يمكن اعتبار هذا المطعم وجهة مثالية للكثير من الأشخاص للحصول على وجبة خفيفة وبسعر رخيص.

يقع المطعم في مدينة بيروت وبالتحديد في منطقة سليم بطرس، أما بالنسبة لمواعيد العمل في هذا المطعم من يوم الأحد إلى الأثنين من السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة حتى الساعة الثالثة والنصف مساءً.

رقم التواصل والطلب: الهاتف: +961 1 337 807.

قد يهمك: كيفية استخدام تطبيق ماكدونالدز أون لاين

أفضل مطاعم دليفري في بيروت

سنذكر لكم أدناه دليل عن أفضل أسماء مطاعم بيروت ٢٤ ساعه توصل لباب المنزل بسعر مناسب:

"مطعم آغا راس النبع"، يعد المطعم أفضل مطعم مشاوي في بيروت على أوتوستراد هادي نصر الله، هو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن لحم مشوي أو ساندويتش كباب حتى في الساعات الأولى من الصباح.

الجدير بالذكر ستجد كل ما تحتاجه جاهزًا ليُرضي ذوقك.

للحجز والاستفسار، يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية أدناه:

  • راس النبع 01 668 866.
  • أوتوستراد هادي نصر الله 01 279 179.

الخلاصة:

بشكل عام تعتبر مطاعم في لبنان بيروت من بين أفضل المطاعم في الشرق الأوسط، حيث يقدّم أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات المختلفة الشهية، ويختف كل مطعم عن الأخر في طريقة التقديم ونوعية المواد المستخدمة ومهارة الشيف الذي يعمل فيه، وبالتالي يختلف السعر حسب عدة عوامل منها التي ذكرناها ومنها الموقع الخاص بالمطعم وخاصةً في العاصمة بيروت.

ختاماً زوار مدونة ميديا وورد إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح أفضل أسماء مطاعم في لبنان بيروت، وذكرنا لكم أيضاً أرقام أفضل مطعم مشاوي في بيروت وبعض الأطعمة التي تقدّمها هذه المطاعم ومواعيد العمل، نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

تحرير: محمد حلوة.

شروحات ذات صلة:

كيفية الحصول على فرص عمل في بيروت عبر OLX

تطبيقات لربح المال في لبنان تدعم ويسترن يونيون

أفضل شركة توصيل طلبات في لبنان