أفضل شركات تمويل في سلطنة عمان للأفراد والمؤسسات

أفضل شركة تمويل في سلطنة عمان 2024، شركات التمويل في الفترة الأخيرة انتشرت بشكل ملحوظ وفي جميع الأماكن، وهذه الشركات أخذت صداها في سلطنة عمان، بل إنها انتشرت بشكل ملحوظ هنالك، وانتشرت هذه الشركات في جميع أرجاء السلطنة.

والشركات يمكن وصفها بأنها من أفضل شركات التمويل في السلطنة، ولعل هذا الأمر يرجع لما تقدمه من خدمات تمويلية تشمل أنواعًا مختلفة من التمويل، ولعلنا في مقالنا هذا سنتكلم عن كافة ارقام شركات التمويل في سلطنة عمان وأبرز هذه الشركات الموثوق بها.

افضل شركة تمويل في سلطنة عمان 2024

أنواع القروض في سلطنة عمان:

كما أسلفنا في بداية المقال أن الشركات عديدة وكثيرة، أيضًا هذا الأمر استهدف أنواع البنوك وجعلها عديدة، فكثرت هذه الأنواع، ومن هذه الأنواع ثلاثة قروض، وهي كالتالي:

  1. قروض شخصية.
  2. قروض عقارية.
  3. قروض سيارات.
  4. تمويل مشروعات صغيرة.

أهمية شركات التمويل في سلطنة عمان:

لقد أصبحت من أهمية شركات تمويل شخصي في سلطنة عمان من الأدوات الأساسية التي يحتاجها كل فرد هناك، وأصبحت عاملاً مساعداً على الاستثمار في سوق العقارات وجني الأرباح، حتى أنها تتدخل بشكل مباشر في أسعار شقق الإيجار وغيرها.

ولذلك حظيت شركات التمويل بشهرة واسعة ورواج كبير تجاوز حدود السلطنة إلى مدن عربية وأجنبية، وكانت بوابة المستثمرين المتعاونين مع السلطنة على الاستثمار.

نقترح عليك: أفضل جمعيات تسديد الديون في سلطنة عُمان

ما هي أفضل شركة تمويل في سلطنة عمان 2023؟

شركات التمويل العمانية هي عبارة عن بيوت للأموال وشرك متخصصة للإقراض والتمويل ضمن شروط ميسرة للجميع، وهي وسيلة تعاون يلجأ إليها الأفراد والمؤسسات لتزويدهم بالمال المطلوب على شكل قروض لإتمام بُغيتهم الاستثمارية أو الشخصية.

وتعمل هذه الشركات أيضا على رصد هذه الأموال وتحصيلها في وقت لاحق في أقساط شهرية متفق عليها ما بين الطرفين، وذاك نظير سعر الفائدة المقرر من البنك المركزي العماني المنوط بمراقبة عمل الشركات والتقييم الدوري لها، لتجنب الوقوع في عمليات النصب والإحتيال والحيلولة دون ذلك.

وتوفر أسماء شركات التمويل في سلطنة عمان للعملاء عدة فرص، أهمها كما يلي:

1. قروض شخصية في سلطنة عمان

تقدم شركات تمويل قروض وفقاً لشروط معينة، يتم استغلالها في العمل على إقتناء ما يلزم، ويشتمل هذا النوع من القروض على قروض مالية، وتمويل شراء السلع ومن أبرزها السيارات، كما توفر أيضا.

قد يهمك: أفضل قرض سكني في سلطنة عمان

2. قروض عقارية في سلطنة عمان

تتيح أفضل شركات التمويل العقاري في سلطنة عمان للفرد إقتناء المسكن الخاص به من خلال تمويله من قبل هذه الشركات، أو أن يكون بغرض الاستثمار في سلطنة عمان والمتاجرة، أو ما يتعلق بالأمور المذكورة وما هو على نحوها.

3. القروض العقارية والسلعية والنقدية:

ينتشر أيضاً في أرجاء السلطنة شركات تمويل قرض بدون فوائد سلطنة عمان شخصية ممولة للقروض النقدية أو العقارية أو السلعية، وشركات تمويل المستثمرين الأفراد، بالإضافة إلى شركات ممولة للقطاع المؤسساتي والشخصيات المعتبرة في مختلف أنواع التجارة والاستثمار في أنحاء مدن عمان المختلفة، لتمويل عمليات الشركات أو على سبيل الشراكة.

فوائد شركات تمويل قروض شخصية في سلطنة عمان:

ترتفع قيمة الفائدة للقرض المقدمة من شركات تمويل شخصي من غير البنوك في سلطنة عمان بشكل عام عن نسبة فوائد البنوك في سلطنة عمان، وذلك بإقرار من الحكومة والدولة وبمراقبتها.

ولكن الأفراد والشركات تتعاون بصورة أكبر مع شركات تمويل المشاريع في سلطنة عمان في حين تقل نسبة التعاون مع بنوك عمان، لسهولة الإجراء وسرعة الإنجاز للمعاملات الروتينية بوقع أفضل من البنوك.

اسماء شركات التمويل في سلطنة عمان 2023

1. الشركة العمانية المختصة بالتمويل:

وهذه الشركة من أبرز شركات تمويل إسلامية في سلطنة عمان العاملة في مجال التمويل في سلطنة عمان، وتعد هذه الشركة عند الكثير من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال، وتلاقي ثقة عالية من الكثير من الناس بسبب المصداقية في التعامل.

وهذا الأمر يرجع الى ما تقدمه الشركة من التعاون المحكم مع العديد من الشركات المعتمدة والمرخصة العاملة في مجال التمويل سواء أكانت هذه الشركات من الشركات المختصة في مجال التمويل العالمي أو التمويل المحلي، والكثير من الأمور الكثيرة التي يختص به هذه الشركة عن غيرها من الشركات الثانية العاملة في نفس هذا المجال داخل البلاد.

المعلومات المتعلقة بالشركة من موقعها وأرقام التواصل الخاصة بها:

  • موقع الشركة كائن في مدينة مسقط وبالتحديد في شارع بيت الفلاج.
  • وبإمكان أي شخص التواصل معهم دون أي عوائق ودون أي مشاكل عبر الاتصال على الرقم الخاص بهم وهو كالآتي: 0096824724700.
  • أو عبر الفاكس الخاص بهم، وهو كالآتي: 0096824813258.
  • كما أن الشركة تستقبل تواصل الزبائن عبر بريدهم الإلكتروني الموجود عبر الشبكة العنكبوتية: من هنا.

2. شركة مسقط المختصة بالتمويل:

تعد أرخص شركات التمويل في عمان 2023، وأيضا هذه الشركة تعرف بأنها إحدى الشركات المختصة في مجال التمويل ، وبحسب الدراسات تعتبر الشركة من أوائل الشركات العاملة في هذا المجال.

وتعرف هذه الشركة على أنها الشركة الأمثل والأولى في التمويل ومنح قروض تجارية في سلطنة عمان، ولعل هذا الأمر راجع الى تأسيس الشركة العائد إلى العام 1987، والشركة مختصة في العديد من القروض، ولعل أبرز هذه القروض سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • القروض الشخصية.
  • النقدية والتمويلية.

وغيرها من القروض الفردية الأخرى في السلطنة.

شاهد أيضاً: شروط شركات التمويل في عمان 2023

المعلومات المتعلقة بالشركة من موقعها وأرقام التواصل الخاصة بها:

  • موقع الشركة كائن في شارع السلطان قابوس.
  • وبإمكان أي شخص التواصل معهم دون أي عوائق ودون أي مشاكل عبر الاتصال على الرقم الخاص بهم:96824625620 أو عبر الفاكس الخاص بهم.
  • كما أن الشركة تستقبل تواصل الزبائن عبر بريدهم الإلكتروني الموجود عبر مواقع الإنترنت.

أفضل شركة تمويل سيارات في عمان 2023

أيضا توجد شركات تمويل سيارات في سلطنة عمان أخرى في السلطنة تشتهر في مجال التمويل ومن أهم هذه الشركات هي كالتالي:

  1. شركة المتحدة للتمويل: تعد ارخص شركة تمويل سيارات في عمان حالياً، والشركة التي تأسست عام 1997م
  2. شركة الوطنية للتمويل: من أحدى شركات تمويل إسلامية في سلطنة عمان 2023 والتي تعتبر أكبر شركة عاملة في مجال التمويل في سلطنة عمان.
  3. شركة ميزان للصيرفة الإسلامية: هذه الشركة تعمل ضمن الشروط الإسلامية ودون أي أمور تحرم عملهم.
  4. شركة ميثاق للتمويل: أيضا هذه الشركة حالها كحال الشركة السابق ذكرها، وهذه الشركة أيضا تعمل ضمن أحكام الشريعة الإسلامية.

خاتمة: وصلنا لنهاية موضوعنا عن كيف أحصل على تمويل بسيط من خلال أفضل شركة تمويل في سلطنة عمان 2023 وهذه أبرز الأمور المتعلقة بنسبة الفائدة في أشهر شركات تمويل قروض شخصية في سلطنة عمان 2024.

وقد تكلمنا في مقالنا هذا عن أبرز شركات تمويل المشاريع في سلطنة عمان العاملة في هذه المجال دون غيرها، نكون بهذا القدر وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، على أمل أن نلقاكم في مقالات ثانية أكثر فائدة وأكثر نفعاً للعُمانيين، إلى اللقاء.

تحرير وكتابة: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

فرص الاستثمار في سلطنة عمان

أفضل قرض سكني في سلطنة عمان

شركات تمويل الأثاث في سلطنة عمان