دليل أسعار الشحن من تركيا الى السعودية 2024

هل تبحث عن افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية او أفضل وسائل تساعدك على شحن البضائع من تركيا إلى السعودية أو الإمارات او قطر او إلى أي دولة عربية عبر هذه التدوينة سوف نقدم لكم أفضل الحلول التي سوف تساعدك على تسهيل مهمة شحن من تركيا إلى دول الخليج.

حيث إزداد موخراً حجم التعاون التجاري والاقتصادي ما بين تركيا والسعودية على وجه الخصوص، وأصبح هنالك طلب متزايد على كافة المنتجات والسلع التركية في عموم دول الخليج بسبب الأسعار التنافسية لهذه البضائع.

أسعار الشحن من تركيا الى السعودية

أسعار الشحن من تركيا الى السعودية 2024

‏وفي السطور أدناه سوف نقدم لكم شرح عن أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية عبر العديد من شركات الشحن من تركيا إلى السعودية سنعمل على وضع مقارنة لأفضل الشركات التي تقدم أسعار مناسبة وخدمة إبداعية:

أفضل شركات الشحن في تركيا إلى السعودية

‏لقد إزدادت حجم الصادرات من تركيا إلى السعودية في الآونة الاخيرة من خلال العديد من الشركات التجارية السعودية في تركيا والتي تكون مهمتها بالدرجة الأولى تصدير البضائع إلى كافة التجار المستهلكين عبر أحدث وسائل النقل الجوي والبحري والبري.

‏طريقة الشحن من تركيا إلى السعودية

‏هنالك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها شحن الأثاث من تركيا إلى السعودية وشحن العديد من البضاعة الأخرى التي ترغب في تصديرها بفترة زمنية سريعة جداً، وسأذكر لكم أهم هذه الطرق على النحو التالي:

1- ‏الشحن الجوي التجاري:

ويعد واحد من أفضل طرق الشحن من تركيا إلى السعودية بسرعة قصوى، حيث تتراوح فترة وصول البضائع من يومين إلى سبعة أيام في كحد أقصى.

‏2- الشحن الجوي السريع:

‏والمقصود هنا وصول الشحنة خلال 24 ساعة ولكن سوف تزداد تكلفة الشحن على التاجر.

3- ‏الشحن البحري:

‏تبلغ مدة الشحن البحري من تركيا الى السعودية من 5 أيام إلى 7 أيام كحد أقصى، ويعد واحد من أرخص طرق الشحن من تركيا إلى السعودية، كما يمكنك تغليف كافة البضائع بطريقة إحترافية، ومن ثم يتم وضعها في حاويات حتى يتم نقلها إلى البواخر التي سوف تبحر إلى السعودية.

إقرأ ايضاً: أفضل موقع أثاث تركي يشحن للسعودية

4- ‏الشحن البري:

‏أيضا من أهم وسائل الشحن في تركيا، حيث يمكنك استيراد البضائع من تركيا واختيار كافة المنتجات التي ترغب في تصديرها إلى المملكة العربية السعودية وإلى كل المستثمرين الراغبين في استيراد السلع ومنتجات من دولة تركيا وفقاً لإحتياجات السوق السعودي حالياً.

‏أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

‏هنالك العديد من الشركات التنافسية التي تقدم العديد من المزايا والخدمات بأسعار مناسبة جداً، وسنذكر لكم في السطور أدناه اهم الشركات نقل البضائع من تركيا إلى السعودية أسوق بها كالتالي:

1. شركة شحن أرامكس من تركيا للسعوديه

تعتبر واحدة من ارخص شركة شحن من تركيا الى السعودية التي تقدم العديد من الحلول المتكاملة للنقل في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى شبه الجزيرة الآسيوية، والجدير بالذكر أن هذه الشركة هي الأولى في هذا المجال من ناحية الشهرة.

2. ‏شركة المنارة للشحن الدولي

‏واحدة من أهم شركات الشحن في تركيا الذي يمكنك من خلالها تصدير من تركيا إلى السعودية عبر العديد من الطرق الجوية والبحرية والبرية بأسعار رخيصة ومناسبة لكل المستثمرين السعوديين.

3. ‏شركة أدوت لوجستيك للشحن

هي ‏واحدة أيضاً من أهم شركات الشحن من تركيا إلى السعودية التي تعمل على تقديم الكثير من التسهيلات لكل المستثمرين الاتراك والعرب الراغبين في شحن البضائع من تركيا إلى دول الخليج بأسعار تنافسية مقارنة بالشركات الأخرى.

4. ‏شركة DHL الشحن السريع في تركيا

‏أيضا هي واحدة من أهم الشركات التي يمكنك من خلالها شحن الإلكترونيات من تركيا إلى السعودية شحن العديد من الوظائف الأخرى أوقات سريعة جداً.

5. ‏شركة الفارس لخدمات الشحن

‏هي واحدة من أهم شركات الشحن الدولي في تركيا الذي يمكنك من خلالها الاستفادة من كل عروض الاستيراد من تركيا أون لاين بأسعار تنافسية جداً ولها سمعة جيدة في أوساط المستثمرين العرب.

ويمكنك من خلالها شحن من الدمام إلى تركيا ومن جدة ومن مدينة الرياض والعديد من المدن السعودية، والعكس أيضاً مع الحفاظ على جودة البضائع وعدم تعرضها لكل أذى.

‏لقد ذكرنا لكم العديد من التفاصيل التي سوف تساعدك على معرفة أفضل شركة شحن من تركيا إلى السعودية رخيصة موثوق بها، تقدم ميزة الشحن من الرياض إلى تركيا والعكس أيضاً.

‏ كم تكلفة شحن من السعودية الى تركيا

‏يتساءل الكثير من المستثمرين العرب الراغبين في استيراد البضائع من تركيا إلى السعودية عن أسعار النقل في شركات الشحن التركية الدولية:

  • ‏يجب التنويه بأن أسعار الشحن في تركيا تختلف بحسب نوع البضاعة والوزن والحجم وطريقة الشحن تبع كما ذكرنا لكم في الفقرة أعلاه، حيث يمكنك استخدام الشحن البحري في حال كانت الميزانية المادي لا تساعدك.
  • ‏ويمكنك استخدام الشحن الجوي السريع في حال كنت ترغب في شحن بضائع من تركيا ووصول البضائع والسلع بوقت سريع جداً ولكن بتكلفة مادياً اعلى.
  • ‏وتبدأ أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية من 5 دولارات بشكل تقريبي لكل السلع الذي تتخطى وزن 30 كيلو، وهذا عند إتباع ميزة الشحن التجاري.

شاهد أيضاً: مواقع استيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية

‏سعر الشحن من تركيا إلى السعودية DHL

‏يجب أولاً أن نعلم بأن هذه الشركة تعد واحدة من أفضل شركات الشحن السريع من تركيا إلى السعودية، وتقدم أسعار رخيصة جداً لكل الراغبين في التعامل معها بشكل أولي من أجل تسير كافة الإجراءات المعدية للراغبين في شحن البضاعة واستكمال إجراءات التخليص الجمركي من تركيا إلى السعودية بطرق سريعة.

‏وبالنسبة إلى سعر شحن الكيلو في DHL في تركيا إلى السعودية عبر هذه الشركة تختلف بحسب المسافة وقت الشحن المراد به، بالإضافة إلى الوزن كما ذكرنا لكم سابقاً، حيث كل ما يزيد الوزن كل ما تزيد التكلفة على المستثمر.

‏وبشكل وسط تبدأ أسعار الشحن في هذه الشركة من 5 دولار تقريباً للكيلو الواحد لكل الشحنة التي تتجاوز 31 كيلو.

‏سعر الشحن من تركيا إلى السعودية PTT

يمكنك من خلالها شحن طرد من السعودية الى تركيا بسعر رخيص، و‏بحسب تجارب الكثير من التجار الذين يقومون في شحن الملابس من تركيا إلى السعودية يبلغ سعر الكيلو الواحد الشحن من تركيا إلى العربية السعودية بقيمة 10 دولار عن طريق الشحن الجوي.

‏استنتاج: هذه قائمة بأفضل الشركات التي تقدم لكم أفضل طريقة الشحن من تركيا إلى السعودية من الدول حول العالم وذكرنا لكم بعدين التفاصيل التي تخص تكلفة شحن الملابس من تركيا إلى السعودية حسب الوزن والعديد من البضائع الأخرى، وجدير بالذكر أن هذه الشركات التي ذكرناها لكم في شركات الشحن العالمية الموثوق بها للتعامل التجاري.

‏ختاماً نكون قد وصلنا نهاية هذا المقال عن افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية الذي قدمنا لكم فيه العديد من التفاصيل التي تخص أرخص شحن من السعودية إلى تركيا 2024، أيضا نرجو منكم أن تقوم في مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك على كل برامج التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن فالدال على الخير كفاعله.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

أفضل 6 شركات شحن تنقل عطور لكافة الدول

أرخص شركات شحن جوي من السعودية الى مصر

الدول التي يدخلها الجواز السعودي بدون فيزا