أفضل موقع أثاث تركي يشحن للسعودية بأسعار رخيصة

الكثير من الأشخاص يقومون بفرش بيوتهم عن طريق متجر اثاث الكتروني رخيص في السعودية، ومع تطور وسائل النقل حول العالم والمتاجر الإلكترونية على الإنترنت، كان هنالك نصيب للبضائع التركية على أن تشحن إلى أراضي المملكة العربية السعودية، ووجدت متاجر تقوم بنقل الأثاث المنزليّة من وإلى تركيا، أو من وإلى المملكة العربية السعودية.

وسنتكلّم في مقالنا هذا عن أبرز مواقع أثاث تركي يشحن للسعودية المختصة بنقل الأثاث من المحالّ التجاريّة التركيّة إلى الأشخاص في المملكة العربية السعودية عبر شركات النقل الموثوق بها.

موقع أثاث تركي يشحن للسعودية
شراء أثاث تركي من السعودية

أشهر موقع أثاث تركي يشحن للسعودية

هنالك العديد من الطرق التي يمكنك إتباعها للحصول على غرف نوم تركية في السعودية من خلال العديد من مواقع التسوق التركية في السعودية التي توفر للعملاء ميزة شحن أثاث من تركيا إلى السعودية والإمارات ومصر والعديد من الدول حول العالم، وفي السطور أدناه سنذكر لكم كل الحلول والمتاجر للوصول إلى مبتغاك.

1- متجر 333KM

يعتبر أفضل شركة شحن الأثاث من تركيا للسعوديه، وأيضاً هذا الموقع يعمل في مجال الأثاث ونقلها من تركيا إلى المملكة العربية السعودية، يقع هذا الموقع أو هذا المتجر في حي كراكوي الكائن في تركيا، والموقع يعد أفضل موقع أثاث أون لاين أسس من قبل مصمم يعرف (ديزاين دوره).

إقرأ أيضاً: معارض تقسيط أثاث منزلي بدون فوائد في السعودية

والموقع يحمل طابعاً متميزاً في مجال الاستيراد من تركيا إلى السعودية ويكون خليطاً من الطابع الألماني بالإضافة إلى الفرنسي مع العثماني، والأثاث الموجودة في الموقع عبارة عن أثاث مصنوعة من الخشب الصلب.

والجدير بالذكر يقدم ميزة شحن غرف نوم تركية جدة، وإن المفروشات فيه تميل إلى الألوان الداكنة، وهو من أبرز محلات بيع الأثاث الفخمة في تركيا، تحديداً في مدينة إسطنبول، وما يميز الموقع الجمع بين الفخامة والأمور البسيطة وما يتعلّق بالبيع العصري.

موقع المتجر: 

يقع المتجر الذي يعد أفضل متجر اثاث الكتروني رخيص في تركيا، في مدينة إسطنبول التركية، وموقع المتجر بالتحديد مع أرقام الاتصال: العنوان الخاصّ بهم:

  • 333km, Kemankeş Caddesi.
  • Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4 Karaköy, Istanbul, Turkey.
  • الهاتف المحمول للتواصل: 902122497254.

2- متجر Dank! Design

المتجر هذا من أبرز المتاجر الإلكترونية التي تعمل على نقل البضائع إلى المملكة العربية السعودية من تركيا، الجدير بالذكر أن الموقع هذا يعد من أفضل محلات أثاث بالرياض وتركيا، ويقدّم عدّة تشكيلات مختلفة من الأثاث المتميّزة والفريدة من نوعها.

والّذي صُمم من قبل مختصّين محليين ودوليين، يذكر أن الموقع يتيح عدّة خيارات مميّزة للتعامل مع أفضل بريد تركي للشحن إلى السعودية، ويقدم العديد من خيارات تكون للتصاميم عبر أساليب تقليديّة، وأسعار معقوله ومقبولة، ولا تعتبر غالية على المشترين.

موقع متجر Dank! Design:

يقع المتجر في إسطنبول التركية، وموقع المتجر بالتحديد مع أرقام الاتصال:

  • Dank! Design, Cayır Caddesi.
  •  İstinye, Istanbul, Turkey.
  • الهاتف المحمول: 902122297200.

3- متجر Hamm

أيضا هذا المتجر من أهم المتاجر ومواقع تسوق من تركيا إلى السعودية التي تُعنى بشحن الأثاث التركيّة إلى المملكة العربية السعودية، وما يميز الموقع جمعه بين الأساليب التقليدية واليدوية، والأساليب الحديثة من ناحية الديزاين ومن ناحية التصميم.

والأثاث الموجودة في هذا المتجر هي عبارة عن أثاث مصنوعة من الخشب الطبيعي، ومن أكثر من نوع من أنواع الخشب مع الرخام وبعض النحاس والسيراميك والباركيه، والتي صممت من قبل أشهر المصممين في دوله تركيا، وما يميز هذا الموقع أيضا أنه من المواقع التسوق السعودية الرخيصة التي تبيع الأثاث الموجودة فيها بأرخص الأثمان.

العنوان الخاصّ بهم: يقع المتجر أي مدينة إسطنبول التركية أيضا،. الموقع الجغرافي الخاص بهم هو كالتالي: 

  • Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A.
  • Tophane, Istanbul, Turkey.
  • الهاتف المحمول: 905332341122.

4- متجر Stoa Design

يعد من أفضل مواقع ومحلات اثاث رخيصه بالرياض، أيضا هذا المتجر من المتاجر العاملة في نقل الأثاث التركيّة إلى المملكة العربية السعودية، ويعدّ المتجر من أوائل المتاجر الّتي تحمل الطابع التركي من جهة ومن جهة أخرى الطابع الفرنسي، والعاملون على تصنيع الأثاث التركيّة هنالك يتمتّعون بطابع الفن والمهارة.

إضافة إلى التصاميم المتّبعة في تصنيع الأثاث التي يغلب عليها طابع الرقي والراحة، والغالب على صناعة الأثاث هو الطابع البلوطي، فأغلب الأثاث المباعة في المتجر هي الصناعة الخشبيّة من الطراز الأول إضافة إلى الصنع من المواد الأولية دون غيرها.

ويوجد عندهم أثاث مصنوعة من منسوجات الحرير والتوابع القطنيّة، كما أن المتجر يوفّر عدّة أدوات ثانية للبيع عن طريقه مثل أدوات الطبخ والإضاءة والمزيد من الأمور الثانية الّتي ترقى بالبيوت وتجعلها تبدو أفخم مما هي عليه، ويمكنك من خلاله الحصول على حل كيف اشحن اغراض من تركيا للسعودية بطرق سهلة وسريعة جداً.

موقع المتجر:

عنوان المتجر كائن في إسطنبول التركيّة، وتحديداً:

  • Design, Hayriye Caddesi No.18/1.
  • Galatasaray, Istanbul, Turkey.
  • الرقم الخاص بهم للتواصل: 902122514098.

توجد عدّة متاجر أخرى تشبه محلات اثاث بالرياض مثل ايكيا، إضافة إلى موقع توصيل من تركيا والعديد من المتاجر الإلكترونية المذكورة أعلاه، ومن أهم متاجر تركية تشحن أثاث إلى السعودية بأسعار جيدة هي كالتالي:

  • متجر أحمد تركمان لحفر الخشب ولتصميم الأثاث التركيّة المنزلية.
  • متجر إيديكور شوب للوحات الفنيّة وقطع الأثاث التركيّة المنزلية.
  • متجر مودوكو تركيا للأثاث الكائن في إسطنبول في الجزء الآسيوي منها.
  • متجر بالمي كوكاك الذي تأسس عام 2001م.
  • متجر ستوديو لوجو للأثاث المنزلية اليدويّة.
  • متجر بيلوما مركز سكيرلير للمفروشات والأثاث المنزلية الكائن في بورصة.
  • متجر سكافولي بورصا للأثاث المنزلية والمطابخ والأخشاب الكائن في مدينة بورصة.
  • متجر معرض النصر للأثاث المنزليّة الكائن في بورصة.

ما هي أبرز أفضل البضائع للاستيراد من تركيا؟

توجد عدّة بضائع تركية بالجملة امتلكت نسبة أعلى البضائع تصديراً في دولة تركيا، ولعلّ أبرز هذه البضائع سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • السيارات: الّتي شكّلت نسبة لا بأس بها من الإجمالي العام للصادرات التركية بنسبة وصلت إلى 13.9%.
  • الآلات: عدّة آلات كهربائيّة وتعد من أكثر البضائع للراغبين في شراء بالجملة من تركيا اون لاين، ومن ضمنها الحواسيب الشخصية الّتي شكّلت نسبة مقبولة من الإجمالي العام للصادرات التركية بنسبة وصلت إلى 8.7%.
  • الأحجار الكريمة الخام.
  • الإكسسوارت اليدوية والمشغولات مع الملابس.
  • الحديد والصلب.
  • وغيرها من البضائع الثانية كالملابس، والمواد البلاستيكيّة والحديد والصلب.

افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية 2023

يتساءل العديد من الأشخاص هل يوجد شحن من تركيا الى السعودية بسبب تحسن العلاقات ما بين الدولتين، ونتيجة البحث عن افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية موثوق بها لعام 2023، تبين لنا ان شركة المنارة تعد من بين ارخص شحن من السعودية الى تركيا.

كما تعمل الشركة على تقديم أفضل الأسعار للخدمات لكل الراغبين في شراء بضاعة من تركيا للسعودية، والجدير بالذكر تقدم الشركة العديد من الضمانات لجميع الشحنات التي يتم نقلها من خلال هذه الشركة بأسعار مناسبة جداً.

الشحن من تركيا الى السعودية كم يكلف حالياً؟

بحسب تجارب الكثير تبلغ رسوم شحن 31 كيلو مايقارب 3 دولار أمريكي، ويمكنك حساب التكلفة بناءً على هذا المعيار، ويستغرق الشحن من تركيا الى السعودية أسبوعين كحد أقصى.

خاتمة: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بنا، وفيه قد ذكرنا أفضل موقع أثاث تركي يشحن للسعودية والعديد من المحال والمنصات العاملة في نقل الأثاث التركي للسعودية لعام 2023.

وقد سلطنا الضوء على أبرز المتاجر الإلكترونية أو التقليدية العاملة في أرض الواقع وتقوم بنقل البضائع دون عذاب أو دون صعوبات، نكون بهذا القدر قد استوفينا فكرة المقالة، فإذا اعجبتكم فلا تنسوا مشاركتها بين اصدقائكم من خلال نشر الرابط على جميع الأصدقاء، أو عن طريق مشاركة التدوينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، نلقاكم بخير وإلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

شروط استخراج رخصة استيراد في السعودية

الدول التي يدخلها الجواز السعودي بدون فيزا

مواقع استيراد سيارات من ألمانيا إلى السعودية