كيف اطلع اكسبلور تيك توك (أسرع حل مشكلة حظر اكسبلور)

حل مشكلة حظر اكسبلور التيك توك، هذا ما سنقدمه لكم في هذه التدوينة بشكل مختصر وبشكل فعال، حيث يعد ‏تطبيق تيك توك واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توفر ميزة المحتوى المرئي الملايين حول العالم

وجدير بالذكر يقدم الفائدة لكل أصحاب المحتوى الراغبين في كسب المال عبر تيك توك من خلال ميزة اللايكات والبث المباشر والتعليقات وغيرها من الطرق الأخرى كالتسويق والعديد من المجالات الأخرى، وفي السطور أدناه سنضع لكم شرح كيف اعرف ترند التيك توك وطريقة تصدر الاكسبلور في هذا التطبيق.

كيف اطلع اكسبلور تيك توك
حل مشكلة حظر اكسبلور التيك توك

أصبح العديد يتساءل افضل موقع زيادة اكسبلور تيك توك، وفي السطور أدناه سوف نشرح لكم كيفية ترويج حساب تيك توك مجانا، وكل هذه التفاصيل التي تعد مهمة للغاية لكل الراغبين في الاستفادة من هذا التطبيق الرائع.

للحصول على اكسبلور تيك توك مجانا، وبالتالي يزداد التفاعل اكثر والحصول على زيادة مشاهدات تيك توك بشكل مستمر على كل المحتويات الذي نعمل على تصديرها بشكل مستمر.

‏كيف أطلع اكسبلور تيك توك؟

‏زيادة حركة الاكسبلور تيك توك واحد من اكثر الأسئلة التي تؤثر على الكثير من المستخدمين، ولهذا سوف أساعدكم  لمعرفة كيف احصل على مشاهدات في تيك توك عبر هذه الفقرة التي ستقدم لكم طريقة تصدر ترند اكسبلور والتعرف على كل أسرار ترند تيك توك دون إستثناء.

‏وسنذكر لكم ما هي الخطوات التي يمكنك من خلالها تصدر ترند تيك توك 2023 والظهور في الإكسبلور بشكل دائم عند طرح أي فيديو على الحساب الشخصي الخاص بك، ومن أهم هذه الخطوات هي كالتالي:

1- ‏العمل عليه اختيار أفكار ترند للظهور في اكسبلور TikTok

‏وهنا ننصح باختيار أفكار محتويات تيك توك ناجحة للحصول على أعلى نسبة مشاهدة وحتى يتم تداول الفيديو الخاص بك بشكل كبير لدى شريحة كبيرة من مستخدمي هذا التطبيق.

إقرأ ايضاً: أفضل وقت للنشر في تيك توك بالدول العربية

وعليك معرفة نسبة التفاعل المتابعين على حسابك بشكل دقيق، ويمكنك الإطلاع على كل هذه التفاصيل من خلال تحليل بيانات الفيديو لمعرفة الساعات التي يتواجد بها أكبر عدد ممكن من المتابعين لكي تتصدر قائمة الإكسبلور.

2- ‏العمل على تصميم ملف شخصي ملفت في التيك توك

  • ‏لكل من يتساءل كيف اخلي مقاطعي تيك توك تطلع اكسبلور ركز في هذه الفقرة، المقصود هنا عليك العمل على تنظيم كافة المستويات الخاصة بك بشكل احترافي جدا حتى تتمكن من الحصول على العديد من التفاعل المستمر.
  • حيث يلعب دور ترتيب القالب والملف الشخصي الخاص بك دور مهم جدا للحصول على متابعين حقيقيين في تيك توك.
  • لذلك عليك اختيار صورة شخصية فريدة من نوعها بالإضافة إلى إضافة كل الحقول الموجودة في الحساب الشخصي لديك.
  • ويتوجب عليك الاهتمام بشكل ملحوظ ومستمر بالملف الشخصي الخاص بك وكتابة وصف ووضع كل حسابات مواقع التواصل الخاصة بك على صندوق الوصف ووضع صورة غلاف بدقة عالية لكل الفيديوهات التي تعمل على نشرها في الحساب الشخصي لديك.

3- ‏العمل على استخدام أقوى هاشتاقات تيك توك

‏يتساءل الكثير كيف اعرف الهاشتاقات النشطة في التيك توك للحصول على تفاعل أكثر، لأن يعد موضوع اختيار الهاشتاق في تيك توك أمر هام جداً للحصول على تفاعل قوي على كل المحتويات التي تقوم في تصديرها على الملف الشخصي الخاص بك.

لذلك عليك معرفة أفضل هاشتاقات تيك توك زيادة لايكات التي لها علاقة في المجال الذي دخلت فيه، وعلى سبيل مثال في حال كان لديك محتوى عن مجالات التقنية والبرامج، يتوجب عليك البحث عن أفضل هاشتاق تفاعلي بهذا المجال، لذلك لا يمكنك استخدام هاشتاق تيك توك اكسبلور له علاقة بالتعليم وانت تقدم محتوى ترفيه.

‏والفكرة من هذا الموضوع حتى في حال قام أي شخص بالبحث عن اعلى نسبه هاشتاج على التيك توك، له علاقة في محتوى التقنية يظهر له المحتويات التي تعمل على تصديرها لها بشكل إحترافي وتكون مرتبطة بمجال البحث الذي يعمل عليه المستخدم في هذا البرنامج.

‏4- معرفة عدد المتابعين لحسابك تيك توك الخاص بك

‏في حال كان لديك عدد متابعين لا بأس به في الحساب الشخصي الخاص بك يمكنك تصدر اكسبلور في التيك توك من خلال ميزة الدعم التلقائي المخصصة لطرح كل الفيديوهات المميزة والإبداعية التي تنال إعجابك المستخدمين والتي يقوم في مشاهدتها للنهاية سيتم عرضها بشكل فوري على اكسبلور التيك توك بشكل مباشر.

‏ولكل من يتساءل كيف اخلي المشاهدات عاليه في التيك توك، في حال كان لديك القدرة المادية على ترويج المحتوى الخاص بك يمكنك إنشاء حملة إعلانية في تيك توك من خلال أزرار إعدادات الفيديو عند النشر

سوف تظهر لك أيقونة مكتوب عليها إنشاء حملة إعلانية أو ترويج الفيديو ويمكنك عبر نقاط تيك توك من التسويق وتحديد الدولة والفئات العمرية التي ترغب في استهداف حتى يتمكن من مشاهدة الفيديو الخاص بك.

5- معرفة أفضل وقت للنشر في تيك توك

‏يلعب هذا الموضوع دور مهم جداً في الظهور بالإكسبلور التيك توك وهي من الأشياء المهمة جداً التي يجب التركيز عليها ملعرفة أفضل وقت يتفاعل به المتابعون معي سابقاً، وسوف تتمكن من تصدير المحتوى الخاص بك لإعداد اكبر من قبل.

‏وعند إتباع هذه الإستراتيجية ومعرفة أفضل أوقات النشر في تيك توك 2023، سوف تتمكن من الحصول على نسبة كبيرة من التفاعل بشكل ملحوظ عكس الأوقات الأخرى التي لا يتواجد بها المتابعون الخاصين والمهتمين بمحتواك.

‏كل ما عليك هو الدخول إلى إحصائيات الحساب الشخصي الخاص بك وسوف تتمكن من معرفة أوقات اتفاعل في حسابك تيك توك، وعند معرفة الساعة المعينة التي يتواجد بها أكبر عدد ممكن من المتابعين لتحديدها واعتمادها وقت رسمي للنشر لكل المحتويات، حتى تتمكن من الظهور في اكسبلور تيك توك اما فيما يخص النشر العشوائي فسوف يشتت ويعقد الموضوع اكثر وسوف نتعرض للخسارة بكل تأكيد.

‏6- الرد على تعليقات المتابعين بالفيديوهات

‏يمكنك عبر ميزة الرد على المتابعين بالفيديو من كسب ود شريحة كبيرة من الأشخاص وبالتالي سوف تزداد ثقة المتابعين وتزداد مدة بقاء المتابع ولفترات أطول وبالتالي سوف تزداد فرص تصدر اكسبلور تيك توك.

‏حيث يمكنك يومياً الرد على ما يقارب 100 تعليق وبكل تأكيد سوف يصدر ما لا يقل عن 10 فيديوهات قائمة اكسبلور تطبيق تيك توك يمكنك الرد عبر تعليقات عادية أو من خلال فيديو مرئي.

‏حيث يعد موضوع التفاعل معه عملاء ومتابعين تيك توك موضوع مهم جداً سوف يساعدك على التنمية الحساب الخاص بك في تيك توك، وبالتالي سوف تزداد نسبة التفاعل معك عندما عرفت انه صاحب هذا الحساب سوف يقدم الفائدة وسيرد على كل التعليقات التي تحتاج إلى إجابة.

7- تأكد بأن حسابك على تيك توك غير محظور في الإكسبلور

‏يجب أن تعلم في كان الحساب الخاص بك يخالف معايير وشروط تطبيق التيك توك سوف يتم حظرك من خلال العديد من المزايا من ضمنها تصدر اكسبلور TikTok ومن ضمنها أيضا التقيد على نشر الحساب الشخصي الخاص بك.

شاهد أيضاً: كيفية معرفة اني محظور في تطبيق تيك توك

وإلغاء ميزة اقتراح الحساب الآخرين،  بالإضافة إلى ذلك لن تتمكن من استخدام العديد من مزايا هذا التطبيق، لذلك عليك حل مشكلة حظر اكسبلور تيك توك، ومن ثم سوف تبدأ المحتويات الخاصة بك في الظهور على منصة المشاهير في هذا التطبيق وبالتالي سوف تتمكن من الحصول على زيارات ومشاهدات تك تك بشكل مستمر.

‏كيف أعرف إني محظور اكسبلور تيك توك؟

‏ويتم استهداف الحساب الخاص بك ووضع الحظر عليه في حال كان المحتوى الذي تقوم فيه تقدمه لا ينال إعجاب الجمهور إطلاقا أو في حال كنت تقوم في سرقة محتويات الآخرين، لذلك عليك التأكد من كل هذه المواضيع والإبتعاد عن كل هذه المخالفات حتى لا يتم تقليل المتابعين على حسابك.

كيف اعرف ترند التيك توك؟

‏كل ما عليك هو الاستعانة بأدوات معرفة الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وستجد هذه الخدمة في اي موقع زيادة اكسبلور تيك توك، ومن ثم عليك وضعها اسفل الفيديو قبل النشر حتى تتم العملية بشكل ناجح.

‏ختاماً: نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي سوف يساعدك على تصدر اكسبلور تيك توك مجانا نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح كما يمكنك مشاركة هذا الموضوع مع جميع الأصدقاء على كل تطبيقات التواصل الأجتماعي حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

تحرير: ثامر العلي.

مقالات ذات صلة: