أفضل 3 مواقع بيع مكائن قهوة رخيصة لعام 2024

في هذا المقال سنتعرف على أفضل متاجر مكائن قهوة احترافية والإطلاع على أهم أنواع هذه الآلات التي تقوم بصنع القهوة لمن يريد أن يشتري منها، لكن قبل أن يتسرع أي أحد ويشتري أي ماكينة ما عليه أن يتعرف على أنواع هذه المكائن، حد يعرف أي ماكينة منهن تلبي إحتياجاته الشخصية.

فمن هذه المكنات ما هو أتوماتيكي ومنها ما يعرف بالأسبرسو اليدوية وهناك ماكينة مع فلتر وأخرى لها نظام الكبسولات، ولك في هذا المقال شرح عن أفضل مواقع قهوة لبيع ماكينات صنع القهوة ويمكنكم من بعده طلب هذه الماكينة من أي موقع كان وتشحن إلى جميع انحاء العالم بأسعار مناسبة جداً وتناسب كافة الطبقات.

محلات بيع ماكينة القهوة

أفضل موقع لبيع مكائن القهوة 2023

القهوة إدمان، ومن أدمن عليها لن يستطيع أن يتركها بأي شكل كان، وخصيصا هذه القهوة الجاهزة التي تباع في الشوارع والمحلات من ماكينة الإكسبريس، فالذين يشترون من هذه الأماكن يدمنون عليها بشكل كبير أضعاف الذين يشربونها في منازلهم.

حتى إنهم لا يرغبون بعد ذلك بشرب القهوة المنزلية، لذلك يرغب الكثير في توفير أموالهم المهدورة بشكل يومي في شراء فناجين القهوة، ويخطر في ذهنه فكره شراء ماكينة لصنع القهوة من خلال أفضل متجر أدوات القهوة، حتى يتمكن من شرب القهوة التي قد تعود عليها خارج المنزل.

أفضل مواقع شراء ماكينات القهوة:

هناك كثير من مواقع بيع ادوات قهوة بالجملة حول العالم تساعد في شراء كافة أنواع ماكينات القهوة المناسبة للاستعمال المنزلي والاستعمالات الأخرى أيضا، هذا الأمر مما يسهل عليكم عملية إيجاد هذه الماكينات ومعرفة أوصاف كل واحدة منها كل ذلك عن طريق الإنترنت، إضافة إلى الأسعار المنافسة عالميا، وسنتحدث الآن عن أشهر وأفضل هذه المواقع التي تحتاجونها:

1. موقع بيلا باريستا bella barista:

يعد أفضل المواقع لشراء ماكينة قهوة منزلية، ويعتبر من أفضل موقع لبيع مكائن القهوة في الإمارات بأسعار الرخيصة وأكثرها واقعية لبيع ماكينات القهوة على مستوى العالم، كما أنه موثوق وإذا إنه يوفر لزبائنه أفضل هل قطعي العالمية والماركات وبأسعار منخفضة جداً، من هذه ماكينات المكتبية والمطاحن الاسبريسو المنزلية.

إقرأ أيضاً: مواقع تسوق اون لاين رخيصة في الإمارات

وفيه أيضا ماكينات لتحميص القهوة بجميع أنواعها وأنواع أخرى من الماكينات كثيرة، يتميز هذا الموقع بسرعة الاستجابة للزبائن، إذا يتم ارسال الماكينة التي يشتريها الزبون بوقت قياسي وفي أي بقعة من أنحاء العالم.

رابط موقع بيلا باريستا لشراء ماكينات القهوة العالمية، تجدونه عن طريق كتابة عنوان الشركة، او الدخول إلى الموقع للتسوق والشراء أون لاين: من هنا.

2. موقع لشراء ماكينة قهوة إسبريسو موقع إلكتروس elektros:

من أفضل موقع لبيع القهوة المختصة وهذا المتجر من أهم المواقع الرائعة جداً الذي يبيعكم جميع أنواع ماكينات صنع القهوة وطواحين البن ومحمصات القهوة الممتازة عن طريق الإنترنت.

ومن مميزات للتميز هذا الموقع أنه يبيع أيضا قطع غيار للماكينات المستعملة، كما يوفر إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم وإلى الدول العربية أيضاً، ما عدا المشتري سوى تحديد الوجهة التي تريد أن تصلك فيها ماكينة القهوة أو أي شيء طلبته من الموقع.

مما يميز هذا الموقع أنه يتيح جميع أنواع الماكينات لماركاتها المختلفة فمن يحتاج ماكينة ما عليه أن يطلب الماركة التي يرغب باقتنائها، ويستطيع أيضا أن يحدد حده الأدنى الذي يستطيع دفعه وما هو الحد والأعلى الأسعار التي يحتاجها، لما يوفر هذا الموقع إضافة إلى كل ما سبقت القهوة بأنواعها منها ما يكون بالشوكولاتة.

يمكنكم الحصول على رابط موقع إكتروس لبيع ماكينات الاسبريسو حول العالم من خلال وضع اسم الشركة على الشابكة والتمتع بالتصفح في هذا الموقع، أو من خلال الرابط الآتي: من هنا.

3. موقع computeruniverse:

الموقع الثالث هو الموقع من أشهر مواقع البيع الألمانية المتخصصة ببيع أجهزة الإلكترون كما خصصوا في هذا الموقع قسما لبيع ماكينة القهوة والاسبريسو، في كثير من أنواع الماكينات والماركات العالمية، كل يوفر هذا الموقع وبأسعار منافسة وشحن إلى جميع أنحاء العالمي مع إمكانية تسديد ثمن الأجهزة والماكينات من خلال حساب باي بال.

ويمكنكم البحث عن هذا الرابط عن طريق الإنترنت بسهولة، ما عليكم سوى كتابة اسم الشركة.

4. موقع أمازون:

الموقع الرابع هو أفضل أفضل موقع لبيع مكائن القهوة في السعودية والإمارات وعموم دول الخليج والدول الأوروبية، وهذا الموقع من المواقع العالمية للترويج عن طريق الإنترنت، فهو غني عن التعريف.

شاهد أيضاً: أرخص مواقع تسوق بريطانية الدفع عند الاستلام

وقد جعلوا في هذا الموقع قسما خاصا الذي بيع ماكينات صنع القهوة وماكينات الكابتشينو والاسبرسو، وماكينات صنع القهوة مع الفلاتر، كل هذا بأسعار منافسة مع إمكانية الشحن السريع إلى أي مكان في العالم.

رابط أمازون لبيع أفضل ماكينات القهوة حول العالم يمكنكم الدخول على محرك البحث جوجل وكتابة اسم الشركة ستظهر لكم فوراً، ويمكنك الدخول والتسوق مباشرةً: من هنا.

أفضل أنواع ماكينات القهوة واسعارها:

  • ماكينة يونيفر، بسعر 25000 جنيه مصري.
  • ماكينة فيليبس، بسعر 799.00 دولار أمريكي.
  • ماكينة بلاك ديكر، بسعر ‏906.32 جنيه مصري.
  • ماكينة ديلونجي، بسعر 1,399 جنيه مصري.
  • ماكينة أوكا، بسعر 1,199.00 ليرة تركي.
  • ماكينة نسبريسو، بسعر 8,750 جنية مصرى.
  • ماكينة بيكو التركية، بسعر 6,574 جنيه مصري.

ملحوظة: قد ذكرنا لكم سابقاً أشهر المواقع العالمية لبيع ماكينات القهوة لعام 2023، وهذه المواقع تتنافس فيما بينها لتظهر وجودها العالمي، فتحاول بشتى الطرق أن تقدم أفضل العروض مكائن القهوة الرائعة بأسعار مناسبة التي تجذب أكبر عدد من الزبائن حول العالم.

لكن أشهر موقع لبيع ماكينات القهوة المنزلية، بالإضافة إلى كل ما يخص محلات بيع مستلزمات القهوة هو موقع بيلا باريستا، هذه الشركة امتازت بماكينات القهوة المزلية.

وأفضل ماكينة صناعية لصنع القهوة هي ماكينة من ماركة ديلونجي.

بينما يمكنكم شراء ماكينة قهوة إسبريسو من موقع إلكتروس، إذ إن هذا الموقع وهذه الشركة من أفضل الشركات، فهو أفضل موقع مختص بهذا النوع من الماكينات.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي قد تحدثنا فيه عن أفضل موقع لبيع مكائن القهوة لشراء أرخص ماكينات القهوة حول العالم، وقت تحدثنا عن بعض أشهر المواقع العالمية التي تبيع هذه الماكينات باختلاف أنواعها.

وفصلنا في الحديث عن كل موقع بيع مستلزمات القهوة بالجمله على حدة ولتتم الفائدة فقد ذكرنا أسفل كل موقع رابطه على محرك البحث جوجل، شاركوا هذا الرابط لكل عشاق القهوة من أصدقائك ومن المقربين حتى يتمكنوا من شراء أفضل الماكينات المناسبة لهم.

مواضيع لها صلة: