أرخص 7 محلات اثاث بالكويت مشهورة | تسوق أونلاين

هنالك طلب متزايد على افضل محلات اثاث بالكويت ولا يخفى على أحد أهمية الديكور المنزلي وأثره على الراحة النفسي في عصرنا الحالي، إذ يُعتبر المنزل الملجأ الأساسي وغالباً الوحيد للهرب من ضغوط ومشاكل الحياة اليومية.

وإن اختيار الأثاث المنزلي في الكويت من أهم العوامل التي تؤثر على العين والشعور بالاسترخاء، وسنشرح بداية أهم صيحات موضة الأثاث للعام 2023 وما الذي يُعتبر رائج في اسواق الكويت الرخيصة لهذا العام.

محلات اثاث بالكويت
محلات اثاث بالكويت

سنناقش في هذه المقالة أفضل محلات الأثاث في دولة الكويت إذ مع التقدم والتطور الذي نعيشه تحول تواجد بعض المحالات من الأسواق والأماكن التجارية إلى التجارة الالكترونية والشراء عبر الانترنت.

فيما يلي سنذكر أسماء أهم هذه المحلات وعنوانها وموقعها الإلكتروني وطرق التواصل معها إن وجد.

افضل محلات اثاث بالكويت 2023

تتميز دولة الكويت بتنوع الجنسيات وبالتالي تنوع الأذواق فيما يخص بأثاث المنزل، لذلك سنذكر لك مجموعة محلات تستطيع من خلالها شراء أو تجديد أثاث منزلك.

1. محل ميداس الكويت

يُعتبر تاريخ ميداس في عرض الأثاث قديم وعريق إذ تأسس بتاريخ 1993م، حيث يعد من أشهر محلات اثاث بالكويت مميزة والتي تبيع أثاث المنازل أون لاين الكويت، تتمتع تصاميم الأثاث التي يعرضها هذا المحل بالتميز وتأمين الراحة في نفس الوقت.

ويتصف العاملين في هذه الشركة من مهندسين ومصممين وحرفيين بكفاءة عالية وقدرة على حل المشكلات التي تواجه الزبائن من هندسة عصرية للديكور وتوفير المساحة وتوسيع الأماكن الضيقة وتصميم بيئة آمنة لتواجد الأطفال.

تنتشر فروع لعرض منتجات وديكورات شركة ميداس في أماكن عديدة من دولة الكويت، ولديهم موقع لبيع أثاث أون لاين الكويت وسنذكر طرق للتواصل معهم:

  • عنوان المحل: الكويت، السالمية، شارع الخليج العربي ف القطعة 71، فندق سيمفوني بمبنى ذ. فيو الطوابق 5،6،7.
  • رقم الهاتف للتواصل: 1888886.
  • فاكس المحل: 2205360.
  • موقع ميداس اون لاين الكويت الرسمي للمحل: من هنا.

2. محل آشلي للأثاث والمفروشات

من أفضل محلات مفروشات الكويت، حيث يوفر هذا المحل خيارات متنوعة ومميزة لتصاميم الأثاث ومفروشات تتصف بالجودة والأناقة، كما أنه يقدم عروض وأسعار خاصة عند التنزيلات، بالإضافة إلى تقديم خدمة عملاء مميزة من قبل فريق عمل محترف، وسنذكر طرق للتواصل معهم:

  • عنوان المحل: الكويت، الشويخ الصناعية، شارع مطلق عباس مناور.
  • رقم الهاتف للتواصل: 24716077.

3. محل الأثاث سنتر بوينت:

افتتح محل سنتر بوينت بتاريخ 2005 في الكويت، يُعتبر هذا المحل من المحلات التي تعرض مفروشات وأثاث للمنزل متنوع وعصري وأنيق إذ يمتلك عروض كثيرة ومتنوعة تلبي مختلف الأذواق

والعديد من الاحتياجات مثل أثاث الصالونات وغرف النوم، طاولات لتناول الطعام وسفر خاصة بالعزائم المميزة، واثاث مستعمل الكويت ومقاعد وكراسي بأشكال وألوان متنوعة. سنذكر طرق للتواصل معهم:

  • عنوان المحل: الكويت، محافظة العاصمة، شارع مبارك الكبير، خلف الأوقاف مول.
  • رقم الهاتف للتواصل: 22472856، 22472857، 22472858.
  • فاكس المحل: 22909910.
  • الموقع الرسمي للمحل: أدخلوا من هنا.

علماً أنه لا يمكن الوصول إلى موقعهم بدون vpn بالنسبة للدول التي تخضع للعقوبات.

4. محل أثاث آت هوم للمفروشات

لدى هذا المحل أنواع عديدة لأثاث المنزل والمفروشات مثل مفروشات لغرف النوم من أسرة وخزائن وأثاث لغرف نوم الصغار، طاولات السفرة والمطابخ والمكتبة، بالإضافة إلى تنوع كبير في اكسسوارات المنازل التي تتميز بالجمال والمتانة.

سنذكر طرق للتواصل معهم:

  • عنوان المحل: الكويت، الضجيج. 
  • ولديهم أيضا رقم هاتف للتواصل.

الموقع الرسمي للمحل: من هنا.

5. محل الأثاث أبيات

يعد من أفضل محلات مميزة في الكويت 2023، بدأ هذا المحل عمله منذ سنة 2005 وينتشر فروعه على كامل أراضي الكويت وخارج الكويت. يتميز أثاث محل أبيات بالقدرة على توفير حلول مناسبة لكل منزل وبجودة مرتفعة ومناسبة لمختلف الأذواق

مثل تصاميم لغرف الضيوف والإستقبال إلى غرف النوم والحمامات وحتى المطابخ وبأسعار مدروسة ومناسبة، كما يمكنك التسوق على الإنترنت لشراء منتجاتهم، كما لديهم ميزة التوصيل بسرعة كبيرة.

سنذكر طرق للتواصل معهم:

عنوان المحل: الكويت منطقة الشويح الصناعية في شارع كندا دراي.

رقم الهاتف للتواصل: 8001215555.

الموقع الرسمي للمحل: أدخلوا من هنا.

6. محل بنتا للأثاث penta

من أهم محلات اسواق الكويت الرخيصةـ حيث تتصف منتجات هذا المحل بالجودة والأناقة كما أن تصميمها مختلفة ومميزة إذ تؤمن للزبائن أصناف كثيرة بما تناسب الغرف والأماكن المراد فرشها مثل سفر الطعام والصالونات وغرف نوم الكبار والصغار ومكاتب العمل في الشركات.

حيث يتميز فريق عمل محل بنتا من إداريين ومهندسين ويد عمالة بالتميز وجودة بالتنفيذ، وسنذكر لكم أسهل طرق للتواصل معهم:

عنوان المحل: الكويت، الضجيج، شارع 79.

رقم الهاتف للتواصل: 1841414.

الموقع الرسمي للمحل للتسوق وشراء اثاث في الكويت عبر الإنترنت: من هنا.

ملاحظة هامة: في حال واجهت صعوبة في إيجاد مواقع محلات اثاث مستعمل للبيع في الكويت او الأثاث محلات المفروشات الجديدة التي ذكرناها سابقاً، عليك الاستعانة بخدمة خرائط غوغل لتحديد الموقع بشكل دقيق.

7. معرض ايكيا الكويت

شركة ايكيا في الكويت هي أحد أشهر محالات المفروشات في الكويت، ويعدّ الفرع من أبرزها وأفضلها، إذ إنه أفضل الفروع التي تقدّم مفروشات متعددة بجودة عالية، والأثاث يقدّم عن طريق نفس هذا الفرع من أثاث منزلية ومطابخ وغيرها من الحاجات الأخرى.

وتأتي هذه الخدمات في جودة عالية أهمها خدمة التوصيل ايكيا الكويت، والشركة تتميّز بمعاملة جيدة لكافة زبائنها جعلتها تتصدر ترتيب افخم محلات الأثاث في الكويت 2023، وعروض ايكيا الكويت وهذا الشرح ينطبق على جميع العملاء الذين يزوروا المعارض ايكيا الكويت بين الحين والآخر.

موقع ايكيا اون لاين الكويت للتسوق عبر الإنترنت: أدخلوا من هنا.

موضة العام 2023 في ديكورات المنازل

تتوجه الموضة في مراكز ومولات التسوق في الكويت لهذا العام نحو الراحة والاتصال بالطبيعة والحفاظ على البيئة والاستدامة الدائمة، لذلك مكونات المنزل العصري للعام 2023 هي كالتالي:

1. الديكور المريح والمستدام:

  • عندما نقول مريح يعني أننا نذكر الراحة البصرية باختيار ألوان هادئة مشابهة لألوان موارد البيئة والأشكال دائرية بعيدة عن الحواف الحادة والقاسية.
  • فألوان خشب امطلوبة لهذا العام الأشقر والطبيعي الفاتح بعيداً عن اللون الداكن.
  • أما أن يكون الأثاث مستدام، فهذا يعني أن يتمتع بالمتانة والصلابة وفي نفس الوقت إمكانية استخدامه لعدة وظائف وبعدة أشكال.

2. دمج الأثاث القديم مع الحديث:

عندما تريد شراء أثاث جديد لا ترمي أثاثك القديم بل احتفظ بالقطع التي تعبرها نادرة وفريدة من نوعها، وهنا يلعب ذوق دور مهم في دمج الأثاث القديم مع الحديث بحيث لا يبدو بينهما أي فرق.

والجدير بالذكر يمكنك إعادة تدوير الأثاث القديم بإعادة تلوينه واستخدامه.

3. التزيين باستخدام النباتات:

يمكنك إدخالها في ديكور المنزل بأصايص معلقة بالسقف بخطافات وحبال وخيوط الخيش.

4. اختيار ألوان هادئ:

من الأفضل أن تكون مستواها من الطبيعة مثل الأخضر الفاتح والأزرق الهادئ، بالإضافة إلى أوان السكري والعظمي والرمادي ودرجات البني والعسلي الفاتح.

وأخيراً نكون قد قدمنا لك افضل محلات اثاث بالكويت تستطيع وأنت في منزلك أن تبحث عن أثاث محدد وفي نفس الوقت مقارنة الأسعار في روابط متاجر بيع أثاث أون لاين الكويت حتى تختار أفضل نوعية، وبأقل سعر ممكن يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة: