ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الرد على رسائل صارحني وحذفها بشكل احترافي

سنذكر لكم في هذه المقالة سبب عدم ظهور رسائل صراحة وكيفية الرد عليها، تطبيق صارحني برسالة سرية هو من أحدث تطبيقات الاجتماعي التي تيح للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل صوتية ورسائل نصية بشكل غير معلوم وبشكل سري للمستخدمين على انستقرام وسناب شات وفيسبوك والعديد من البرامج الأخرى.

ويبدو فعلياً أن هذا التطبيق يحظى بشعبية قوية جداً في الكثير من الدول حول العالم، حيث يتم تنزيله بشكل واسع عند الإناث بنسب أكبر، كما أن التطبيق يتصدر قوائم البرامج الأكثر تنزيلاً في متاجر التطبيقات لأجهزة الأندرويد والآيفون، وفي السطور أدناه سنشرح لكم كيف اعمل صارحني برسالة سرية وكيفية الرد على رسائل صراحة الواردة.

طرق الرد على رسائل صارحني
كيفية الرد على رسائل صارحني

كيفية فتح رسائل صارحني؟

في هذه التدوينة سنذكر لكم كيفية استخدام تطبيق صارحني والرد على رسائله، حيث في ظل ثورة التكنولوجيا والإنترنت واحتلال منصات التواصل الاجتماعي حيزاً كبيراً من حياة الناس، أصبحت هذه المنصات جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي وبل أداة ليست فقط للتواصل ومشاركة المجتمع جوانب من حياتنا إنما أيضاً أداة للتعبير عن مشاعرنا وآراءنا بشكلٍ سريّ.

وذلك من خلال تطبيق الصراحة الذي شاع استخدامه بكثرة في السنوات الماضية الأخيرة، حيث قامت بعض المنصات باعتماد فكرة النموذج لتطبيق الصراحة مثل منصات الفيس بوك والانستقرام لما حققه هذا التطبيق من شهرة على نطاق واسع حول العالم فقد حصد تطبيق صارحني على مليون عملية تنزيل من قبل المستخدمين له.

بالإضافة لأكثر من 400 ألف مشترك من خلال متجر جوجل بلاي لنظام الأندرويد، حيث أصبح بإمكان أي شخص لديه حساب على إحدى منصات التواصل الاجتماعي من القيام بإنشاء نموذج عن تطبيق الصراحة على حسابه ومشاركته مع الأصدقاء والمجتمع بشكل عام ليقوموا بالتعبير لك عن رأيهم ومشاعرهم أو توجيه الأسئلة لك بشكل خاص.

وأنت تقوم بدورك بمشاركة الإجابة عبر خاصية الستوري أو بمنشور على صفحتك ليتلقوا الإجابات على أسألتهم، حيث يعتبر تطبيق صارحني مثال عن التطبيقات الآمنة وكذلك سهل الاستخدام بدون أن تحتاج لاستشاري مختص لتتمكن من استخدامه.

فبعد أول إطلاق للتطبيق عام 2018  قامت الشركة المبتكرة له بإصدار العديد من الإصدارات وذلك كله للوصول إلى تطبيق خالي تماماً من المشكلات التي كان يعاني منها التطبيق في إصداراته الأولى والتي تمت فلترتها وتلافيها في التحديثات الأخيرة للتطبيق صارحني.

وصل حجم تطبيق صارحني ل 15.16 ميغا بايت بآخر إصداراته وهو حجم يناسب جميع الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة الذكية، يمتاز تطبيق صارحني بتصميم واجهة عرض ذات أبعاد وألوان متناسبة ودقة عالية في التناسق وبأداء عالي وسريع الاستجابة.

إقرأ أيضاً: معرفة المرسل على موقع صارحني

وحال تطبيق صارحني كحال باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي إذا يحتاج لوجود اتصال بالإنترنت كي تتمكن من استعماله وتلقي الرسائل والإستفسارات والإجابة عليها.

كيفية الرد على رسائل صارحني؟

  • أولاً فكرة البرنامج قائمة على تلقي الرسائل بشكل عشوائي من دون معرفة المرسل، لكن في الإصدارات الحديثة تم تفعيل ميزة انه بإمكانك إيقاف هذه الأداة، حيث لا يمكن لأي شخص مراسلتك عبر صارحني بدون كتابة اسمه قبل إرسال مصارحته.
  • ولتتمكن من تعلم كيف اعرف رسائل الصراحة ومعرفة آراء الأصدقاء والمجتمع بك وأيضاً لتتلقى أسئلتهم ما عليك سوى القيام بعمل مشاركة لرابط الصراحة الخاص بك عبر تطبيق صارحني أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي بدون أي تعقيد فقط مشاركة رابط الرسالة مثلاً على صفحتك على الفيس بوك ويقوم الأصدقاء وغيرهم بالتعبير لك عن مشاعرهم.
  • أما كيفية الرد على رسائل صارحني والآراء التي قام بإرسالها الأشخاص إليك عبر رابط الصراحة الذي شاركته على صفحتك الشخصية على الفيس بوك أو برنامج تواصل آخر فهو أمر جداً سهل، حيث يمكنك كتابة الرد في ايقونة الرد الخاصة بكل رسالة.
وأيضاً يمكنكم القيام بدردشة آمنة ومجانية عبر الرسائل والردود سوياً، بالإضافة لإمكانية عمل تنسيق خاص بك في رابط صراحتك، مثلاً:
  • يمكنك التحكم بأنواع الخطوط ونموذجها مع إمكانية عمل تنسيق خاص بك للأسئلة والردود وأيضاً يمكنك تفعيل خاصية تبادل الرسائل باستخدام الإيموجي.
  • حتى عملت الإصدارات الحديثة على دعم إمكانية مشاركة الصور المتحركة أو الثابتة داخل تطبيق صارحني بدقة كبيرة وبدون أي تعقيد.
  • أيضاً يمكنك التنبه ومعرفة الرسائل الواردة والردود والأسئلة المطروحة من خلال تفعيلك للإشعارات من داخل التطبيق، بالإضافة لدعمه لخاصية الأمان التي تتيح لك إنشاء كلمة سر خاصة بنشاطك على هذا التطبيق.
  • وكما يتيح برنامج الواتس اب والتليغرام مع إمكانية التفاعل على الرسائل، قامت النسخة المحدثة من تطبيق صارحني أيضاً تفعيل هذه الميزة داخلها ويمكنك أن تعلم بذلك حالما الشخص يقوم بعمل هذه التفاعلات على رسائلك وردودك عن طريق إشعارات التفاعل.

طريقة تحميل برنامج معرفة رسائل صراحة

أولاً: فضلاً عن سهولة استخدام تطبيق صارحني إلا أن بعض الأشخاص قد يجدون صعوبة في معرفة كيف يمكن تحميله ومن أي متجر:

  • لذلك أول ما عليك القيام به هو أن تدخل لمتجر جوجل بلاي تبحث عن تطبيق صارحني من خلال أيقونة البحث.
  • ومن ثم تقوم بتحميله وبعد إتمام عملية التحميل قم بتثبيت التطبيق على جهاز المحمول الخاص بك.
  • وكما ذكرت سابقاً أنه تطبيق ذو حجم صغير لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة هاتفك المحمول.
  • ثانياً: بعد إنهاء عملية تنزيل تطبيق معرفة رسائل الصراحة وتثبيته على الهاتف المحمول قم بفتح التطبيق إعطاءه الإذن بإمكانية الوصول إلى الكاميرا لتتمكن من القيام بالتقاط الصور وإذن الوصول لمساحة تخزين هاتفك.
  • ثالثاً: بعد ذلك يجب عليك القيام بإنشاء حساب إذا كنت أول مرة تقوم باستخدام التطبيق وهذا يتطلب وجود حساب جميل لديك، أما كان لديك حساباً سابقاً بإمكانك إدخاله مباشرة في التطبيق والمباشرة باستخدامه.
  • رابعاً: الآن وبعد الانتهاء من تسجيل الدخول لتطبيق الصراحة يجب عليك القيام بملأ النموذج مثل اسم المستخدم ويجب عليك وضعه باللغة الإنكليزية، لأنك ستقوم بكتابته في رابط المشاركة للرسائل.
  • بالإضافة للقب والبريد الالكتروني ومن ثم القيام بوضع كلمة مرور خاصة بحسابك بعد أن قمت بإستكمال جميع المطلوب.
  • خامساً: وبعد أن تمكنت من إنشاء الحساب الخاص بك على تطبيق صارحني، أصبحت الآن قادراً على إرسال وتلقي رسائل المصارحة والأسئلة ومشاركتها أيضاً.
  • كل ما عليك فعله الآن هو الدخول لقسم الرسائل لكتابة رسالة جديدة وتوجيهاها لمن تريد أو بإمكانك طرح الأسئلة أيضاً وذلك من خلال إعدادات الرسائل والنماذج حسب ما تريد أن تقوم بمشاركته أو إرساله.
  • وأخيراً يمكنك القيام باختيار عرض للأسماء أو لا، ومن ثم القيام بمشاركة رابط الصراحة الخاص بك أو النموذج من خلال نسخهم ومشاركتهم على منصات التواصل الاجتماعي مع أصدقائك وجمهورك في كل مكان حول العالم.
  • ومن بعدها ستتلقى الإشعارات بوصول رسائل و ردود المرسلين عبر التطبيق لتقوم بالرد عليها إما عبر التطبيق نفسه من أيقونة الرد أو حتى من خلال عمل لقطة شاشة للرسالة ومشاركتها عبر المنصة التي قمت من خلالها بمشاركة رابط الصراحة من خلال خاصية الستوري وكتابة الرد عليها وبذلك يتمكن الشخص الذي قام بإرسال هذه المصارحة من تلقي الإجابة.

رابط تحميل برنامج معرفة رسائل صراحة مجاناً للأندرويد: ادخلوا من هنا.

كيفية مسح رسائل صراحة؟

تستطيع مسح الرسائل في تطبيق صراحة بسهولة من خلال إتباع عدة خطوات سنذكرها لكم على النحو التالي:

  1. العمل على فتح برنامج صارحني لديك.
  2. ومن ثم انتقل إلى قسم الرسائل في القائمة الرئيسية داخل البرنامج.
  3. وفي الخطوة التالية حدد الرسالة التي تريد حذفها بالضغط عليها.
  4. من ثم استمر في الضغط عليها حتى يتم ظهور قائمة الخيارات أمامك.
  5. عندها عليك اختيار مسح من القائمة التي ستظهر لك.
  6. ومن ثم سيتم مسح رسائل صراحة من صندوق الوارد بشكل كامل.
في النهاية لحديثنا عن شرح كيفية الرد على رسائل صارحني، يجب ان نعلم لقد أصبح العالم الافتراضي يجتاح الحياة الواقعية بسرعة كبيرة لدرجة أنه أصبح بإمكان أي شخص التعبير عن مشاعر الحب والكره بكل أريحية من دون الكشف عن هويته.

وهذا لما له من ميزات جيدة، أيضاً قد يكون له أضرار كبيرة على المجتمع بيدا إن هذه الوسائل باتت متاحة لشريحة مجتمعية كبيرة أغلبها شريحة المراهقين والشباب.

‏وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا الشرح عن اين أجد رسائل صارحني بطرق سهلة للتخلص من هذه المشكلة على الهاتف الخاص بك، ولا تنسى مشاركة شرح ازاي افتح رسائل صراحة وأرد عليها مع جميع أصدقائك على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من هذا الشرح التقني الذي يبحث عنه الألاف حول العالم.

تحرير: صالحة عيسى.

مواضيع ذات صلة:

تحميل تطبيق zao الصيني للأندرويد

تحميل برنامج Yolo للايفون وأندرويد

مسابقة ربح لابتوب مجاناً