لائحة أهم مشاهير السوشيال ميديا في الكويت 2024

سنتحدث في هذه المقالة عن أبرز مشاهير السوشيال ميديا في الكويت الرجال والنساء على كافة تطبيقات التواصل التي نستخدمها أغلبنا، السوشيال ميديا هو أحد أبرز المجالات التي أصبحت شيئًا أساسيًا في الحياة، حتى نستطيع أن نقول دون أي مبالغة إنها أصبحت عند البعض كالماء والطعام، هذا الأمر اشتهر ووسع وكان أمراً بارزاً في جميع دول العالم.

لكن في مقالنا هذا سنختص بالتكلم عن أبرز المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي في دوله الكويت، والذين لاقوا متابعين من جميع الأصناف سواء من الشباب أم غيرهم، وكما أسلفنا لعلنا في مقالنا هذا سنتناول أبرز هؤلاء المشاهير وسنتكلم عنهم بشكل مفصل:

مشاهير السوشيال ميديا في الكويت
اسماء مشاهير السوشل ميديا الكويت

من هم أهم مشاهير السوشيال ميديا في الكويت الأكثر شهرة؟

السوشيال ميديا أتحات للكثير من الأشخاص الظهور والتميز والتألق، والشهرة مع ذلك، وفي دولة الكويت يوجد عدّة أشخاصاً اشتهروا على جميع المنصات، ومنهم من أشتهر في منصات معينة وما إلى ذلك لكن أبرز اسماء مشاهير الكويت وهؤلاء الأشخاص هم كالآتي:

1. أفنان أبا الخليل:

أيضاً هذه الأنثى اشتهرت بشكل واسع وبشكل مخصص بين أوساط الإناث لسبب واحد هو: إنها تقوم بتعليم الطبخ ونشره وتعليم الوصفات من أجل الحصول على طبخات جيدة، ومثل هذه المحتويات لاقت رواجا سواء عندها أو عند غيرها.

وكثرت على مواقع وبرامج التواصل أمثال أفنان وغيرها، وكما أسلفنا أنها تتابع من قبل الإناث بشكل عام، ويوجد مجموعة من الرجال يتابعونها مثل الأشخاص الذين يقطنون في أماكن بعيدة عن أهليهم كالدراسة وكالسفر وما إلى ذلك.

2. أحمد العنزي:

هذا الشخص من أكثر الأناس المشهورين في دولة الكويت على منصتي انستقرام وسناب شات، الرجل هذا أخذ شهرة واسعة وبلغ عدد متابعين على المنصتين التي ذكرناها مسبقا بعدد كبير ومرتفع، وما يشاركه هذا الشخص في المنصات المذكورة آنفا اليوميات الخاصة به مثل: (الفلوقات ومثل الأمور التي يعمل بها)

إقرأ ايضاً: أفضل مشاهير السناب الكويت البنات والشباب

فعلى سبيل المثال ذهب إلى رحلة قام بتصويرها ذهب إلى مكان قام بتصويره، إلى مطعم قام بتصويره، وما إلى ذلك هذا الأمر جعل من هذا الشخص مشهوراً في دولة الكويت ولا أدري لهذه الشهرة أي سبيل.

3. العلامة محمد العوضي:

واحد من أفضل اسماء مشاهير الكويت هو الشيخ محمد العوضي أحد أبرز الصحفيين المشهورين في دولة الكويت، يقدّم برامجه الدينية على تلفزيون الكويت كما أنه إحدى أبرز الشخصيات الدينية في العالم، ويقوم في دولة الكويت بالخطب الدينيّة ونشر المواعظ مع السير النبوية.

وله حب كبير في قلوب الشباب وله عده محتويات، وأكثر ما يشتهر به الشيخ بعيدا عن التلفاز هي منصة سناب شات التي يقدّم بها عدّة نصائح للشباب، مع نصائح دينية وبعض القصص الخاصة بالسيرة النبوية، كما أن للشيخ برنامجا يعرض على تلفزيون الكويت أو التلفزيون الكويتي اسمه (بيني وبينك).

4. والدة ريان:

اشتهرت بهذا الاسم وهي أم لطفل اسمه ريان، يتابعها على جميع منصات التواصل الاجتماعي قرابة الملايين من الأشخاص، هذه الوالدة تقوم بمحتواها على ترتيب النسق المنزلي وبعض التجارب الشخصية التي تطرحها على متابعيها، ولها جزء كوميدي مع ابنها ريان الذي اشتهرت بسببه.

5. سارة الكندي:

أيضاً هذه الفتاة من أبرز صناع المحتوى في دولة الكويت، وقد لاقت شهرة واسعة بين أوساط جماهير السوشيال ميديا في دولة الكويت، وكان محتواها قائماً على نشر الآراء والأفكار الخاصة بها.

أي أنها تنصح وتوعّي بحسب ما اقتنعت، لكن بحسب ما ورد في الآونة الأخيرة أنها قامت بالاعتزال من جميع مواقع التواصل الاجتماعي التي برزت فيها، وذلك بحسب طلب من زوجها وقد نفذت.

6. الفاشينيستا روان بن حسين

من أشهر مشاهير الكويت وعلى مستوى عالمي ليس فقط عربياً، ‏حيث تعتبر هذه الشخصية الأنثوية واحدة من أكثر مشاهير الكويت سناب شهرة على الإطلاق، ومن أهم الوجوه والشخصيات المشهورة في العالم العربي.

وتصدرت قائمة اسماء فاشينيستا الكويت لعام 2024، حيث يتجاوز عدد متابعيها على حساب روان بن حسين سنابها ما يقارب 7 مليون ونصف تقريباً والعديد يتزايد بشكل يومي.

حسابات مشاهير الكويت تيك توك 2024

  1. rahmaamr669.
  2. jihan0401.
  3. mooftsh.

أشهر اسماء مشاهير السوشيال ميديا في الكويت

أيضاً يوجد عدّة مشاهير الكويت نساء ورجال ومعروفين على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، وسنذكر لككمأبرزهم كالتالي:

  1. شمس كويتي.
  2. فهد العراري.
  3. داود حسين.
  4. حليمة بولند.
  5. أمل العوضي.
  6. فرح الهادي.
  7. انتصار الفهد.

قد يهمك: أفضل بوتيكات الكويت

ما هي المشاكل الأخيرة التي ظهرت على أن رواد منصات التواصل الاجتماعي لهم علاقة بقضايا غير قانونية؟

هذه القضية شغلت أوساط الوسط الفني هنالك في دولة الكويت، واتُّهم بعض مشاهير السوشيال ميديا في الكويت بأنهم قاموا بغسيل الأموال، هذا الأمر أثار حملة واسعة من الجدل هنالك فقامت النيابة الكويتية بالتحري عن هذه القصة.

حيث ان القصة شملت عدّة أسماء بارزة، واتُهمت بها عدّة أشخاص مشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولعلّ أبرز هؤلاء الأشخاص:

  • عيسى.
  • حليمة بولند.
  • جمال النجاة.
  • مريم رضا.
  • فوز الفهد.

النيابة الكويتية قامت بتجميد أكثر من عشره مشاهير الكويت الرجال والنساء من خلال منعهم من السفر، وذلك بعد التحقيق للتحري عن صحة هذه المعلومات، أيضاً النيابة الكويتية ادّعت أن الأموال التي يمتلكونها رواد تواصل الاجتماعي التي ذكرناهم

وبعبارة أدق مع الشخصيّة فقط كانت نتيجة غسيل أموال مع منظمات خارج البلد، لكن قام هذا هؤلاء مشاهير الكويت نساء ورجال بنفي هذا الخبر والذود عن أنفسهم من أجل إبعاد هذه التهمة عنهم إلى أن انتهت القضية.

أهم مشاهير الكويت انستقرام 2024

يتساءل العديد ما هي أبرز الشخصيات البارزة في منصة انستقرام من النجوم الكويتيين:

دخلت عدّة أسماء إلى عالم الانستقرام من الكويتيين، لكن لم يأخذ أحد شهرة كما اخذتها فتاه تسمى بدلال الدوب.

دلال الدوب:

أن دلال الدوب متزوجة وهي إحدى أبرز مشاهير الكويت انستقرام من الكويتيين، والتي كانت محط نظر لأكثر من مليونين ونصف المليون من الأشخاص على منصة انستقرام، ودلال تعرض في صفحتها على المنصة بعض أدوات التجميل.

وبعض الأمور المتعلقة بالموضة وما إلى ذلك، وهذه الصفحة هي مقصد الكثير من الفتيات، تقوم دلال أيضا بين الحين والآخر بعرض بعض الإعلانات على صفحتها على انستقرام.

خاتمة: نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن أبرز وأشهر مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، والذي تكلمنا عن أفضلهم وأبرزهم وبعض الأمور الأخرى، نكون بهذا القدر قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، فإذا أعجبكم فلا تنسوا مشاركته بين أصدقائكم على كل تطبيقات التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن، وإلى اللقاء.

تحرير: ثامر العلي.

مقالات لها صلة:

    كيف أسوي فلتر سناب مجاني

    طريقة زيادة نقاط السناب مجاناً

    أشهر اسماء محلات هدايا في الكويت

    اسماء سناب شات بنات بالفرنسية والكورية والإنجليزية