اسماء بوتيكات في الكويت 2024 (اسواق رخيصة)

أفضل بوتيكات الكويت للتسوق اونلاين للنساء الكويت، تعد دولة الكويت من أشهر الدول في العالم العربي بعدد المراكز التجارية الكبيرة المميزة بتصميمه أبنيتها المعمارية وديكوراتها الفخمة مما يجعلها مميزة وجاذبة للتسوق فيها واستكشافها، حيث صممت لتكون مبهرة ولاستقطاب السياح الذين يرتادون دولة الكويت ليس فقط لمعالمها ومقوماتها السياحية التي تتمثل بموقعها الجغرافي على الخليج العربي.

وإنما لزيارة أفضل مولات الكويت وتلك المراكز التجارية الشهيرة وبوتيكات الكويت الموجودة ضمنها وغيرها من الأقسام الأخرى وللقيام بالتسوق منها لما تحويه متاجرها من ماركات عالمية مميزة ومتعددة تلبي جميع احتياجات المتسوقون فيها.

أفضل بوتيكات الكويت

أفضل بوتيكات الكويت 2024

يُقسم التسوق في الكويت لقسمين:

  1. قسم التسوق في الأسواق الكويتية القديمة التقليدية والتي تجعلك تعيش تجربة الحياة والتسوق سابقاً وأيضاً التعرف على العديد من البضائع التقليدية والتراثية الكويتية والتي يستحيل مشاهدتها في مراكز التسوق الحديثة (سنستعرض أشهرها لاحقاً)
  2. أما قسم التسوق الثاني فهو يتميز بالمراكز التجارية الحديثة والمولات التي صُممت العديد منها على الطراز الغربي البعيد كل البعد عن طراز الأسواق الشعبية الكويتية القديمة، وتتمثل بضائع هذه المراكز والمولات بكل ما هو حديث وبعيد عن التقليدي، بالإضافة لأشهر ماركات الملابس والأحذية والحقائب وغيرها من المنتجات المتوفرة من أغلب أنحاء العالم العربي والغربي.

قد يهمك: مشاهير الكويت نساء

وأيضاً هذه المراكز التجارية والمولات وأسماء أسواق الكويت لا تعني فقط أنها مكاناً للتسوق والتبضع وشراء الاحتياجات والمغادرة بل تعني أكثر من ذلك، فهي تعد مكاناً ترفيهياً لقضاء الأصدقاء أو العائلة وقتاً فيها وأيضاً تناول الطعام هناك.

لأن أغلب مراكز التسوق التجارية والمولات في الكويت لديها أقسام خاصة بتقديم الوجبات السريعة والمشروبات الساخنة والباردة وغيرها، علاوة على ذلك تعد هذه المراكز والمولات مكاناً هاماً لنشر الثقافات الكويتية وتكوين الصداقات بين الكويتيين والسياح المرتادون لها.

أشهر مراكز التسوق التجارية الكويتية:

وفيما يأتي سأستعرض أهم محلات مميزة في الكويت والأسواق في الكويت والتي تُعتبر من أهم أسماء أسواق الكويت ومن أفضل الأماكن التي ينصح بزياراتها في الكويت.

1. مول الأفنيوز:

يعتبر من أفضل مولات الكويت من أشهر مراكز التسوق التجارية في الكويت خاصةً وفي الخليج العربي عامةً، حيث يضم أشهر الماركات التجارية العالمية بالإضافة للماركات المحلية أيضاً، يتميز تصميم هذا المول بالأصالة والحداثة بوقتٍ واحد، بالإضافة لمتاجر التسوق التي تخطى عددها ال 900 متجر.

فقد ضم المول سلسة واسعة من المطاعم والمقاهي ومدن ألعاب ترفيهية للأطفال و أيضاً لا ننسى أنه يضم موقف كبير جداً للسيارات، عدا عن احتضانه للعديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة والمهرجانات بشكل دوري، يقع في منطقة الري الصناعية.

2. مول مارينا:

يتمتع هذا المول بموقعه الجغرافي المميز على ساحل الخليج العربي، الراعي الرسمي لافتتاحه وادارته هي شركة المتحدة للعقارات في الكويت، أبرز أقسامه وأكثرها شهرة هو جسر زجاجي معلق يربط بين المول ومرسى السفن للمشاة وبذلك يعتبر ماوينا مول أول مجمع تجاري كويتي يقوم بإنشاء جسر معلق في مبناه.

قد يهمك: أفضل 7 اسماء محلات عبايات في الكويت

بالإضافة لمركز إذاعة وفندق سياحي والمجمع التجاري الذي تغلب على بضائعه أشهر الماركات العالمية الفاخرة، وأيضاً يتميز المجمع التجاري مارينا مول بتصميمه المعماري حيث يغلب عليه الطراز الحديث من نافورة زجاجية حديثة ورائعة تقع في وسط المتجر التجاري هذا، بالإضافة لقبة زجاجية عالية وضخمة تغطي المول مارينا من الأعلى بالكامل مما يضفي عليه لمسة معمارية حديثة ومتطورة.

3. برج الحمراء:

واحد من أجمل الأبراج التجارية الضخمة حيث وصل ارتفاع هذا المجمع التجاري إلى حوالي 412 متر، حيث اعتبر من أطول ناطحات السحاب من حيث الارتفاع على مستوى العالم.

بالإضافة لتصميمه المعماري المتصف بالحداثة والإبتكار الذي بفضله حصد الكثير من الجوائز، حيث يتألف البرج من 77 طابق مقسمة ما بين صالات رياضية وأفخم المطاعم والمقاهي.

عدا عن احتوائه على أفخم محلات الماركات العالمية المذهلة ولا ننسى دور السينما التي تضيف جواً من الترفيه والتسلية وغيرها من الأماكن الترفيهية التي تناسب العائلة والأطفال بمختلف أعمارهم، حيث يقع البرج في العاصمة مدينة الكويت.

4. مجمع الشرق التجاري:

أضخم مركز تجاري للتسوق في شرق الكويت، يمتاز المجمع أنه أفضل اسماء بوتيكات في الكويت لاحتواء مبناه على دور عرض السينما ووجود رصيف مائي مذهل يتسع لعدد كبير من المراسي، علاوة على ذلك يتميز المول بإحتضانه الكثير من المهرجانات الموسمية وغيرها بالإضافة للفعاليات المتنوعة والأنشطة العديدة التي تُقام بشكل دوري على طول السنة.

يضم المجمع أيضاً حوالي 70 محل لبيع المنتجات العالمية المتنوعة بالإضافة للمنتجات المحلية المشهورة أيضاً، بالإضافة لعدد من مطاعم الوجبات السريعة وغيرها، تم إنشاء هذا المجمع من زمن فترة زمنية بعيدة قليلاً إلا أنه ام إنشاؤه بنظام متطور ومظهر يخضع للحداثة المعمارية.

5. مجمع الكوت التجاري:

يعتبر من أشهر أسواق الكويت الجديدة وهو الراعي الرسمي لافتتاح هذا المجمع هو شركة تمدين العقارية الكويتية، وهو مجمع تجاري كبير يضم أكثر من 200 من اسماء محلات ملابس نسائية في الكويت لبيع أشهر الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة لأنه يضم عدد من دور السينما.

تم إنشاؤه في مدينة الفحيحيل ضمن مجمع يضم أيضاً مجمع تجاري آخر بالإضافة لفندق سياحي و نوافير راقصة مائية كبيرة جداً ووجهة بحرية غاية في الروعة، بالإضافة لمرسى للقوارب البحرية كونه يقع على وجهة بحرية.

أشهر اسواق الكويت الرخيصة:

أما بالنسبة إلى اسماء بوتيكات في الكويت التي تضم بضائع تراثية وأثرية قديمة التي يمكن شراءهل لتقديمها كهدايا تذكارية لأصدقائك وعائلتك في بلادك حيث تخمل الطابع الكويتي، بالإضافة لوجود البضائع الحديثة أيضاً و الكثير من الأشياء، إليكم أهم وأشهر هذه الأسواق الكويتية:

سوق المباركية:

من أهم وأقدم الأسواق في الكويت تم إنشاؤه في بداية القرن العشرين، تم تسميته تيمناً باسم الشيخ مبارك الصباح، يحتوي السوق على العديد من البضائع المتنوعة التي تلبي جميع إحتياجات الأسرة وغيرها.

إقرأ أيضاً: أشهر اسماء محلات هدايا في الكويت

فهو يضم أسواق كثيرة ومتنوعة كأسواق الذهب وأسواق الخضار والفواكه والسمك وغيرها من الأطعمة بالإضافة لسوق الصرافين وأيضاً، أسواق التمور ومحلات التوابل بجميع الأنواع والأشكال، لذا يعد سوق المباركية مكان كامل ومتكامل يلبي جميع احتياجاتك.

سوق شرق بالكويت:

يعتبر هذا السوق الكريتي من أرخص سوق مركزي بالكويت، وأيضاً من المجمعات الضخمة والمميزة لموقعه على البحر مباشرةً، يضم بحدود 70 متجراً تجارياً متنوعاً بين متاجر عالمية ومتاجر محلية، بالإضافة لباقة من المطاعم والكافيات وصالات عرض مجهزة بأحدث تقنيات العرض وأجودها.

هذا بالإضافة لأن السوق أيضاً يضم مرسى مائي كبير نظراً لموقع السوق على وجهة مائية، وهذا أيضاً وجميع ما ذكر سابقاً جعل من سوق الشرق الكويتي من أجمل الأسواق الكويتية على الإطلاق.

وأخيراً إذا كنت ستزور دولة الكويت قريباً، ولا تنسى أن تلتقط الصور لنفسك في المجمعات والأسواق التي تحدثنا عنها لما تتمتع به من مظهر عمراني مثالي منقطع النظير في التميز والجمال.

نتمنى ان نكون قد قدمنا لك أفضل بوتيكات الكويت تستطيع وأنت في البيت أن تبحث عن اي شي تحتاجه من خلال أسواق الكويت الرخيصة التي توفر ميزة بيع أون لاين الكويت حتى تختار أفضل نوعية، وبأقل سعر ممكن.

تحرير: صالحه عيسى.

مواضيع ذات صلة:

افضل محلات اثاث بالكويت