مشاهير السوشيال ميديا في الكويت (اسماء فاشينيستا)

مشاهير الكويت نساء، ‏سنذكر لكم في هذه التدوينة أهم أسماء مشاهير الكويت الذي يتمتع بشهرة عالية جداً في جميع مواقع التواصل الأجتماعي على برامج سناب شات وانسقرام وتيك توك وتويتر المهتمين في العديد من المجالات الحياتية.

وأهمها أفضل بوتيكات الكويت وكل ما يخص عالم الموضة والجمال وعالم الأناقة والتجميل وغيرها من التخصصات الأخرى، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تفاصيل عديدة عن اشهر الأسماء الذي يمكنكم من خلالها الحصول على الاستفادة بكل تأكيد.

أسماء مشاهير الكويت
مشاهير الكويت

‏أسماء مشاهير الكويت

‏تعد كلمة فاشينيستا واحدة من أهم الكلمات المشتقة من الكلمات الإنجليزية التي تعني (الموضة) وبسبب التطور الحاصل في جميع المجالات، ظهرت الكثير من شخصيات مشاهير السناب الكويت التي تقجم هذا المحتوى.

وأيضاً مشاهير انستقرام الكويت والذي ينشطوا في العديد من التطبيقات الأخرى التي أصحبت تحتوي على العديد من أصحاب المحتوى الذي لديهم الخبرة في كل ما يخص الموضة والتجميل.

وخاصة من فئة الإناث الذين يقومون في تقديم شروحات عن كل ما يخص مواد التجميل وعن كل مواقع التسوق عبر الإنترنت وكيفية الشراء والطلب على المنتجات الذي يقوم في الترويج لها.

‏وفي دولة الكويت أنتشر الكثير من خبراء ومشاهير الموضة في هذا البلد، من الكويتيين والغير كويتيين المقيمين في هذا البلد، ولهذا أصبح لدى فاشينيستات الكويت جمهور كبير يتسائل عنهم بشكل مستمر ويرغب في معرفة الشركات الأخرى التي تعمل معهم وللوصول إلى المنتجات الذي يقوموا في الإعلان عنها، وفي السطور أدناه سنذكر لكم مشاهير الكويت انستقرام وسناب وكل هذه التفاصيل بشكل كامل.

اسماء فاشينيستا الكويت 2024

يعتبر عدد المشاهير في الكويت واحد من أكثر الأرقام العالية مقارنة ببقية الدول المجاورة الأخرى، وهنالك الكثير من الصفحات لهذه المشاهير على العديد من المنصات ليقدم العديد من المحتويات التي يهتم بها للعديد من الأشخاص، وسنذكر لكم أهم هذه الأسماء على النحو التالي:

1. ‏الفاشينيستا روان بن حسين

‏تعد هذه الشخصية واحدة من أكثر مشاهير الكويت سناب شهرة، ومن أبرز الشخصيات المشهورة في العالم العربي، ويتجاوز عدد متابعيها على حساب روان بن حسين سنابها ما يقارب 7,000,000 ونصف تقريباً والعديد في تزايد يومياً.

شاهد أيضاً: أفضل مشاهير السناب الكويت البنات والشباب

وتعمل على الترويج للعديد من شركات التجميل والموضة والأزياء عبر المنصات التواصل الاجتماعي الخاصة به على Instagram ومنصة Snapchat وغيرها من المنصات الأخرى، وجدير بالذكر بأن هذه الشخصية حاصلة على شهادة الماجستير لمادة القانون.

‏2. الفاشينيستا دلاليد

دلال الدوب جنسيتها كويتية و‏تعد هذه الشخصية واحدة من أهم الشخصيات الذي لديها خبرة في مجال المكياج الموضة المشهورة في الكويت، وتقدم لكم الكثير من التفاصيل والنصائح في مجال تنسيق الأزياء وكل ما يخص مواد التجميل، بالإضافة إلى كل ما يخص الإطلالة العصرية للمحجبات في جميع الدول العربية دون استثناء.

3. ‏المشهورة سندس القطان

‏تعتبر هذه الشخصية واحدة من أهم الشخصيات النسائية المشهورة في الكويت المتفوقة في مجال التجميل والأزياء والمكياج والتنسيق، وكل ما يخص تنسيق المناسبات ولديها سمعة جيدة في محيط الجمهور النسائي بشكل خاص نظراً للمحتوى القيم الذي تقوم بتقديمه.

4. ‏الفاشينيستا عهود العنزي

‏هي من أكثر مشاهير الكويت تيك توك شهرة، وأيضا تعتبر واحدة منهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت الذي يتابعها اكثر من 1,000,000 ونصف شخص من الدول العربية وتقوم بتقديم العديد من تفاصيل حياتها، بالإضافة إلى الكثير من الأمور النسائية التي يتشوق لمعرفتها العديد من الجمهور الخاص بها.

5. الفاشينيستا الدكتورة خلود

‏تعد الدكتورة خلود واحدة من أهم اسماء فاشينيستا الكويت، حيث يتجاوز عدد متابعين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اكثر من 12 مليون متابع بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظر بها ونظراً لكل النشاطات التي تقوم بتقديمها في عالم الموضة والتجميل والأزياء.

‏والجدير بالذكر تنشط هذه الدكتورة خلود بكثرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بشكل مستمر دون إنقطاع، وخاصة على منصة الانستقرام الخاصة بها.

‏ 6. الفاشينيستا آسيا

‏هي أيضاً من الوجوه المألوفة المعروفة لدى الكثير من الفتيات المهتمة في الأزياء الكويتية والخليجية بشكل عام وتنشط بشكل مستمر على منصة Instagram الخاصة بها، حيث تقدم الكثير من التفاصيل التي تخص الموضة والجمال والمكياج وكل تنسيق الألوان دون إستثناء.

‏وجدير بالذكر يتابع هذه الشخصية اكثر من 2,000,000 متابع من جميع الجنسيات حول العالم بسبب الشهرة والسمع الجيدة التي تتمتع بها وبسبب البساطة والإبداع في طرح المحتوى الخاص بها.

‏7. المشهورة غدير السلطان

قصة غدير السلطان هي ‏واحدة من أهم المشاهير الكويتيين المدونين في صناعة المحتوى الإبداعي وهي واحدة الشهيرة في مجال الموضة والتجميل، وتعمل مجتهدة على تقديم العديد من الأفكار المفيدة لكل المتابعين الخاصين بها.

إقرأ ايضاً: أشهر مواقع كويتية للتسوق اون لاين

8. ‏الفاشينيستا أم ريان

‏أيضا تعد هذه الشخصية واحدة من أهم المدونين الكويتيين المشهورين في عالم الموضة والأزياء والجمال وتقدم هذه الشخصية العديد من الأفكار المفيدة لكل المتابعين في بروفايل فينيسيا أم ريان انستقرام الذين تجاوز عددهم 1,000,000 تقريباً.

‏وتقدم العديد من المحتويات الرائعة والمفيدة لكل ما يخص الإعلانات والترويج المنتجات الموضة والجمال ولها شهرة واسعة بهذا المحيط الذي ينشط به ويكثر به المنافسون.

‏9. الفاشينيستا سارة الكندي

‏هي واحدة من اسماء فاشينيستا الكويت على سناب شات وانستقرام وتقدم لكم العديد من التفاصيل المهمة التي تحتاجها كل امرأة مهتم بآخر صيحات الموضة والمكياج وعالم الجمال.

‏والجدير بالذكر لها شعبية جيدة لا بأس بها، حيث يتابعها اكثر من 300,000 متابع على منصتها الموجودة في تطبيق انستقرام والعديد من التطبيقات الأخرى التي تنشط عليها بشكل مستمر.

‏ختاماً اعزائي وصلنا الآن نهاية هذا الموضوع الذي يخص كل أسماء مشاهير السوشيال ميديا في الكويت لعام 2023 وقدمنا لكم قائمة من أهم وأفضل السيدات الكويتيات المشهورات في عالم فاشينيستا.

وكل مايخص مجال التجميل، والشخصيات التي تقدم محتويات مفيدة لكل المهتمين بهذا الشأن، نتمنى أن نكون قد وفقنا في هذا الشرح ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع جميع أصدقائك حتى يستفيد اكبر عدد ممكن.

تحرير: ثامر العلي.

مقالات لها صلة:

    أفضل دار نشر في الكويت

    طريقة زيادة نقاط السناب مجاناً

    أشهر اسماء محلات هدايا في الكويت

    طريقة تجديد رخصة القيادة بالكويت اون لاين