أفضل 3 مواقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

سنقدم لكم زوار مدونة ميديا وورد شرح عن طريقة تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً، قد أصبح التصوير الفوتوغرافي جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لنا، وبفضل التصوير الفوتوغرافي اليوم نحن أصبحنا قادرين على التعبير عن أنفسنا، وأصبحنا نستطيع أن نوثق أهم اللحظات في حياتنا، ولكن البعض يواجه مشكلة وهي افتقار الصور للجودة العالية.

لأنه بإفتقار الصور للجودة العالية لن نستطيع أن نعبر عن اللحظة التي نريدها بالشكل الذي نحبه ونريده، لكن توفر التقنيات والتكنولوجيا هذه الأيام الكثير من مواقع تحسين جودة الصور مجانا، التي من الممكن أن تساعدنا أن نحسن من جودة الصورة بشكل أفضل، تابع الشرح لنهايته للمزيد من التفاصيل حول كيف استخدم الذكاء الاصطناعي في الصور؟

مواقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي
مُحسِّن جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

طرق تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

والجميل في مواقع تحسين جودة الصور أنها تحسنها بعدة ثواني فقط، أي بسرعك عالية، وهذا بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على بعض المواقع التي تعمل على تحسين جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كيف تتم عملية تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين؟

إن الذكاء الاصطناعي يستخدم من أجل تحسين جودة الصور القديمة والجديدة بدقة خيالية وعالية من خلال العديد من تقنيات مُحسِّن جودة الصور المختلفة، ومنها:

تحديد الإضاءة والأشكال والألوان، والضلال وغيرنا من التقنيات التي من الممكن أن تحسن جودة الصور، وأيضاً الذكاء الاصطناعي يستخدم عدة تقنيات للتعلم العميق، لكي يحسن من جودة الصورة بدقك أكثر وفعالية أكثر.

ونستطيع أن نستخدم هذه التقنيات بمجالات مختلفة، ومنها تحسين جودة صور الكاميرا الرقمية، وأيضاً صور الأشعة السينية والموجوات الفوق صوتية.

قد يهمك: تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم والطب

وقد أصبحنا قادرين على تحسين جودة الصورة وعلى تفسير المعلومات التي بداخلها بفعالية أكبر، ورغم أن هذه التقنيات توفر لنا فوائد عديدة، لكن يحب علينا دائماً أن نضع بين أعيننا السياق الأخلاقي والتأثيرات البيئية التي من الممكن أن تؤثر علينا.

فمن الضروري أن نحذر عندما نستخدم مثل هذه التقنيات، وقد ذكرنا سابقاً، أن هذه التقنيات لا تعمل فقط على تحسين جودة الصور إلى hd اون لاين، ولكن تعمل أيضاً في الكثير من المجالات، مثل الذكاء الاصطناعي في الطب والروبوتات والخدمات المصرفية وغيرها الكثير.

كيف يمكن توضيح الصور بالذكاء الاصطناعي؟

إن مواقع التحسين لجودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، يعد من التطبيقات الأكثر حداثة وأماناً ،لأنها تعمل بخبرات ومعدات احترافية، لكي تحسن من جودة الصورة، وذلك من خلال تطبيق خوارزميات تعمل على تحسين درجة الوضوح في الصورة وتقوم بتصحيح الألوان وأكثر التفاصيل الدقيقة أيضاً، وتقوم أيضاً بإزاحة الضوضاء، وهكذا يصبح لدينا صور بجودة كبيرة وبوضوح أكثر.

كما قلنا سابقاً أنه يوجد العديد من المواقع التي تعمل على تحسين الجودة في الصور، ومن ضمن هذه المواقع التي تعمل على تحسين جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ،هي كالتالي:

  • موقع Imresize الذي يضم مجموعة من التقنيات الحديثة التي تعمل على تكبير الصورة والتحسين من جودتها، تقوم أيضاً بالعمل على تحسين وضوحها ولكن دون أن تفقد الجودة.
  • موقع Imgbot.
  • وأفضل موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي DeepArt.
  • وأيضاً برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا Effects.
  • موقع fotor والكثير غيرها من التقنيات والخدمات الحديثة.

وهذه التقنيات لتحسن من جودة الصورة، ولجعلها ايضاً جميلة وواضحة، وأيضاً يوجد تقنية وهي تحسين جودة الصور القديمة، التي افتقدت شيئاً من جمالها وذلك بسبب الزمن الطويل الذي مر عليها، وأيضاً بتزويد بعض المحسنات وهذا باستخدام موقع يقوم بتحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي.

لهذا يعد الذكاء الاصطناعي تطبيق فعال وحيوي لكي يقوم برفع جودة الصور ويجعلها جميلة وواضحة، والآن سنتعرف على بعض مواقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي:

1. موقع Letsenhance:

من المواقع التي تقوم على تحسين جودة الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي، والذي يميز هذا الموقع هو أنه يوفر خدمة التحسين للصورة بآلية مجانية على نمط برنامج الذكاء الاصطناعي مجاني للصور.

وهذا الموقع يُمكّن الأشخاص الذين يستخدمونه من رفع الصورة التي يرغبون بتحسين الجودة لها، وتقوم تقنيات الذكاء الاصطناعي برفع دقة الصور وزيادة بعض التفاصيل التي يحتاج لها.

والشيء الذي يميز هذا الموقع إضافةً، هو سهولة استخدامه والخيارات المتنوعة التي يوفرها للأشخاص الذين يقومون باستخدامه، فهذا الموقع يقوم بدعم صور مختلف الصيغ، حيث يمكن للأشخاص الذين يستخدمونه أن يحددوا الدرجة التي يرغبون بها بزيادة الدقة بالصورة، كما أنه يقوم بتقديم خيارات أخرى لكي تقوم بتحسين المخطوطات والصور القناعية، ويمكننا من خلال الموقع تحديد حجم الصورة بالشكل الأنسب للتطبيق المطلوب.

رابط Letsenhance تحميل: أدخلوا من هنا.

3. موقع Fotor:

يعتير هذا الموقع من أفضل موقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً التي يمكن أن تساعد على تعديل الصورة بأعلى جودة، باستخدام الذكاء الاصطناعي المطور من قبل الخبراء والمختصيين.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات ذكاء اصطناعي للايفون والأندرويد

حيث يمكن للأشخاص الذين يقومون باستخدامه أن يحصلوا على الكثير من التقنيات الاحترافية، التي تقوم على جعل الصور بجودة أعلى وعلى تحسين اللون والوضوح للصور، وعلى سبيل المثال تحويل نص ما إلى صورة من خلال الذكاء الاصطناعي.

والذي يميز هذا الموقع هو الواجهة السهلة البسيطة التي يتمتع بها، حيث أن هذه الواجهة البسيطة وفرت الكثير من الخيارات من أحل التعديل على الصورة بوقت أسرع وأسهل.

3. موقع Cutout:

إن هذا الموقع يعتبر محسن للصورة وبشكل مجاني وهو يستخدم الذكاء الاصطناعي لكي يساعد في التحسين من جودة الصورة، ولكي يجعلها واضحة أكثر وجميلة، كما يوفر موقع تحسين جودة الصور للكمبيوتر مجانا هذا الموقع للأشخاص الذين يقومون باستخدامه إمكانية رفع الصورة بشكل سهل والتحسين من خلال الإنترنت، ويستطيع المستخدمين أيضاً أن يلصقوا الصور أو يقومون بإدخال عنوان URL لكي يقوموا بتجميلها والتحسين منها في غضون دقائق.

أما بالنسبة للصورة ذات الجودة المنخفضة فهو يوفر لها تحسين جداً فعّال، كما يمكن للمستخدمين أن يقومون باستخدام هذه الخاصية لكي يقوموا بتحسين الصور للمنتجات على جميع المواقع الإلكترونية المختلفة، وهذا يساعد على شد انتباه المشاهدين مما يزيد من معدلات التحويل لديهم، ويوفر الموقع أيضاً تحميل الصور للعروض التقديمية، والشبكة الإجتماعية.

الخلاصة:

يمكن الإرتكاز على هذا الموقع لكي نحسن من جودة الصور على الإنترنت بسرعة عالية، ويمكنك أن تستفيد من أدوات التحسين للصور المجانية التي يقدمها الموقع.

والآن يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتعديل صورهم العادية إلى صور ذات جودة عالية وبعدة طرق متنوعة وهذا بفضل الذكاء الاصطناعي وتقنياته المتعددة.

والآن فقد وصلنا لختام هذا المقال عن طريقة تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي والذي قمنا فيه بعملية الشرع لبعض التقنيات والآليات والتي هي على شكل مواقع والتي تعتمد بآلية عملها بشكل كامل على التقنية المشهورة حديثاً.

والتي تسبب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي والتي هي تقنية الذكاء الاصطناعي في حال الرغبة في التحسين من جودة صورة ما أو تعديل صورة ما بدون الضياع بجودتها.

فما عليك إلا التوجه لقراءة هذا المقال الذي يخص كيفية تحسين جودة الصورة في الهاتف بالذكاء الاصطناعي مجاناً واستخدام المواقع التي قمنا بشرحها بشكل بفضل بميزاتها وخصائصها التي توفرها للراغبين باستخدامها، نتمنى القراءة الممتعة والاستفادة والتوفيق لكم متابعينا الأفاضل كل الاحترام لكم ،نتمنى مشاركة تعليقاتكم الخاصة حول فائدة هذا المقال، ودمتم بخير.

تحرير: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة: