ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية شراء سبائك الذهب في مصر: عناوين المحال والأرقام

شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية والمدن المصرية الأخرى، يعتبر الذهب من أكثر المعادن الثمينة التي يعتمد عليها المستثمرين في استثماراتهم, وكثيراً ما يلجأ المستثمرين إلى شراء الذهب لتنويع المخاطر التجارية وكوسيلة مثلى للتحوط من التضخم, أو من أجل توريث ما لديهم من ثروات إلى جيل آخر.

لذك تجد الكثير من المستثمرين المصريين عند إقدامهم على الاستثمار بالذهب يسعون إلى تعلم كيفية شراء سبائك الذهب في مصر ومن أجل شراء السبائك الذهبية وتخزينها كونها وسيلة استثمارية فعالة وأمنة ومضمونة في مصر.

شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية
محلات بيع سبائك الذهب في مصر

شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية

تتوفر العديد من أسماء شركات الذهب في مصر ومحلات بيع سبائك الذهب الموثوقة والمضمونة في القاهرة والإسكندرية والعديد من المدن الأخرى, والتي يمكن من خلالها للمستثمرين شراء سبائك الذهب بطريقة مضمونة وبذهب ذو درجة نقاوة عالية.

أماكن بيع سبائك الذهب بالاسكندرية

تنتشر معظم محلات بيع سبائك الذهب في مصر في شارع الجميل في محافظة قنا, وتنتشر العديد من أسماء ماركات الذهب في مصر أيضاً في شارع فرنسا بالإسكندرية, وهذه المحلات تتبع لشركات متخصصة تعد من أفضل شركات الذهب في مصر, ومن أهم شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية نذكر لكم:

1. شركة سويس جولد Swiss Gold

شركة سويس جولد من أهم شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية, هذه الشركة لها سمعة طيبة في مجال بيع سبائك الذهب والعملات المعدنية بعدة أوزان مختلفة, تعمل شركة Swiss Gold على تكرير الذهب وتصنيعه بجودة عالية, فهي تنتج عملات ذهبية بعيار 21 قيراط, بالإضافة إلى إنتاجها العديد من السبائك الذهبية ذات عيار 24 قيراط وبأوزان مختلفة ابتداءً من وزن 1 غرام وحتى وزن 1 كيلو غرام.

اقرأ ايضاً: أشهر 3 شركات تداول الذهب في مصر

لهذه الشركة فرعين رئيسيين في مصر, الفرع الأول هو فرع Swiss Gold HQ, ويقع في محافظة القاهرة حي الملتقى العربي, شيراتون هليوبوليس, أما الفرع الثاني Swis Gold Heliopolis.

فيقع في مصر الجديدة شارع مجوهرات القربي, بالإضافة إلى تعمل هذه الشركة مع العديد من الموزعين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية, ويمكن التواصل مع أحد فروع الشركة من خلال الاتصال بالرقم 20220644148+.

2. محلات بايوكي للمجوهرات

محلات بايوكي للمجوهرات في مصر هي إحدى أفضل شركات بيع سبائك الذهب في مصر والرائدة جداً في مجال بيع سبائك الذهب في الإسكندرية, علماً بأن محلات بايوكي للمجوهرات هي مجموعة تتبع لمحلات أسرة بايوكي الإيطالية, حيث كانت تلك الأسرة تختص في مجال صناعة المجوهرات للأسرة الحاكمة في مصر.

تقع مجموعة محلات بايوكي في شارع حسين صبري, الجبلاية, الزمالك, محافظة القاهرة, ولمن يرغب بالتواصل مع مجموعة محلات بايوكي للمجوهرات في مصر فيمكن الاتصال بالرقم التالي 20227371346+.

3. محل أميرة الذهب

ويعد أميرة الذهب إحدى أهم محلات بيع سبائك الذهب الموثوقة في الإسكندرية, تتوفر لدى أميرة الذهب مختلف أوزان السبائك الذهبية المميزة للاستثمار ابتداءً بوزن 1 غرام حتى وزن 1 كيلوغرام, ويقع متجر أميرة الذهب في شارع أحمد شوقي, فلمنج, قسم ثان الرمل, الإسكندرية.

للدخول على على موقع متجر أميرة الذهب: من هنا.

4. مركز تجارة الذهب BTC

مركز تجارة الذهب BTC هي عبارة عن شركة مختصة في مجال السبائك ويعتبر من أفضل محلات بيع سبائك الذهب في مصر, وهي من الشركات الأولى في مصر في مجال إنتاج السبائك والعملات المصنوعة من الذهب والفضة, بجودة عالية ودقة لا متناهية من حيث العيار والوزن والنقاوة, ولهذه الشركة شعبية كبيرة وحصدت ثقة العديد من العملاء من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

شركة BTC هي إحدى شركات مجموعة إيجيبت جولد الرائدة في مجال صناعة الذهب والمجوهرات, وتملك BTC العديد من فروع شركة BTC للذهب بالاسكندرية والقاهرة:

  1.  الفرع الأول لشركة BTC الذي يقع في القاهرة في مصر الجديدة في الكورية في 10 شارع نزيه خليفة.
  2. والفرع الثاني للشركة يقع في الإسكندرية في منطقة رشدي في 10 شارع سوريا.
  3. يوجد فرع لشركة BTC في المنصورة ويعد من أشهر أماكن بيع سبائك الذهب في الاسكندرية يقع عند الجزيرة بلازا في منطقة المشاية السفلية.

ويتوافر أيضً فرع للشركة في طنطا ضمن شارع الشعراوي بمحاذاة فندق عرفة.

  • ولمن يرغب بالتواصل مع إحدى فروع شركة BTC يمكن الاتصال بالرقم الآتي: 215057+.
  • أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة BTC@gmail.com.
  • أو يمكن للعملاء التواصل من خلال الموقع الرسمي Info@BTC.com.

أسعار سبائك الذهب في مصر

تتأثر أسعار سبائك الذهب في مصر بالعرض والطلب في أفضل شركات بيع سبائك الذهب في مصر وتتأثر بالعديد من العوامل الأخرى, وبخاصة بالأسعار الدولية للذهب, وسنبين لكم سعر سبائك الذهب في مصر لليوم على النحو التالي:

  • سبائك الذهب ذات الوزن 1 غرام يبلغ سعرها حوالي 2514 جنيه مصري.
  • سبائك الذهب ذات الوزن 2,5 غرام يبلغ سعرها حوالي 6285 جنيه مصري.
  • سبائك الذهب ذات الوزن 5 غرام يبلغ سعرها حوالي 12570 جنيه مصري.
  • ويبلغ سعر سبيكة الذهب 10 جرام في مصر اليوم يبلغ 25140 جنيه مصري.
  • سبائك الذهب ذات الوزن 20 غرام يبلغ سعرها في مصر لليوم حوالي 5280 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر أونصة الذهب ذات الوزن 31.1 غرام حوالي 78185 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر سبيكة الذهب 50 جرام في مصر اليوم حوالي 125700 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر سبائك الذهب ذات الوزن100 غرام في مصر لليوم حوالي 251400 جنيه مصري.

كيف ابيع سبائك الذهب في مصر

في الحقيقة تعمل شركات تصنيع سبائك الذهب على تلبية رغبة المستثمر في إيصال السبائك إلى المكان الذي يحدد المستثمر من أجل أن يقوم المستثمر باستلام تلك السبائك بنفسه, والمميز في تلك الشركات أنها تتيح للمستثمر أيضاً القيام بإيداع السبائك التي بحوزته لديها من أجل أن تقوم باستثمارها له, أو يمكن للمستثمر أن يودع تلك السبائك في أحد البنوك للاستثمار بها.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح شركات بيع سبائك الذهب في الإسكندرية, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن أسعار سبائك الذهب اليوم, وشرحنا لكم كيف ابيع سبائك الذهب بشكل مفصل تمنياتنا بالموفقية للجميع.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع شراء ذهب أون لاين مصر

أفضل أنواع السبائك الذهبية في الإمارات

أيهما أفضل شراء الذهب أم الدولار