بنك إلكتروني يعطي فيزا كارد من الهاتف مجانا

بنك إلكتروني يعطي فيزا، تعتبر البنوك خيار كل ملائم لكل من يرغب بالإدخار والحفاظ على الأموال، وتعمل البنوك على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتسهيل جميع العمليات المصرفية من إيداع وسحب وغيرها، تابعوا شرحنا للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيفية فتح حساب فيزا كارد مجانا.

بنك إلكتروني يعطي فيزا
بنك إلكتروني يعطي فيزا

افضل البنوك الالكترونية لإدارة وتحويل الأموال

وفي المقال التالي سنستعرض بنوك إلكترونية تعطي فيزا كارد مجانا وكل المعلومات اللازمة حول أفضل تطبيق فيزا كارد، ونستعرض معاً أفضل البنوك عبر الإنترنت، والتي تدعم الدول العربية وترسل بطاقات مصرفية مجانية إلى هذه البلدان، وذلك لتسهيل القيام بالمعاملات البنكية، وإمكانية سحب الأموال من كل مكان عن طريق الصرافات الآلية، وأجهزة الفيزا كارد.

1. بنك monese الإلكتروني لخدمات الفيزا كارد

  • لكل من يتساءل عن Monese شرح، أن بنك monese هو بنك إلكتروني مشهور إفتراضي في المملكة المتحدة يقدم حسابات Euro IBAN ،وذلك بالجنيه المحلي في المملكة المتحدة، ولديك خيار طلب بطاقة ماستر كارد مجانية، وتحتاج إلى جواز سفر للانضمام إلى هذا البنك.
  • ولا يمكن التسجيل عبر بطاقات الهوية سواء البيومترية وغيرها، بعد الانتهاء من التسجيل وطلب البطاقة في هذا البنك، ستتلقى هدية بقيمة 5 يورو، ومن الممكن استخدم بطاقتك، أو إرسال الأموال مباشرةً لتلقي هديتك على الفور، للتسجيل تحتاج إلى تنزيل التطبيق من Google Play.
  • وفتحه وإدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم الأول وعنوان البريد الإلكتروني واسم العائلة وتاريخ الميلاد ورقم هاتفك وبلدك وعنوان إقامتك وتحميل صورة من جواز سفرك، وسيتم تنشيط حسابك بعد 24 ساعة وستكون قادراً على إدخال حسابك وطلب بطاقة، والقيام بكافة المعاملات البنكية المعتادة.

لتنزيل تطبيق Monese على الهاتف: أدخلوا من هنا.

2. بنك dkb الألماني الموثوق

بنك dkb أفضل بنك في الخدمات الإلكترونية في أوروبا، وهو بنك ألماني له مقر فعلي ويقدم خدماته لعدد كبير من البلدان الأوروبية والعربية أيضاً، عن طريق DKB Bank، يمكنك استخدام بطاقة Master Cat الخاصة بك لفتح حساب مصرفي في ألمانيا، وتحميل وتفعيل المستندات المطلوبة مثل صورة عن جواز السفر أو إثبات الإقامة ساري المفعول.

وسيتم تسليم البطاقة البنكية الخاصة بك إلى باب منزلك مجاناً، وبعد تفعيل حسابك ستتلقى بطاقة مجانية، ويمكنك تعبئة هذه البطاقة لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وإمكانية التعامل مع Paypal والاستمتاع بمزايا الدفع عبر الإنترنت، لخدمات متنوعة مثل حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران.

3. بنك Blackcatcard الشهير

أكبر بنك إلكتروني يتيح لك فرصة الحصول على بطاقة فيزا أمريكية مسبقة الدفع بالإضافة إلى فرص الحصول على ماستركارد مجاناً بدون رسوم، كما أن معظم الدول العربية تدعم البنوك التي تقدم بطاقة تسمى Blackcatcard، وهو بنك عبر الإنترنت يقدم خدماته عبر الإنترنت، ويمكنك من خلاله فتح حساب مجاناً.

شاهد أيضاً: خطوات فتح حساب بنكي دولي مجاني أونلاين

وبخلاف ذلك ستحصل أيضاً على بطاقة MasterCard بلاستيكية مجانية، ويتم توصيلها إلى منزلك، ويدعم البنك معظم الدول العربية، وبحسب الموقع يمكنك أيضاً الحصول على حسابات بنكية دولية في أوروبا.

ونظراً لأن معظم الهواتف المحمولة يتوفر فيها كاميرات عالية الجودة، يمكنك فتح حسابك من خلال تطبيق على Google Play لتسهيل عملية تنشيط حساب بمستنداتك أثناء التقاط صورة للمستند بكاميرا هاتفك، ومن الممكن فتح حساب حتى إذا كنت تريد التسجيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا يهم إذا كانت لديك كاميرا بجودة جيدة.

4. بنك Advcash الإلكتروني الشهير

بنك advcash المعروف والذي يدعم الدول الأوربية وتمتد خدماته لتشمل كافة البلدان العربية، يمكنك فتح حساب Advcash وطلب بطاقة بنكية من Mastercard أو Visa، لكن البطاقة ليست مجانية وعليك دفع بضعة دولارات للحصول على البطاقة.

ثم يمكنك تحميل تطبيق Advcash من أجل تفعيل الباي بال عليها للشراء عبر الإنترنت والاستفادة من مزاياها العديدة، ويعتبر هذا البنك من أشهر وأكبر البنوك الإلكترونية الجديدة والموثوق بها، وبالتأكيد يتيح لك إرسال الأموال دولياً في أي مكان في العالم وتلقي الأموال من جميع الشركات الدولية وأي شخص في البلدان الأخرى.

5. بنك بايسيرا الإلكتروني

يتساءل العديد عن ميزات بنك بايسيرا الأوروبي وبطاقة فيزا للخدمات المصرفية، حيث يعد مصرف Paysera Online bank واحدًا من أفضل البنوك الحديثة عبر الإنترنت، وقد أصبح أحد أشهر البنوك الإفتراضية عبر الإنترنت خاصة في الجزائر مصر، والدول العربية والدول الأوروبية الأخرى.

حيث يتميز هذا البنك بمنح بطاقة Visa الخاصة والقدرة في آن واحد على فتح حساب بايسيرا بدون بطاقة، والتي تتوفر في جميع المواقع ويمكن ربطها وسحبها من PayPal، ومن الممكن الاستفادة من حساب البطاقة المصرفي الأوروبي، والذي يتيح لك إرسال الأموال واستلامها في أي حساب مصرفي في أوروبا، يتم منحه مجاناً للاتحاد الأوروبي.

أهم مميزات Paysera المصرفية عبر الإنترنت:

  1. يمكنك استخدام حساب بايسيرا بدون بطاقة.
  2. كما يتم قبول بطاقات Visa لعمليات الشراء والسحب عبر PayPal.
  3. وتعتبر بطاقاته مجهزة بوظيفة آمنة ثلاثية الأبعاد، ويمكن تأكيد عملية الدفع برمز يتم إرساله إلى الهاتف المحمول.
  4. لذلك فهي تتميز بأمان شديد للغاية، وتحمي تأشيرتك حتى في حالة سرقة بياناتك، والبطاقة صالحة لمدة 4 سنوات.
  5. كما الرسوم منخفضة للغاية، فهي 0.5 يورو شهريًا، وأفضل طريقة لسحب الأموال عن طريق paypal، ويمكنك أيضاً تعبئة حساب Payza أو WebMoney الخاص بك.
  6. والجدير بالذكر هو بنك إلكتروني يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية.

طريقة استقبال الأموال على الباي بال

  • سنذكر لكم طرق الحصول على فيزا كارد مجانا من paypal للتسوق مع الخدمات المصرفية عبر paypal، حيث يعتبر باي بال أشهر بنك على الإنترنت مع ملايين المستخدمين حول العالم، بالرغم من مشكلة عدم دعم بعض الدول العربية، ومشكلة استقبال الأموال في دول عربية أخرى، ومشكلة السحب من Paypal.
  • وعدم وجود طرق مختلفة للسحب من paypal وغيرها، يكفي حساب paypal إنه لا تحتاج إلى حساب مصرفي إلكتروني منفصل، وبالطبع أنت بحاجة إلى حساب PayPal إذا كنت ترغب في التسوق في مختلف المتاجر والمواقع عبر الإنترنت.
  • حيث يتم دعم حسابات PayPal كطريقة إرسال واستقبال من قبل ملايين المواقع على الإنترنت، مع ذلك أن أي بنك إلكتروني سعودي وبعض مواقع الويب قد تدعم إجراء عملية الدفع الآلية عن طريق خدمات البنك الإلكتروني الشهير PayPal.
  • وسيتم الدفع تلقائياً بواسطة بطاقة Visa مرتبطة بحسابك المصرفي الخاص، وإن معرفة الرسوم مهم جدًا عند التعامل مع البنوك عبر الإنترنت، ويمكن العثور على أهم الرسوم المصرفية عبر تصفح بيانات البنوك عبر الإنترنت.

مميزات الخدمات المصرفية الإلكترونية: 

سيسمح لك الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا لتفعيل البايبال بالإضافة إلى امتلاك حساب مع كل البنوك عبر الإنترنت، مخصص لكافة عمليات تحويل الأموال والتسوق عبر الإنترنت والتبضع عبر الإنترنت بواسطة مواقع التسوق المختلفة.

طبعا، هناك بنوك أخرى رائعة على الإنترنت مثل Skrill Bank، والذي يُعتبر أحد أهم وأفضل البنوك عبر الإنترنت على الإطلاق، ويستخدم على نطاق واسع من قبل آلاف المواقع.

بما في ذلك مواقع الويب المستقلة، ولكنه أكثر أهمية للمهتمين في عملة البيتكوين والعملات الرقمية، ويقدم أيضاً بطاقة فيزا افتراضية مجانا من الهاتف وحقيقية يمكن استخدامها للتسوق والشراء عبر الإنترنت والسحب من Paypal.

بالمختصر لشرحنا عن طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مجانا ، نجد أن أنواع الخدمات المصرفية الإلكترونية في أي بنك إلكتروني يعطي فيزا قدم تسهيلات مميزة لكل من يستخدمها.

فأصبح بالإمكان إجراء العمليات المصرفية عن بعد عبر شبكة الإنترنت من خلال البنوك الإلكترونية في السعودية والدول الأخرى، وذلك بعد اتباع إجراءات محددة من قبل إدارة البنك، وللتمكن من معرفة تفاصيل أكثر حول موضوع البنوك الإلكترونية، تابع موقعنا باستمرار.

مواضيع ذات صلة:

طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد وايز مجانا

البنوك المصرية التي تتعامل مع بنك الراجحي

فتح حساب بنكي في CIH BANK من الهاتف