ابحث هنا وسوف تجد طلبك

فتح حساب بنكي في CIH BANK من الهاتف: دليل شامل

إذا أردت أن تفتح حساباً بنكياً في بنك CIH BANK فإن هذه الخدمة قد أصبحت متوافرة عبر الإنترنت، إذ إن بنك Cih قد قام بتوفير هذه الخدمة للعملاء في المغرب العربي، وقد سعى هذا البنك إلى توفير أكبر عدد من ممكن من خدمات اللون لاين (عن بعد) حتى يستطيع جميع العملاء التعامل مع هذا البنك من غير أن يضطروا إلى الذهاب لأفرع البنك.

لذلك فإننا في هذا المقال عبر منصة ميديا وورد سنقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بطريقة فتح حساب بنكي في CIH BANK عبر الإنترنت، كل ما عليكم سوى قراءة الأسطر القليلة القادمة التي سنقدمها لكم.

فتح حساب بنكي مجاني في المغرب

كيفية فتح حساب بنكي في CIH BANK؟

كما قلنا بأن هذا البنك قد وفّر عملية فتح حساب بنكي عبر الإنترنت في المغرب والعديد من الدول عن بعد، لذلك فإنك لا تحتاج للذهاب إلى أحد فروع بنك CIH في العالم الخاصة بها.

كل ما عليكم سوى قراءة الخطوات فتح حساب بنكي مجاني في المغرب التي سنقدمها بطريقه بسيطة حتى تعمّ الفائدة إن شاء الله:

  1. أول خطوة هي افتح الموقع الخاص بهذا البنك.
  2. قم بفتح طلب للتقديم على حساب بنكي Cih جديد عن طريق الإنترنت، ولسهولة الرجوع إلى الموقع الرسمي للبنك نضعه لكم: من هنا.
  3. بعد الدخول على الرابط السابق تظهر لكم الصفحة تطلب منكم تعبئة بعض المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل.
  4. يرجى أن يلتزم العميل بإدخال كل المعلومات في الخانات المناسبة، أما المعلومات التي تطلب من العميل فهي: (اسمك الأول، واسم عائلتك، وتاريخ ميلادك).
  5. كما يوجد بعد معلومات الأخرى التي سيطلب منك تعبئتها، هذه المعلومات تخص الحسابات وما إلى ذلك من أمور تسهل على البنك التواصل معك، هذه المعلومات هي: (ايميلك الشخصي، رقمك هاتفك) كما سيطلب منك بعض الأمور الأخرى.
  6. إذا أردت أن تكمل عملية فتح الحساب البنكي الذي تقوم بالتسجيل عليه ينبغي عليك أن تسجل الدخول وتقوم بإنشاء كلمة مرور خاصة بك، ويفضل أن تحتفظ بهذه الكلمة لأنك لن تستطيع العودة إلى هذا الحساب إن نسيتها.
  7. بعد أن تنتهي من جميع هذه الخطوات التي ذكرناها سيطلب منك أن تضغط على التحقيق وتتأكد من الضغط على جمله (لستُ روبوتاً).

ما هي شروط فتح حساب بنكي في CIH BANK؟

تعرفنا منذ قليل على خطوات فتحي الحساب البنكي عن طريق الإنترنت، بعد ذلك يتوجب عليك معرفة بعض الأمور المتعلقة في الحساب الخاص بك في بنك Cih، فهذا البنك له بعض الشروط ومن الواجب على العميل الذي يريد أن ينضم إلى هذا البنك أن يعرف جميع هذه الشروط، لكي لا يواجه بعض المشاكل مع هذا البنك في قابل الأيام، وأهم هذه الشروط أو التعليمات:

  • يشترط هذا البنك ألا يقل سن العميل عن 18 عاماً، فإن كنت أقل من هذا السن فلا تُرهق نفسك في الذهاب والتسجيل على حساب.
  • يجب على العميل أن يجلب معه الهوية الوطنية الخاصة به مع مراعاة كونها سارية المفعول.
  • قد ذكرنا في خطوات إنشاء حساب CIH BANK أن على العميل أن يضع بعض الحسابات والأرقام حتى يتمكن هذا البنك من التواصل معه.
  • لذلك يجب عليه أن يضع رقمه الشخصي الخاص به عند المجيء لفتح الحساب.
  • للحساب البنكي أنواع متعددة، لذلك على الراغب في التسجيل على حساب بنكي أن يحدد النوع هذا الحساب الذي يريد التسجيل عليه، مع العلم بأن جميع أنواع الحسابات في هذا البنك مجانية للذكور بين عمر 18 إلى 30 كما يوفر هذا البنك مجانية كاملة لجميع السيدات من دون تحديد عمر معين.
  • عند وصول رسالة البنك إليك وإعلامك بأنك تستطيع أن تستلم بطاقة الائتمان الخاصة بك لا تنسَ إحضار الهوية الوطنية الخاصة بك، مع الهاتف الجوال الذي قد قمت بوضع الرقم منه، لأن الرقم السري سيأتيك على هذا الجوال.

ما هي مميزات بنك CIH؟

يقوم ما هذا البنك بتقديم مميزات عديدة لمستخدميه، نقدم لكم بعض أهم هذه المميزات على النحو التالي:

  • يقوم هذا البنك على شفافية عن عالية جداً لجميع أعماله.
  • عمل هذا البنك بالتطوير الدائم لتحسين خدمة عملاء CIH BANK.
  • يوفر البنك خدمة العمل على مدار 24 ساعة، فمتى ما أردت الدخول إلى حسابك البنكي تستطيع ذلك في أي وقت.
  • هذا البنك ذو خبرة عالية جداً وهو من أعرق البنوك في المغرب تزيد خبرته على 100 عام.

ما هي مميزات خدمه CIH ONLINE؟

هناك الكثير من المميزات عند فتح حساب CIH BANK من الهاتف التي تتمتع بها هذه الخدمة، ونعرض لكم فيما يلي بعض هذه المميزات:

  • في حال نسيت كلمة السر الخاصة بحسابك البنكي فإن هذه الخدمة ستوفر لك تغيير كلمة السر في أي وقت وأي حين، ومن دون أي أضرار أخرى تتسبب من وراء تغيير كلمات المرور، يتم إرسال الكلمة الجديدة عبر الهاتف المحمول لصاحب الحساب البنكي، لا سيما أنه أعطاهم قبل ذلك الرمز الخاص به حتى يتواصلوا معه أو رقم الجوال الخاص به.
  • توفر هذه الخدمة سهولة في فتح حساب بنكي من الهاتف في المغرب عن طريق شبكة النت، فتستطيع أن تحصل على العملة الصعبة أو أن تحوّل فائدة الطالب، كل هذه الأمور تستطيع أن تقوم بها من خلال هذه الخدمة وأنت في منزلك.
  • هذه الخدمة توفر أيضاً عمليات التحويل، فيمكنك شحن بطاقتك من نوع BINATNA لبطاقتك الخاصة بك أو لأي بطاقة من لأحد أفراد عائلتك.
  • يمكنك أن تقوم بتحديث البيانات البنكية أو تحميلها، المتعلقة بالحساب البنكي الخاص بك.
  • كما يتوفر في جميع أنواع حسابات cih خدمة إرسال الأموال إلى أي شخص ما تريده في دقائق معدودة بشرط أن يكون هذا الشخص داخل المغرب العربي.
  • تستطيع دفع الفواتير عن طريق الإنترنت، كما يمكنك دفع الفواتير الخاصة ليس فقط العامة مثل الفواتير الخاصة بشركات أنوي، وريضال، والخزانة العامة للمملكة، وميديتل، وتطوان، واتصالات المغرب، وراك، وراديما، وليديك، وأمانديس طنجة.
  • كما يمكنك فتح حساب CIH للنساء والرجال والتحكم في رصيدك الموجود داخل هذه البطاقة البنكية أو إن أردت إيقافه فهذه الخدمة توفر لك كل ذلك.
  • تستطيع أن تختار رمزاً خاصاً للدخول إلى هذه الخدمة.
  • توفر هذه الخدمة دفع فواتير السيارات نوع (فبنييت)، حيث تستطيع أن تدفع الضرائب السنوية المتراكمة على هذه السيارة.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة فتح حساب بنكي في CIH BANK من الهاتف عبر الإنترنت أون لاين العديد من التفاصيل التي تخص الإجابة على العديد من الإستفسارات التي تخص هل فتح حساب في بنك CIH مجاني، ولا تنسونا من دعمكم حتى نستمر في العطاء إن شاء الله.

المؤلف: علي الفرج.

مواضيع ذات صلة:

فتح حساب Wise واستخدامه من الهاتف

‏أشخاص يعطون قروض بالمغرب

كيف تشتري البيتكوين في المغرب

شركات تحويل الأموال في المغرب