طريقة تحويل الأموال من هولندا إلى المغرب بدون حساب بنكي

كيفية تحويل الأموال من هولندا إلى المغرب هذا السؤال يسأله الكثير من الأشخاص العرب الذين يقيمون في دولة هولندا وعموم الدول الأوروبية، ولا شكّ في أن الكثير من العمال المقيمين في دولة هولندا من المغربيين والعديد من الجنسيات الأخرة الذين أقاموا هنالك بهدف الدراسة، أو بهدف العمل والإستقرار.

والفئة الثانية هم أصحاب العمل الذين يستطيعون تحويل عملات عربية وأن يرسلوا حوالات ماليّة إلى أهليهم، ويسألون عن هذا الأمر إلى المغرب العربي، وفي كل سهولة.

لذا فإنّا في مقالنا هذا سنخصصّ التكلم عن تحويل الأموال من هولندا إلى العديد من الدول دون صعوبات، وسننوه إلى السهولة المتبعة في تحويل الأموال، للأشخاص الّذين يسألون عن هذا الأمر، وفي السطور أدناه سنقدم لكم شرح Wise بشكل مفصل.

طريقة تحويل الأموال من هولندا إلى المغرب

توجد العديد من الوسائط التي تُتيح هذه المزيّة، وأبرز هذه الوسائط التي تقوم بتحويل الأموال من هولندا إلى المغرب هي التحويل عن طريق شركة أجنبية وتكون مختصّة في هذا الأمر، وهي شركة Wise المختصة في عملية إرسال الحوالات من الدول الأوروبية وسنتحدّث عن كيف تستخدم Wise بكلّ تفصيل.

طريقة التحويل من Wise

يمكنك من خلالها إتباع طريقة تحويل العملات يدويًا عبر شركة وايز التي تعد من أفضل الشركات الأوروبية التي تُتيح إرسال الحوالات من هولندا إلى المغرب العربي، وتُعدّ من أفضل الشركات التي تؤمن تحويل الأموال إلى دولة المغرب العربي، حيث إن الشركة تتميّز بعدّة مزايا وخصائص، وهي كالتالي:

مزايا فتح حساب وايز لتحويل الأموال

  • يعدّ بنك ترانسفير وايز من أفضل الشركات رخصاً وأقلها رسوماً، غير أنها سهلة في الاستخدام.
  • يستطيع الأشخاص الايداع في Wise والتحويل من خلال شركة Wise بكلّ سهولة، ودون عذاب، فإذا أردت أن تقوم بعملية تحويل الأموال بسرعة فإن شركة وايز هي إحدى الخيارات التي تُؤمّن لك هذا الأمر.
  • وعند تفعيل حساب TransferWise عبر هذه الشركة ستقوم بإرسال الأموال عن طريق الشبكات المحلية المرتبطة ما بين بعضها البعض من البنوك، وأتمتة العملية التحويليّة بشكل كامل، وهذا الأمر يرجع إلى نقل الإبتكار الرقمي عن طريق وايز.
  • شركة وايز قادرة على تأمين أسعار جيدة جراء تحويل الأموال من اليورو إلى الدرهم المغربي او إلى أي عملة أخرى.
  • الشركة لا تأخذ أي رسوم عند تحويل أول 500 دولار، وهذا الأمر ما ميّزها عن غيرها وجعلها متصدرة وجعلها في القمة، وأصبح عندها عدد عال من المشتركين.

هل تحويل شركة Wise آمن؟

نعم بالطبع، فإن التحويل عن طريق شركة وايز يعتبر آمناً وبكل سلاسة، فالشركة مرخصة دولياً، وهي تمتلك على عدد مشتركين يقدّر بأكثر من 10 ملايين مستخدم، وتقوم بإرسال الأموال شهرياً.

وبلغت قيمة الأموال التي تُرسل بشكل شهري 6 مليارات دولار أمريكية، هذا الأمر هو من زكاها وجعلها شريكه آمنة، والشركة تلقى اهتمام الكثير من الأشخاص المغربيين الذين يُقيمون في الدولة الهولنديّة.

ما الأمر من الذي جعل رسوم شركة Wise رخيصة ؟

كما أسلفنا فالشركة تُعتبر من الشركات السريعة من ناحية إرسال الأموال، هذا الأمر جعلها رخيصة من حيث الرسوم، والشركة لا تستهدف المغرب العربي فقط، إنما تستهدف عدّة أنحاء دول أخرى عالمية.

ومن الأمور الذي جعل منها رخيصة كما ذكرنا هي إرتباطها بعّدة بنوك، فتستطيع الشركة أن ترسل الأموال إلى أي دولة شاءت، وذلك من خلال الشبكات المحلية، وهذا الأمر حاصل جراء رسوم قليلة جداً.

وهذا الأمر يدرّ عليهم من المرابح الكثير، وكما ذكرنا المبلغ الكلي للإرسال بشكل شهري هو 6 مليارات يورو، فإن المرابح مهما قلّت فستكون كثيرة على مثل هذا الرقم، فالرقم ليس بعادي، إنما هو رقم كثير وكبير جدا، ولا تقدِرُ عليه أي شركة، لذا فإن أسعار بنك وايز تتناسب مع آلية الرخص التي يستعملونها.

ما هي رسوم بنك وايز التي تُؤخذ جراء إرسال الحوالات

شركة وايز تُتيح لك إرسال الأموال من حسابك المصرفي في دولة هولندا إلى حسابك الموجود في دولة المغرب العربي وإلى اي دولة إذا أردت ذلك، وقيمة الإرسال ثلاث فئات ترتكز على عدة خصائص، والثلاث فئات هي كالتالي:

  • إذا أراد الشخص تحويل 500 دولار أمريكي فإن الشركة تأخذ رسوم منه حوالي 27 دولارا أمريكياً، هذا بالنسبة للعمليات التي تكون فوق الأولى كالثانية الثالثة وما فوق.
  • أمّا بالنسبة للأولى أي ال 500 دولار أمريكي فهي مجانيّة كما أسلفنا.
  • بالنسبة لما يتعلق بال 1000 دولار أمريكي فإنهم يأخذوا رسوماً تقدّر ب 43 دولار امريكي.
  • بالنسبة للحوالات ال 2500 دولار، فإن المبلغ سيكون 90 دولار أمريكي.

كيفية تحويل الأموال إلى رقم حساب بالمغرب

  • شركة Wise تقدم العديد من المميزات من ناحية إنجاز المعاملات وعمليات التحويل وسرعتها ومن ناحية النقل الآمن، ومن ناحية المزايا الأخرى التي توجد عندها ولا توجد عند غيرها من شركات تحويل الأموال الأوروبية، فإنها تقوم بتسهيل المهمّة أمام الأشخاص الذين أرسلوا أموالهم.
  • وذلك من خلال جعل الأموال المرسلة تصل إلى الحساب المغربي في غضون أربع ساعات فقط، وتستطيع أن تستلم اموالك، وإذا عظم الأمر فإنها تكون في 24 ساعة.
  • تستطيع من خلال وايز أيضا أن تحوّل أموالك من هولندا إلى مصر وإلى أي دولة خلال 5 ساعات فقط، وهذا الوقت لا يتوفر عند أي شركة، ولا يتوفر إلا عند شركة ناجحة تستطيع العمل بمثل هذه الجدية وبمثل هذه المصداقية والسرعة في إتمام المعاملات.

إقرأ ايضاً: كيفية سحب قرض من البنك في هولندا

طريقة تحويل الأموال مجانا

شركه وايز تعد من أفضل شركات ومن أفضل تطبيقات تحويل الأموال على نجاحها وعلى ارتفاع اسمها، لا بدّ لها أن تقدّم مزيّة لبعض عملائها، خصيصاً الجدد منهم، لكي تكسبهم لأول مرة.

هذا الأمر جعل من الشركة أن تتيح أمراً للأشخاص الذين يقومون بالتحويل لأول مرّة، فكل شخص كما أسلفنا يقوم بتحويل 500 دولار لأول مرة لا يؤخذ منه أي رسوم أبداً، سواء في المصرف الهولندي أو في المصرف المغربي.

بل إنه يدفع 500 دولار في هولندا، ويستلم في الدولة الأخرى 500 دولار أمريكي دون أي خصومات، ودون أي صعوبات، بل الشركة تؤمّن له طرق آمنة وسهلة وتلائم ما يريد.

طريقة تحويل الأموال إلى المغرب دون رسوم

تحويل مسألة الرسوم المجانية هي مسالة ثانوية عندهم فلا تتعلّق إلا بأمر واحد، هو أمر ال 500 دولار أمريكي التي تُحوّل لأول مرة، لكن الحري بالذكر أن الشركة تكون أرخص من الشركات العاملة في الأسواق بمجال تحويل الأموال بدون حساب بنكي بأكثر من 7 مرات إلى 8 مرات من أي تحويل عادي.

وهذا الأمر لا تتيحه أي شركة، حتّى الشركات التي لها اسم كبير في الاسواق فإنها لا تتيح هذا الأمر، هذا الامر خاص بشركة وايز، وهو مكرمة للزبائن عندهم دون غيرهم.

رابط تفعيل حساب وايز: من هنا.

ونكون الآن قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح حول كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى من خلال أفضل شركات تحويل الأموال من هولندا بسرعة، ‏ننتظر الآن كافة الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة من خلال صندوق التعليقات الموجود في نهاية هذا الشرح.

ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة عن شرح بنك وتطبيق Wise الشهير والمسؤول عن إنجاز هذه العملية بدقة عالية وبضمان والذي يوفر أسهل طريقة تحويل الأموال من هولندا إلى المغرب او من وإلى أي دولة أخرى مع جميع أصدقائك عبر أزرار التواصل في الاسفل مع الجميع حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الخدمات التي يقدمها.

المؤلف: ثامر العلي.

مقالات لها صلة: