ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كل ما تحتاجه عن سعر الإعلانات في سناب شات: دليلك الشامل

سعر الإعلان في سناب شات، منصة سناب شات هي إحدى أفضل منصات التواصل الاجتماعي والتي تمتلك على عدد متابعين كبيرفي معظم دول العالم، والمنصة تتيح عن طريقها الإعلانات، فرواد هذه المنصة يقومون بالإعلانات بين الحين والآخر، وذلك مقابل مبلغ مالي محدد.

ولعلّنا في مقالنا هذا نتحدّث عن شروط إعلان سناب شات ومسألة أسعار الإعلانات في سناب شات بشكل دقيق، وما يترتب على الإعلان من رسوم، وبعض الأمور الثانية المتعلّقة في هذا الأمر، فقط نتابع المقال حتّى النهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف انشر اعلان على سناب شات من البداية، ولنصل إلى الفائدة المرجوّة.

أسعار الإعلانات في سناب شات
تكلفة اعلان سناب شات

ما هو سعر الإعلان في سناب شات؟

إن التكلفة الحقيقيّة في أسعار إعلانات سناب شات بزنس لا تكون موجودة بدقّة، بل إنها تختلف من إعلان الى الآخر ومن مكان إلى أخر، فطبيعة الإعلانات قائمة على العوامل التي يختارها المروّج لإعلانه على سبيل المثال.

فمسألة استهداف الجماهير تختلف بين جمهور إلى الأخر، فاستهداف الجمهور الأمريكي في الإعلانات ليس كاستهداف الجمهور الخليجي، ومدّة الإعلان الذي يكون ليوم ليس كمدّة الإعلان الذي يكون لشهر على سبيل المثال، لكن كما أسلفنا الإعلان عادة ما يكون في 5 دولارات أمريكيّة في اليوم الواحد.

إقرأ أيضاً: كيفية عمل اعلان سناب شات مجاني

ما هو أدنى حد في تكلفة اعلان سناب شات بحسب كلام المنصة؟

منصة سناب شات تكلمت عن هذا الأمر عبر موقعها الرسمي على الويب، فقالت إن الحدّ الأدنى في أسعار إعلانات سناب شات يكون في 5 دولارات، وهذا الأمر قد ذكرناه في الفقرات السابقة، لكنها أوصت المستخدمين بأن لا ينفقوا أكثر من 50 دولار ولا أقلّ من 20 دولار.

فبحسب ما أفادوا أن هذه المبالغ تكون مفيدة جداً بأن تكون عمليّة اعلان سناب شات ممول أكثر رواجاً وأكثر فائدة، وهذا أمر يصل إلى المستخدمين وإلى الجمهور بسرعة عالية.

ما هي آلية حساب ميزانية اعلان سناب شات ممول؟

إن من أبرز الأمور الخاصّة بمعرفة حساب ميزانيّة سناب شات هي كالتالي:

  1. أن يكون المستخدم حريصاً جداً على أن يقوم بإعلانه للجمهور المحدد ويعرف كيف يستهدف جمهوره.
  2. أن يدرس الأمور وما يتطابق معه من عروض الأسعار إلى أهدافه التي يريد.
  3. أن يقوم بتثبيت رمز (سناب بيكسل) الذي توصي به شركة (سناب شات) عن طريق موقعهم الرسمي.

ما هي آلية إنشاء إعلان سناب شات؟

إن الإعلان على منصة سناب شات يعتبر من ضمن الطرق الفعّالة وفي آن واحد لا تعدّ من الطرق الغالية التكاليف، بل إنها منخفضة التكاليف، وتستهدف أكثر من 218 مليون مستخدم حول العالم، يستطيع الجميع بما فيها الشركات أن يقوموا بحملات إعلانيّة والترويج لما يريدون في منصة سناب شات.

وذلك مقابل دفع تكلفة اعلان سناب شات وهي 5 دولارات أمريكيّة في اليوم الواحد، إضافة إلى ذلك فإن منصة سناب شات تتيح عدّة أدوات خاصّة بإنشاء الإعلانات والتعديل عليها في أيّ وقت وفي أيّ متصفح، كلّ ما عليك إنشاء حساب ضمن منصة سناب شات، ومن ثمّ إنشاء حسابك الإعلاني وبعدها ستكون جاهزاً بشكل مباشر لإطلاق الإعلانات دون أيّ صعوبة.

ما هي أبرز النصائح الخاصّة في إعلانات السناب شات؟

سنقدّم عدّة نصائح تخصّ الإعلانات على منصة سناب شات والعديد من الأمور لتجنب اسباب رفض اعلان سناب شات، إن الكثير من الأشخاص يقومون بالإعلانات التي ربما لا تجدي نفعاً ولا تكون عليهم غير خسائر لا يستفيدون منها شيء، لذا من الضروري إتباع النصائح التالية:

  • لا تقم بتنشيط الإعلانات على حسابك إذا كان الحساب ضعيفاً، لأن هذا الأمر لن يكون نافعاً لك بل على العكس تماماً سيكون هادراً لأموالك دون أيّ فائدة تُذكر.
  • اجعل من صفحتك محطّ اهتمام الجميع، وقم بتنميتها من أجل أن يزيد عدد المتابعين لديك، وبالتي ستضمن أن الإعلانات ستكون لك نعمة لا نقمة.
  • قم بالترويج في بداية الأمر في مبالغ صغيرة، ومن ثم انطلق لمبالغ أكبر إذا ما رأيت الفائدة واضحة وجليّة.
  • لا تقم بالترويج بمبالغ تتجاوز ال 50 دولاراً أمريكيّاً، اجعل الترويج ضمن مبالغ لا تتعدى ال 50 دولار ولا تقل عن 20 دولار، هذا كلام الشركة، وما نصحت به.
  • لا تقم بالإعلان لصفحات خليعة، قم بالترويج للصفحات التي فيها الفائدة فقط، وتذكّر أنك مسؤول عمّا تفعل، فكن حذراً جداً.
  • استخدم هذه المنصات لنشر الخير والفائدة، ولا تعمل على عكس ذلك أبداً.
  • لا تقم بالوثوق بالأشخاص المجهولين عبر هذه المنصات، فأهل الغشّ كثيرون في هذه المنصات.

كيفية تعديل إعلان سناب شات؟

يمكنك تعديل الإعلان في سناب وإتمام هذه المهمة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة هي سجّل الدخول إلى مدير الإعلانات الخاص بههذ امنصة.
  2. ومن ثم إضغط فوق زر القائمة أعلى الشاشة.
  3. وفي الخطوة التالية إضغط على قسم إدارة الإعلانات.
  4. ومن ثم إضغط فوق زر تعديل المجموعة الإعلانية التي ترغب في تعديلها.

كيف اشوف اعلاني في السناب؟

  • العمل على تسجيل الدخول إلى منصة إدارة الإعلانات في سناب شات.
  • أو العمل على إنشاء حساب Snapchat خاص بك.
  • ومن ثم أدخلوا اسم نشاطك التجاري في هذه المنصة.

أسئلة شائعة حول الموضوع:

ما هي أهمية إعلانات سناب شات بزنس؟

منصة سناب شات هي أهم احدى منصات التواصل الاجتماعي الرائدة جداً التي ينشط عليها نسبة كبيرة من المستخدمين بشكل يومي، وهي تتيح لمستخدميها نشر ما يريدون من يومياتهم الخاصّة بهم، يذكر أن التطبيق يحتوي على أكثر من مليار مستخدم حول العالم، والتطبيق ينمو بين الحين والآخر بشكل أكبر مما كان عليه.

كما أن التطبيق يعتبر وجهة الكثير من المستخدمين في بعض الدول ويقدموه على أشهر التطبيقات الخاصّة بالتواصل الاجتماعي مثل الواتساب، وما ميّز التطبيق عن غيره سلاسة الاستخدام وتوفيره لعدّة خدمات تتوافق مع مستخدميه خصيصاً في منطقة الخليج العربي.

معرفة كم مقاس اعلان سناب؟

يتميز الفيديو بأبعاد 1080 × 1920 ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16، حيث يمكنك استخدام مقاطع فيديو تتجاوز مدتها العشر ثواني وحجمها بحدود 32 ميجابايت، ويجب أن تكون بصيغة mp4 أو mov حصراً.

لماذا يتم رفض اعلان سناب؟

يجب ان تعلم تختلف سياسات المحتوى في سناب بين مجموعتين، إحداها تنطبق على المحتوى الأساسي والأصلي الذي ينشره المستخدمون، في حين تسري السياسات الأخرى على محتوى الإعلانات، الجدير بالذكر يتم تطبيق تعليمات التواصل الاجتماعي على المحتوى العادي، بينما تُطبَّق سياسات الإعلانات على محتوى الإعلانات في السناب.

ختاماً نكون بهذا الحدّ قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا فيه عن أسعار إعلانات سناب شات لعام 2024، وآلية إنشاء الإعلانات في نفس المنصة، وما هي أبرز الأسعار الخاصّة بالإعلانات مع الحدّ الأدنى.

وشرحنا طريقة حساب سعر الإعلان في سناب شات بشكل جيد، وبعض الأمور المتعلّقة بالنصائح العامّة بالإعلانات، نرجو أن تكونوا قد أُعجبتم بهذا المقال، وأن تكونوا قد استفدتم منه، نلقاكم في مقالات أخرى أكثر نفعاً وأكثر فائدة، لا تنسوا مشاركة هذا المقال بين أصدقائكم عبر نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، دمتم بخير.

 المحرر: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة أطلع أرباح من السناب شات يومياً

طرق تصوير شاشة السناب بدون علم للأندرويد والآيفون

كيف تصبح مشهور سناب في أسبوع واحد

هل يوجد سعر لتوثيق حساب سناب ام لا