أسماء شركات كندية تبحث عن عمال أجانب برواتب عالية

مرحبا بكم ستجدوا هنا تفاصيل عن أسماء شركات كندية تبحث عن عمال 2024، على الرغم من اعتبار كندا واحدة من أكثر الدول ترحيباً بالمهاجرين، إلا أن الكثير يجدون صعوبة في الوصول إلى فرصة عمل مناسبة للعيش في كندا بشكل مريح.

ولطالما وفرت شركات التوظيف الكندية فرص العمل لسكانها والعمال الأجانب، بما في ذلك العرب المبتعثون من الخارج، تابعوا المقالة للنهاية للمزيد من التفاصيل عن أفضل الشركات الكندية للعمل في كندا لعام 2024.

ايميلات مواقع البحث عن عمل في كندا

أسماء شركات كندية تبحث عن عمال 2024

لا تزال كندا تفتح أبوابها لجميع الراغبين في الحصول على فرصة عمل مميزة من جميع أنحاء العالم لملء الشواغر المتزايدة في شركاتها ومؤسساتها بإستمرار، و تقدم هذه المقالة معلومات كاملة عن شركات كندية تبحث عن عمال اجانب والوظائف المتاحة في كندا عبر وكالات التوظيف الكندية الرائدة الراغبة في العثور على موظفين في مختلف المجالات للعمل في كندا.

1. وظائف شركة Paladin security:

من أهم الشركات التي توفر وظائف في كندا بدون شهادة، وفي في حال كنت تحاول العثور على شاغر وظيفة ليلية للتمكن من العمل أثناء الدراسة، فإن شركة بلادين أكثر من 100 فرصة عمل، معظمها لحراس الأمن المختصين في حماية المستشفيات.

وحماية مراكز التسوق وكافة المواقع الأخرى، ومن الممكن العثور على وظائف بدوام جزئي أو لساعات محددة أيضاً، بالإضافة إلى فرص العمل في كادر الموارد البشرية وإمكانية التدريب في جميع أنحاء كندا.

2. فرص عمل شركة جوجل Google:

إن العمل لدى شركة كبرى معروفة يعتبر حلم أغلب الشباب ومن منا لا يعرف شركة جوجل، إذ تقوم الشركة بعرض عدد من وظائف في كندا 2024، إذا تفتح Google باب التوظيف حالياً امام مندوبي المبيعات ومديري الحسابات الفنية ومدراء الإنتاج والكتاب التقنيين.

إقرأ أيضاً: وظائف للناطقين بالعربية في كندا

بالإضافة إلى فرص ووظائف كندا 2023 في الأقسام الفنية مثل مطوري البرامج ومهندسي البرمجيات والمتخصصين التقنيين، وفرص في تورنتو ومونتريال، ومراكز التكنولوجيا التابعة لجوجل مثل Waterloo, Calgary، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال قائمة ايميلات شركات التوظيف في كندا الرسمية.

3. وظائف شركة Shell:

في حال كان مجال دراستك متعلق بمجالات بالهندسة أو فروع إدارة الأعمال وترغب في اكتساب الخبرة العملية في أحد الشركات الكبرى، فإن شركة شل العملاقة للنفط تعد خياراً ممتازاً لتنمية مهاراتك.

وتقدم الشركة دورات تدريبية وفرص عمل للطلاب في ألبرتا وكولومبيا البريطانية، وتوفر وظائف، وفرص عمل في أماكن مختلفة في جميع أنحاء كندا وفق دوام كامل، وتشمل القائمة الحالية للوظائف الشاغرة للشركة 78 وظيفة شاغرة منها وظائف عمليات البيع مثل المشرفين على المتاجر ومديري محطات الخدمة الخاصة بالوقود وممثلي خدمة العملاء.

فضلاً عن المحاسبين في الشركات وعمال المطبخ الاحترافيين، تقوم الشركة بنشر الوظائف الشاغرة، وفرص العمل المتاحة على موقعها الرسمي الذي يعد من أشهر مواقع البحث عن عمل في كندا (من هنا).

4. وظائف شركة Toronto transit commission:

تتصدر قائمة أسماء شركات في كندا لعام 2023 ويمكنك التقديم من خلال زيارة موقع شركة تورونتو على الويب، من الممكن الحصول على شاغر وظيفي مناسب ضمن قوائم الوظائف المتاحة للشركة في كندا، وأغلب الوظائف المعروضة تشمل مندوبي مبيعات المتاجر والخبراء من الميكانيكيين ومهندسين اختصاص HVAC

ومهندسين تخصص ديكور وتصميم ومدراء في مجال التخطيط والبرمجة وعمال في المرآب، وصحيح أن الشركة مختصة بخدمات النقل، ولكن بالإضافة إلى النقل والقيادة، نحتاج أيضاً إلى موظفين في قسم الموارد البشرية.

5. شواغر شركة Michael Hill:

تقدم سلسلة مجوهرات Michael Hill فرص عمل مميزة بأجور مناسبة، ومعظم الوظائف المطلوبة في كندا هي من محترفي المبيعات ومدراء للإشراف على المتاجر الخاصة بالشركة، وتكون الشواغر إما بدوام جزئي أو العمل في المواسم، وتكون فرص العمل متاحة في مواقع مختلفة من فروع الشركة في أونتاريو وكولومبيا البريطانية وألبرتا.

قد يهمك: أبرز المهن المطلوبة في كندا

6. عروض التوظيف في شركة Marsh & McLennan:

في حال كنت على وشك التخرج من كلية إدارة الأعمال وتبحث عن الخبرة اللازمة للحصول على مهنة مناسبة في المستقبل، فما عليك سوى التقدم إلى برنامج تدريب الخريجين التابع لشركة Marsh & McLennan.

وتقدم الشركة 30 وظيفة شاغرة للأفراد ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عالياً، بما في ذلك ممثلي العملاء ووسطاء التوظيف وكبار المحاسبين والخريجين الجدد ووسطاء التأمين، وتكون الشواغر متاحة في فروع الشركة في أنحاء كندا في تورنتو وأوتاوا ومونتريال وفانكوفر وكالجاري وينيبيغ وهاليفاكس.

7. فرص عمل شركة Horizon Health Network:

تعلن الشركة بشكل دائم عن وظائف متاحة في كندا، لا سيما في المجال الطبي، إذ تعرض 113 وظيفة شاغرة على موقعها على بشكل مستمر على الإنترنت، وتشمل الوظائف المطلوبة الممرضات والمعالجين الفيزيائيين.

وعلماء النفس والأطباء النفسيين وأطباء المختصين بأمراض الشيخوخة وأطباء الأسرة والمعالجين المهنيين وفنيي الصيدلة وأطباء العيون والجراحين العامين وغيرها، وتتمركز جميع الشواغر الوظيفية في نيو برونزويك.

8. شركة Regional Municipality of Halton:

يعرض الموقع الرسمي للشركة أكثر من 50 وظيفة شاغرة، بما في ذلك عمال غسيل الملابس و محللو المختبرات البيئية، وعمال معالجة المياه، والمساعدين المقيمين، وفنيي البيانات والمعلومات الجغرافية، والممرضات، وهذه الفرص متوفرة داخل أراضي كندا مثل برلنغتون وأوكفيل وهالتون هيلز وميلتون.

9. شواغر وظيفية في شركة Vale:

يقدم موقع Vale الإلكتروني أكثر من 30 فرصة عمل، ستجد أن معظم فرص العمل موزعة حول Sudbury، تقدم الشركة أفضل خطوط السكك الحديدية في كندا، وتكون الفرص متاحة في أونتاريو ونيوفاوندلاند ولابرادور، وتختلف الوظائف المطلوبة بين الحرفيين مثل مختصين التعدين وعمال المناجم المبتدئين وعمال المصانع واللحامين والكهربائيين، والمهندسين ومنسقي العمليات.

10. فرص عمل شركة YMCA:

تشتهر هذه الشركة بتقديم خدمات طبية متنوعة، تقدم أكثر من 400 وظيفة لكل الراغبين في التقديم على فرص العمل في كندا للمهاجرين، قائمة بما في ذلك على:

المدربين الصحيين، ومختصي الرسوم المتحركة، ومعلمي رياض الأطفال، مدربي اللياقة البدنية، عمال النظافة، مدبرات المنازل، ويتم تقديم الوظائف الشاغرة في كولومبيا البريطانية ونيو برونزويك ونوفا سكوشا وأونتاريو وكيبيك وألبرتا.

شاهد أيضاً: شركات نقل البضائع في كندا

11. شواغر للعمل في جامعة University of New Brunswick:

تقدم الجامعات الكندية، مثل المؤسسات الأخرى، مجموعة متنوعة من الوظائف في العام الدراسي الجديد، وتشمل الوظائف الشاغرة منسق أبحاث، ومهندس أبحاث وتسويق حسب الحاجة، وبستاني وسائق جرار، ومساعد تدريس، ومنسق اتصالات.

ومعظم فرص عمل في كندا للطلاب موجودة في مركز فريدريكتون، ولكن يتوفر عدد قليل من الفرص في الحرم الجامعي في سانت جون، مونكتون، وهي واحدة من أرخص الأماكن للعيش للشباب المبتدئين والوافدين في كندا.

12. فرص التوظيف في شركة London health sciences centre:

تقدم الشركة شواغر فرص عمل في كندا للمصريين والسوريين والعراقيين والمغاربة في كافة اختصاصات الوظائف الطبية الأكثر شعبية وتعتبر من الوظائف الأعلى أجراً في كندا، وهي عبارة عن شواغر للعمل للممرضات المسجلات.

ويتوفر أيضاً فرصة عمل غير طبية مثل شواغر منسقي التوظيف والجدولة والعمل كحراس الأمن، واختصاصات مهندسي البناء ومهندسي التبريد وتكييف الهواء بكافة أنواعه، ومحاسبين في كافة فروع الشركة.

ختاماً لمقالنا عن أفضل شركات كندية تبحث عن عمال 2024 نجد أن كندا أرض الفرص الوظيفية المميزة بسبب توفر مراكز لكبرى الشركات الكندية والعالمية، من السهل العثور على فرص العمل في المصانع في كندا ذات دخل شهري وفير، وذلك شرط توفر الخبرة اللازمة، وفي حال رغبت في الحصول على مزيد من المعلومات حول فرص التوظيف في شركات كندا، تابع مقالتنا الحصرية.

مواضيع لها صلة:

تحويل الإقامة المؤقتة إلى دائمة في كندا

‏رابط التقديم على وظائف زراعية في كندا