ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل فنادق في أمستردام للعوائل والأفراد (رخيصة)

سنذكر لكم في هذه المقالة شرح عن ارخص مكان للسكن في امستردام، حيث تعد مدينة امستردام من الخيارات الجيدة للسفر لكثير من الأشخاص الذين يرغبون بقضاء وقت ممتع, وذلك لما تحتوي هذه المدينة من معالم سياحية أشبه بعالم من الخيال مما أنعكس إيجاباً على شركات السكن في هولندا.

حيث تشمل هذه المعالم السياحية على القنوات التراثية الجميلة والجسور الرائعة, إضافة إلى أن منازلها تحمل عبق التاريخ وذكريات الماضي، والآن تابعوا الشرح للنهاية لمعرفة أسعار الفنادق في أمستردام وللمزيد من التفاصيل حول ارخص فنادق امستردام لعام 2024.

ارخص مكان للسكن في أمستردام

أفضل فنادق هولندا أمستردام رخيصة

مدينة امستردام من أجمل المدن في دولة هولندا التي تنتشر بعض المعالم السياحية مثل "بيت آن فرانك" Anne Frank House, ومتحف "فان جوخ", إضافة إلى وجود سوق الزهور العالم الوحيد في العالم, حيث تكثر في مدينة امستردام الألوان الزاهية بمختلف درجاتها, والتي تسطع جميعها من متاجر الأزهار والورود المنتشرة في تلك المدينة.

عند رغبتك بزيارة هولندا فإن الخيار الأفضل لإقامتك هي أفضل فنادق أمستردام للعوائل والفنادق المنتشرة بكثرة في مدينة امستردام, ومن أجل ذلك سنقدم لكم في مقالنا هذه أفضل وارخص الأماكن الجيدة للسكن في امستردام والتي تعد اقتصادية ومناسبة جداً لذوي الدخل المحدود.

في الحقيقية إن أفضل الأماكن السياحة في هولندا وأفضل مكان للسكن في هولندا هي الفنادق الاقتصادية في أمستردام التي تقدم كافة الخدمات التي يحتاجها السائحون بجودة عالية, والتي تشمل على نظام الغرف في تلك الفنادق التي صممت لتكون من الغرف الفاخرة المجهزة بالأثاث الجميل والمريح وبكل ما يحتاجه السائح من مستلزمات ووسائل راحة عند قدومه إلى أمستردام.

ارخص مكان للسكن في أمستردام

تتوفر في أمستردام العديد من الفنادق المتنوعة وذات الجودة العالية والإطلالة الجميلة والخلابة, وهذا كما يجعل السائح في حيرة من أمره عند اختياره لأفضل فندق في امستردام بحيث يتناسب مع إمكاناته المادية.

ومع رغبته بالإقامة في أفضل فنادق أمستردام دام سكوير او بقية الأحياء الأخرى ليحوي كل وسائل الراحة والنظافة والإطلالة الخلابة, لهذا أعددنا لكم مجموعة من الأماكن المناسبة والرخيصة للسكن في أمستردام, وهي كالتالي:

1. فندق ايبيس امستردام

فندق ايبيس امستردام هو أفضل فنادق في أمستردام, يقع هذا الفندق في أمستردام التي تعتبر منطقة الجذب السياحي لمعظم السواح القادمون إلى هولندا, يوفر لكم شقق للايجار في هولندا على مقربة من هذه الفندق يوجد بعض المعالم السياحية مثل آدام لوكاوت وساحة دام, إضافة إلى أنه لا يبعد عن القصر الملكي سوى 800 متر.

2. فندق فيتا امستردام

يعد فندق فيتا امستردام من ارخص فنادق امستردام احد الخيارات المفضلة للكثير من السياح القادمين إلى هولندا, وذلك يعود للإقامة الممتعة والرخيصة نسبياً في هذا الفندق إضافة إلى قربه من بعض المعالم السياحية كمتحف فان جوخ الذي يبعد عنه 100 متر، إضافة لقربه من شارع بي سي هوفت الذي يصلك إلى متحف موكو.

ويعتبر فندق فيتا امستردام من الفنادق 3 نجوم في امستردام, فهو يشتهر بغرفه المميزة ذات الألوان الهادئة, أما في الحديث عن المفروشان في هذا الفندق فيغلب عليها الطابع الكلاسيكي, أما المطعم الخاص في الفندق فيتوفر فيه كل ما يطلبه السياح من غذاء وشارب مع خدمة توصيل إلى الغرف.

كما يوجد مطبخ في كل غرفة مزود بميكروويف لتسخين الوجبات السريعة, وتتوافر العديد من الخدمات الأخرى المناسب للسياحة حيث تحتوي غرف السياح على خدمة واي فاي مجانية.

3. فندق ذا ستيودنت امستردام سيتي

يعتبر فندق ذا ستيودنت امستردام سيتي من أهم فنادق امستردام رخيصة وأشهر الفنادق الموجود في امستردام والتي تعد المكان المناسب والأرخص للإقامة في هولندا, لا يكاد سائح أتى إلى هولندا إلا وقد حظي بتجربة إقامة جميلة بهذا الفندق المصمم بطراز شرقي جميل جداً.

قد يهمك: أفضل 4 مدن في هولندا للعمل

موقع فندق ذا ستيودنت امستردام موقع مميز تقع بالقرب منه حديقة الحيوانات أرتيس المعروفة في امستردام, ويتميز باحتوائه على غرف نظفه ذات طابع كلاسيكي, ويحتوي الفندق على نادي رياضي يتمتع بأحدث الأجهزة الرياضية, إضافة إلى احتوائه على موقف للسيارات.

يصنف فندق ذا ستيودنت امستردام ضمن فئة الفنادق الأربعة نجوم الموجود في امستردام, وهو من أقرب الفنادق عن مركز المدينة, وهذا ما يشكل نقطة جذب للكثير من السياح الذي يرغبون بمعرفة أكثر وأكثر عن مدينة امستردام الرائعة.

4. فندق جاز امستردام

يقع في أفضل منطقة للسكن في أمستردام ويشتهر بالراحة والهدوء والأمان وفندق جاز امستردام هو أحد أفضل فنادق امستردام المشهورة في هولندا والتي تعد اقتصادية وتناسب جميع السياح, وهذا الفندق مناسب جداً للسياح الذي يعشقن المعالم التاريخية لقربه من كل من متحف فان جوخ, ومتحف ريجكس, إضافة إلى أنه ليس بعيداً جداً عن المسرح الملكي كاريه.

الغرف في فندق جاز امستردام تتميز بألوانها المتنوعة والهادئة والتي تجعل السائح يتمتع بإقامة جميلة وفريده من نوعها, ومن حيث الخدمات فإن فندق جاز امستردام مشهود له بأفضل خدمة سياح, من حيث نظافة الغرف اليومية وتلبية كل ما يحتاجه السائح خلال فترة إقامته في الفندق.

5. فندق محطة مركيور امستردام سلاترديجك

أيضاً فندق محطة مركيور امستردام من الفنادق الموجود في امستردام والتي تعد ضمن قائمة الأماكن المناسبة والاقتصادية لجميع السياح القادمين إلى هولندا, تتوافر في فندق محطة مركيور امستردام كافة وسائل الجذب التي يرغب بها معظم السياح, وبصنف هذا الفندق ضمن فئة ال 4 نجوم.

حيث يحتوي هذا الفندق على صالة ألعاب رياضية مجهزة بكافة آلات اللياقة البدنية, إضافة إلى أن الفندق مجهز بكرج لركن السيارات, ويقدم فندق محطة مركيور امستردام خدمات تتوافق مع أسعار الفنادق في هولندا.

ويقدم العديد من الميزات التي توفر للسياح التسلية وعدم الوقوع بالملل أثناء فترة راحتهم في غرف الفندق, تتمثل تلك الوسائل بوجود تلفاز في كل غرفة مزود بكافة القنوات الفضائية, إضافة إلى توفر خدمة واي فاي مجانية.

يقع فندق محطة مركيور في أفضل مكان للسكن في هولندا بالقرب من محطة قطار امستردام المركزية, التي يمكن للسياح الذهاب إليها سيراً على الأقدام, ويقع بالقرب من الفندق منزل آنا فرانك المعروفة.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح ارخص مكان للسكن في امستردام بالإضافة لشرح تفاصيل الخدمات التي تقدمها فنادق هولندا أمستردام، ختاماً نرجوا مشاركة التدوينة على كل مواقع التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع لها صلة:

كيفية لم الشمل عن طريق الكفالة في هولندا للاجئين

أفضل 5 مواقع تقسيط في هولندا

منحة دراسية في هولندا