ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 شركات وساطة عقارية في دبي موثوقة

أهلاً عزيز الزائر مرحباً بك ستجد هنا شرح عن أسماء شركات وساطة عقارية في دبي مشهورة، يجب أن نعلم أولاً ان مدينة دبي من المدن الأولى في الشرق الأوسط التي تجذب إليها العديد من المستثمرين والوسطاء العقاريين للعمل على أراضيها.

وهذا كان واضحاً في الأعوام الماضية من خلال تزايد أعداد الشركات العقارية التي تقدم خدمات الوساطة العقارية في دبي, وهذا بدروه خلق تنافس قوي بين العديد من شركات الوساطة العقارية التي تسعى لإبراز نفسها وتقديم أفضل ما لديها من خدمات تتعلق بالاستشارات والحلول العقارية لعملائها من خلال تخصيص أرقام مكاتب عقارات في دبي لخدمة الزبائن.

شركات وساطة عقارية في دبي
شركات وساطة عقارية في الإمارات

أفضل شركات وساطة عقارية في دبي

وعندما نتحدث عن شركات الوساطة العقارية فنقصد بها أسماء مكاتب عقارية في دبي التي تعمل بمثابة صلة الوصل بين المالك "صاحب العقار" والمشتري "الباحث عن عقار", فبدون هذين الطرفين ليس هناك بيع وشراء.

حيث أن وظيفة أفضل شركات العقارات في الإمارات هي الوساطة العقارية تتمثل بتسهيل عملية البيع والشراء لكل من الطرفين, كما تعمل شركات الوساطة العقارية على مساعدة مالكي العقارات في تأجير عقاراتهم, إضافة إلى عملها في بيع وشراء وتأجير الأراضي بكافة أنواعها.

تعتمد شركات الوساطة العقارية في الإمارات بعملها على فريق كامل من المتخصصين ذوي الخبرة في مجال العقارات والتخمين العقاري, يعمل هذا الفريق كيد واحدة لتلبي كل رغبات وحاجات العملاء في مجال إنجاز ونجاح الصفقات العقارية.

وفي مقالنا هذا سنطلعكم على أفضل شركات الوساطة العقارية في دبي, والتي يمكنكم الاعتماد عليها في حال أردت شراء شق أو محل تجاري أو في حال اردت بعض الاستشارات والحلول العقارية.

قد يهمك: أفضل 4 شركات التسويق الشبكي في الإمارات

    أسماء شركات عقارية في دبي

    هناك عدد كبير من شركات الوساطة العقارية الإماراتية التي تعمل على بشفافية ومهنية لتقديم خدماتها في دبي والإمارات العربية المتحدة ككل, ومن أفضل شركات الوساطة العقارية في دبي نذكر لكم:

    1. شركة كاستيو للعقارات

    شركة casttio هي من أفضل وأكبر شركات الوساطة العقارية في الإمارات العربية المتحدة, بدأت هذه الشركة أعمالها منذ عام 2002, وحصدت سمعة طبية وموثوقية كبيرة لدى العديد من العملاء في دبي في مجال بيع وشراء وتأجير العقارات وغيرها من المنشآت التجارية.

    تقدم شركة كاستيو لكافة شركات تأجير العقارات في دبي والعملاء الحلول العقارية بشكل سريع واحترافي جداً, ولدى شركة كاستيو فريق عمل واستشاريين منتشرين في مختلف أنحاء دبي.

    2. شركة ميدان العقارية

    تعد شركة ميدان العقارية من أفضل شركات عقارية في دبي ومن الشركات الرائد في مجال الوساطة العقارية في دبي, لدى هذه الشركة سنوات طويلة في تقديم الوساطة العقارية, وعملت على إنشاء العديد من العقارات التجارية السكنية بالإضافة إلى إنشائها العديد من الأبراج الشاهقة والفلل الفخمة.

    تتبع شركة ميدان العقارية لمجموعة ميدان التي شاركت مع شركات إدارة العقارات في دبي في العديد من المشاريع العقارية في دبي ومن ضمنها مدينة محمد بن راشد آل مكتوم, وعملت شركة ميدان العقارية على إنجاز سلسلة من المجمعات السكنية والتجارية والفلل في إمارة دبي, إصافة إلى قيامها بإنشاء العديد من المرافق التجارية والسياحية.

    3. شركة شوبا العقارية

    شركة شوبا العقارية من أشهر شركات الوساطة العقارية في الإمارات العربية المتحدة, وتعد من الشركات المتعددة الجنسيات, لها عدد كبير من المشاريع المنجزة و غيرها من المنشآت الحالية التي قيد الإنشاء, تشمل على الفلل والشقق السكنية.

    4. شركة درفن العقارية

    شركة درفن حاصلة على العديد من الجوائز في مجال الوساطة العقارية, تم إنشاء هذه الشركة في عان 2012, وعملت بجد واجتهاد مواكبة التطور في كافة أعمالها حتى أصبحت من الشركات الرائدة في تقديم الوساطة العقارية والاستشارات في دبي.

    قد يهمك: أفضل شركات عقارية في دبي موثوق بها

    تعتمد شركة درفن في عملها على مجموعة من الخبراء في مجال وساطة عقارية في دبي وكل ما يخص العقارات الذي يلبي كل إحتياجات العملاء, وتقدم هذه الشركة فئة واسعة من الخدمات العقارية  المتمثلة بإدارة الممتلكات, وغيرها من استشارات الرهن العقاري, وتقدم أيضاً خدمات الاستثمار العقاري وتخمين العقارات لعملائها.

    5. شركة Allsopp Allsopp

    تعد شركة Allsopp Allsopp من شركات الوساطة العقارية المعروفة لدى العديد من العملاء والمستثمرين في دبي, تم تأسيس هذه الشركة في عام 2008, بدأت هذه الشركة تتنامي حتى اصبح من أكبر الوكالات العقارية في دبي, وقد حصدت هذه الشركة أعلى المبيعات في القطاع العقاري في دبي في عام 2017, وإلى الآن تحتل هذه الشركة مرتبة عالية من حيث المبيعات.

    6. شركة The First Group

    تعد شركة The First Group من أفضل شركات إدارة العقارات في دبي الرائدة في تقديم خدمات الوساطة العقارية في دبي, تأسست هذه الشركة في عام 2005, ومقرها الرئيسي يقع في دبي, تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات الاستثمارية الفندقية لعملائها.

    وتعمل The First Group على تشييد الفنادق المميزة في إمكان ازدياد الطلب عليها ومن ثم تقوم ببيع الغرف الفندقية للأشخاص بأسعار مدروسة, وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات للعملاء العاملين في مجال الفنادق من أجل رفع معدلات التأجير فيها.

    اقرأ ايضاً: شركات تمويل المشاريع في الإمارات

    ما هو الفرق بين الوساطة العقارية والتسويق العقاري؟

    هناك بعض الفروق بين كل من شركات الوساطة العقارية وشركات التسويق العقارية, وتتمثل هذه الفروق فيما يلي:

    1. التسويق المباشر

    وظيفة شركات التسويق العقاري في الإمارات القيام بالتسويق والترويج للمشاريع العقارية بعد الاتفاق مع المطور, بينما لا يمكن لشركات الوساطة العقارية التسويق لعقار أو مشروع بشكل مباشر, فهي ليست شركة تسويق, إنما عملها متمثل بالاستشارة القانونية وتخمين العقارات.

    2. التكاليف "نسبة الربح"

    تختلف شركات الوساطة العقارية عن شركات التسويق العقاري من حيث تحصيل الربح, حيث أن في شركات الوساطة العقارية يتم الاتفاق بين الوسيط العقاري والمطور العقاري على المبالغ المالية ونسبة الربح دون أن يكون هناك تكليف العميل بأية تكاليف إضافية خارجه عن قيمة العقار الذي يود شرائه.

    أما شركات إدارة العقارات في دبي الموثوق بها فهي تعمل بمثابة وسيط من البائع والمشتري, وتأخذ أرباحها أيضاً من الطرفين.

    3. جاهزية العقارات

    كثير من شركات التسويق الإلكتروني تبدأ بمباشرة أعمالها التسويقية والمشروع قيد الإنشاء أو على المخطط, في حين لا يمكن لشركات الوساطة العقارية التسويق لأي مشروع قيد الإنشاء.

    إلى هنا نكون انتهينا من شرح شركات وساطة عقارية في دبي لعام 2023, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن الفرق بين الوساطة العقارية والتسويق العقاري، نرجوا أن يكون قد كان مفيداً وقد نال أعجابكم، ولا تنسوا مشاركة هذا الموضوع مع الجميع حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من هذه الخدمات.

    مواضيع ذات صلة:

    أسماء شركات تسويق عقاري في دبي

    أفضل استثمار بمبلغ بسيط في الإمارات

    أضمن فكرة مشروع برأس مال 5000 درهم

    أسماء 6 شركات استيراد وتصدير في الإمارات

    مكاتب تسليف فلوس في الامارات