الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك 1 دولار لكل صورة

الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك، هل تحلم بالعمل كمصور محترف والتواصل مع مجموعة واسعة من هواة الفيديو والتصوير الفوتوغرافي؟ وهل تريد الحصول على فرصة في وظائف شاغرة في ناشيونال جيوغرافيك والاستفادة من هوايتك وتعلقك بالتصوير الفوتوغرافي وإنتاج الوسائط المتعددة.

ويمكن القول ان ناشيونال جيوغرافيك المكان المثالي لعيش أحلامك ,وتناسب كل من يبحث عن المواقع التي يمكن الربح منها، وستجد في المقالة دليلاً شاملاً للربح من موقع ناشونال جيوغرافيك على الأنترنت، وكيفية زيادة جمهورك عن طريق ممارسة هواية الإنتاج الإعلامي والتصوير الفوتوغرافي المميز، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف انضم لفريق ناشيونال جيوغرافيك أون لاين.

الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك

كيفية الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك؟

موقع National Geographic هو موقع إلكتروني شهير باللغة الإنجليزية، ومن أبرز مواقع التصوير والمغامرات والسفر حول العالم، وفرصة ممتازة لكسب المال من التصوير وتحقيق أرباح شهرية، وفيما يلي الطرق المبتكرة التي بإمكانك استخدامها للاستفادة من موقع National Geographic على الويب:

  • انضم إلى برنامج National Geographic Abu Dhabi للتسويق بالعمولة لتساعد في نشر وترويج الموقع والمنتجات ذات الصلة.
  • بيع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لمجلة National Geographic الإلكترونية العربية، والذي يحقق ربحاً وفيراً وابحث عن دخل إضافي أيضا.
  • وقم بالترويج لمنتجاتك وخدماتك على المواقع المملوكة لشركات تابعة لوكالة ناشيونال واستهدف المتابعين الذين يشاهدون المحتوى على مواقعك.

خطوات الربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك للأفراد والشركات مجموعة متنوعة من فرص الكسب، سواء على التلفزيون أو عبر الوسائط الرقمية الحديثة، فيما يلي شروط العمل في ناشيونال جيوغرافيك وأهم الطرق الناجحة في تحقيق الدخل من موقع National Geographic الخاص بك:

1- الإعلان التلفزيوني:

بإمكان الشركات والعلامات التجارية الاستفادة من الإعلان، كما أنّ قناة الأطفال باللغة العربية التابعة لناشيونال جيوغرافيك تقدم محتواها لجمهور عريض ممن يحبون الثقافة المبتكرة والمغامرة الشيقة ووصف الطبيعة وحكاياتها.

2- التعاون مع National Geographic:

يمكن للشركات والناس العمل في مساعدة فريق National Geographic وذلك في إنشاء المحتوى عن طريق تقديم الأفكار والاقتراحات والمشاركة في برامج القنوات والمسابقات الربحية، ويمكن للشركات التعاون في إنشاء وإنتاج العروض الخاصة وعدة مشاريع أخرى.

3- نشر المحتوى على تطبيق National Geographic Online:

يمكنك نشر محتوى من صور وفيديو ومقالات على تطبيق National Geographic Online، وسيت الاعتماد على كل مصور محترف لتقديم مواهبهم وإظهار كل ما يمكن القيام به لتقديم الخدمات للقناة.

قد يهمك: مسابقة التصوير بالجوال للهواة

4-الإنتاج الفني:

تتيح الشركات لكافة الأفراد إجراء إنتاج فني للمحتوى المسموع والمرئي على قناة National Geographic Society لإنشاء عروض تلفزيونية أو حلقات مخصصة أو وثائقيات.

5- التعاون في المشاريع التعليمية:

إنشاء محتوى تعليمي على قناة National Geographic عبر تصميم برامج تعليمية ودروس حول العلوم والجغرافيا والطبيعة، وتعد هذه طريقة مفيدة جداً للربح من موقع National Geographic.

العمل كمصور ناشيونال في وظائف شاغرة في ناشيونال جيوغرافيك

يعد العمل كمصور ناشيونال جيوغرافيك فرصة رائعة لكسب المال من خلال وظائف شاغرة في ناشيونال جيوغرافيك ، ويمكنك والإطلاع على العالم عن طريق التصوير والسفر لالتقاط الصور الفريدة.

ولكن عليك أن تفهم بعض الأشياء وأن تمتلك المهارات اللازمة للوصول إلى درجات المهارة، وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية أن تصبح مصور محترف في ناشيونال جيوغرافيك وجني المال من التصوير:

1. تعلم فن التصوير الفوتوغرافي:

لكي تكون مصوراً ناجحاً في ناشونال جيوغرافيك، فأنت بحاجة إلى اكتساب مهارات التصوير الفوتوغرافي والخبرة اللازمة لذلك حسِّن مهاراتك عن طريق ممارسة التدريب العملي وقراءة المنشورات المهنية المختصة بالمجال وحضور الدورات التدريبية والتعلم من المصورين الآخرين.

2. احصل على معدات التصوير الفوتوغرافي الخاصة:

لتتمكن من احتراف المهنة، وإلتقاط صور رائعة ومحققة للربح National Geographic، ستحتاج إلى معدات التصوير التي تحتاجها، ويتضمن ذلك الكاميرات والإضاءة والعدسات والأدوات الأخرى التي تساعدك على إلتقاط صور عالية الجودة.

3. حدد موضوع صورتك:

عند الرغبة في التقديم على فرص عمل في مجال التصوير عبر الإنترنت، يجب أن تقرر الموضوعات التي تريد إعطائها التركيز، والاهتمام في صورك وتهدف إلى تقديم رؤية جديدة وفريدة لتلك الموضوعات.

طريقة إنشاء محتوى مقنع على موقع National Geographic؟

إذا كان المستخدم يرغب في الحصول على وظائف مصور فوتوغرافي في دبي او أون لاين من أي بلد وترغب في إنشاء محتوى فريد من نوعه لزيادة الجمهور على مواقع ناشيونال جيوغرافيك، يجب الأخذ بعين الاعتبار نصائح ناشونال جيوغرافيك وظائف التالية:

  • اختر موضوعاً مميزاً بشكل خاص وجذاب: مثلا، يمكنك التركيز على الحياة البرية والثقافات الغريبة والمناظر الطبيعية، كذلك يهتم عدة أشخاص بالعلوم والفضاء والتكنولوجيا، لذا يمكنك جمع وترتيب هذه الموضوعات في المحتوى الوثائقي الخاص بك.
  • الصور ومقاطع الفيديو: وهي إحدى الطرق الرئيسية لإشراك القراء والمشاهدين، لذلك يجب عليك اعداد وتجميع الصور ومقاطع الفيديو المبتكرة والتي تسبب الالهام للمشاهد التي تُظهر جمال العالم وغرائب وتعقيده وتنوعه.
  • حاول إنشاء محتوى يتضمن مجموعة متنوعة من المعلومات وتقديمه بطريقة شيقة: قم بإنشاء مقالات ومقاطع فيديو وصور وعناوين رئيسية مثل "أفضل الأماكن للزيارة في العالم" "عجائب الطبيعة" وقصص الحيوانات المثيرة.
  • استغل وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك جمهور أوسع على سبيل المثال، يمكنك مشاركة روابط لمحتوى على حساباتك الشخصية مثل ومنصة Facebook وتطبيق Instagram ومنصة Twitter.
  • راقب التحديثات المنتظمة لإبقاء جمهورك منخرطًا ومتفاعلًا، مما يتيح لك استكشاف اتجاهات جديدة ومثيرة في الفيديو والتصوير والموسيقى وأحدث الأحداث، وذلك لإضافة شيء جديد ومختلف للمحتوى.

شروط العمل في ناشيونال جيوغرافيك 2023

سنذكر لكم متطلبات الوظيفة في ناشيونال جيوغرافيك، حيث يمكنك كسب المال من التصويروزيادة الدخل عن طريق مجموعة واسعة من صور الحياة البرية والطبيعة من موقع National Geographic:

  1. أولاً: يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع الويب لإنشاء حساب جديد وإدخال معلوماتك الشخصية الأساسية مثل الاسم وورقم الهاتف البريد الإلكتروني، وكلمة مرور آمنة.
  2. وعند تسجيل الدخول إلى منصة National Geographic، سترى ملفاً شخصياً مشابهاً لحسابك على Facebook.
  3. قم في إلتقاط صوراً عالية الجودة للحياة البرية والطبيعة، وانشر كل صورة على ملفك الشخصي مع تاريخ إلتقاطها واسم المصور ومكان التصوير.
  4. ولكي تكسب فلوس من على هذا الموقع، يجب أن يكون عمرك  يتجاوز 18 عام.
  5. ويجب أن تكون الصور خاصة بك وليست مأخوذة من موقع آخر.
  6. ويجب أن يكون لديك 3 صور جديدة على الأقل.
  7. ويتم النشر بشكل يومي على أن تكون الصور نظيفة خالية من التشويش.
  8. بعدها تقوم منصة قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي بعرض صورك على الواجهة الرئيسية للموقع وتتلقى الأموال عند مشاهدة صورك بشكل كافٍ.
قد يهمك: ‏كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

معرفة كم يكسب مستكشفو ناشيونال جيوغرافيك؟

يتساءل العديد هل تدفع نات جيو بشكل جيد؟ وحقيقة يتم دفع الأموال المكتسبة مباشرة إلى محفظتك الإلكترونية بالأسعار التالية:

  • دولار واحد لكل 50 شخصاً يشاهدون صورتك عند التسجيل والانضمام في الموقع.

طريقة التواصل مع ناشيونال جيوغرافيك:

يتساءل العديد من أصحاب المواهب التصويرية عن كيف انضم لفريق ناشيونال جيوغرافيك ، ويمكن للشركات والأفراد الاتصال بناشيونال جيوغرافيك كيدز أرابيا بعدة طرق، سنذكرها لكم على النحو التالي:

  • أرسل بريداً إلكترونياً إلى ناشيونال جيوغرافيك إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
  • يرجى الاتصال بناشيونال جيوغرافيك عبر الهاتف، وأرسل بريد عادي إلى عنوان ناشيونال جيوغرافيك.
  • تواصل مع ناشيونال جيوغرافيك عن طريق مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق Facebook وتطبيق Twitter وبرنامج Instagram، لإبقائك على اطلاع على آخر الأخبار والفرص والتواصل مع مجموعات العمل.
  • ويمكنك التسجيل في ناشيونال جيوغرافيك عبر زيارة موقع National Geographic الإلكتروني للتعرف على فرص العمل المتوفرة وكيفية الاتصال بالفريق.

بالمختصر، إذا كنت مصوراً مميزاً، ولديك معرفة بتقنيات الإنتاج الإعلامي، فيمكنك الاستفادة من موقع National Geographic الإلكتروني والتواصل مع الجمهور الذي لديه اهتمام مشابه بالمواضيع المطروحة، والاستفادة من المنصة لتكوين سمعة وشهرة خاصة بك وتنمية وتكبير جمهورك والربح من موقع ناشيونال جيوغرافيك عن طريق بيع حقوق الصور والفيديو والعمل كمصور فوتوغرافي مستقل.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع ذات صلة:

وظائف مصورين في الإمارات للمقيمين

‏مسابقة التصوير بالموبايل عبر Viewbug ‏‏1000 دولار

أفضل 6 تطبيقات لربح آلاف الدولارات من الانترنت