ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل بريد تركي داخلي وخارجي لعام 2024

أفضل بريد تركي مجاني، تمتاز أنظمة الشحن والبريد التركي بالقوة والنجاح الباهر ويعود ذلك لاهتمام الدولة في بناء شبكة بريدية قوية يعكس نجاحها على النجاح الاقتصادي، حيث يتم نقل مختلف المنتجات التركية والمواد الخام وغيرها من الأقمشة والأغذية إلى جميع أنحاء العالم.

وذلك علمت الدولة التركية أن موقعها الاستراتيجي سيساعدها على بناء تلك الشبكة البريدية فهي نقطة تمحور قارات العالم، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أسعار الشحن من تركيا وأفضل شركات الشحن في تركيا الموثوق بها.

بريد تركي مجاني

أفضل بريد تركي

  1. من ميزات ومهام اسماء شركات الشحن في تركيا أنها تقوم بتغليف البضائع بشكل صحيح ليتم تسليمها بشكل صحيح إلى الجهة المعنية.
  2. بالإضافة إلى فرز الشحنة الواحد إلى الطريق الأنسب وفقاً إلى نوع البضائع التي تحملها، وكل تلك الميزات وخدمة العملاء جعلتها من أولى الشركات على العالم.
  3. ومن مزايا الشحن التركي أيضاً انه يقوم بمنحك فرصة تخزين حاجاتك (التي تريد أن ترسلها) في شركاته إلى ما يقارب الثلاثين يوم، مما يتيح لك فرصة رهيبة ووقت كافٍ لتستكمل شراء ما انت بحاجة له من بضائع وإحتياجات.
  4. ولا تنتهي الخدمات والتسهيلات التي تقدمها شركات النقل ، إذ أنها تزودك بوكيل يقوم بشراء لك ما تود من بضائع ويقوم بالدفع عنك وحساب الفواتير التي تتعلق بالشراء وما إلى ذلك، وهذه الخدمة تعتبر من أشد المزايا جاذبية لما فيها راحة للعميل في حين كان العمل مشغول بأعمال لا تتيح له التسوق أو يكون من خارج الدولة.
  5. مع العلم إلى أنه يتم وضع ممتلكاتك في صندوق واحد مما يخفض رسم الشحن ويجنبها من الضياع.

أنواع النقل والشحن في تركيا:

بدون شك ، لنظام نقل ناجح ومحبوك بطريقة احترافية سيكون هناك ثلاث أنواع للشحن في تركيا:

  • أولا: الشحن البري.
  • ثانياً: الشحن البحري.
  • ثالثاً: الشحن الجوي.

ولكل نوع من أنواع الشحن في تركيا يوجد مزايا وتسهيلات بالإضافة إلى نظام مختلف، أي أنه يختلف من ناحية أسعار الشحن من تركيا والرسوم وتكاليف الشحن والكميات المسموحة.

سنسرد بعض الفروقات بين أنواع شحن بريد تركي:

  • على سبيل المثال، يمتاز النقل الجوي بالسرعة والخفة بالإداء مقارنة بالنقل البحري، ولكن ما يميز النقل البحري عن النقل الجوي هو كمية الحمولة المسموحة ، يمكن شحن كميات وأوزان ثقيلة على متن السفينة.
  • أذ أن الطائرة لا تستطيع حملها ، فيقوم الناس بشحن حاجاتهم الضرورية عن طريق النقل الجوي لتصل بأسرع وقت، وحاجاتهم الثقيلة غير الضرورية فيفضلون شحنها عن طريق النقل البحري.
  • أما بالنسبة لما يتعلق بالطبيعة، النقل الهوائي يعتبر غير مؤذي للطبيعة مقارنة بالنقل المائي وهذا يعود للنسبة المنخفضة من كمية غاز ثاني أكسيد الكربون الذي تنتجه الطائرة في الهواء.
  • إذ أن النقل بالسفن ينتج كميات عالية من غاز ثاني أكسيد الكربون ( ذات الوزن، وذات المسافة، وذات الوجهة، إذا تم نقلها في الطائرة ينتج غاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة أقل مقارنة بالنقل بواسطه البواخر).
  • أما بالنسبة لرسوم الشحن المائي تعتبر رخيصة جداً وغير مكلفة مقارنة بالنقل الجوي ،على الرغم من أنها تحمل بكميات كبيرة إلا أن أسعار هذا النوع من الشحن لا يزال معقولاً ، فالنقل بالطائر يطالبك بأخذ ما يقارب 20 دولار امريكي لكل واحد كيلو غرام.

ما هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الشحن من تركيا؟

قبل عام 2012 كانت رسوم الشحن من تركيا بشكل عام منخفضة وذات طابع مريح من ناحية العميل وطالع مربح من ناحية الشركة ، إلا أنها بعد هذا العام أرتفع السعر الدولي للنفط مما أدى إلى زيادة تكلفة الرسوم في دول العالم كافة ومن بينها تركيا.

كما آثرت زيادة سعر النفط على النقل البحري بشكل كبير ، وذلك لما يستهلكه هذا النوع من النقل إلى وقود في عملية خدمة العملاء على المستوى الداخلي وعلى المستوى الخارجي.

أفضل شركات الشحن في تركيا 2024

والآن نسرد لكم أكبر وأفضل اسماء شركات الشحن في تركيا التي بنتها الدولة التركية لخدمة العملاء الأتراك والأجانب المقيمين على أراضيها، وهي كالتالي:

أولا: شركة آرامكس للشحن

تعد ارامكس للشحن من أبرز واهم شركات الشحن الدولي في تركيا، تقدم خدمتها ضمن نطاق الشرق الأوسط وآسيا، وكل العملاء الذين لديهم رغبة في الشحن عبر ارامكس المهمة بسيطة جداً وفي غاية من السهولة .

كل ما عليك وضع سعر المنتج على حسب وزن الطلبية الذي ترغب في شحنها، ومن ثم سيتم احتساب أول ‫نصف‬ كيلو بسعر معين، وكل ما زاد وزن الشحنه الذي ترغب في شحنها كل ما زاد السعر شحن أرامكس المترتبة عليك ، والجدير بالذكر أيضاً تلعب دور المسافة بين البلدين دوراً مهما في قيمة الرسوم أيضاً‏.

أيام دوام شركة ارامكس في تركيا: الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة من الساعة 8:30 am حتى 6:30 pm.

قد يهمك: معرفة كم تكلفة شحن من السعودية الى تركيا

ثانياً: شركة Ups للشحن

تعتبر من أفضل شركة شحن داخلي في تركيا وأبرز ما يميز شركة Upsعن غيرها هي الدقة في مواعيد التسليم والسرعة في إيصال الشحنات، حيث قامت الشركة بتزويد خارطة مسار وذلك لتتبع الشحنات بشكل أولي.

وما لا ننساه هو الخصوصية في التسليم ، دون شك يتم التسليم لذوي العلاقة الأساسية وليس دونهم.

ثالثاً: شركة حلبي أوغلو

تعد أرخص شركة شحن في اسطنبول والعديد من المدن الأخرى، حيث قدم شركة أوغلو وميزاتها يجعلها تتلقى إقبالًا كبيرًا، حيث تقدم خدمة شحن برية وبحرية وجوية، ومن التوسعات التي تستحق الذكر أنها قامت بفتح فرعاً في سوريا.

تتميز شركة حلبي بإيصال الوثائق وغيرها من المستندات ذات القيمة العالية إلى الأشخاص المقصودين بكل دقة بالإضافة إلى أنظمة تتبع مسار لكل نقلة للحفاظ عليها من أي ضرر.

أما فيما يخص قسم الإستفسارات فلديهم خدمة على مدار 24 ساعة بالتواصل على الرقم التالي : +902125335111.

رابعاً: شركة ادويت اللوجستية الدولية 

أيضاً من أرخص شركات الشحن في تركيا الموثوق بها والتي تقدم خدمتها على نطاق الربط بين داخل تركية وخارجها وفي المجال الجوي والبحري فقط ، والجدير بالذكر تحظى بشعبية كبيرة في البلاد.

+905368497272

خامساً: شركة كارجو للشحن تركيا

  • شركة كارجو هي ارخص شركة شحن في تركيا وتعتبر أفضل بريد سريع في تركيا عالي الدقة في المواعيد الحفاظ على المستندات والأوراق تعد أموراً في غاية الأهمية بالنسبة لشركة كارجو.
  • بالإضافة الى عرضها لخدمة التسوق داخل حدود تركيا ومن ثم الشحن لأي بقعة تختارها بأسعار رمزية جداً.

ها قد ذكرنا لكم ميزات شركات الشحن التركي وما هنَّ أنواعه ( بحري جوي بري) وبعض الفروقات بينها، بالإضافة إلى ذكر أسماء بعض الشركات البريد التركي ذات الشهرة الواسعة على مستوى تركية وخارجها.

خلاصة الكلام عن أفضل بريد تركي لعام 2024 وانه يمكنك نقل حاجاتك بجميع أنواعها عن طريق أنوع النقل المختلفة وأنت تملك الحرية الكافية لاختيار أفضل نوع بالنسبة لك وهذا يكون وفقاً للمبلغ الذي بحوزتك لدفع رسوم الشحن من تركيا وإلى نوع البضائع التي تود شحنها وما إذا كنت في عجلة من أمرك وتريد وصولها في اسرع وقت.

مواضيع ذات صلة:

أرخص شركة شحن دولي في السعودية