أفضل شركة وساطة مالية أبوظبي لطلب قروض شخصية 2024

هنالك العديد من شركات تمويل القروض الشخصية في الإمارات العربية المتحدة، وهذه المقالة مختلفة لأنها مخصصة للتعرف على واحدة من أفضل شركات تمويل في أبوظبي التي تساعدك في الحصول على السلف والقروض الشخصية للإماراتيين عبر أشهر بنوك التمويل الشخصي في أبوظبي وعموم مدن الشمال الإماراتي، وفي السطور أدناه سنذكر لكم أرقام شركات تمويل شخصي وكيفية الوصول إليها.

أفضل شركات الوساطة المالية في أبوظبي
أفضل شركة وساطة مالية أبوظبي

أفضل شركات الوساطة المالية في أبوظبي

‏يوجد العديد من الأسباب المنطقية الذي تجعلك تبحث عن شركات تعطي قرض شخصي في الإمارات، بالإضافة إلى ذلك يترتب عليك عدة أمور من أجل سداد القرض الذي سوف تحصل عليها من خلال خدمات أفضل شركات الوساطة المالية في أبوظبي التي ستربطك في أفضل البنوك التي يتوجب أن تتعامل معها بناءً على الظرف الخاص بك، وبدورها شركة الساطع ستعمل على إنجاز هذا العمل الشاق نيابة عنك.

حيث سوف تعمل على مقارنة أسعار السوق الإماراتي وتعمل على تحديد واختيار أفضل البنوك وشركات تعطي قروض شخصية في الإمارات والخيارات الملائمة لاحتياجات العميل، تابعوا الشرح للنهاية للمزيد من التفاصيل حول كيف احصل على تمويل سريع في أبو ظبي والعديد من المناطق الأخرى.

أفضل ‏شركات تمويل شخصي في ابوظبي

تعد شركة ينال للتمويل واحدة من أفضل الأسماء التي تتصدر ترتيب شركات الوساطة المالية في الإمارات وفي أبوظبي والشمال الإماراتي تحديداً لعام 2023، وتتصدر قائمة أفضل شركات تمويل شخصي في أبوظبي بسبب العديد من المزايا التي تقدمها للعملاء.

وبسبب تقديم العديد من الحلول الاستثمار المتكاملة لكل المستثمرين الأفراد والشركات عبر أحدث التقنيات التي سوف تساعدك في الوصول إلى الأسواق المالية والقدرة على الحصول على أسهل تمويل وتسليف مبلغ بسيط الإمارات وتعمل على إنجاز إجراءات القروض في أبوظبي ضمن عدة تسهيلات مغرية.

وجدير بالذكر ‏لقد تم اختيارها من قبل الكثير من العملاء الإماراتيين بسبب السهولة في التعامل والثقة من ناحية الوصول إلى قرض سريع في نفس اليوم الإمارات، ولأنها تقدم أفضل الحلول بأقصى سرعة ممكنة بدون أي صعوبات.

‏وبصفتها أهم شركة وساطة مالية أبوظبي الرائدة في مجال التسهيلات والخدمات المالية فإن الشركة تعمل على توفير مركز خدمة العملاء على تطبيق WhatsApp على مدار 24 ساعة.

قد يهمك: فتح حساب بنكي بدون حد أدنى في الإمارات

بالإضافة إلى ذلك لديها العديد من الأشخاص المتخصصين في حل المشاكل المستعصية لكل من يبحث عن قروض إسلامية في أبو ظبي ولكل من يبحث عن قروض لموظفي القوات المسلحة وزارة الدفاع في الإمارات العربية المتحدة من خلال أفضل البنوك المعتمدة في الإمارات.

‏وما يميز شركة ينال للتمويل التي تساعدك في الحصول على قرض فوري الإمارات عن بقية الشركات التمويل الأخرى هو توفيرها أعلى معايير النزاهة والشفافية في التعاملات والعمل على بناء علاقات مبنية على الصدق والثقة والاعتمادية على الخبرات.

‏مميزات شركة ينال للتمويل:

  1. ‏تقدم أفضل قرض شخصي للقطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة.
  2. ‏تقدم قروض شخصية بدون كفيل في الإمارات.
  3. ‏تعمل على تقديم تمويل شخصي بدون رسوم مسبقة في الإمارات.
  4. ‏تعمل على تقديم القروض الشخصية للإماراتيين بدون تحويل الراتب.
  5. ‏بالإضافة إلى ذلك تعمل على نقل المديونية بأقل معدلات فائدة، بالإضافة إلى أفضل وأطول فترة سماح بشرط أن تكون المدة قصيرة وليس طويلة.
  6. ‏بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على قروض إسلامية بأقل نسبة فائدة.
  7. ‏وجدير بالذكر يصل التمويل الشخصي الذي يمكنك الحصول عليه إلى اكثر من 8000 درهم إماراتي في بعض البنوك الإماراتية.
  8. ‏يتعامل مع العديد من الشركات والبنوك التي تمنح الإماراتيين قروض فورية في الإمارات بدون تحويل الراتب.
  9. إمكانية الحصول على قرض شخصي براتب 5,000 درهم إماراتي.
  10. ‏وتعمل على تقديم قروض شخصية لموظفي القطاع الحكومي بالأحص للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بدون كثير في الإمارات عبرة العديد من البنوك المتواجدة في الدولة.
  11. ‏وإذا كنت تبحث عن شركة تمويل مشاريع في الإمارات ويمكنك أيضا الحصول على الفائدة المرجوة من خلال الاستشاريين الموجودين في هذه الشركة.

‏البنوك الإماراتية التي تقدم قروض للإماراتيين

1. ‏مصرف أبوظبي الإسلامي:

‏يعمل على تقديم التمويل الشخصي للإمارات والوافدين بشرط أن يكون الحد الأدنى 8000 درهم للراتب، بالإضافة إلى شرط الحصول على تمويل مع تحويل الراتب بشكل مباشر.

2. ‏البنك العربي المتحد:

‏تعمل شركة الساطع التي تتصدر ترتيب شركات الوساطة في الإمارات على تسهيل الحصول على قروض شخصية للإماراتيين في أبوظبي بشرط تحويل الراتب الذي يجب أن يكون كحد أدنى 7500 درهم.

3. ‏بنك الإمارات دبي الوطني:

‏يعمل على تقديم قرض شخصي بضمان شيكات في الإمارات للأفراد العاملين في حسابهم الخاص بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب 20,000 درهم إماراتي.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في الإمارات

4. ‏بنك دبي التجاري:

‏يقدم التمويل الشخصي في أبوظبي بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب 8000 درهم بشرط تحويل الراتب.

5. ‏نور بنك:

‏يقدم قروض من دون تحويل الراتب والنسبة الثابتة تكون 7.9% وأن يكون الحد الأدنى للرواتب بحدود 10,000 درهم إماراتي.

‏6. بنك أبوظبي الأول:

‏يقدم قروض شخصية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ولا يشترط تحويل الراتب بنسبة ثابتة تصل إلى 5.43% و يتوجب أن يكون الحد الأدنى للراتب بحدود 15,000 درهم.

‏والجدير بالذكر هنالك العديد من شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب والعديد البنوك الأخرى مثل مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي الأول ومصرف المشرق والعديد من البنوك الإماراتية الأجنبية الأخرى التي يمكنك من خلالها الحصول على تمويل شخصي والقروض.

كل ما عليك في حال كنت من المواطنين الراغبين في الحصول على خدمات مالية والحصول على تسهيلات بنكية في الإمارات في مجال القروض الشخصية والتمويل للمشاريع في أبو ظبي التواصل مع شركة الساطع الذي سوف تعمل بدورها على إنجاز كل هذه المهام بأقصى سرعة ممكنة.

‏ختاماً وإلى هنا أعزاءي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة عن أهم شركات تمويل شخصي في أبوظبي والتي تخص أفضل شركات التمويل للقروض الشخصية في الإمارات في أبوظبي تحديدا نتمنى نكون قد وفقنا في هذا الشرح، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع جميع أصدقائك حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من خدماته هذه الشركة، فالدال على الخير كفاعله.