طريقة شراء تكت 49 عبر الإنترنت: مميزاتها وأسعارها

طريقة شراء تكت 49، الكثير منا يرغب بتجربة السفر والتنقل بين المدن والبلدان, لكن ما قد يعيق الكثيرين هو تكاليف الرحلات والسفر التي باتت مرتفعة في العديد من الدول, لكن الوضع في ألمانيا يختلف, حيث تتوفر في هذه الدولة العديد من التذاكر الخاصة كافة وسائط النقل العامة من حافلات وقطارات وطائرات, والتي توفر للمسافر أفضل العروض والخصومات.

توفر تذاكر النقل العامة للمقيمين في ألمانيا التنقل بين المقاطعات والمدن الألمانية بكافة وسائل النقل العامة المتاحة وبأرخص الأجور, وتوجد في ألمانيا تذاكر مخصصة ليوم واحدة للذهاب فقط, وتذاكر يومية مخصصة للذهاب والعودة, وتذاكر شهرية مخصصة للتنقل في منطقة محددة, وتذاكر سنوية مخصصة للاستخدام لمدة سنة كاملة ضمن منطقة محددة.

شرح شراء تكت 49 يورو في ألمانيا
كيف اشتري تكت 49 يورو في المانيا؟

شرح طريقة شراء تكت 49 يورو في ألمانيا

من أشهر التذاكر المتوافرة في ألمانيا هي تذكرة 49 يورو التي تعد الخيار الأفضل للمسافرين, الذي يسعون للسفر الاقتصادي والوصول إلى وجهاتهم من خلال وسائل نقل مريحة.

تكت 49 في ألمانيا هي عبارة عن تذكرة رحلات وسفريات بقيمة 49 يورو خاصة بالنقل العام في ألمانيا, تشمل هذه التذكرة على كل وسائل النقل العامة في ألمانيا من حافلات وقطارات وطائرات, ويتم احتساب سعر التذكرة بناءً على المسافة المقطوعة وعلى وسيلة النقل التي اختارها المسافر.

لهذا سنبين لكم في مقالنا هذا طريقة شراء تكت 49, لكن قبل ذلك سوف نشرح لكم عن كيفية شراء تكت 49, وميزات الحصول على تكت 49 يورو في ألمانيا.

شاهد أيضاً: أنواع بطاقات الباص في ألمانيا وأسعارها

طريقة شراء تذكرة 49 في ألمانيا

  • عند رغبتك بشراء تذكرة 49 يورو في ألمانيا او شراء تكت 9 يورو, لابد لك من اختيار وسيلة لنقل المناسبة بالنسبة لك, سواء كانت حافلة أم قطار أم حتى طائرة, بعد الاعتماد على وسيلة النقل التي تريدها.
  • ثم قم بالتوجه إلى الموقع الإلكترونية الخاص بشركة النقل التي تناسبك, مثل شركة Deutsche Bahn, أو شركة Flixbus, او شركة Lufthansa.
  • من خلال الموقع الخاص بشركة النقل التي تفضلها قمن بتحديد الرحلة المتوفرة, وقم بالتأكد من توفر مقاعد فارغة في تلك الرحلة.
  • ومن ثم قم بتأكيد حجز تكت 49 في ألمانيا, بعد اتمام ذلك يتوجب عليك الانتقال إلى خطوة الدفع, وهذه الخطوة تتوفر فيها عدة طرق للدفع.
  • وتستطيع اختيار طريقة الدفع التي تناسبك, سواء من البطاقة الائتمانية أو عن طريق PayPal, أو بإمكانك الدفع بعد الوصول.
  • بعد ذلك يمكن الحصول على تكت 49 يورو DB والرحلة التي ترغب بها, وهذه التذكرة يمكنك الحصول عليها إلكترونياً أو يمكنك اختيارها ورقية بحيث تصلك إلى المكان الذي ترغب به.

طريقة شراء تكت 39 يورو في ألمانيا

  • يمكن لأي شخص شراء تكت 39 يورو في ألمانيا لاستخدامه في السفر إلى أي مكان يرغب الوصول إليه, وعبر أي وسيلة نقل يريدها, ويمكن شراء هذه التذكر إما من خلال محلات البيع الآلي أوعن طريق مكاتب التذاكر التي تتواجد في محطات القطار.
  • ويمكن أيضاً شراء تكت بقيمة 49 يورو في ألمانيا عن طريق الإنترنت من خلال موقع Deutsche Bahn وهذه الطريقة هي أرخص الطرق, وهذا ما سنبينه لكم بالخطوات التالية.
  • بدايةً عليك الدخول إلى موقع Deutsche Bahn عبر الإنترنت للحجز من خلاله على تذكر سعر 49 يورو, يمكن الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط المباشر التالي: من هنا.
  • الخطوة الثانية تتمثل بقيامك باختيار الوجهة التي ترغب بالذهاب إليها, مع تحديد تاريخ السفر الذي تريده, بالإضافة إلى عدد المرافقين لك.
  • بعد ذلك عليك اختيار التذكرة التي ترغب بها, حيث تتوفر عدة أنواع من التذاكر, تستطيع اختيار التذكرة التي تناسب إمكانياتك المادية, ويمكن اختيار تذكر بسعر منخفض مثل تذكرة Sparpreis.
  • بعد تحديد الوجهة وموعد الرحلة وعدد الركاب ونوع التذكر بقي أن تقوم بإدخال بياناتك الشخصية, والتي تشمل على الاسم والعنوان وغيرها من المعلومات الشخصية.
  • بقي خطوة الدفع, وفي هذه الخطوة أنت الذي تحدد الطريقة التي ستدفع بها ثمن التذكرة, حيث يمكنك الدفع من خلال باي بال, أو من خلال بطاقة الائتمان, أو أي طريق ترغب بها, فهناك عدة طرق دفع يوفرها موقع Deutsche Bahn.

مميزات تكت 49 في ألمانيا

توفر تكت 49 يورو العديد من الميزات لحاملها, وأبرز تلك الميزات سنذكرها لكم على النحو التالي:

  1. من ميزات تكت 49 يورو أنها تتيح لحاملها السفر إلى أي وجهة يرغب بها, وإلى أي مدينة من مدن ألمانيا.
  2. بالإضافة إلى التوجه إلى أجمل المناطق السياحية, مثل برلين وهامبورغ وفرانكفورت وغيرها, بأي وسيلة نقل يرغب بها المسفر وفي أي وقت, مع توفر أسعار تناسب جميع المسافرين.
  3. إمكانية المسافر حجز التذاكر, مع قدرته على التعديل على موعد رحلته التي قام بالحجز عليها مسبقاً سواء من خلال الهاتف المحمول.
  4. أو يمكن للمسافر التعديل من خلال مكاتب وكالات السفر المتوفرة بالقرب من مواقف القطارات.
  5. كما تتيح بطاقة تكت 49 يورو للمسافر التنقل بين المدن الألمانية دون الحاجة إلى دفع مبالغ مرتفعة خلال رحلاته.
  6. يمكن للمسافر من خلال تكت 49 الصعود في أحدث القطارات الألمانية والسفر من خلالها إلى أي مكان يرغب به, والتمتع باستخدام المرافق الحديثة في تلك القطارات.
  7. يمكن للمسافر من خلال تكت 49 يورو أن يحصل على أفضل المقاعد المريحة مع إمكانية الجلوس بجانب مأخذ مخصص لشحن الهواتف خلال رحلته, واستخدام شبكات الواي فاي المتوفرة على متن تلك القطارات الحديثة.
  8. توفر بطاقة 49 يورو لحاملها الحصول على أفضل الخصومات على الرحلات الداخلية في ألمانيا, وهذه يتيح للمسافر تجربة السفر والتنقل بين المدن الألمانية بأسعار مناسبة ومنخفضة.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة شراء تكت 49, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن شرح شراء تكت 49 يورو في ألمانيا, وشرحنا لكم مميزات تكت 49 يورو في ألمانيا، نتمنى أن يكون الشرح كان غنياً بالمعلومات المفيدة يمكنك مشاركة الموضوع على كل منصات التواصل حتى يستفيد أكبر عدد ممكن.

تحرير: حسن إبراهيم

مواضيع لها صلة:

مساعدة السكن في ألمانيا

العمل في الزراعة في ألمانيا

أفضل شريحة إنترنت مفتوح في المانيا

أفضل مزادات السيارات في ألمانيا

أشهر موقع شراء بيت في ألمانيا

تفعيل انترنت مجاني في ألمانيا