ابحث هنا وسوف تجد طلبك

دليل أرخص أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر

أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر، تعتبر قطر مركز مهم لأشهر الشركات العالمية، ومقر معتمد للاستثمارات العالمية، ولذلك تم افتتاح شركات طباعة دعاية وإعلان منوعة من اجل تقديم خدمات في مجال وظائف دعاية وإعلان في قطر.

وقد تم افتتاح شركات منافسة لأسماء شركات دعاية وإعلان عالمية، وتقديم خدمات الإعلانات والطبعة ودعم عمليات التسويق في كافة انحاء قطر، وفي مقالنا الآتي قائمة في أفضل أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر، وكافة المعلومات اللازمة للاستفادة من خدمات الشركات.

شركات دعاية وإعلان في قطر
 شركات إعلان في قطر

قوائم أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر

1. وكالة النور لخدمات الدعاية والإعلانات:

تعتبر من أهم الشركات المتخصصة في مجال الإعلانات التسويقية في قطر ويمكن الاتصال بها على رقم هاتف خدمة العملاء التالي: 15564468974.

2. شركة ميديا تراك للإعلانات التسويقية والدعاية المصورة:

تعتبر شركة ميديا تراك واحدة من أكبر الشركات المعتمدة في مجال الإعلان في قطر، وحصوصاً الريان، ولطلب المساعدة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي: 25227472974.

3. شركة الدعاية الشهيرة والإعلان البرق:

تعتبر شركة البرق من أفضل شركة سوشيال ميديا قطر ومن المتخصصين بين الشركات القطرية في مجال الإعلان ومقرها في العزيزية في قطر، تقدم خدمات إعلانية مبتكرة، ووظائف دعائية مميزة ومن أجل الحصول على خدمات الشركة الفريدة من نوعها من الممكن التواصل على الرقم 12134039974، أو زيارة مقر الشركة.

4. شركة الإعلانات المميزة جي إم:

تعتبر شركة الإعلانات جي إم من أبرز شركات الإعلان، وتعتبر مؤسسة عامة تقدم خدمات إعلانية ودعائية في كافة التخصصات، وتتواجد الشركة في قطر في مركز مدينة الدوحة، وتكون متوفرة طيلة أيام الأسبوع في حال رغبت بالحصول على خدمات الشركة.

قد يهمك: أفضل شركة تأمين سيارات في قطر

5. شركات الدعاية والإعلان إديلويس السويسرية:

توفر العديد من وظائف دعاية واعلان في قطر يقع مقر وكالة إديلويس السويسرية في الدوحة، وتشتهر بشكل رئيسي بخدمات الدعاية الحديثة ذات الطابع المبتكر، وتقديم كافة أنواع الخدمات الإعلانية، ورقم الهاتف الخاص بخدمة العملاء في الدوحة، قطر هو كالتالي: 05074002974.

6. خدمات دار الإعلام والدعاية القطرية:

تعتبر خدمات دار الإعلام والدعاية القطرية من أشهر الشركات في قطر ويمكن التواصل للحصول على خدمات الشركة من إعلانات ودعاية وغيرها عبر الرقم المخصص على: 64444478974.

كما تعتبر الخدمات المقدمة فيEuro media LLC من أفضل الخدمات الإعلانية المميزة، وللتواصل مع موظفي خدمات دار الإعلام يجب التواصل عبر الرقم الآتي: 5552640091944432974.

شركات قطر المخصصة للطباعة الاعلانية

يوجد في قطر عدة شركات مختصة بالطباعة الإعلانية ومن أشهرها:

وكالة بكسل للدعاية والإعلان الجرافيكي:

ويمكنك التواصل مع فريق الشركة على رقم الهاتف التالي: 70493838.

شركة ارت للدعاية والاعلان:

التي تقدم خدمات الطباعة للإعلانات وبروشورات دعائية، تصنف كأفضل خدمات مقدمة من أفضل الشركات في قطر وتم تخصيص الرقم التالي للتواصل مع العملاء بشكل مباشر 66037744.

شركة الطباعة الإعلانية ريجا:

على المستوى العملي تعتبر شركة ريجا من الشركات القطرية الشهيرة والكبيرة والمتخصصة في مجال الإعلان وطباعة الإعلانات بكافة أنواعها، ويمكن التواصل مع فريق العمل عن طريق رقم الهاتف التالي: 44604522.

شركة الخبراء لخدمات الطباعة الإعلانية:

تم تصنيفها كأفضل الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات المتعلقة بالإعلان والدعاية، ومن أهم الشركات في قطر في الوقت الحالي ويمكن الاتصال بقسم خدمة العملاء عبر الرقم المباشر التالي: 44688094.

شركة الطباعة الإعلانية الفنار للنيون:

تعتبر من أبرز الشركات في قطر عبر تقديم خدمات مميزة في مجال طباعة الإعلانات، والمختصة في كافة أنواع الدعاية والإعلانات المرئية، ويمكن الاتصال بقسم الخدمات عبر الرقم (44434998).

ستوديو دلوب لخدمات الإعلانات المسوقة:

تعتبر سلسلة دلوب من أشهر الشركات الكبرى في قطر وخاصة في مدينة الدوحة، وذلك نتيجة تميز خدماتها الإعلانية، وتوافر كادر احترافي في مجال الدعاية والإعلان، يمكنك الحصول على خدمات الشركة والتواصل على الرقم التالي: 44214441974 المخصص من أجل Daloube Studio.

قد يهمك: أفضل اسماء شركات تسويق عقاري عالمية

ما هي خدمات وكالات الدعاية والإعلان القطرية؟

تقدم شركات الدعاية والإعلان عدد كبير من الخدمات الإعلانية المبتكرة، ولها عوائد مالية عالية، وتساعد الشركات في عرض منتجاتها، والحصول على شهرة كبير من قبل الجمهور، وتقدم الخدمات التالية:

  1. تقديم عدد كبير من التصاميم الإلكترونية مثل الشعارات الخاصة بأسماء الشركات، والكتالوجات الدعائية، وتصميم الهويات البصرية الخاصة بإعلانات الشركات والترويج عن البضائع.
  2. تقديم كافة خدمات الإعلانات الطرقية بمختلف أحجامها الصغرى والمتوسطة الحجم، والكبرى المخصصة للشوارع الرئيسية.
  3. تقدم الشركات الإعلانية لعملائها مكافئات ترويجية مثل الأقلام الحاملة شعار الشركة، والأجندات والحقائب التي تحمل اسم الشركة.
  4. تتولى عميات القيام بحملات ترويحية لبضائع الشركات ومنتجاتها، تشمل التسويق الإلكتروني والإعلانات الدعائية وغيرها.
  5. تقديم خدمات الطباعة الورقية من منشورات وبروشورات وكتالوجات دعائية.

تصميم الأختام والطوابع في قطر

تتم الموافقة على تصميم الختم في قطر عبر الالتزام بنقاط رئيسية أهمها:

  • يجب مراعاة الألوان الأساسية للختم، والتي تم اعتمادها وهي الأحمر والأسود والأزرق، وهي الألوان الرئيسية اللازمة لكافة عمليات التصميم الإعلاني.
  • عند تصميم الختم يجب انتقاء مجموعة ألوان محددة في جميع أنحاء التصميم، وليس فقط لون معين واحد.
  • مراعاة تنسيق التصميم الإعلاني عند اكتماله، كما يجب حفظ العمل النهائي بتنسيق PNG، بحيث يمكن استخدامه في أماكن مختلفة، ووضعه في أي تنسيق خاص بالمستند.

شركات تصميم الدروع في قطر

تقدم الكثير من المراكز والشركات المبتكرة في قطر العديد من تصميمات الدروع القطرية الخاصة بالشركات، والتي يبحث عنها الجميع في كل مكان، وفي الوقت الراهن بشكل خاص، ومن بين الشركات المميزة بتصميم الدروع ما يلي:

1. شركة الدعاية الإعلانية هانكو:

تشتهر شركة Hanco القطرية، والواقعة في شارع الثمامة الدحيل، بتصميماتها الإعلانية المميزة، والتي تجمع بين حاجات السوق المحلي وخبرات الشركات العالمية، وعلى المستوى العملي تقدم حملات إعلانية غير مألوفة.

وذلك عبر تقديم مجموعة مميزة من الإعلانات المبتكرة، والمنتجات الإعلانية المرئية، بالإضافة إلى تشغيلها إعمال الإعلانات المرئية على وسائل التواصل الاجتماعي، وترويج نشر المنتجات داخل قطر.

أشرفت شركة الدعاية الإعلانية هانكو على الكثير من الحملات الإعلانية المختلفة لأهم مراكز التسوق والمتاجر المعروفة في البلاد، وللحصول على خدمات الشركة الإعلانية يجب الاتصال رقم الهاتف: 44919028.

في الختام يجدر بنا التنويه إلى أهمية الإعلان والتسويق وتأثيره المباشر على أداء ونجاح الشركات القطرية، وأهمية وجود أسماء شركات دعاية وإعلان في قطر متنوعة لتغطي كافة احتياجات الشركات، للحصول على النجاح والشهرة، نتمنى أن يكون مقالنا قد قدم لكم معلومات مميزة ومفيدة، وانتظرونا في كل جديد ومميز.

مقالات ذات صلة:

اشهر أسماء شركات الإعلانات في الكويت

أسماء شركات دعاية وإعلان في الإمارات

أكبر شركات الدعاية والاعلان في الاردن

كيفية التسويق عبر سناب شات