ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة تنشيط محفظة urpay عبر الهاتف

تنشيط محفظة urpay يسهل جميع الإجراءات البنكية التي يؤديها العميل عن طريق Urpay تسجيل الدخول عبر استخدام الهاتف المحمول، سواء كان الجهاز المستخدم بنظام هاتفي Android أو iPhone، ويمكن للعملاء إجراء الخدمات المصرفية ضمن البنك عبر كود urpay، فهذه البطاقة تسهل امور العملاء.

لذلك لا يتعين عليهم الذهاب إلى البنك إلا إذا كان الرصيد المعلق في urpay يجب اصطحاب رقم urpay ومراجعة مركز النفاذ الوطني urpay، وبالإمكان القيام بذلك بسهولة في أي مكان في أرجاء المملكة العربية السعودية، وعدم هدر وقت أو تعب في الذهاب للبنك.

تنشيط محفظة urpay
ماهو يور باي

في المقال التالي سنقدم لك عزيزي القارئ شرح عن ماهو يور باي وعن خطوات تنشيط محفظة urpay مع عرض سريع لميزات وعيوب urpay، فكن معنا حتى ختام المقال للمزيد من التفاصيل:

محفظة urpay الراجحي

محفظة urpay الراجحي تعتبر من أحدث الطرق التي يوفرها مصرف الراجحي للعملاء، والتي تقدم للعملاء الميزات المنوعة، وتسهل من إجراء المعاملات البنكية المختلفة، ويمكن تحويل النقاط المكتسبة بهذه البطاقة إلى قيمة نقدية عبر تحميل يور باي الراجحي.

كيفية استخدام urpay؟

تتوفر إمكانية تحويل نقاط البطاقة الخاصة بمصرف الراجحي إلى مال من خلال الحساب الالكتروني عبر إتباع الإرشادات التالية:

  • تنزيل تطبيق الحساب الرقمي" "urpay الخاص بهواتف iPhone ، أو تنزيل تطبيق " urpay" التابع لأجهزة Android وتنفيذ التعليمات المطلوبة.
  • بعد التنزيل، تحتاج إلى تسجيل الدخول للبرنامج الموجود في هاتفك، والعمل على تنشيط الحساب على تطبيق urpay .
  • اختر ايقونة "أبدأ الآن" لكتابة رقم الهاتف الخاص بك و رقم الهوية المدنية ورقم المنزل شرط أن يكون صالح وفعال.
  • يجب تأكيد قبول جميع القوانين والأحكام المتعلقة بخصوصية التطبيق، واختر "التالي"، وأدخل الرمز المرسل إلى هاتفك المحمول.
  • املأ كلمة السر المؤلفة من أربعة أرقام، وأعد تسجيلها من أجل التأكيد، ثم املأ عنوان بريدك الإلكتروني، ومكان عملك الحالي، واكتب مصدر المال لديك، وحدد مبلغ دخلك الشهري بكل مصداقية.
  • ثم اضغط فوق خيار "التالي" في القائمة الخاصة بالعميل، اضغط على قائمة المكافئات، وحدد النقاط الخاصة ببنك الراجحي، وقم بالتحويل إلى مال.
  • ثم اختر "تأكيد"، وسيصلك رسالة SMS إلى هاتفك المحمول حاوية على رقم، ثم اكتب رمز التحقق لإتمام الاجراء.
شاهد أيضاً: معرفة كم المبلغ الموجود في بطاقة فيزا الراجحي

طريقة تسجيل الدخول Urpay

إذا كان لديك هاتف محمول Android أو iPhone حديث، فيمكنك تنزيل محفظة urpay الكترونياً من أجل التمتع بكافة مزاياها وتسهيل تنفيذ المعاملات البنكية المصرفية:

  • أولاً، إذا كان هاتفك من نوع iPhone، فيمكنك تحميل البرنامج المخصص لتسجيل الدخول بالنقر على الرابط المخصص.
  • بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android، عليك الضغط على زر تسجيل الدخول، وإدخال الرابط المخصص للتنزيل.

كيف احصل على بطاقة Urpay؟

يرغب الكثير في إصدار بطاقة urpay، وإذا كنت تريد ترغب بالإطلاع على بيانات بطاقة urpay الخاصة بك من أجل الاستفادة من جميع ميزات وعروض بطاقة urpay الحصرية.

فأنت بحاجة إلى الاتصال برقم مخصص لخدمة العملاء المقدم من قبل البنك الذي تتعامل معه على النحو التالي:

  • أولاً، من داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك بسهولة التواصل مع خدمة عملاء مصرف الراجحي عن طريق الأرقام التالية، ومن خارج المملكة العربية السعودية يمكن التواصل مع البنك على الرقم الداخلي: 966115125666+.
  • كما يمكنك زيارة رابط الموقع الرسمي لمصرف الراجحي، وإرسال رسالة من أجل طلب كل المعلومات اللازمة عن كيفية إصدار بطاقة يور باي، والرد على كافة الإستفسارات بهذا الخصوص.

رسوم التحويل الدولي urpay

إحدى أهم مزايا محفظة urpay في أن محفظة urpay تبدأ بمعدل استرداد للمال قدره 0.7٪، ثم يزداد حتى تصل إلى 1٪، بدون حد أعلى، بمعنى آخر، كلما زادت أعمال الشراء زادت معها نسبة استرداد النقود.

سواء كنت تمارس نشاطاً تجارياً في المملكة العربية السعودية أو خارجها، مما يضمن لك أسعار استثنائية، وتعتبر بطاقة ممتازة في المملكة العربية السعودية توفر خدمات مجانية عبر استرداد النقود، وهي رائعة لأنها تقدم صفقات ورسوم رائعة أخرى للبنوك ومحافظ stcpay لمواصلة المسابقة فيما بينها لتقديم الأفضل.

مميزات محفظة يور باي من الراجحي

تتمتع هذه المحفظة وبطاقة بلاستيكية urpay بالعديد من المزايا ويعمد المستخدمون إلى تفعيلها من أجل التمتع في مميزات urpay، وذلك لأنها تتمتع بما يلي:

  1. أصبحت هذه المحفظة مشهورة عالمياً، ومعروفة في جميع أنحاء العالم لأنه يمكن توصيلها بشكل سهل وبسيط عبر applepay.
  2. يمكنك تحويل نقاطك بسهولة وتصريفها عبر مصرف الراجحي.
  3. يمكن أيضاً تحويل النقاط عن طريق البطاقات المصرفية الأخرى الصادرة عن البنوك السعودية.
  4. يمكنك إجراء تحويلات بنكية دولية أو محلية عن طريق بطاقة urpay الرقمية.
  5. لا يوجد اشتراك سنوي لتنزيل برنامج البطاقة، لذا يمكن تنزيله مجاناً.
  6. تقديم الدعم الفني المستمر من أبرز مزاياها في حالة حدوث خطأ ما.

طريقة إلغاء تنشيط محفظة urpay الرقمية

يمكنك إلغاء البطاقة عبر إتباع الخطوات المختلفة أدناه:

  • يجب عليك أولاً الاتصال بمركز خدمة عملاء مصرف الراجحي من داخل المملكة العربية السعودية عبر الرقم المخصص لخدمة عملاء بطاقات الراجحي الإلكترونية.
  • اختر رقم خدمة العملاء للاتصال بهم والحصول على إجابة مباشرة عن كافة إستفساراتك، وذلك على الرقم المخصص لخدمة العملاء.
  • أدخل جميع التفاصيل والمعلومات الشخصية المطلوبة عند تنشيط بطاقتك، بما في ذلك اسمك الكامل ورقم هويتك، ورقم التأشيرة الموجود على ظهر بطاقتك، ثم أدخل رقم هاتفك المحمول النشط حالياً.
  • اضغط على التالي لإتباع الخطوات واختر "إلغاء الطلب"، كما يجب عليك التأكد من سداد جميع المال المترتب عليك والفواتير المدفوعة بهذه البطاقة.

خلاصة القول عن طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي نجد أن بطاقة urpay الرقمية قدمت تسهيلات كبيرة لمستخدميها في المملكة العربية السعودية، ووفرت الكثير من الوقت والجهد والتكاليف المادية العالية اللازمة لإتمام المعاملات البنكية المختلفة عبر تنشيط محفظة يور باي، لذا عليك عزيزي القارئ قراءة كافة مقالتنا، للتعرف على كل جديد وحديث في المملكة العربية السعودية وفي كامل أرجاء العالم.

المؤلف: ثامر العلي.

مواضيع لها صلة:

شروط البطاقة السوداء من بنك الراجحي

استخدامات بطاقة مدى خارج السعودية