ابحث هنا وسوف تجد طلبك

خطوة بخطوة طريقة عمل فيزا كارد عبر الإنترنت بسهولة

احصل على بطاقة فيزا افتراضية مجانا من الهاتف، يبحث معظم مستخدمو الإنترنت عن إنشاء فيزا كارد عن طريق الإنترنت لأن بطاقات Visa مجانية الاستخدام عبر الإنترنت إلى الأبد، يحب كافة المستخدمين إجراء عملية التسوق عبر الإنترنت وشراء ما يريدون من متجر معين إلكترونياً

لذلك يحتاجون إلى الحصول على أرخص بطاقة فيزا افتراضية لدفع سعر البضائع والسلع اليومية، وفي مقالنا التالي، تعرف على كيفية عمل فيزا كارد عن طريق الإنترنت، وعمل بطاقات Visa المجانية عبر الإنترنت مدى الحياة مع مراعاة المواقع تقديم بطاقات Visa المجانية.

عمل فيزا كارد عن طريق الإنترنت
عمل فيزا كارد عن طريق الإنترنت

كيفية إنشاء بطاقة فيزا بدون فتح حساب عبر الإنترنت

أصبح من المتاح حجز بطاقة فيزا مجانية عبر الإنترنت من اجل معالجة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ويتواجد ثلاثة أنواع من بطاقات Visa:

1. طلب بطاقة بايونير مجانا

متوفر في جميع الدول العربية، ويقدم بطاقة بايونير الافتراضية بطرق مجانية لكن الرسوم تكلف 30 دولار سنوياً، ويمكن طلب البطاقات باليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي، ويمكن إنشاء بطاقات MasterCards على الموقع المخصص لمنح البطاقات: من هنا.

2. بطاقة فيزا Paysera MasterCard

مناسبة لكل من يتساءل عن كيفية عمل فيزا كارد عن طريق الإنترنت، ومن الأن فصاعداً يمكنك الحجز على بطاقة Paysera Visa الكترونياً، واستخدامها لشراء البضائع وتسوق البضائع عبر الإنترنت، وهذه البطاقة متوفرة بواسطة مواقع الإنترنت والخدمات المصرفية الالكترونية والعمالة الذاتية والدخل عبر الإنترنت.

قد يهمك: أفضل 6 بدائل PayPal حول العالم ‏لإستلام الأموال

وتوفر خدماتها لجميع الدول العربية، والتكلفة فقط 3 يورو، و0.5 يورو شهرياً، والتعامل بعملة اليورو حصراً، ويمكنك السحب من موقع طلب بطاقة بايسيرا المخصص لبطاقة بايسيرا عبر الإنترنت.

3. بطاقات Visa Card و MasterCard SpectroCoin Visa

يمكن لأي شخص مهتم بمجال العملات الرقمية، مثل استبدال البيتكوين بالدولار أو القيام بعمليات الشراء إلكترونياً، والاستفادة من خصائص العملة الرقمية، وهي تخدم جميع الدول العربية وتبلغ رسومها 9 يورو ورسوم البطاقات البلاستيكية تبلغ 50 دولاراً، وللطلب يجب تسجيل الدخول إلى الموقع spectrocoin.

الفروقات بين بطاقات الائتمان وبطاقات الفيزا

بالتأكيد هناك اختلاف بين أنواع بطاقات الائتمان وبطاقة الفيزا، فمن أجل الحصول على بطاقة ائتمان يجب توافر حساب مصرفي لمخصص للحصول على البطاقة، وإنشاء حساب بطاقة Visa الكترونياً مجاني.

ولا يتطلب دفع رسوم سابقة، ويمكنك أيضاً الحصول على بطاقة Visa عبر الإنترنت من مواقع الويب التي توفر بطاقات Visa و Master Card والمصارف عبر الإنترنت مجانًا مدى الحياة.

فوائد بطاقة فيزا إلكترونية مسبقة الدفع؟

تسمح هذه البطاقة لحاملها بإجراء عمليات التسوق عبر الإنترنت في جميع المتاجر الالكترونية، ويتم إصدارها من قبل السلطات البنكية برسوم 10 دولارات كحد أعلى، اعتماداً على البنك الذي أصدر هذه التأشيرة، وتسمى أيضاً تأشيرة مدفوعة مسبقاً لأنه يجب زيادة الرصيد قبل استعمالها.

كيفية عمل فيزا سحب وايداع

سنذكر لكم ما هي خطوات الحصول على بطاقة Visa عبر الإنترنت:

إن تفعيل بطاقة Visa عبر الإنترنت عملية بسيطة عن طريق الموقع المخصص، ويتوجب عليك الدخول إلى الموقع للتسجيل في موقع Payoneer، وكتابة المعلومات المطلوبة التالية:

الخطوة الأولى:

  • حدد بلدك من قائمة البلدان المتوفرة على القائمة.
  • الرجاء إدخال عنوانك التفصيلي باللغة الإنجليزية.
  • الرجاء كتابة رمز وموقع المدينة التي تعيش فيها.
  • الرجاء إدخال رمز البريد الإلكتروني المخصص لمقدم الطلب.
  • الرجاء إدخال رقم هاتفك المحمول وبيات الاتصال الخاصة بك.

المرحلة الثانية:

  • أدخل كلمة الأمان المطلوبة لحسابك وأعد إدخال كلمة المرور لتأكيد تسجيل الطلب.
  • اختر أسئلة خاصة بحسابك البنكي الخاص بالبطاقة.
  • اكتب وتذكر إجابات أسئلتك إلكترونياً لتذكيرك في حال الحاجة لها.

المرحلة الثالثة:

  • أدخل رمز البلد والوجهة المراد زيارتها.
  • اقبل تعليمات وشروط التسجيل المخصصة للدخول إلى الموقع.

في الختام سيتم إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل، وإذا تلقيت رسالة، فيرجى تقديم نسخة عن صورة البطاقة أو تنزيلها عبر الإنترنت عبر ماسح ضوئي، وستتلقى رسالة تأكيد وتاريخ شحن بطاقتك وتسليمها.

ميزات بطاقة Visa PST فيزا كارد:

  • يمكنك إنشاء بطاقة Visa الكترونياً في غضون دقيقة بدون الحاجة إلى شراء بطاقة فيزا افتراضية ولتسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو تطبيق Telegram الخاص بك دون الحاجة إلى تحديد الهوية عند طلب أول بطاقة.
  • احصل على بطاقات فيزا مجانية ما يقارب 100 بطاقة، في حال كان إنفاقك الشهري مرتفعاً عبر تطبيق PST للمجموعات، مع منح 100 بطاقة فيزا مجانية، إذ تبلغ تكلفتها بقيمة دولار واحد فقط لكل بطاقة فيزا، وبنسبة 2٪ رسوم تجديد.
  • لا توجد رسوم معاملات، دون أي سحوبات فيزا، ولا يوجد أي رفض للمعاملات.
  • يقدم أكبر عدد من أرقام التعريف المصرفية من البنوك الأمريكية والأوروبية، وحوالي 25 BINs في حال لديك حساب PayPal في الولايات المتحدة، أي يمكنك ربطه في PayPal الخاص بك.
  • هناك أنواع مختلفة من بطاقات Visa لكل احتياج لأنها توفر حماية 3D Secure للبطاقة، ويطلب رمز لتتحقق من عملية الدفع عبر الرسائل القصيرة وإرسالها إلى حسابك أو Telegram bot، وبطاقات الدفع لمنصات مثل Facebook ومنصة Google Ads، كما تتوفر أنواع من البطاقات الأخرى التي تستطيع الاطلاع عليها في لوحة معلومات حسابك.
  • هناك العديد من الطرق لتعبئة تأشيرتك، ويمكنك تعبئتها من خلال البطاقات المصرفية العادية، أو التحويلات البنكية من SWIFT أو SEPA، أو عبر العملة الرقمية وتتيح لك شحن العملة الرقمية من خلال Binance P2P، والتي توفر طرق الدفع المنوعة الإلكترونية المتاحة عن طريق الشراء ثم سحبها إلى PST الخاص بك.
  • تقديم عدد كبير من الميزات الإضافية للمجموعات الاستهلاكية.
  • تعتبر خدمة العملاء الممتازة والدعم الفني مع توفر حماية المصادقة الثنائية 2FA لضمان أمان حسابك وتوافر Telegram bot للإشعارات وإضافة Google Chrome، يمكن استخدام أي موقع إلكتروني للمدفوعات المباشرة.

فتح حساب ماستر كارد مجانا بدون حساب بنكي

هناك طرق عديدة تساعدك في الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا وللحصول على فيزا أو ماستر كارد دون الحاجة إلى حساب مصرفي، والرائع في الأمر أنه يمكنك الحصول عليها في نفس اليوم، وتقدم معظم البنوك عبر الإنترنت ذلك.

شاهد أيضاً: طريقة ‏فتح حساب بنكي أمريكي في بلدك

ولكن اعتماداً على الحاجة إلى بطاقة Visa ومتطلبات بعض البنوك، تختلف الحاجة إلى عمل فيزا مشتريات أون لاين أيضًا، لذلك سنوضح أي أنواع فيزا وماستر كارد هي الأفضل لاحتياجات الاستخدام الخاصة بك وأيها تتعلق بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت فيزا وماستر كارد اعتماداً على البلدان المدعومة.

الحصول على MasterCard أمريكية من Payoneer MasterCard

  • Payoneer MasterCard: مناسبك لكل من يتساءل عن كيفية الحصول على بطاقة بنكية دولية وفقط لأصحاب الأعمال الحرة والتجار بالعمولة وأي شخص يتطلع إلى الحصول على حساب مصرفي أمريكي.
  • ذات النوع المميز ماستركارد عبر دعم جميع دول الوطن العربي.
  • وسعر: 30 دولار سنوياً، بدون رسوم البطاقة.
  • وتعتبر رسوم البطاقات بالدولار الأمريكي أو اليورو، ومن الممكن استعمالها في عمليات التسوق على جميع المواقع الإلكترونية المدعومة من MasterCard وإعلانات Facebook، ويمكن ربطه بـمدفوعات Paypal.

ختاماً لمقالنا عن كيفية عمل فيزا مشتريات عبر الإنترنت بالإضافة لشرح العديد من الخطوات التي سوف تساعدك على تعلم كيفية عمل فيزا سحب وايداع للتسوق عبر الإنترنت وللاستلام وإرسال الأموال من جميع الدول العالم، تمنياتنا بالتوفيق، دمتم بخير.

مقالات لها صلة:

أفضل بنك إلكتروني في مصر

خطوات فتح حساب بنكي دولي مجاني أونلاين