كيف أعرف أسمي على الواتساب (اعرف لقبك بهاتف أصدقائك)

كيف يمكنني معرفة ماذا يسميني الناس على الواتس اب والتطبيقات الأخرى إنه سؤال غريب يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة أسمائهم على الهاتف المحمول لشخص ما، على الرغم من صعوبة معرفة ذلك، إلا أنه بعد التطورات الكبيرة التي شهدها مجال التكنولوجيا، أصبح هناك برامج تتيح لك معرفة اسمك على هاتف الأشخاص الآخرين.

وأصبح الأمر الآن أسهل، ومن خلال ذلك فكرة معرفة اسمك على هاتف شخص آخر على الواتس اب أمر صعب للغاية، إلا في بعض الحالات مثل أولئك الذين يرسلون لقطات شاشة للمحادثات، وكما ذكرنا سابقًا فإن هذه القصة نادرًا ما تحدث، وفي المقال هذا سنتعرف على الإجابة عن سؤال كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس، وكل التفاصيل المتعلقة بالموضوع فتابع معنا للنهاية.

(اعرف لقبك بهاتف أصدقائك)

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس؟

لقد غيرت الثورة الرقمية حياة الناس كثيرا لدرجة أن معظمنا أصبح يعتمد عليها في مختلف الأنشطة العادية مثل العمل والدراسة وحتى الترفيه والتسلية وكيف نقضي وقتنا، لا تزال التكنولوجيا في تطور هائل وبشكل كبير وساعد في ذلك الأجهزة وتطورها السريع جداً خلال السنوات الأخيرة.

اليوم، هناك الكثير من التطبيقات التي نستخدمها كل يوم تقريباً، بما في ذلك تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل تطبيق Facebook وتطبيق Instagram ومنصة Twitter، كما أن هناك تطبيقات ذات أهمية أكبر منها، على سبيل المثال تطبيقات التواصل وبشكل خاص تطبيق واتس آب، حيث يعد تطبيق الواتس اب من أفضل وأشهر التطبيقات المستخدمة للتواصل مع المستخدمين الآخرين.

تطبيقات لمعرفة أسمي على الواتساب عند الآخرين

لقد سهّل التطور السريع للتكنولوجيا الوصول إلى الكثير من المعلومات الموجودة على أجهزة الأشخاص الآخرين، بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بهم، حاليا وبواسطة بعض التطبيقات يمكنك تعلم كيف تعرف الناس شو مسميني في جوالاتهم وهو موضوع يثير فضول المستخدمين بشدة اليوم.

لذلك في مقال اليوم سنلقي نظرة على هذه التطبيقات ونقدم لك أفضل برنامج يطلع الناس وش مسميني، لتتعرف على الأسماء والألقاب التي يسمونك بها الأشخاص على WhatsApp.

  • أولاً يمكنك أن تعرف اسم المتصل بك حتى لو لم تقم بتسجيل الاسم على هاتفك.
  • يمكنك حظر المكالمات والرسائل من الأرقام غير المرغوب فيها من خلال التطبيق.
  • يتيح لك هذا التطبيق العثور على نسخة من سجلات المكالمات وجهات الاتصال المخزنة على هاتفك.
  • يتيح هذا التطبيق للمستخدمين معرفة أسمائهم الموجودة على هواتف الآخرين.
  • كما لديه القدرة على تحديث سجل البريد العشوائي يومياً.
  • يحظر هذا التطبيق الرسائل النصية القصيرة المزعجة عن طريق تصفية أسماء المرسلين.
  • يتيح لك برنامج كشف الارقام والاسماء معرفة من قام بحفظ رقمك.
  • يقوم التطبيق بإزالة جهات الاتصال المكررة أكثر من مرة على هاتفك.
  • وأخيراً، سيعرض التطبيق اسم الشخص الذي قام بحذف اسمك من الهاتف.
اقرأ أيضاً: كيفية معرفة رقم شخص من اسمه عبر الإنترنت

1. برنامج Getcontact

تمت إضافة Getcontact إلى تطبيقاتنا اليوم لأنه يُصنف كواحد من أحسن البرامج لمعرفة ازاي اعرف الناس مسجلاني ايه على هواتف المستخدمين الآخرين، هذا برنامج رائع يقدم لك معلومات عديدة عن المستخدم الذي تود المعرفة عنه وعن ماذا يسميك في هاتفه الخاص.

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن شخص ما، فسيقدم لك التطبيق الكثير من المعلومات حول هذا الشخص، بما في ذلك عنوان بريده الإلكتروني وموقعه، سترى أيضًا عدد المكالمات التي تلقيتها من الأشخاص الآخرين وأيضاً لذين اتصلت بهم، وفي بعض الحالات، سترى صورة الشخص الذي تتحرى عنه.

يستخدم هذا البرنامج في أجزاء مختلفة من العالم ويوفر ميزة تتيح للمستخدمين معرفة من قام بمشاهدة ملفاتهم، ما عليك سوى وضع شارة متميزة بجوار اسمك لفتح المزيد من الميزات التي يقدمها البرنامج، يتضمن هذا التطبيق أيضاً إمكانية إرسال ومضات إلى أشخاص آخرين والدردشة، مما يتيح لك التواصل.

رابط تحميل برنامج Getcontact ومعرفة كيف استخدم برنامج Getcontact والمزيد من التفاصيل: من هنا.

2. برنامج كشف الارقام والاسماء contact get 

يعد هذا أحد افضل برنامج معرفة الناس مسجلاك ايه ومن التطبيقات المشهورة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها، يستخدم في تطبيق الواتس اب لمعرفة ماذا يسميك الأشخاص على هواتفهم الخاصة على تطبيق واتس آب، وإمكانية معرفة اسم المتصل وغيرها، ويحتوي على ميزات متنوعة، الإضافة إلى أنه يمكنك أن تعرف اسمك كمتصل على هواتف الآخرين. 

هذا البرنامج متاح لجميع الأجهزة التي تعمل على أنظمة الأندرويد أو الأيفون، ويوفر التطبيق للمستخدمين العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك القدرة على حظر المتصلين إذا كانوا يتصلون بقصد إزعاج الآخرين أو مضايقتهم.

وفي حالة استمرار هذا الإزعاج، يمكنك استخدام البرنامج لتسجيل المكالمات حتى يمكن تقديمها إلى الشرطة، لتتم العلاجات القانونية، التطبيق بسيط للغاية وسهل التعامل معه، هذا التطبيق متاح لأي جهاز يعمل بنظام iPhone أو Android.

3. تطبيق معرفة اسمي في هواتف الآخرين kashif

كاشف هو أحد التطبيقات المشهورة التي تتيح لك معرفة ماذا يسميك الأشخاص على هواتفهم الشخصية، ولكن ليس فقط على تطبيق واتس آب بل سيتم معرفة اسمك على الكثير من المنصات، ما يوفر العديد من التفاصيل حول المستخدم، مثل العنوان والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

طريقة العمل سهلة وبسيطة للغاية ويمكن القيام بها في العديد من الخطوات البسيطة، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الخاص بعد ذلك، انتقل إلى التطبيق وافتح أيقونته، وسيفتح التطبيق أمامك وسيظهر لك مربع بحث داخل التطبيق هناك.

ما عليك سوى إدخال رقمك في التطبيق وسيظهر اسمك تمامًا كما يظهر على هواتف الآخرين، لذا يمكنك الآن التعرف على أسماء الأشخاص الآخرين في تطبيق واتساب، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا البحث عن الأسماء والأرقام للآخرين عن طريق كتابة الرقم في مربع البحث، سيتم عرض اسم المتصل أمامك.

رابط تنزيل برنامج كشف الارقام والاسماء مجانا: من هنا.

4. برنامج أدوات التحقق verifykit

يتساءل الكثير من المستخدمين ماهو برنامج verifykit، لقد تم تصنيف هذا البرنامج كواحد من أفضل البرامج المستخدمة لمعرفة من يتجسس على هاتفك ولمعرفة كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس اب الخاص بك على هواتف الأشخاص الآخرين.

وعند تنزيل برنامج معرفة الناس مسجلاك ايه verifykit وعند دخولك إلى التطبيق وإدخال اسمك، ستظهر جميع الأسماء التي سماك بها الآخرون، بما في ذلك الأصدقاء والعائلة على هواتفهم بهذه الطريقة ستعرف اسمك على هواتف الأشخاص الآخرين.

هذا كل ما لدينا في مقال اليوم، لقد قمنا بتقديم مجموعة من أفضل البرامج المستخدمة لمعرفة اسمك على واتس آب الأشخاص الآخرين، إذا كنت تريد معرفة اسمك على واتساب في هواتف المستخدمين الآخرين وتبحث عن طريقة للقيام بذلك.

يمكنك تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم واستخدام أحدى هذه التطبيقات السابقة وتنزيله على هاتفك، واستخدمه للعثور على اسمك على هواتف الآخرين، أتمنى أن تستمتع بالمقال واستفدت من شرح ماهو برنامج جيت كونتاكت والتطبيقات الأخرى، وللمزيد من المعلومات تابع مقالاتنا الحصرية.

مواضيع لها صلة:

كيفية البحث عن بريد إلكتروني لشخص

معرفة اسم المتصل عن طريق النت السعودية

كيفية عمل DNS واستخدامه