ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أجمل 10 فنادق في العين رخيصة مع قائمة أسعار 2024

تعتبر منطقة العين إحدى أكبر المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة وترتبط بإمارة أبوظبي، تتميز مدينة العين بحدائقها، حيث أُطلق عليها لقب "مدينة الحدائق" نظراًً لوجود العديد من الحدائق الخضراء والمناطق الطبيعية، كما يوجد فيها ​​مناطق من أجمل معالم الإمارات السياحية التي تقطب السياح على مدار العام، وفيما يلي سنستعرض كل المعلومات حول فنادق العين، وآراء الزوار فتابع معنا.

أسعار فنادق العين وأفضلها

أفضل فنادق العين

إذا كنت تخطط لزيارة مدينة العين، فيجب عليك معرفة العديد من فنادق العين مع مسبح خاص والتي تقدم إقامة ممتازة وخدمات فاخرة، وهنا نقدم الدليل الوافي لأفضل فنادق مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة والتي تعد من أحسن الفنادق في الإمارات العربية المتحدة.

1. فندق هيري ريحان باي روتانا

يعد من أحسن فنادق العين 5 نجوم في الإمارات العربية المتحدة، يقع على طريق بني ياس بجوار الهيلي مول، ولذلك فإنه يوفر فرص لتسوق أسهل للزوار، ويحتوي الفندق على مسبح مع إطلالة خلابة وجيم ومساج وساونا، حصل هذا الفندق على درجات عالية جداً من حيث النظافة والموقع والاتصال بمراكز التسوق والراحة والمرافق الخاصة بالفندق.

قد يهمك: شركات توظيف في العين للوافدين بالإمارات

2. منتجع دانات العين الجميلة

يعد من أفضل الفنادق والمتنزهات 5 نجوم في العين، يقع على شارع النيدات، على بعد 16 دقيقة من وسط مدينة العين، تحيط به أشجار النخيل الجميل، والمساحات الخضراء، وتوفر الإطلالات من غرف المنتجع شعوراً بالراحة والهدوء.

يضم المنتجع 4 مطاعم، ويقدم خدمة وجبة الإفطار في الغرفة، وإنترنت لاسلكي بشكل مجاني في كل مكان في الفندق، حصل هذا الفندق على تقييمات عالية في كل من مكان الفندق الإطلالات، الهدوء، كادر العمل والارتياح.

3. فندق ألوفت العين المميز

يعد أحد فنادق الإمارات في العين فئة 4 نجوم، يقع في قلب واحة العين ويتميز بإطلالات خلابة، يحتوي الفندق أيضاً غرف تتميز بألوان عصرية وجذابة وديكورات مميزة.

وبداخل الغرف هناك مكان للجلوس مع تلفاز ومكان للعمل، ويوجد في الفندق أيضاً ثلاث مطاعم مختلفة، حصل الفندق على تقييما جيد جداً في كل من الإطلالة، حجم الغرفة، النظافة، المكان، والراحة.

4. فندق آيلا بوادي هوتيل آند مول الشهير

يعتبر من أحسن فنادق العين 4 نجوم في الإمارات العربية المتحدة.، يقع على طريق سلطان بن زايد على مسافة 13 دقيقة من واحة العين و22 دقيقة من حديقة الحيوانات بمدينة العين، يقع البوادي مول بجوار الفندق ويمكن الوصول إليه بسهولة من الفندق.

ويقدم الفندق أيضاً وجبة الإفطار في الغرف، حصل هذا الفندق على تقييم جيد جداً في كل من الموقع، القرب من المركز التجاري، الإفطار الرائع، الراحة، المرافق، والهدوء.

5. فندق آيلا جراند المميز

يعد من أفضل فنادق مدينة العين 5 نجوم، موقع الفندق في شارع عثمان بن عفان على بعد 17 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة العين، ولذلك فهو على مقربة من معالم المدينة الهامة مثل العين مول، كما يعد أطول فندق في العين، لذلك يتمتع بإطلالات خلابة.

  • يتميز الفندق بغرف وأجنحة فاخرة ومزينة بشكل كلاسيكي ومرافق صحية وجلسات مساج لكامل الجسم.
  • حصل هذا الفندق على تقييمات عالية من حيث الموقع، القرب من أنحاء المدينة، الإطلالات، النظافة، كادر العمل، الفطور، المرافق الخاصة بالفندق، والراحة.

6. منتجع تلال العين المميز

يعد أحد أفضل الفنادق والمتنزهات 5 نجوم الموجودة في العين، في الإمارات العربية المتحدة، هذا المنتجع فريد من نوعه بين جميع الفنادق في العين، حيث يقع في الصحراء، وقد تم تصميم كافة الغرف والفلل في الفندق على الطراز التقليدي.

ولكنها مجهزة بالمرافق ووسائل الراحة الحديثة، وهو مدمج ويوفر تجربة مختلفة لضيوفه، يحتوي منتجع تلال العين مطعماً إماراتياً حيث يمكنك الاستمتاع بأطيب الاطباق الإماراتية التقليدية، حصل هذا الفندق على تقييمات عالية في النظافة، طريقة التصميم، الموقع، كادر العمل، والراحة.

7. فندق راديسون بلو العين المميز

يعد من أحسن فنادق العين 4 نجوم في الإمارات العربية المتحدة، يقع في منطقة السروج، وتحيط به الحدائق والأشجار الخضراء، ويتميز بإطلالته الرائعة، فندقنا هو مكان هادئ في وسط المدينة المليئة بالضجيج.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة بما في ذلك غرف وفلل وأجنحة واستوديوهات، مع توفر خدمة نت لاسلكي لكن مع دفع رسوم إضافية، حصل هذا الفندق على تقييمات عالية في كادر العمل، النظافة، حجم الغرفة، حمام السباحة، والأسرة المريحة.

8. فندق مركيور جراند جبل حفيت المميز

يعد من أروع فنادق العين 4 نجوم ويتميز هذا الفندق عن غيره بأن موقعه على جبل حفيت على ارتفاع 915 متر وفيه إطلالة مميزة وخلابة تطل على الجبل والأماكن المجاورة.

يحتوي الفندق على حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وساونا وسبا وعلاجات تدليك للجسم، حصل هذا الفندق على تقييم عالي في الهدوء، كادر العمل، الإطلالة، النظافة والموقع.

9. شاليهات مبزرة الخضراء الشهيرة

من أروع الفنادق بالعين، حيث يتميز بينابيع المياه الحارة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والشعور بالحيوية والنشاط، يحتوي هذا الموقع على شاليهات يمكنها استيعاب ما يصل إلى 4 أشخاص.

وتحتوي جميع الشاليهات على غرفة جلوس مجهزة بالكامل ومطبخ مع ميكروويف وفرن وبراد، حصل هذا الشاليه على تقييم جيد في كل من النظافة، احترام الخصوصية، الهدوء والاسترخاء.

10. منتجعات أسفار العين الجميلة

هي أحد أفضل فنادق العين بالإمارات العربية المتحدة، يقع فندقنا في شارع المسعودي أمام السفير مول، مما يجعل قرب فندقنا من المركز التجاري مناسباً للتسوق.

ويقدم المنتجع أجنحة مستقلة تتمتع بإطلالات خلابة على مناطق مدينة العين، كما هناك توجد وجبة الإفطار داخل الغرفة، وحصل على تقييمات عالية في النظافة، حجم الغرفة، استجابة كادر العمل، الاسترخاء، والراحة.

شاهد أيضاً: اماكن سياحية في دبي مجانية

أسماء فنادق العين رخيصة

إذا كانت أموالك محدودة وتبحث عن فندق رخيص وجيد في منطقة العين، فهذا المقال سيساعدك على العثور على أفضل فنادق العين التي تقدم خدمات فندقية ممتازة كما أنها مميزة بموقعها القريب من أفضل أماكن السياحة في العين.

1. شقق فندقية في العين:

لا توفر الفنادق والشقق في العين أماكن إقامة عصرية مع الكثير من الخصوصية فحسب، بل تتنافس أيضا على تقديم أحسن الخدمات وبأفضل سعر، ولهذا السبب قمنا بإعداد قائمة بأرقى الفنادق.

2. منتجعات العين:

تعتبر الإقامة في فندق أو منتجع في العين مريحة للغاية للاستمتاع بالترفيه الغني والأنشطة الرياضية العديدة والمسابح المتنوعة.

أسعار فنادق العين بتاريخ اليوم

يتساءل العديد من الأشخاص عن ما هو متوسط ​​سعر الليلة في فندق في العين في الإمارات العربية المتحدة؟

تتراوح أسعار الفنادق في العين من 40 دولارًا أمريكيًا إلى 160 دولارًا أمريكيًا في الليلة الوحدة.

والجدير بالذكر يختلف هذا السعر حسب الموسم السياحي وتصنيف الغرفة ودرجة الفندق.

ما هو أرخص فندق في العين في الإمارات العربية المتحدة؟

يعتبر فندق سيتي سيزونز العين وفندق هيلي ريحان باي روتانا من الفنادق الإماراتية التي تعتبر اقتصادية وجيدة جداً وبتقييم ممتاز يناسب أصحاب المال المحدود.

ما هي أفضل فنادق شهر العسل في العين؟

  1. يتلقى فندق راديسون بلو العين.
  2. فندق ميركيور جراند جبل حفيت.
  3. منتجع تلال.

جميع هذه الأسماء قد تلقت تقييمات رائعة من الضيوف والمسافرين القادمين لمدينة العين الإماراتية، بالإضافة إلى ذالك تقدم لكم جناح العرسان، ستستمتع بالمناظر الخلابة ومرافق الاسترخاء الفريدة.

ومما سبق استعرضنا لكم أهم فنادق العين الرخيصة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تصنيفها وميزاتها وآراء الزوار، وأيضاً زودناكم بمعلومات عن كيفية اختيار فندق بتقييم ممتاز بأفضل الأسعار، نتمنى حصولكم على الفائدة المرجوة، دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة:

منح جامعة العين 2024

أرخص مواقع التسوق في الإمارات والدفع عند الاستلام

أفضل مواقع وشركات التوظيف في الامارات